العاب     العبي     اقلاع سعودي     مركز الصور     مركز الملفات     مراسلة الإدارة 

التسجيل مجاني
سجلاتنا تفيد بأنك غير مسجّل ,, يرجى التسجيل

إسم العضو كلمة السر
تأكيد كلمة السر البريد الإلكتروني
 تأكيد البريد الإلكتروني هل انت موافق؟
    قوانين المنتدى


آخر 10 مشاركات سَجل حُضوركَ في بنتَ نجدْ ( هُنـآ ) ( آخر مشاركة : سراب بدونها - )    <->    علاااج للحمل ومعروف ومجرب وعن خبره ( آخر مشاركة : العتيبيه - )    <->    علاااج للحمل ومعروف ومجرب وعن خبره ( آخر مشاركة : العتيبيه - )    <->    الا ياليت الـزمن يـرجع ( آخر مشاركة : كـآفي جروح - )    <->    اللي يبي الجمال والبياض والخصر الرشيق ( آخر مشاركة : انتي الورده - )    <->    كُكُل عضضو يددخخل ويككتب أأعترااف^^ ( آخر مشاركة : RAKAN ~ - )    <->    】●【وش تكتب في يد غاليك لوسمح لك 】●【 ( آخر مشاركة : غيمة مطر - )    <->    اين هؤلاء * الغائبون * اسال هنا ( آخر مشاركة : غيمة مطر - )    <->    هل تحب أن تكون من أحباب الله ورسوله؟ ( آخر مشاركة : شريف المالكى - )    <->    الله يسقققي ( آخر مشاركة : إلھققاويُ ‘ . .موجعھہ - )    <->   
عـودة للخلف   منتديات بنت نجد > أقسام المنتدى > الزاوية العامة
التسجيل المنتديات موضوع جديد الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء المجموعات الاجتماعية التقويم البحث مواضيع اليوم تعليم الأقسام كمقروءة

Tags H1 to H6

منتديات بنت نجد

قصه مسموح يامن ملكت الروح

قصه مسموح يامن ملكت الروح
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع ابحث بهذا الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 26-11-2009, 04:16 PM   я ε n α đ غير متصل   #1 (permalink)
чυ̵ явв , ♡ !
 
صورة я ε n α đ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: 23 - 4 - 2009

المشاركات: 21,508
رقم العضوية: 26491

عدد النقاط: 3844

المكان: وقتَ البوحَ /* فَ طبعيَ ( الكتومَ ) ذآك . . سَ يقتلنيَ يوماً مآ !

الجنس: انثى

My SmS & MMS


الأوسمة


المزاج
انفخ بالون


قصه مسموح يامن ملكت الروح


مسموح يامن ملكت الروح
من اروع القصص اللي قريتها بصراحه وحبيت انقلها لكم
للكاتبه
ســ السعوديه ــاندي
الشخصيات
عائله أبو عهود
مالك: ابو عهود ,عمرة 41سنه محامي مشهور في الرياض ومسافر لمناقشه رساله الدكتواره
عزيزة: أم عهود,عمرها 36سنه طبيبه أسنان في مستشفى التخصصي , ولها عياده خاصه.
عهود:طالبه اولى ثانوي ,16 سنه ,طيبه ومرحه جدا على نياتها مرة ومقبله على الحيابه بصدق وعاطفه.
عائله أبو عماد:
محمد:ابو عماد ,48 سنه سفير سابق , والان مستشار في شركه كبرى , قوي
عماد : طالب أخر سنه هندسه معماريه ,22 سنه , مكافح ومثل والده قوي الشخصيه , وله قدرة عجيبه في الكلام
يستطيع ان يقنع أي احد برأيه.
زياد: ثالث ثانوي , 18 سنه , رومانسي وحالم جدا ,واكبر اهتمامه بالكورة وماله تفكير بغيرها ويحب فريق الهلال.
هايدي: طالبه اول متوسط : 13 سنه ,اكبر من عمرها بكثير لوفاه والدتها ,وتحب النت مووووووت.
عائله أبو سعود:
أبو سعود :أبراهيم , 45 سنه موظف حكومي مرموق.
أم سعود : مريم عمرها 43 نه ربه بيت ,كانوا في ابها وتو ماانتقلو للرياض من 3 سنين وهي أخت ابو عماد.
سعود : فعمر عماد , متسامح وطيب مرة وخجول لاخر حد ويعلقون عليه من كثر خجله.آخر سنه أحياء دقيقه .
ماجد :20 سنه ثاني كليه , مرح مررة ومزاح لاخر درجه ,وخفيف ظل يحب البحر والكشتات مرة.
سعاد: 19 سنه أولى كليه تخصص تربيه خاصه , ودراستها معقده مرة,تصرفاتها اقرب للفتيان وطباعها لانها البنت الوحيده في العايله.
فيصل :14 سنه , ثاني متوسط هاااادي جدا .
حسن :12 سنه سادس ابتدائي وكل شقاوة الدنيا متجمعه فيه.
محمد : 8سنين وطيبون مرة
أحمد: 3 سنين وقعده أم سعود ودلوعتها مرة ودلوعه كل العايله لانه اصغر كل العوايل وماعندهم أحد بعمرة.
عائله بو عاشق
أبو عاشق : يوسف48 سنه مرح مرة وطيبون والاهل يعاملوه كصديق كبير .
أم عاشق : تهاني 45 سنه , أخت أم عماد الله يرحمها , وأمرأه حكيمه جدا.
الشوق:26 تعمل ممرضه بالشميسي جميله جدا
الجوهره : 21سنه طالبه علوم طبيعيه وعايشه سنها ومرحه مرة.
عاشق :20 سنه طالب تربيه خاصه نفس تخصص سعاد وسنه ثانيه , واللي بقلبه على لسانه .

الجزء الاول:
الزمان :قبل الدراسه بكم يوم
المكان :بيت ابو عهود الضحى
عهود : يما البيت اللي نزلنا ه هذا حلو مرة وبمنطقه هاديه وراقيه.
الام: وانت الصادقه يابنتي لنا ثلاث اسابيع مااحد ازعجنا ولا في زحمه ولا شي.
عهود: لكن يما مو عيب محد عزمنا من جيرانا :
الام : الله يهديك يابنتي يعزمون ورجال البيت مو فيه .
عهود تتذكر : ايو الله يما صعبه ابونا ماجا للحين محد يقدر يعزمنا .
الام تغير الموضوع:اقول عهود تجهزتي للدراسه.
عهود بحسره : ياويلي بدت الدراسه ......يعني بدأمعاها الكد والتعب ........ايه.
الام تضحك:يابنتي لا تعب ولا شي اهتمي بها وهي تكون سهله وبعدين بنتي ........انتي داخله مرحله صعبه يعني علمي وأدبي ان ماشديت حيلك بها بتضيعين وانتي بنتي المفروض تسيرين مثلي.
عهود: مايصير أكنسل هالسنه يعني ...........وربي مالي خلق لها
الام:وبعدين اللي نعيده نزيد............يابنتي لازم تعرفين انا مانذاكر وندرس منشان انفسنا
عهود : كيف يماااااا؟؟؟؟؟؟؟؟
الام: انا وابوك من اللي اهتم فينا ؟؟؟؟؟؟؟مين اللي ودانا بعثات عشان نتميز؟؟؟؟؟؟؟؟مو بلدنا ..........عاد يابنتي المفروض ان ابسط حقوقها علينا هو اجتهادنا وتميزنا في مجالاتنا عشان نطلع بوطنا ويكون في مصاف الدول ........كلنا نعرف ان بلدنا نامي ...ومحتاج لكل جهد ابناءه عشان يحقق النجاح وبعدين.....ويش بيقول ابوك الحين لاجا......... .وربي يتضايق من كلامك.
عهود: لا عاد كلو ولا زعل ابوي الغالي. والله ماارضى عليه الهمسه.
الام: خلاص يابنتي اتفقنا ..........صح لاتنسين بنروح المملكه" مركز المملكه"
.............
عهود: ليش يمااااااا
الام: انتي عارفه ان ابوك بكرة بياصل انشالله ............نسيتي يعني.
عهود لا ليش...؟؟؟؟؟؟؟
الام : عشان نشتري له هديه حلوة .
عهود: أي وانتي الصادقه يمااا.....خلاص العصر انشالله بعد الصلاه نروح.
لام: لا ماينفع العصر ........المغرب انشالله نصلي ونروح.العصر عندي عياده.
عهود: صار انشالله يمااااااا.......
عهود لانها الوحيده في البيت كانت تتميز بدلع شوي مع ذلك كانت طيبه لاخر حد وماتعرف تفرق بينها وبين بقيه الطالبات اللي وضعهم المادي ضعيف شوي لان ابويها معودينها على التواضع كثير ........وهي جمالها متوسط اللي ميزها كثير عن بقيه البنات هو عيونها الخضر طبيعه اللي ورثتهم عن جدتها لامها التركيه الاصل وهذا كان مفخرهتها على البنات كمان ابتسامتها اللي تشبه ابتسامها بطلات السينما كانت ابتسامتها راقيه لابعد حد..........ولا جمالها مو مميز كثير
وفي المغرب بعد ماصلن لبست عهود وامها عبيهن (عهود عبايه راس مخصرة والغطوة ع الطريقه الملكي ومحدده العباه بتطريز بني والشيله بعد ولبست صندل بني وشنطه نفس الماركه , والام عبايه كتف لانه اسهل لها بالحركه)وراحن للسايق اللي ربع ساعه وكان في السوق ودخلن وتمشن شوي ليمن دخلن محل
عهود وهم في محل ساعات: واااااااو يمااا هذي ساعه خيال .
الام : حبيبتي هذي ماتناسب طبيعه شغل ابوك.
عهود :طيب ......اممممممممممممممممم ...ِأيش رايك بها القلم المميز؟؟
الام: والله روعه..........خلاص باخذه ..........و........بأخذ السبحه معاه.
واشترن الهديه وغلفنها وطلعن........وعهود شافت محل جولات حلو مرة
عهود تكلم أمها: يمااااا اقولك بأمر على محل الجوالات شوي.
الام:ايش حقه بتروحين؟؟
عهود جوالي قدم يما بأغيره.
الام: حرام عليك قديم.......من 6 شهور اشتريته أمداه يقدم يعني؟؟؟؟؟؟؟
عهود: يما نزلن موديلات جديده كثير بعد جوالي...
الام: انشالله ..........وراحو للمحل واشترت عهود جوال المدمر لانه توة كان نازل الاسواق جديد...........
وبعد مارجعو للبيت .........الام راحت للصالون تستعد ليوم بكرة والبنت راحت تاخذ دش ونامت.
ويوم جا الصبح .........البيت فيه حركه مو طبيعيه ..........الام اخذت اجازه وعهود تستعد لرجعه ابوها اللي من اربع شهور مو شايفينه لانه سافر للمناقشه الدكتوراه ورجع بها.وكانت فرحانه مره لان البيت كبير ومافيه اوناس لانه وحدها...........ماعندها اخ او اخت وهذا الشي كان مأثر فيها كثير......خصوصا لمى تسمع من صديقاتها حكاوي وسوالف عن اخواتهن اللي يطير النوم من العين........وياما تمنت ان يكون عندها اخ تخاف منه وتحبه وانه هو كمان يحبها ويغار عليها...........مشاعر كثيره اختلطت في قلبها وعقلها لكنها نفضتها بسرعه عشان ماتخرب فرحتها برجوع ابوها
الساعه 6 المغرب في بيت ابو عهود
الام : ماادري ليش ابوك تأخر للحين ماوصل......انا قلبي مو متريح.
عهود: عيني خير يما مابقى الا يوصل انشالله
ماكملت عهود كلمتها الا بدخله الوالد عليهم.
ابوعهود: السلام عليكم.
الام +عهود:وعليكم السلام والرحمه.
عهود طارت على ابوها تحضنه ...والام تبتسم فرحانه
الام: سلامه الاسفار ابو عهود ...بشوق مابغيت ترجع.
ابو عهود ......بنظره حنان: الله يسلم غاليك ومغليك حبيبتي ...ايش اعمل هذي الدراسه وأنتي ادرى.
ام عهود: وانت الصادق ابو عهود ..........يلا الحمدلله على سلامتك وجعلها اخر الغيبات انشالله.
الكل: انشالله
وسكتوا شوي
عهود: يلا يبا ماتريد ترتاح؟؟
الاب: الود ودي اقعد وما أتحرك من هنا اطالعكم لكن 8 ساعات طياره تعب مرة .
وراح الوالد يرتاح ولحقته الوالده وعهود تشيعهم بنظرات كلها حب وحنان وقالت ( الله لايغير علينا يبا ويما)
هي كانت تخاف عليهم مره .........يمكن لانها مالها غيرهم بعد رب العالمين..........ماكانت تدري ايش سر هالخوف الكبير فيها
وباليوم الثاني بدا جيرانهم يعزمونهم كل واحد بيوم ومر الاسبوع بسرعه وبدأ اول يوم دراسه.
اليوم السبت:
الوقت الصبح 6
في بيت ابو عماد:
المربيه سوزان: يلا هايدي تأبريني الفطور جاهز ( وكانت هايدي تصلي) وبعد ماخلصت دخلت عليهم ومعاها
شنطتها تحطها وتجلس
هايدي : دادا سوزان وين ابوي واخواني.
المربيه: بيك فطر وطلع من بكير ......اما الولاد تو مارجعوا من المسجد وهلأ بينزلو.
دخل عماد: السلام عليكم:
الكل : وعليكم السلام
عماد ..مستانس بالفطور: الله أيش هالفطور السنع.......تسلم يدينك مدام سوزان.
المربيه : ولو على شو .........أنا مابأعمل الا الواجب.
وهنا دخل زياد وهو لابس لبس رياضي بنطلون اسود على تي شيرت خمري وربطه راس من نفس اللون
زياد: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته.
زياد يكلم المربيه: مدام سوزان ....لو سمحتي جهزي لي كوب عصير برتقال فريش لمى ارجع.
المربيه: ولو تكرم عيونك.
عماد:لا تتأخر زياد عندي محاضرات الصبح تعرف بعدنا مأخذنا الجدول وكل شي لخبطه الاسبوع اللي فات ماقالو شي (ونظام الدوام في الكليه قبل المدارس باسبوع)
زياد وهو خارج: 10 دقايق وراجع.
زياد رياضي مرة ومتعود كل يوم يلف حوالين الفيلل المجاورة وحول حديقتهم ويرجع لان ماقريب منهم حديقه عامه............وكان هالجري يجدد من نشاطه وهو مفكر يتدرب على حمل اثقال لكن منتظر ليمن يصير عمره 26 ويبدأ بناء جسمه.............وكانت هالرياضه مفيده له....وهو وسيم شوي واللي ميزه خشمه اللي مثل سله السيف مثل مايقولوا وكان يغار من عماد كثير لان عماد مربوع وأوسم منه كثير ولكن زياد يتميز بجسم احلى عنه.
واليوم عماد طلع من باب المطبخ اللي ورا وسار حوالين ثلاث فلل مجاورة للبيت

في نفس التوقيت في بيت ابو عهود
عهود وهي نازله معاها شنطتها وعبايتها.:صباح الخير يما
الام: صباح النور والسرور
وقعدت عهود تفطر بعجل
الام: ايش فيك عهود قعدي افطري على مهل.
عهود وهي تاخذ ساندويتش:لا يما انا هذي تكفي
الام باستغراب : ليش ماتفطرين عهود؟؟
عهود : بأمر على رفيقتي هند سواقهم مريض اليوم وماعندها احد يوصلها.
الام : ديري بالك على عمرك.
السواق خرج السياره برا وحطها مقابل الباب الرئيسي تمام....... وعهود لبست شيلتها وعبايتها وخذت شنطتها وطلعت ...........ولان البوابه كبيرة والسياره مقابلها ماتفصلها الا الرصيف ماناظرت لايمين ولاشمال ع اساس بتركب طوالي .............وماتوقعت مفاجاءات .وطلعت وماحست الا ارتطام قوي وعنيف بها وماحست الا وهي على الارض؟؟؟؟؟؟؟

عهود كانت طالعه وزياد كان بنفس التوقيت خلص دوران على الفلل من ورا وصار يجري قدام الفلل حتى يدخل
بيتهم من البوابه الرئيسيه وكان يجري على الرصيف
فمرورة السريع مع الرصيف وبخروجها المفاجئ هي وبدون ماتنتبه وبثواني سريعه حدث ارتطام قوي بجسمه المندفع وبجسمها الغض سقطت على الارض تتأوة من الالم .....(كانت لحظات صعبه خصوصا من زياد الله حس بالاحراج من اللي صار)....وزياد ارتبك مايدري ايش اللي صار بها الثواني السريعه

خرج السائق من السياره: ايش هذا ايش سوي ماما
زياد: لا حول ولاقوة الا بالله سلامات اختي انشالله ماشر.
عهود ورجلها توجعها مرة:أأأأأأي رجلي التوت وجت بتقوم ماقدرت.
مد السواق ايده : ماما ساعد انتي.
وساندها السواق وقامت وبتمشي مالت بصورة سريعه وحاده ...فاضطر زياد لاشعوريا أنه يمسكها مع ذراعها .........هنا حس زياد بشعور غريب كأنها كهربا مشت بكامل بجسمه......
زياد ارتبك وسحب يده : اسمحي لي اختي .. موقصدي .
عهود: لاماعليك اخوي مسموح.
وهنا جت الخدامه من الداخل وساندتها للداخل
عهود: أي أي يايما رجلي.
الام : بسم الله عليك يابنتي ايش صار
عهود: طحت يايما بالشارع ورجلي التوت.
الام: عهود اشوف رجلك..ولان عندها خبرة .....لا مافيها شي ومسكتها بالقوة وسحبتها.
عهود بصرخه قويه: ااااااااي ايش هذا يما.
الام بعد ماسمعت الطقه : لا سليمه روحي ارتاحي داخل.
عهود:آىه يايما ماوصلت هند.
الام: ماعليكي بارسلها السواق .
عهود: تسلمي يااغلى من الغلى ذاته.
الام: عن الدلع وروحي ارتاحي ولا بتوجعك زياده.
وراحت عهود فوق والام راحت الدوام.
زياد مايدري ايش صابه من مسك ايد البنيه .........مايدري ايش صار مع انه مو حق بنات ابد ولاحق سوالف كذا وكذا............كمل طريقه للبيت مشي ودخل واخذ دوش ........وهو طالع ينشف راسه
عماد : وينك زياد تأخرنا
زياد : عماد وبعدين معاك الحين اخلص
عماد : يلا أنا انتظرك بالسياره
وطلع عماد
زياد رمى المشط من ايده وسرح: أيش هالصوت الناعم وتذكر اللي شافها ....ماكنت اظن ان عند جيرانا بنت حلوة وناعمه كذا.....قال هذا الكلام وهو مو داري عن البنت ومن هي اصلا تخزبق يوم سمع صوتها...........وفعلا توتر وخاف ان هذا يكون تاثيره على صحتها سيئ............
ومشى عماد عنه لانه صيف وهو مستعجل ..................واضطر يدق على رفيق دربه وخويه شاكر ...........ومن وصل طلع له............وطلع وهو غير شكل حتى اصحابه لاحظو عليه التغيير.
شاكر يكلم زياد : هلا والله ابو الشباب سنه مباركه علينا هههههههههههههه والله الله بالجد والجد هالله الله عليه هههههههه
زياد : مبروكه عليك انا راسي مفتر ومو بخير
شاكر هو صديق زياد من الطفوله ويعرف زياد كويس لمى يكون حزين او فرحان او مرتبك وهو كاتم اسرار زياد:اقول زيود.................مو كنه وجهك اليوم صبوحي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زياد يطالعه بشك: ليش وجهي مثل كل يوم حتى اليوم ماحلقت.............
شاكر بخبث الدنيا كلها : زيود علي هالحركات !!!!!!!!!انا عاجنك وخابزك ياولد والله انك بك البلا يلا تحكى انا اسمعك...........
زياد بخفه دم : والله لي كم يوم بنت مستلمه جوالي وكله على حبيبي ونور عيني.........لين ماخلتني ادوخ........
شاكر : هههههههههههه على مين تلعبها ......على مين يابن الناس...........عاد قال وش دراك انها كذبه قال كبرها.....زيود اللي يوم نناظر لنا على بنت يشرد تقول هو البنت مو بهي......
زياد وخلاص وصل حده : أوهووووووووووووو علينا عاد ........ويش تبغى اقول اقول.......
شاكر: أقوووووووووووول.....................ياويل قلبي على اللي بيصير لي ............أويلااااااااااااااااه
زياد : شكور ...............شف ان ماقلت ايش تبي ترا بها الدركسيون الحين........
شاكر: هههههههههه خلاص بتسوي فيني حادث وانا بعز شبابي..اللي يشوفك يقول انت اللي تسوق مو انا.........اقول واجري على الله (وهنا وقفوا عند المدرسه ونزل شاكر لانه بيشرد ).............اقول ..................طحتوا بالهوا يابعد حيي............وع طول شرد
زياد يناظر فيه : .......................ودقيقه واستوعب..................... شكور
زياد : أيااااااااااااااا شكور ..............ايا ياللي ماتستحي ..............ونزل ومعاه عقاله بيده عاد دور شكور ماتلقاها شرد لانه يعرف زياد مايداني هالسوالف..................
وبدا الدوام وراحوا لفصلهم لانه هو دايما لثالث ثانوي.............وقعد زياد بجهه وشاكر بجهه..........شاكر كان خايف من زياد موت وزياد مقهور منه وهنا الطلاب لاحظوا لانه اول يوم وبالعاده كل واحد سوالف مع الثاني لكن كان في شي غريب ...........حتى المدرس اللي يهنيهم بالسنه الجديده استغرب مكاناتهم وقعد يسأل
المعلم : اقول شاكر بتظل بمكانك هذا طول السنه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شاكر ارتبك وخاف من مدرسهم مرة لانه قوي: هااااااا.............لا.............ايه........... ..اوهو...........والله ياستاذ وهو يطالع زياد مادري.........!!!!!!!!!!!
المعلم : كيف يعني ماتدري .............لغز هو ...............
شاكر يناظر لزياد الله ميت قهر عليه : استاذ انا اريد اجلس بجنب زياد بس..........
المعلم : بس أيش يالولد؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شاكر : ههههههههههههه اخافه بها العقال اللي معاه ............يمسردني
هنا كل الفصل ضجوا بالضحك
هههههههههههههه هاهاهاهااااااااااااااااااااي
زياد بينفجر على شاكر: استاذ تسمح لي شوي اريد اطلع
المعلم اللي يحب زياد حيل: أذنك معاك ياولد...........
شاكر انفجر من الغيض: ليه ياستاذ كل شي زين لزياد..............وحنا لنا الله.........
المعلم : بااااااااااااس الصوت ياولاد الحين بيجي المدير ............ويناظر لشاكر ..............صير مثله وتبشر بسعدك.....
ورجع بعد شوي زياد وجلس ولا كنه صاير شي...........ويناظر لشاكر ويضحك
شاكر : أهااااااااااا ........هذا شفيه قاعد يوزع ابتسامات بكل ثقه.............ياويلي ويلاه رحت فيها ...........اكيد مكلم له ملاكم يقعد لي على باب المدرسه......ولا مجموعه مجرمين يلاحقوني ويطلعون كبدي (الاخ خياله جامح )والادهى ان زياد يناظر له ويبتسم بخباثه...........

ياترى ايش مسوي زياد لصديقه.........
وتبعات سقوط عهود كيف بتكون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نهايه الجزء الاول


الجزء الثاني
وانتهى اليوم الاول عادي .......وشاكر يراقب صاحبه بخوف وحذر ....شافه طلع بدون مايناظره .......وراح وقف تاكسي وروح لبيتهم بدون مايسلم عليه...........شاكر .....أيه هذا شفيه طلع وروح بدون مع السلامه لايكون من جد زعل والله ماتسوى هالزعله ............حشى لو شاف له بنت تغشى تقول هو البنت مهو هي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وطلع شاكر صوب سيارته (وشاكر يدرس بالرياض عند خواله واهله بحايل )وفتح السياره وركب ........ومن جلس حس شي قعد عليه وماستوعب جسمه كله ارتعش وقام وهو يصارخ : يمااااااااااااااه
واول ماقام وناظر ولا عقرب سودا كبيره ...............هو شافها من هنا وداخ من هنا والتمو عليه عيال المدرسه بسبب صرخته العاليه ..........وناظر واحد منهم ومامسك حاله قعد يضحك وشوي ولا كل اللي حوله كهكه وضحك.........شاكر يطالعهم : هيه اشفيكم تضحكون .........
رد واحد منهم : هههههههههههههه هذي العقرب اللي ف معمل الاحياء ههههههههههههههههههههه
وطالع شاكر وشوي شوي استوعب : اياااااااااااااا النذل زيادو انا اوريك خلني احط ايدي عليك .............عادي اقطعك ................واخليك تقول يما ارحميني.............(مايقدر يسويها)
وطبعا زياد كان واقف بعيد ويراقب الموقف ...............ايه خلك تنخرع شوي...........ههههههههههههه كله ولا تكلم على بنت جيرانا ..............يووووووووة هي شدخلها بالسالفه شاكر ماطراها............الا طراها يوم يقول اني متغير اكيد قصده هي...............طيب انا ليه افكر كذا ..............لاحول
ولمى رجع البيت الساعه 1 الظهر دخل بالصاله ومافيها غير المربيه
زياد: السلام عليكم
المربيه: وعليكم السلام ورحمه الله
زياد: وين ابوي مارجع؟؟
المربيه:بعد مارجع لهلأ
زياد: وهايدي؟؟
المربيه: هايدي ترتاح في غرفتها شوي...
زياد: وعماد عنده محاظرات مايجي للغدى اليوم..........مدام سوزان...
المربيه: ايه نعم
زياد:ايش عملتي لنا غدى اليوم؟؟؟
المربيه:الاكل اللي بتحبوا .صينيه بطاطس باللحم وحمام محشي هيدا غير الحلو......
زياد: الله ايه الاكل الحلو هذا يلا كلها نص ساعه وابوي بيوصل عجلي بالغدى تراي ميت جوع
المربيه: مو تأبرني خلي الوالد يوصل بس.
طلع زياد وبدل ملابسه وأتوضأ وصلى وتمدد ع السرير شوي وهو في غفوة شاف اللي صار اليوم الصبح قبل الدوام ويقوم مايدري اشلون يتطمن على البنت اللي دعمها اليوم.
وبها الوقت دخلت عليه هايدي
هايدي : السلام عليكم
زياد: وعليكم السلام هلا هايدي فوتي.
هايدي: زياد ماتبي تغدى؟؟
زياد: لا والله ميت جوع كيف مااتغدى.
هايدي: يلا ابوي ينتظرنا تحت
نزلو مع بعض وشافهم ابوهم
هايدي + زياد: السلام عليكم.
الاب: وعليكم السلام هلا والله بعيالي.
زياد وهو يقعد ع السفرة:كيف الحال يبا انشالله بخير.
الاب : بخير ونعمه ياولدي
هايدي : يلا سمو تراني ميته جوع أنا.
الاب : ههههههههه ماتجوزين ياهايدي الا تشاغبين علينا.
هايدي ....وكأنها تذكرت شي: الا صحيح يبا أنا ليش سميتوني هايدي؟؟؟
الاب ....بضحكه: لانك يوم امك حامل فيك أتوحمت على المسلسل الكرتوني هايدي تعرفينه
الكل : ههههههههههههههههههه
زياد: هههههههه بس لاتكون ترعي الغنم مثلها ههههههههههه
هايدي ...يعني انها زعلانه: لاوالله ....تنكنت أنت ووجهك.يصير خير انشالله.
الاب: لاعاد كلو ولازعل عيوني اللي اشوف بها. آمري بس
هايدي : لاوالله مافي شي بس حبيت اختبر غلاي عندكم.
وهنا دخل عماد وسلم وغسل وجا يتغدى
عماد: اقول يباااااا
الاب : اسلم ياولدي
عماد : ابي اكتتب في الشركه .......... نازل اكتتابها السبت انشالله
الاب: الشركه........ماعليها كلام ياوليدي واسهمها جيده انشالله وانا بعد باكتتب فيها
زياد: ليش كلكم بتكتتبون في الاسهم........
الاب: الاسهم ياولدي تجاره من زمان كانت موجوده وانا مشترك في اكثر الاسهم من 15 سنه لكن ياولدي الناس ماانتبهو لها الا من كم سنه وخصوصا الرواج الاعلامي الهايل لها والانفتاح الفضائي ولا ادلك انه هناك ربح سهل منها ولاتنسى ان فيه اكثر من ربع السعودين عايشين على الراتب فقط والاسهم تعتبر مدخول سهل وجيد يساهم في رفع مستوى معيشتهم
زياد: اجل انا باكتتب..........
عماد : خلاص انا وانت نغيب السبت الجاي انشالله ونروح
هايدي : وانا بعد ابي اغيب السبت..........
الكل : ليييييش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هايدي بغيره/ يسلام يعني تغيبوا انتم وانا اروح لحالي؟؟؟؟؟؟؟
الكل : ههههههههههههههههههههههههه
وكملو غداهم ضحك وفرفشه.
وطبعا ماقدر زياد يتطمن على حاله البنت اللي دعمها الصبح لان ماعنده أم يشكي لها وأخته صغيره مايصير تزور بيت جيرانهم ....
وهنا حس بغصه كبيره لو امه كانت عايشه كان اشتكى لها وقالها كل اللي بقلبه وكان اكيد بتكون حياتهم غير لكن مادام امهم مهي عايشه لازم يتكيفون مع الظروف ووالدهم مو مقصر معاهم .....لكن حتى لو بغى يسوي عزيمه غير ينادي اخته ام سعود.
ويوم جا العصر الساعه 4ونص دخل زياد على ابوه
زياد: أقول يبا!!!!!!!!!
الاب: سم ياولدي؟؟؟؟
زياد....مو عارف كيف يفتح لابوة الموضوع: سم الله عدوك يبا ماكنت داري أن الفيلا اللي جنبنا فيها ناس!!!!
الاب ..يتأكد: قصدك الفيلا البيج؟؟؟
زياد ...بتأكيد: أي نعم يبا
الاب : هذي الله يسلمك من 4 اسابيع بس سكنوها ناس واللي ساكنها كان يحضر الدكتوراه في كندا وتوة راجع من هناك .
زياد ...يرد: وانا اقول مافي هناك احد ابد.
الاب...باستغراب: وأنت وش دراك عنهم.
زياد ماصدق قال لابوة كل السالفه
الاب ...يضحك: ههههههههههه الله يهديك ياولدي كان انتبهت.
زياد: عاد هذي الكتبه.
الاب ...بجديه: يصير خير انشالله ....باشوف ابوها وبأسأله.
وفي بيت عهود
عهود ماخبرت امها انه دعمها رجال قالت انها طاحت وبس
وفجأه والكل جالس الاب والام وعهود دق الباب
الام ..توجه كلامها لعهود: أحد بيزورك.
عهود : محد قالي انه بيزورني.
ودخلت الخدامه وقالت انه جارهم ابو عماد.
ابو عهود : انا بروح له واقلطه انزين وانتو جهزو عشى.
أم عهود : أنت تامر انشالله.
ابو عماد وهو داخل: السلام عليكم.
ابو عهود: وعليكم السلام والرحمه ...هلا والله بالجار الله يحيك اقلط تقهو.
ابو عماد.: زاد فضلك اخوي .
ابو عهود جاب القهوه وهو يقهويه: اتفضل ومد الفنجال.
ابو عماد:تسلم الله يزيد فضلك.
ابو عهود:ياحيا الله بو عماد هذي الساعه المباركه.
ابو عماد حب يدخل بالموضوع: ها يابو عهود كيف البنت انشالله بخير؟؟
ابو عهود....مستغرب: الحمدلله صحتها بخير ...ويسأل ...أنت ايش دراك؟؟
ابو عماد : ولدي الله يسلمك هو اللي دعمها.وجيت اتطمن عليها تخبر ام العيال الله يرحمها وماعندي بنات كبير ولا زاروها والله.
أبو عهود: أهاااااااااااا وانا اقول بنتي اليوم كله خجلانه حيل وماتكلم ....اثريت الولد دعمها.
ابو عماد: تعرف انت البنات كله مستحيات
ابو عهود: ماعلينا انت كيف صحتك انشالله بخير
ابو عماد: بخير وعافيه اخوي ...........وكيف شغلك انشالله زين؟؟؟؟؟؟؟
ابو عهود: الحمدلله اخوي شغلي زين لكن هالجرائم كل مالها وتزيد .......
ابو عماد : ليش ياخوي ايش صاير؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابو عهود: السرقات والخطف متزايده في بلدنا بشكل ملحوظ وهذا شي يخوف.........
ابو عماد: والله...........وانا كنت احسب انا ماعندنا غير مشاكل الطلاق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابو عهود: وهذي مو قليله بعد تدري ان ثلث نساء بلدنا أما مطلقات او ينظر في أمر طلاقهن بالمحاكم.........
ابو عماد ....بشهقه :لااله الا الله
ابو عهود: الدوله مو مقصره تنظر في امرهم وتحاول تصلح ذات البين لكن الاغلبيه يتم طلاقها والزود ان الاهل الله يصلحهم ينسوا ان في اطفال يضيعون بعد أهلهم ويكونون بذره شر في البلد بدل ماهم بذره خير........
ابو عماد: من وجهه نظرك كخبير في القضايا هذي تشوف الغلط على من؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابو عهود: والله ياخوي الغلط مشترك من بدايه الاهل اللي ماعرفوا يختار و لبناتهم لين الزوج اللي يدمر بيته بالمشاكل او العنف او حتى المسكرات والمخدرات والعياذ بالله.........لين البنت اللي تكون الضحيه لكن ماتضحي منشان اطفالها وبيتها تكون هي والزمن على عيالها
ابو عماد: لاحول ولا قوة الابالله
ابو عهود: ونعم بالله
أبو عماد وهو يقوم: قهوة دايمه انشالله.
ابو عهود: وين اخوي........بدري والله ....تعشى عندنا.
ابو عماد: بدري من عمرك اخوي ...تعرف اشغالي مااقدر اخليها....وخصوصا اني قريب باسافر انشالله.
ابو عهود : صحيح وين بتسافرانشالله؟؟؟
ابو عماد : النيروج ....فرع الشركه هناك محتاجني.
ابو عهود : الله يعينك.
وودع بو عهود ابو عماد
ودخل ابو عماد على اهله
ابو عماد: السلام عليكم:
الكل : وعليكم السلام
زياد كان مو قادر يتحمل يناظر لابوة ينتظر كلمه ولا حتى نظرة:اشفيه هذا حاقرني ولا كني ولد له ومهتم........
ابو عماد : كيفكم ياعيال انشالله بخير
زياد ماقدر...خلاص: اقول يبا كيف جيرانا انشالله كويسين؟؟
ابو عماد ...يعني انه مافهم:الحمدلله طيبين ويسلمون.
زياد ...قعد يتحقرص: يباااااااااااااااا
ابو عماد: كلهم بخير مايدرون ايش صار.
عماد :يبا وش فيه؟؟؟
زياد: لا مافي شي.
عماد.........استغرب من اخوة: أنا ماسألتك!!!!!!!!!!!
الاب:ههههههههههه ولاشي ياوليدي ماصار شي.
واليوم الثاني قعد زياد يسوي رياضه المعتاده ومر من جنب بيتهم ماشاف احد:يسأل روحه: غريبه مو مداومه اليوم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟كيف ياربي اكيد تعورت مرررررررة هاللي مخليها ماتبغى تداوم .......
ودخل داخل وأخذ دش وطلع لبلكونه وتم يطالع بيتهم وشافها طالعه..............ماكان مصدق ان هذي البنت
اللي سلبت لبه وناظره (كانت لابسه عبايه راس ومغطيه وجهها بالكامل وشايله شنطه ع الكتف وبيدها ثلاث كتب ولابسه جوت رياضي كان شكلها كيوت مره وركبت بخفه وأناقه)
كل هذا وزياد يطالع " عماد حس ان رجوله مو شايلته قعد ع طرف السرير وقال ( إلينك طحت يازياد ولا حد سمى عليك) حس باحساس غريب مو طبيعي ولاقد مر عليه في حياته السابقه والحاظرة ...........ليش هالتفكير يجيه حيال هالبنت بالذات ماكان قدامه الف بنت وبنت ماحز بخاطرة ولا التفت حتى لهن ........طيب هالبنت مافيها ميزةو قصيرة وشوي دبدوبه بس لها قوام متناسق ..........اللي حتى وجهها ماشفته.....وشوي لبس زياد ونزل تحت
هايدي : زياد؟؟
زياد مسموح يامن ملكت الروحرحان.........................
هايدي : زياد؟؟؟
زياد: ................................
هايدي تأشر للي قعد قدامها وهو مو حاس" تحرك يديها يمين وشمال: ياهووووووووووووووووونحن هنا !!!!!!!!!
الحين زياد انتبه:هلاااااااااااا
هايدي : لاوالله هلا وطل بعد .....وين الاخ؟؟؟؟؟؟؟؟
زياد : مو بعيد ماطلعت......
هايدي: أحلف.
زياد :ضحك وماعلق.
هايدي : شفت يالعيار ماطلعت؟؟
أفطرو وراحو للمدرسه
شاكر بالفسحه ماخلا زياد
زياد : خلاص ياخوي قلنا لك اسفين........
شاكر بضيقه: وين اصرفها هذي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟قولي...........يكفي الفشله اللي حصلتها من الشباب..........ضحكوا علي ليمن قالوا بس
زياد: انت ماقصرت فيني بعد..............احرجتني...........
شاكر يقلده...........أنت ماقصرت فيني..............وسكت شوي بعدين انفجر مثل الصاروخ...........انا احرجتك لحالك..............أنت قدام امه لا اله الالله...............
زياد: بسم الله...............شوي شوي ..............الشباب يناظروا لنا..................وبحنيه: خلاص خلاص............غداك اليوم على حسابي.........
شاكر يطالعه بنص عين: بشرط..............
زياد : وشروطك مجابه...............
شاكر :اسمعه الاول؟؟؟؟؟؟؟؟
زياد : اتفضل ..............
شاكر : بكل صدق وصراحه.................وبدون كذب..........
زياد شك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:انشالله..........
شاكر: السالفه فيها بنت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زياد اخذ نفس وناظر للارض وظل ساكت
شاكر: وبهدوء: أنا اقول ان السالفه فيها بنت..................بس لها الدرجه قلبت كيانك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زياد يناظر قدامه وبعفويه يرمي الحصاه برجله وهو حاط يديه بجيوبه: اقولك خلني ساكت احسن...........
شاكر بضحكه سخريه: يقلد الاغنيه.............كلام جميل ...........وكلام معقول وبيكمل ناظر له زياد بنظره ناريه
شاكر : احم احم.............خلاص سكتنا.............اقول .............تقدر تقول شعورك ......بايش حاس.........
زياد يناظر له وعلى شفايفه ضحكه خجل وبسرعه يطلع يده من جيبه ............وينزل طاقيه شاكر على وجهه ويمشي عنه............
شاكر: يابن الحلال خلص...............ماراح اسأل ..........ياعمري على الحيا كله يانس..........
زياد: مو اقول كنك صرت ولد .................
شاكر: وانت البنت هههههههههههههههههههههههههههه
ومرت الايام كلن بحاله
ابو عماد من سفره لسفره
عماد : مشغول بدراسته على الاخر ويخطط لمشاريع مباني سكنيه عطته اياها الشركه الموظف فيها مسائي
وزياد قلبه الصغير بدى يتفتح على اشياء اكبر منه ..........ومراهقته كانت من اولها هاديه
هايدي: فيها كثير اشياء ماتقدر تقولها لاحد لان ماعندها والده تكلمها وتشرح لها مع ان دادا سوزان مو مقصره معها وتجيب لها كتب وتحاول تدردش معاها لكن مافي غنى عن الوالده مهما كان
وعهود اللي كانت دلوعه اهلها وماشعرت بشي ولا حست به الا من يوم ماشافت ذاك الولد هذاك اليوم رغم سفرها وشوفتها لملايين الشباب .......مااثروا فيها
وبقيه العوايل اللي بيدخلوا لحياتنا كمان شوي

وبقو على هالحال 3 اشهر ماحيلته الا انه يناظرها مع الشباك ولا يقدر يروح صوبها ابد.
اليوم الثلاثاء وزياد كان قاعد في الحديقه العصر يكلم عمره:.........ياربي أنا كيف اوصل لها؟؟.........وليش اوصل لها.......بعدي صغير يبي لي كم سنه أممممممممممم 4سنين دراسه وسنتين الوظيفه .............أوهوووووووووووو ..........طيب ليش ماأخطبها الحين...........زياد أنت صاحي........لاحول أنا ليش أسوي بعمري كذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وهو يفكر أنا بارسل لها بلوتوث لعلها ترحم بحالي؟؟؟؟؟؟؟
وارسل بلوتوث لاقرب جوال.....أغنيه راشد الماجد
من يقول أني لغيرك....
أنا لك ماني لغيرك.......
أنا متعلق مصيري......
ياحبيبي في مصيرك.......
ووصل البلوتوث لجوال ملقب حاله
(((زهرة الياسمين)))
بها الوقت عهود كانت قاعده بالحديقه وجاها البلوتوث وسمعت موسيقاها
عهود: يحليلهم من اللي تذكرني وجيت على باله؟؟
عهود تفتح الرساله وتشوف رقم غريب وتناظر بالبطاقه وكانت حلوة
عهود: غريب من اللي مرسلي بطاقه المسافه 8 امتار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وتناظر حولها وبعفويه حذفت الرساله كلها
وشوي ارسل لها باسمها زهرة الياسمين وع طول حذفتها
زياد يكلم عمرة: وبعدين مع الياسمين حلو لقبها ....بس طلعت بنت اللي مو راده على البلوتوث وبعد قفلت البلوتوث عندها
وداخل الصاله بيت ابو عماد
عماد :أقول يبا.........
الاب : خير ياولدي؟؟
عماد قبل لاتسافر الاسبوع الجاي ابيك تخطب لي؟؟؟!!!!
الاب ...متفاجئ: صدق ياولدي.
عماد: أي نعم يبا :
الاب بفرحه ظاهرة: ألف مبروك ياولدي برايك بنت معينه.
عماد: لاوالله يايبا ....ياريت توصي عمتي مريم تدور لي على بنت حلال تكون طيبه وأميرة.
الاب: ماطلبت شي ياولدي.......قبل لا اسافر باقولها.
عماد: يبااا لا تسافر مرة ثانيه.
الاب : ماتوقعتها منك .........توقعتها من هايدي..........انت تعرف طبيعه شغلي ياولدي.
عماد : انت يبا تعرف ان سفرك يأثر علينا
الاب: ادري ياولدي لكن ماباليد حيله.............
عماد : الله يوفقك يبا.
واليوم الثاني الاربعاء أبو عماد وهو زاير أخته.
ابو عماد:ها يأم سعود ايش قلتي.
أم سعود: والله ياخوي لو اعرف ازغرد كان زغردت
بدخله سعاد : مين اللي يزغرد؟؟
الام : أنا يابنتي.........
سعاد ماسألت ع طول:كلللللللييييييييييييييييييييي كلللللللللللليييييييييييييييي ع طول
الكل : ههههههههههههههههههههههه
الام : طيب أسألي ليش.
سعاد: عادي دامها فرحه .........وتذكرت صحيح ليش.
الام: ابو عماد بيخطب حق عماد
سعاد هنا انصدمت: صدق.
الام : أيو صدق
سعاد تكدرت من الخاطر وخافت لانها ماتحب عماد ابد وخايفه امها تقول لها تاخذه.
الام فهمت: لاتخافين ما راح اخطبكي حقه.
سعاد ببراءه .:صحيح.
هنا ابو عماد وام سعود ضحكو من الخاطر: ول لها الدرجه ماتدانينه
سعاد مستحيه: لا مو كذا لكن تعرفون قبل دايم يعصب علي ويصارخ ومنها قلبي كش منه وصار مايحبه.
ابو عماد : لا يابنتي مانعطيك الا اللي تحبيه وتريده
سعاد : أجل مبروك ياخالي.
ابو عماد يكلم اخته: عاد مااوصيك اختي لاتطولين علي تراي ثلاث اسابيع وراجع.
أم سعود: تبشر ياخوي مايصير الا اللي يسر خاطرك.
ابو عماد لهن: يلا ياختي بحفظ الرحمن
أم سعود : بحفظ الرحمن اخوي ودربك خضراء.
وقعدت أم سعود وتكلم بنتها: والله مسئوليه الحين مين اختار له ياربي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وقعدت تفكر وبنتها جالسه
بنتها فجأه : لقيتها يماااااااااااا
الام: بسرعه مين؟؟؟؟
سعاد: يماااااااااا تعرفين ام عاشق اخت أم عماد الله يرحمها؟؟؟
الام : أيوا اشفيها يابنتي؟؟؟؟
سعاد : عندها بنت فلقه قمر.
الام بخيبه أمل: بس هاذي كبيره عليه.
سعاد تدارك أمها: يما مو شوق ............الجوهرة!!!!
الام: صدق والله انا نسيت الجوهرة برغم اني من سنين مو شايفتهم لكن اكيد بتكون بجمال اختها واكثر بعد.
سعاد: انا كل يوم اشوفها.
الام : صدق وين؟؟؟
سعاد: في الجامعه لكن هي علوم طبيعيه وانا تربيه خاصه يمكن كلمتها مرة او مرتين طول الترم.
الام : طيب يمكن مخطوبه
سعاد: مااظن مااعتقد؟؟؟؟؟؟؟؟
الام تسأل: وليش اختها ماأنخطبت للحين؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد : اظن يماااااااا انها انخطبت كثير لكنها ترفض.
الام: والله ليش ترفض.
سعاد: لان اكثر اللي يخطبوها يطلبو منها تترك وظيفه التمريض لانه تعب ودوامات معقده وفيه اختلاط وهي تحب عملها كثير وتشوف فيه الاجر الكبير.
الام: مسكينه عاااااد قطعه قمر انا كنت منهبله عليها وانا مرة والصغار عيالي منهبلين عليها خصوصا ماجد حتى بعد ماجانا بعد وفاه ام عماد يظل يذكرها دايما ومو ناسيها...........تشوفي هالوغيد هبلته كيف بالشباب الكبار.
سعاد: عاد مو ذنبها هذا جمال رب العالمين انا من سنه صدفتها بالمستشفى حتى كحله عاديه مو حاطه.
الام: الله يوفقها ويرزقها ع قد نيتها.
سعاد: الا صحيح يما ليش ماجد قعد بالرياض يوم رحنا لابها محد قالي.
الام تضحك: هذا الله يسلمك ماجد كان صغير بثاني ابتدائي وكان متعلق بمدرس الرياضه عندهم حيل ويوم قلنا بننقل قام يصيح ويبكي ورفض الاكل .....عاد ام عماد الله يغفر لها قالت الا تتركوة عندنا وحنا نربيه وتعرفين كنتو ماشالله حولكم خمس وكنت حامل بمحمد فما صدقت قالت بتاخذه خليته عندها ويوم توفت جبته عندي.
سعاد: الله يرحمها مرت خالي كانت طيبه حيل
الام: هيه الله يغفر لها انشالله.

بالنسبه لام سعاد: فهي ست بيت من الدرجه الاولى .........ملامحها عاديه لكن عندها حنان وقوه غير طبيعيه........وقدرت تربي هالعيال وتتحمل ابوهم اللي كان عصبي جدا ومع ذلك طيب جدا
اما سعاد: فكما ذكرت من البدايه هي بنت عاشت وسط 6 اولاد فطبيعي جدا تكون ماخذه طباع الاولاد ........الاستقلاليه والنرفزة بسرعه .........والغرور احيانا وحتى لبسها دايما بدل وشعرهها ولادي .........وتلبس النظارات على طريقتهم..........والشي الوحيد اللي اخذته من البنات الحيا هي تستحي مره ويمكن هذي الخصله الوحيده من البنات

ياترى بتروح ام سعود لام عاشق؟؟؟
وكيف بيكون موقف الجوهرة؟؟؟
وايش بيقول عماد عنها؟؟؟
نهايه الجزء الثاني

يلا ابي رايكم فيها بصراحه


الجزء الثالث
أم سعود أخذت موعد من ام عاشق وكان اليوم الاحد الصبح الساعه عشر
أم سعود وهي داخله:السلام عليكم
أم عاشق: وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
ام عاشق: ياهلا غلا بام سعود...........تو ماتبارك البيت ياوخيتي
أم سعود: مبروك باهله .......كيف حالك وكيف العيال والبنات
أم عاشق: بخير ونعمه
وجلسن شوي يتقوهن وأم سعود بتفتح الموضوع
أم سعود: اقول اختي تهاني ..........كيف الجوهرة انشالله بخير.
أم عاشق باستغراب: الحمدلله بخير وتسلم.
ام سعود: والله مادري ايش اقولك يام عاشق.
أم عاشق تفضلي ياوخيتي ولاتستحي.
أم سعود: تعرفين بناخك عماد.........
أم عاشق وكيف ماعرفه هذا ولد الغاليه
أم سعود: قال لابوة انه بيتزوج وشاوروني وقلت مانلقى احسن من بنتنا الجوهرة له.
أم عاشق : هذي الساعه المباركه والله
أم سعود:بس ياوخيتي ودي قبل لاتقولي لها ويصير الموضوع رسمي انه يشوفها .
ام عاشق : حقه وانا خالته( عندنا يمكن النظر دون علم العروس حتى اذا لم يكن هناك نصيب لاتؤذي مشاعرها)
أم سعود: طيب ايش رايك تزوروني الخميس انشالله عقب صلاه العصر انشالله
أم عاشق: صار خير انشالله والله يتمم لهم على خير قولي آآآآآآآمين
أم سعود: آمين.
أم سعود: يلا من رخصتك يام عاشق.
أم عاشق : وين وين تو الناس تغدي عندنا:
أم سعود بضحكه: ههههههههه وفريق كره القدم اللي عندي من يطالعه ........انا اتغانم الصبح محد عندي وآخذ راحتي
أم عاشق : الله يكون ف عونك سلمي على سعاد
ام سعود: ياصل انشالله.
أم سعود طبعا فرحت وخصوصا انها شافت صورة الجوهرة على الجدار وعجبتها مرة وراحت تتصل على عماد على طول
ام عاشق
ام لعيله تعتبر في مجتمعنا نموذجيه
الاب عاقل جدا ويعتبر اولاده اصحابه ماخذ بالمثل اللي يقول اذا كبر ابنك خاويه
وبنتها الكبيره اللي تسير بخطى ثابته لتحقيق كيانها وذاته المستقله وكانت صبورة جدا هذي البنت لانها ساعدت امها على تربيه اخوانها لكنها لسى ماجاها نصيبها وامها بتفكير العجايز خايفه على بنته من كلمه (عانس)
وعاشق : اللي باقي له سنتين ويكمل مشواره التعليمي ويبدا الحياه العمليه وهو انسان هادي لابعد الحدود اصدقائه محدودين ومعروفين ويزورونه في البيت وهاذ اللي مخلي ابوة يكون متريح منهم
والجوهره اللي مثال الرقه في البيت والكل يحبها ويعتبرها صغيره البيت كله
بعد ماوصلت ام سعود لبيتها دقت على عماد..
عماد تو طالع من النادي وشاف الرقم واستغربه لانه مو مخزن رقم عمته: ألووووووووو؟؟
ام سعود:هلا والله بوليدي القاطع ماتعرف تقول لي عمه اقولها الو........
عماد: عمتي مريم؟؟؟؟؟؟؟؟
أم سعود: لا ابو الهول؟؟؟؟؟؟؟؟؟كم عندك عمه ياولد؟؟؟؟؟؟؟
عماد :هههههههه سامحيني عمتي كيف حالك
عمته: الحمدلله ياوليدي ............زين وشلونك وشلون خواتك؟؟؟
عماد : كلهم بخير ويسلمو.........
العمه: وينك ماتزورني ياوليدي.......
عماد تعرفي عمتي وقتي مزحوم على الاخر وماافضى(عماد خلص ثلاث مشاريع تجاريه ويشتغل في اثنين ثانيات )
العمه : الله يعينك ياوليدي لو مايقولي سعود اخبارك ماكنت اعرفها.
أم سعود: اقول عماد .............عاد مافيه............. لازم تزورني.........
عماد : انشالله عمتي اول ماافضى بازورك وحق واجب علي.
ام سعود: لالالالالا يوم الخميس بعد صلاه العصر انشالله تكون عندي.!!!!!!!!!
عماد مستغرب: ليش عمتى الخميس بالذات؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام سعود: عماد.......مااخبرك تهذر واجد ...........تجيني الخميس بدون أسئله.
عماد باستسلام: تامري عمتي الخميس عندك انشالله.
أم سعود: خلاص ياوليدي كلمه اكيده الخميس وانا باتصل فيك يوم الخميس الصبح اذكرك.
عماد خاف: خير عمتي ايش صاير؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أم سعود: ماصاير شي ياوليدي لاتخاف.
عماد: أكيد؟؟؟؟؟؟؟؟
ام سعود: أكيد ..........يالله فمان الله ياوليدي.
عماد :فمان الله عمتي.
عماد استغرب من عمته وليش الخميس بالتحديد لكن قال أن الخميس قريب وأن غدا لناظرة قريب.
ويوم الثلاثاء العصر زياد كان قاعد في الحديقه رجع من المسجد وماشاف احد وجلس على الكراسي الخشب اللي في الحديقه وشاف هايدي والخدامه داخلين.
هايدي : السلام عليكم
زياد : وعليكم السلام ..........هلا وغلا هايدي.......سلامات ايش فيك تعبانه.
هايدي: أي والله ضرسي يألمني
زياد: لا الف سلامه ماتشوفي شر ........أوديك المستشفى
هايدي: مالا داعي رحت جارتنا وعطتني دوا قبل ماتدوام.
زياد: مستغرب: ليش جيرانا اطباء؟؟؟؟؟؟؟؟
هايدي: لا بس أم عهود طبيبه اسنان وعطتني مسكن
زياد قلبه بدي يدق بقوة:أي بيت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟قال يمكن ابو عهود ثاني هذا؟؟؟؟؟؟؟
هايدي وهي تأشر على بيت عهود: هذا ك البيت اللي كله جبس.
زياد مو مصدق: والله!!!!!!!!!والله رحتي لهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هايدي مستغربه: ايه ايش فيك رحت يمهم وجيت.
زياد مابغى يفضح عمره: لا .........لا ولاشي!!!
زياد: وليش ام عهود ماعندها اولاد؟؟؟؟؟؟؟
هايدي: مسكينه ماعندها غير عهود.
زياد قلبه وقف....حس انه دايخ(في خاطره):ياقلبي عليها ماعندها الا هالجرح...........ياويل حالي انا
هايدي تشوفه سرحان:هيييييييييييه وتاشر بيدها هييييييييييييييه!!!!!!!!!!!!!!!!
زياد ........أنتبه : ها ويش فيك
هايدي: اللي ماخذ عقلك؟؟؟
زياد: لا سلامتك
هايدي: لكن بيتهم مرة جميل نافورتهم احلى عن نافورتنا كثير.
زياد: واكيد بنتهم الحين دلوعه؟؟؟؟
هايدي: لا حرام عليك تظلمها ..........وربي حليله وطيبونه .......أنا وهي طول بعض( هايدي رغم انها صغيره طويله على والدها)
زياد: لكن اكيد مهي حلوة؟؟؟؟؟؟؟؟
هايدي فهمت انه يبي يعرف شكلها:أي اخوي انت قلتها مهي حلوة بنوب. (هههههههه تشره اوصف لك بنت ............خبله انا)
زياد فتح عيونه: معقوله؟؟
هايدي ضحكت من نيتها: أي ابد مهي حلوة أمها احلى منها كثير.
زياد: غريب ابوها حلو
هايدي اتورطت: تلقاها طلعت على احد من اهلها مهو حلو
زياد : يمكن
هايدي: يمكن............اخوي
زياد: سمي!!
هايدي: سم الله عدوك اخوي .......بغيت اروح انا والدادا لليورومارشيه المغرب
زياد: ليش يعني
هايدي أنحرجت: باجيب شويه أغراض لي وهي بتجيب للبيت(وكانت حبات العرق تنزل على جبينها وهي كذا دايما لمن تنحرج)
زياد فهم: أنشالله خير خلاص روحن وانا فاضي باروح معكم.
قامت هايدي وسلمت وهو ناظر لها ليمن دخلت وقال من خاطرة( الله يرحمك يايماااااااا)
طبعا هايدي من عمرها 10 سنين توفت امها...........وهذا السن الحرجه لاي بنت او ولد.......يعني ماحست بحنان الام ولا بغضبها ولا باي شي وهذا اللي مخليها اكثر وقتها حزينهوماعندها صاحبات فكانت الوحده والحزن ملازمين لها دايم..........وان كانت ماتحب تبين هاذا الشي قدام احد وخلى اللي يشوفها يحسها اكبر من عمرها بكثير
هايدي دخلت وطاحت ع السرير صياح ودخلت عليها المربيه اللي حسبه امها من توفت امها
المربيه: شو هيدا ليش البكي؟؟
هايدي: مافيني شي خليني لحالي
المربيه: شو هيدا اتركك لوحدك مستحيل ( وتمسح على راسها) ليش البكي انا زعلتك بشي ؟؟
هايدي رفعت راسها على طول وبراءه: لاااااااااطبعا
المربيه ابتسمت ولعبت عليها: لا زعلانه مني اكيد اليوم ماحاكيتيني
هايدي :لاوالله يادادا مو زعلانه منك صدقيني.
المربيه بابتسامه: أجل شو مزعلك
هايدي: أتذكرت امي واتمنيتها عندي.
المربيه حضنتها على طول: هي أللي الله كاتبو بيصير يابنتي مالنا الا ندعي لها.
هايدي: أدري بس
المربيه: لابس ولا شي هلأ بدك تستعدي منشان نروح المول خلاص وباشتريلك كل اللي بك ياه وماتستحي مني ابدا انا اللي ربيتك ع إيدي.
هايدي نزلت راسه مستحيه: أنشالله دادا
المربيه طلعت وهايدي تناظرها وقالت: يالله يادادا لو ماكنتي هنا ايش كان بيصير لي؟؟؟
ورفعت يدينها ( الحمدلله رب العالمين على النعمه اللي عندي واللي غير فاقد لها)
كانت طيبه وقنوعه ماتذمرت ولا حزنت وشكرت ربها لانها تدري ان غيرها مو فاقد حنان الام وبس يمكن كان فاقد الاب او حتى ماعندها المكان اللي يسكن فيه وهذي حاجه طيبه في هايدي.
واليوم الخميس موعد أم سعود مع ام عاشق
ومن الصبح ام سعود تتصل في عماد
أم سعود:وراه مايرد هذا على الجوال؟؟؟وتدق مره ثانيه
عماد: نايم ويالله وصل للجوال: .........الو؟؟
ام سعود:الو عماد الله يهداك وراك ماترد على تليفونك؟؟
عماد : نايم عمتي
أم سعود بعصبيه : صليت؟؟؟؟!!!!!!!!!
عماد :لاو الله لين الحين ليش كم الساعه؟؟
ام سعود: الا يامسود الوجه ........قم صل نايم بعد.......مزامير الشيطان على اذانك اليوم ماقمت
عماد عمتي شوي شوي ويناظر للشباك: الساعه كم
ام سعود بعصبيه: 6ونص !!!!!!!
عماد طاح ع السرير : عمتي الشمس ماطلعت للحين وربي هبلتيني
ام سعود: بعد بتنتظر لين تطلع الشمس.........بتغير نظرتي عنك
عماد : خلاص عمتي اسمحي لي باوضي واصلي.
أم سعود: خلاص
عماد .قبل لاتقفل تذكر: الا عمتي انتي ليش داقه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام سعود : شفت جيت انسى الموعد .
عماد : أي موعد عمتي
ام سعود: (أفاااااااااااااااا) والله نسيت موعد العصراليوم؟؟
عماد: أي والله صادقه ماعليه عمتي تو ماقمت من النوم
ام سعود بعصبيه: أيش نسيت والله لازعل
عماد وهو مو فاهم شي: لا لا عمتي خلاض باكتب ورقه واعلقها عشان ماانساه
ام سعود: سو اللي تبغى المهم لاتنسى
عماد: خلاص فالك خير انشالله
ام سعود: مع السلامه
ام سعود: مع السلامه.
وقام يتغسل وياخذ دوش عشان يصلي وهو مستغرب من اصرار عمته الغريب على زياره لهم اليوم ولاااااااااا بعد صلاه العصر؟؟
ويوم جت الساعه 4 الا شوي كان بالسياره متجه لبيت عمته ويأذن المذن نزل يم مسجد عمته ووضأ ودخل يصلي وهو طالع صادف سعود ولد عمته
سعود يسلم على ولد خاله:هلا والله وينك من فتره مو شايفك.
عماد: الله يسلمك تدري مشاغل هالدنيا ........عاد الواحد مايدري كيف ياصل اهله.
سعود: وانت الصادق .......اقول ايش عندك تحوم حولنا اليوم؟؟؟؟؟؟؟؟عسى ماشر...
عماد يناظر له باستغراب: الوالده ماقالت لك؟؟
سعود لا والله ماقالت لي
عماد:من الاسبوع اللي فات وهي تركز على اليوم لازم ازوركم وبعد صلاه العصر بعد
سعود مستعجب:غريبه والله......ايش تبغى منك؟؟
عماد : مااااااااادري
سعود:يالله مشينا
عماد: وسيارتي
سعود: يارجال خل ( راجا ) يوصلها للبيت والله المشي يرد الروح
عماد : وانت قلتها
وقعدو يمشوب يم البيت وهم يسولفون ويتذكرون ايام زمان ومابقى عن البيت الا كم متر ومرت سياره بجنبهم (بنز فخمه)لونها اسود ودخلت يم بيت سعود.....
سعود يناظر لعماد: مين جاينا اليوم؟؟؟
عماد: علمي علمك...
ودخلو مع البوابه الرئيسيه والسياره وقت قدام الدرج اللي يودي لداخل البيت ونزلن منها حرمتين وع طول سعود نزل راسه لانه خجول مرة
وعماد يطالعه: مين هذولا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماكمل كلامه الا وحده جايه صوبه
............:هلا والله بعماد ماتسلم وماتقول لي خاله اشتاق لها.
عماد ع طول عرفها:وراح حب على راسها هلا والله بخالتي شلونك وكيف حالك
أم عاشق: بخير وعافيه ياولدي ....تناظر لسعود.......أنت اكيد سعود.......كيف حالك ياولدي انشالله بخير
سعود ناظر وهو مستحي: الحمدلله خالتي بخير وعافيه.
أم عاشق: سعود وين امك؟؟
سعود: داخل حياكي خالتي
(كل هذا والجوهره تراقب الموقف وهي واقفه عند السياره ماراحت يمهم ومستحيه ومن سلمت امها على عماد مارفعت عينها عليه وتقول في خاطرها: ماشالله عليه كبر وصار رجال من كم سنه ماشفته تغير مرة....ولا بعد مملوح مثل خالتي الله يرحمها.)
عماد من جهته : مين اللي مع خالتي صديقه لها ولا بنتها ولا مين؟؟
هنا طلعت ام سعود من البيت وتناظروشافت الموقف : الحمدلله سهلو على المهمه كثير
أم سعود : هلا والله بام عاشق وهلا (بصوت عالي)بالجوهره بنتي حياكي حبيبتي ليش مادخلتي
عماد: ماشالله هذي الجوهرة صارت مره
وهنا مشت الجوهرة وكانت لابسه عباه راس مخصرة وشافها عماد وهي دخلت بدون ماتناظرولحقتها ام عاشق
وأم سعود تقول لسعود: حيي بولد خالك خليه يقلط بالمشب وقهوه
والمشب (بيت من الشعر مبطن من الداخل وثلاث ارباع بيوت السعوديه عندهم وغيره مجلس داخل البيت ومقلط)
ودخلن الحريم البيت اللي كان على اليمين مجلس رجال وجنبه مقلط والمطبخ متصلات بابواب ودرج لغرف النوم ويسار الصاله حقت الحريم كبيره وغرفه طعام
ودخلت ام السعود: وي يام عاشق وراك ماتريحتي للحين اتفضليوانتي يالجوهره اتفضلي وجلستها على كنبه مقابل شباك المطبخ تمام
وقهوتهن وقالت : عن اذنك ام عاشق دقايق وراجعه
وهي طالعه شافت بنتها نازله: وين سعاد خلك فوق
سعاد مستغربه: منو عندنا
الام وهي مستعجله: خلك فوق لين ماارسل لك الخدامه
سعاد : طلعت وهي تتحرطم :شفيها امي من جاينا الحين يعني؟؟
وداخل ام عاشق تكلم بنتها: أقول الجوهره.
الجوهره : هلا يما
الام : حبيبتي لا ترمين طرحتك (شيلتك)
الجوهرة باستغراب: ليش يعني؟؟
الام...ماحبت تبين لبنتها لانه يمكن مايجي نصيب:انتي تعرفين البيت مليان شباب ممكن احدهم يدخل فجأه
الجوهرة : انشالله يما

ياترى ايش رايح يصير بين الجوهرة وعماد؟؟
وهل بيتوفق زياد ويكلم عهود؟؟
وشوق ايش بتكون رده فعلها؟؟

نهايه الجزء الثالث

الجزء الرابع
في بيت ام سعود دخلت على الأولاد بالمشب
أم سعود: يامرحبا الف ومرحبا هيل عد السيل ياولدي
عماد : ماتغيرين هاللغه
سعود: والله لغه الابهاويين مافي احلى منها
عماد : وانت الصادق
ام سعود: اقول عماد تعال شوي
عماد : ابشري عمتي
سعود: وانا وين رحت؟؟؟؟؟؟
ام سعود: انت اقعد الحين يرجع لك عماد
سعود بجد: يماااا في شي صاير شي؟؟
ام سعود: لا مافي شي خلك هنا مرتاح ولاتجيني شوي ويجيك عماد
سعود وكل علامات الاستغراب بوجهه:خلاص خلاص
ومسكت ام سعود عماد من يديه وخذته من باب المجلس على القلط على الباب اللي يودي للمطبخ كلها متصله ببعض
وهي داخله المطبخ : عماد اوصصصص
عماد مستغرب حس انه يسوي جريمه:....وبهمس: ليييييش؟؟؟
ام سعود ماردت :زاحت ستاره المطبخ وقالت :أيش رايك؟؟
عماد : يناظر لعمته راي بايش؟؟
ام سعود تأشر ع الشباك ناظر وبس؟؟
وهنا عماد ناظر.....حس ان قلبه بيوقف كانت الجوهرة تلاعب حمودي ولد ام سعودوتشيله وتحطه على ركبتها
ام سعود: خلاص وخر.
عماد : ....................
أم سعود: عماد.......عماد
عماد : ................
ام سعود وخرته بالقوة : ماينفع معاك
عماد: عمتي ايش هالملاك؟؟
ام سعود: أيش رايك اعجبتك؟؟
عماد:اكيد عمتي مرة مرة
ام سعود بفرح: يعني نخطبها لك انشالله
عماد : طبعا عمتي.هذا مايبي له كلام
ام سعود: الحمدلله ياربي ومبروك عليك انشالله.......أنت روح الديوانيه .
عماد: خليني شوي
أم سعود: لا والله هذا اللي باقي يلا روح بسرعه ودفعته وهو يترجاها وتربست باب المطبخ بالمفتاح حتى مايرجع
عماد دخل على سعود وجلس
سعود: عماد ......هااااااااا ايش صار
عماد:.........................
سعود: عماد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عماد: ......................
سعود يعلي صوته: عماااااااااااد عمووووووووووودي وبصريخ عمااااااااااااااااااااااد
عماد: هااااااا ايش فيك جرحت طبله اذني
سعود: لا ولاشي اجرب صوتي بس
عماد بصدق: جرب صوتك على غيري مو علي.
سعود: هيه انت صدقت اقول من صباح الله خير ايش فيك موراد على ولا حتى معطيني وجهه
عماد وهو سرحان: شفت لي شوفه
سعود: بسم الله عليك ايش شفت؟؟
عماد وبعده هيمان: شوفه خير مو شر
سعود :يلا صدق احاكيك ايش شفت
عماد انتبه على حاله: هااااااا لا ماشفت شي
سعود: عمود تراك جننتني
عماد: لا ياخوي مو شي بس كنت انظر النظره الشرعيه لبنت باخطبها انشالله
سعود بزعل وقرب على عماد: انت صاحي تناظر لاختي
عماد بضحك: لو مافي الكون غير اختك مااخطبها
سعود :عااااااااااااادي اخبرك ماتريدها وهي ماتواطنك بعيشه الله
عماد: بس والله جميله لو هي هاديه بس
سعود وبعدين مااسمح لك اختي هاذ
عماد : خلاص كنت اشوف بنت خالتي لكن ايش بنت الا قمر
سعود: هيه بس هاذي اكبر منك
عماد : لا ياخوي هذي الجوهرة
سعود ماشالله خبري بها صغيره لكن الشوق آآآآآآآآآآآه
عماد: ليش آآآآآه
سعود: ماتذكرها جمالها مو صاحي
عماد: الا والله وانت الصادق سبحان رب خلقها
سعود: تصدق مجود اخوي بغى ينجن يوم جانا لابها
عماد: صدق ليش عااااااد
سعود: انهبل على الشوق وكل شوي يذكرها تو مانساها شكله حب بطفولته
الكل :هههههههههههههههههه
سعود: الا كيف الجوهره تشبهها
عماد وهو يعطيه كف خفيف انت صاحي اوصف لك مرتي
سعود: وبعد صارت مرتك بعد
عماد : انشالله
سعود: خلاص خلاص الله يبارك لك الحين
عماد: آآآآآآمين
وبمجلس الحريم
أم سعود: اقول الجوهرة تري سعاد صاحيه اذا بتطلعين لها
الجوهرة ياريت خالتي...وخذت حمودي وطلعوا
ام عاشق: ها ياويختي ايش صار
ام سعود: ماصار غير الخير انشالله.........انتي شاوري ابو عاشق والبنات واحنا من يرجع ابو عماد نحدد لكم يوم نزوركم فيه
ام عاشق: الحمدلله رب العالمين
الجوهره دخلت على سعاد
الجوهره : السلام عليكم
سعاد: هلا وغلا والله ولوت عليها تحبها
الجوهرة : كيفك وايش اخبارك
سعاد: الحمدلله تمام ........بس الدراسه أأأأأأأأأأأأخ قرف
الجوهرة تضحك : ههههههههههههههههه ليش
سعاد: دكاترتنا يرفعون الضغط.............
الجوهرة ليش ايش سوو لك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد: يكثرون الكلام وكل شي يبونا نكتبه والطامه الكبرى الاكتحان ربعه من الكتاب والمقرر والباقي من اللي قالوة بالحصص...............
الجوهرة: وانتي الصادقه يعني اللي مو مصحصحه معهم من اول السنه بتضيع.............
سعاد: لا مو تضيع لكن تلخذ مواد وهي طالعه
الجوهرة: فال الله ولافالك
سعاد:هههههههههههههههههههههه
وتمن يسولفن لين روحوا
وثاني يوم العصر ( الجمعه)
كان زياد جالس يم باب السياره وهي فاتحه وقاعد يدندن اغنيه بالوقت اللي عهود وخدامتها رايحين السوبر ماركت وطبعا الا يمرون من الرصيف اللي قدام بيت ابو عماد
عهود ماشيه ومو منتبه للسياره ان فيها احد وفجأه سمعت صوت دندنه ولمى قربوا شاقت رجلين واحد لاكنها كملت ماالتفت وزياد ماانتبه الا وهي معديه زياد قلبه قاله انها هي وقف وطالع الخدامه وهي معديه وعرف انها عهود...........خلى السياره مفتوحه وكأن احد يسحبه لحق عهود للسوبر ماركت
عهود لمى دخلت: سلام عليكم عم حمدي( بائع بالسوبر ماركت كبيرالسن)
حمدي: اهلا وسهلا يابنتي ازيك وايه اخبارك
عهود: الحمدلله
حمدي:اتفضلي المحل كلو تحت أمرك
عهود: تسلم الله يخليك عم حمدي
ودخلت عهود ..........وزياد دخل وتم يطالعها لين ماشافها وكانت رافعه عن عيونها:
زياد: ماشالله عيونها خضر وساع وحلوات هالعيون لازم صاحبتهن تكون حلوة.........اجل كيف تقول هايدي مو حلوات؟؟
اخذ زياد عصير وقعد يشربه برا وحس عليهن بيطلعن راح السياره عند بيتهم وظل واقف وهن شوي ومرن من جنبه زياد قعد يطالعهن وقلبه قايد نار لاشعوريا (مسك صدام السياره ورفعه شوي وبعدين لمى راحت قوته نزل الصدام وبتنهيده حااااااااره)
عهود لاحظت اللي سواه واستغربت : اشفيه هذا مهو صاحي؟؟
زياد في خاطره:آآآه يانار الشوق اللي فيني......متى اتخرج بس واتوظف ........واعرس ياربي متى؟؟
وهنا طلع اخوة عماد:السلام عليكم
زياد: وعليكم السلام والرحمه
عماد: ايش فيك ياخوي عسى ماشر؟؟
زياد: لا ماشر ياخوك بس مرهق شوي
عماد: ادخل طيب وارتاح شوي ماله داعي الوقوف هناك
زياد بخاطرة: وين ارتاح والجرح مر:مافي شي الحين ادخل ياخوك
ودخلو مع بعض
زياد طار على غرفته ومسك جواله ودق
قبل حتى كلمه الو
زياد: باموووووووووووووووت ..........الحقي على شاكر
شاكر كان مسترخي على التلفزيون ومن سمع هالكلام فز قايم : زياد .....سلامات ايش صاير ......مسوي حادث وينك انت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زياد انتبه انه خرع صاحبه : ههههههههههههههههههههه فهمتني غلط...............
شاكر مهو مستوعب: زياد انت طيب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زياد : الحمدلله واقف على حيلي..............
شاكر طاح على الكنبه وتراخي كل جسمه : يارجال قلبي وقف................
زياد: ماتشوف شر يالحبيب؟؟؟؟
شاكر: علامك علي تو..................خليتني مثل المهبول...............
زياد وبتنهيده حاره : آآآآآآآآآآآآآآآآه................ويش اقولك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شاكر استوعب : أهااااااااااااااااااا..............دام فيها آآآآآآآآآآآه .................اكيد فيها شوق ولوعه وخوف بعد
زياد : والله يالغالي باموت.............ان ماتكلمت بيصير فيني شي...............
شاكر : ياخوك تعال عندي وسولف...........
زياد : انت تعرف اني استحي بيتكم كله بنات...........
شاكر : ومن قالك انا بنقعد بالبيت .............بتجلس معاي بالملحق ..........
زياد خلاص دقايق وانا عندك..........
شاكر : وانا باسوي احلى كابتشينو..........
في بيت ابو عهود نفس التوقيت مادخل عماد وزياد
عهود دخلت على ابوها وامها بالصاله
عهود: السلام عليكم
الاب والام: وعليكم السلامه
عهود: شلونكم يبا يما انشالله بخير
الاب: الحمدلله بنيتي بخير وعافيه
الام: الا وين كنتي
عهود: رحت السوبر ماركت اشتري شوي اغراض
الام: ليش عنك شي؟؟
عهود: أي يما عازمه صديقاتي وقلت اجيب كيكه ومكسرات واشياء ثانيه
الام: الله يهداك كان قلت لي اساعدك
عهود: ومن قال اني باسويها انا بس باقطعها
الاب: احم احم يعني انا مطرود
عهود: اذا مافيها كلافه عليك
الاب: لا عادي باروح النادي
الام: بسم الله عليك ابو عهود اليوم جمعه.........
الاب يستدرك: ايو الله صادقه اشلون الجين
الام: ايش رايك نروح الحديقه وبعدين نتعشى برا تراه راي سنع
عهود: والله فكرة وحنا بنطلب عشى من برا
الاب : صار ام عهود نصلي المغرب ونطلع وانتي يابنتي اذا احتجتي شي دقي على
عهود: انشالله يبا.
في بيت شاكر
وصل زياد ودخل مع باب الملحق
عماد : ياعرب ..........ياهوووووووووو
شاكر من داخل: ادخل ادخل...........اللي يسمعك يقول الدار كلها حريم........
عماد : السلام عليكم .............مادري عنك يمكن وحده من بنات خالك تكون هنا..........
شاكروهو واقف يسوي الكابتشينو : وعليكم السلام...............انا قلت لهم انك جاي وراحن............ولا هن ميتات يلعبن على البلايستيشن..........لان اخوانهن يطرودهن
زياد : والله انك قلبك عليهن............
شاكر: طبعا مو اخواتي
زياد: والله مادري ويش كنت بتسوي لو انهم مو اخواتك بالرضاعه...........
شاكر : قول الحمدلله..................كنت من الحيا يمكن ارجع لحايل..............
زياد : على طريا حايل ............بتزورني ياها لك نهار
شاكر : صار انشالله...............الخميس اللي جاي نروح...........
زياد : بس مو برد عندكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شاكر: الا البرد جانا من شهر هنا كمان شهر ويجيكم البرد هههههههههههههههههههه
زياد :وبناتها كيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شاكروهو يجلسه ويقدمه له كوبه: ان جيت للحق...............الجمال عندنا مكوم...............لكن ماتشره عليه وانا اخوك.........
زياد بضيق : وليه عاااااااااد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شاكر بضحكه : لانك ...............خلاص قلبك عطيته وكاله شرعيه للي شغلته........
زياد ويناظر تحت بحزن: ياويل حالي انا ..............ويحط ايديه على قلبه............احس انه بيوقف بس من طرياها اجل كيف لا شافها
شاكر وبحركه كوميديه يحط يده على قلب خويه : ايه .............تربق تربق.............قلبك عنده حاله طوارئ............المستشفى ياناس............
زياد يدزه بضيق : والله حرام عليك..........
شاكر: ياناس ...........اموووووووووووت باللي يستحون انا...............
زياد بعصبيه : تراك ترفع ضغطي بها السواه................حشى تقول ولد يغازل له بنت........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شاكر: هههههههههههههههههههه .....................ترى اللي يشوفك يقول تقل بنت .............يغازلها ولد.......ههههههههههههههههااااااااااااي........... ...ويمسك بطنه من شكل عماد المنحرج
زياد ويقوم خلاص انا ابغى اروح
شاكر يقوم وبجديه : يابن الحلال ................خلاص عنك الزعل طردناه...................واحنا نبي نوسع صدرك وانت تضيقه ............ويقعده .........يلا تكلم ...............فضفض
زياد وقعد : آآآآآىىه .....ويش اقول .....وايش اخلي.............لين شفتها قلبي يوقف عن النبض..............واحس الدنيا تدور فيني..............وتجيني قوة رهيبه.....................واحس اني ابس اكلمها............بس يوقف لساني عن الحركه...............ولين اختفت............اقعد الوم بحالي ليش مااتكلم وليش وليش...........
شاكر ويحاول يكون جد وهو يبغى يفرط من الضحك: طيب ليش ماتكلمها ............تحاول تشرح لها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زياد كيف اكلمها عيب................
شاكر: دامها بنت خالك ولا قريبتك عادي سولف معاها(في الشمال عند بعض العائلات ماتغطى البنت عن ولد العم او الخال ويعتبر بحسبه الاخ لها )وشاكر من هالعائلات
زياد يطالعه لان بعايلتهم البنت تغطى عنه ولاتكلم معاه: هيه انت اشلون تقول هالكلام...........
شاكر: ليش عااااااادي.............
زياد : بنت عمي ...........اسولف معاها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شاكر : ايش فيك الله يهداك.............عادي لين سولفت معاها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زياد : انتم عندكم عادي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شاكر: انا بنات عمي وخالاتي وبناتهم كلنا في بيوت تحيط فيها سور واحد ومن حنا صغار مع بعض .............حتى الحين مع بعض ولا يتغطن عنا واخواتي مايتغطن عن عيالهم.........بالعكس اكثر ايامنا مع بعض ............والسهرات والطلعات والتخييم مع بعض.............
زياد وبغرابه: يعني لو جتك بنت خالك اللي عمرها عشرين مثلا ..............وقعدت عندك ماتكون متغطيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شاكر : ههههههههههههههههه انا اجيهم واسهر عندهم لين وحده بالليل عادي بس يكون لافت الطرح على روسهن.............اما الكبيرات اللي عمرهن 23 او اكثر حتى طرح مايلبسن معتبراتني اخوهن الصغير ..........
زياد بغيره : ياحظك................ول عندنا نعولهن تسبق لسانهن لو دخلت عليهن فجأه............الا غير اقح ويروح صوتي ليمن يسمحوا لي بالدخول............
شاكر : ههههههههههااااااااااي.................ترا عندنا الناس على الفطره وقلوبهم نظيفه..............اما عندكم ياساتر..............
زياد : والله................وليش ياساتر...............
شارك وحب يوريه : طالع الخبر هذا ................وش يقول
زياد يقراة............كان الخبر عن طفل في السابعه خطف من قبل مجموعه شباب ووجد مرميا في مكان مهجور وهو في المستشفى بين الحياه والموت.........(حقيقه)
زياد : ياساتر..............ايش هذا
شاكر :لحظه بعد شوي ............ومسك جريده ثانيه وفتحها على صفحه ووراها زياد
خبر يقول فتاه في التاسعه عشر من عمرها اختطفت واعتدى عليها ووجدت مقتوله(حقيقه ومصورة بالبلوتوث)
زياد : يارب سترك...............وين حنا عايشين ,..........شيكاغو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شاكر وبحسرة : للاسف بالرياض................وتلوم على الناس يوم تشدد................ياشيخ الناس عندكم ماعادت مثل اول ..........انا حتى يوم اروح لهلي افكر يمكن عندنا وحوش مثل اللي عندكم..............بس اذكر الله واقول نسبه الحوادث عندنا اقل ...........وكل مارحنا للشمال النسبه تقل (حقيقه كل ماتعمقنا داخل الشمال ............سكاكا..........عرعر.............القريا ت ...........نسب الحوادث والسرقات تقل..........وكل مادخلنا بالمدن تزيد)
زياد : ايش اللي يخلي المدن اكثر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شاكر : بجد مادري...........يمكن هذا ضريبه التمدن والحضاره..............يمكن الناس قلوبهم قست؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ويمكن ان الشمال فيه بداوة للحين ويخلي الرجال عندهم شهامه ونخوه اكثر من اهل المدينه اللي نستهم السنين والماديه والحياه كثير من الصفات اللي تجري بعروقه.............ويمكن ان الشمال بعد كم سنه بيصر كوبي عن هالمدن ..............سبحان الله
زياد : لا اله الالله
شاكر يحاول يغير الموضوع : ها ماقلت لي عن غلاتك ويش اخبارها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زياد وهو متكدر من الكلام اللي من قبل : أي غلاه..............دخيلك مالي نفس اسمع شي ...............وشغل زياد التلفزيون وقعدوا يطالعوه ليمن اذن المغرب وتوضوا وراحوا للصلاه
في بيت ابو عهود
وصلى الاب والام صلاه المغرب وطلعو ا لسهرتهم وعهود انتظرت نص ساعه ولا صديقاتها جايات
دخلن منال وهند: السلام عليكن
عهود وهي تحبهن: وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ..........هلا وغلا بالقاطعات اللي لهن سنه مازارني!!!
هند وهي تحبها: حرام عليكي شهر ماكملنا يالظالمه.
عهود: وشهر تشوفنه شويه!!!!!!!!
منال: خلاص عاد اعذرينا
هند: من يعتذر مسموح لو كان غلطان.................وشلون لاصرتي تساوين عينه
عهود: خلاص خلاص دام الشاعره نطقت عذركم مقبول
عهود وتمد ايدها للصالون: اتفضلن ليش واقفات
منال: وين خلينا بغرفتك احسن........اخاف الوالد يمر ولاشي
عهود: لاتخافن الدار امان حبيباتي الوالد والوالده طلعوا يجددوا ايام الخطوبه بروحهم
الكل : هههههههههههههههههههه
هند: اكيد كنتي كابسه على نفسهم
عهود تضربها بالمركى الصغير: حرام عليك.
هند: ماشالله بينكم حلو مرة اول مرة اتفرج عليه براحه.
عهود: لكن خساره ساكنه انا لحالي فيه
هند: ايه صدق ليش مالك اخوة واخوات
منال تنغز هند: ماعليك منها عهود تمزح.
عهود: لا مافيها شي عادي انا سألت امي مرة عن هالسالفه
منال وهند باهتمام ..........ها ويش قالت؟؟؟؟؟؟؟؟
عهود: قالت انها يوم تزوجت ابوي صغيرة وتدرس وحملت فيني فجأه بدون تخطيط وتعبت مرة فيني ولان دراسه الطب صعبه وطويله اتفقت مع ابوي انها تاخذ مانع وتمت ست سنين وبعدها تركته لكن ماحملت وراحو الطبيب قال مافي أي موانع وهذي كتبه رب العالمين
هند: الحمدلله على كل شي
منال : الله يرزقا انشالله
هند: يااارب
عهود تغير الموضوع: يلا عاد خلن نجيب الكيكه
منال وهي في المطبخ : شرايكم بنات نجلس بالحديقه
هند: واو احلى كثير خصوصا ان البرد خف
وطلعن برا
منال : عهود انتي اللي سويتي الكيكه
عهود: عاااااااااد احتريي اني انا اللي سويتها بصدق.
منال: الله يخلي لك عمو حمدي
عهود : وانتي الصادقه كان اضيع بدونه
الكل : ههههههههههههههههههههه
وتمن سوالف وضحك
زياد توه واصل البيت...........وماله خلق يدخل جلس بالحديقه وشاف انوار حديقه بيت ابو عهود مضويه والسياره مو هنيا استغرب.............وجاله فضول يرسل بلوتوث.............دور وشوي حصل بلوتوث حلو ارسله (لزهره الياسمين)
وفي اللحظه عهو د جاها البلوتوث اللي رنته وصلت لمسامع زياد وابتسم مايدري ليش
عهود وهي تفتح: مين اللي بيذكرنا الحين
منال وهند يطالعن: اهاااااااااااااا كمشناكي
عهود : ايش فيكن
منال : ايه الرقم الغريب دا يابنتي
هند: ماعرفش يامامي اسألي خالتو
عهود: مالت عليكن حتى المصريين يستعرو من كلامك
هند: لا صدق احاكيك من الرقم هذا
عهود: مادري كذا مرة يرسل لي بلوتوث
والبلوتوث كان قلب كبير بداخله ( لو الشمس تنسى المغيب .......ماانساك ابد)على خلفيه موسيقى هاديه
هند: لكن البلوتوث رهيييييييييب مرة
عهود: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هند: يعني فيه ناس غزلنجيين هنا
عهود: هو هالرقم اللي انا مااهتم فيه اصلا
هند: لييييش حرام يكسر الخاطر
عهود بعصبيه: هنووووووووود ويش ورا راسك؟؟؟
هند: هههههههههه أمزح امزح وربي عقدتي نونتك على يماااااا انا اخاف من ظلي
وزياد زي مااتوقع انها تطنشه .........ابتسم ودخل داخل
والبنات هناك تمن يسولفن وتجاهلن الرقم وبعد الساعه 11 بشوي روحن بيوتهن
ثاني يوم ( السبت) في بيت ام عاشق
على الغدى
ام عاشق: اقول الجوهرة لاتروحي غرفتك بعد الغدى ابيك شوي
الشوق : خير يما صاير شي
الام: سلامتك ياعمري بس في خطيب جاي لاختك وباشاورها قبل ماارد عليهم
ابو عاشق وعاشق: نننننننننننننعم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الام: بسم الله ايش فيكم بغيت اغص وتكح
الشوق بسرعه تعطي امها الما بسم الله عليك..........وتناظر لهم .......شوي شوي عليها
ابو عاشق: ياسيده المنزل اليس من الواجب اخباري بهذا الموضوع
الام: تكلمت زين اول..........انا ماقلت بارد عليهم طوالي باشاور البنت اذا وافقت باقولك طبعا
عاشق: ياسلام وانا مالي شور
الام: الا ياولدي الشور كله لك
والكل ناظر في الجوهرة اللي ساكته ماقالت شي
الشوق:ياناس يهبلون اللي يستحيون
الجوهرة: مو مستحيه ولاشي وبعصبيه مو موافقه من الحين
الكل باستغراب: لييييييش
الجوهرة قامت: من دون ليش مو موافقه وخلاص!!!!!!!
وطلعت لغرفتها
الام قالت انتو كملوا غداكم وانا باشوفها
ولحقتها الام ولقتها تصيح
ام عاشق: ايش فيك يابنتي ليش رافضه انك تتزوجي بشكل عام.........احد مكلمك احد قايل لك شي
الجوهرة وهي تجلس مقابل امها: لا يايما لكن ماابي اتزوج وبس
الام: اقنعيني وانا معاك على طول
الجوهرة : لاتحرجيني يما
الام: حلفت غير تقولي ليش
الجوهرة : كيف تبيني اتزوج و..........الشوق بعدها!!!!!!!!
الام: الحين هاذا اللي مخليك تصيحين والله طيحتي قلبي على بالي شي كايد
الجوهرة : وليه مشاعر اختي شويه
الام: لا ياعمري اختك مشاعرها اهم شي لكن اختك متعلمه وومثقفه وفاهمه ان هالامور قسمه ونصيب دايما وان مافيها شي لو تزوجتي قبلها
الجوهرة اكيد يما
وهنا دخلت عليهم الشوق: اكيد ياعمرى اللي يسمعك يقول اني معقده ولا متخلفه ياعمري صدقيني فرحي من فرحك واذا جا النصيب بيكتب رب العالمين
وراحت حضنت اختها وهي تقولها: مبروك ياعمري
الجوهرة تذكرت شي: صحيح يما مين اللي متقدم
الشوق والام:ههههههههههههههههههه
الجوهرة استحت: يما صدق احاكيك
الام:عماد ولد خالتك الله يرحمها
الجوهرة استحت وفرحت بنفس الوقت
الام قالت يلا انشالله الاسبوع الجاي بيخطبون....وكأنها تساسرهم (طبعا بعد رضا وزاره الخارجيه ومعاونه)
البنات :ههههههههههههههههههههههه

وجا يوم الثلاثاء
اللي وصل فيه ابوعماد من السفر ونزل ودخل وارتاح والعصر كان عند عياله
ابو عماد: ماشالله ياولدي بتخطب وتصير رجال
عماد يعني انه مستحي: الشور شورك يبا
ابو عماد: والله البنت اللي اختارتها ام سعود زينه البنات وماعليها قصور
عماد: هاااااا يبا متى بتخطب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الاب: هههههههههههه ليش مستعجل اصبر على عمرك شوي
عماد زاد حيا:يباااااااا انا اقول ملكه احسن!!!
الاب: ولللللللللللل مرة وحده ملكه اصبر للخميس الجاي
عماد فتح عيونه: ايش الخميس...........واستحى.........بكرة الخطبه والاثنين الملكه
الاب يصير خير انشالله لكن ليش الاثنين
عماد: لاني احب هاليوم مرة
الاب : على بركه الله وهنا أذن المذن وقاموا للصلاه
ويوم رجع عماد راح يدور على هايدي
عماد: هاااااااااايدي وينك
هايدي: انا فوق تعال لي
ودخل لقاها على النت
عماد : هااااااا شقاعده تسوين
هايدي :بالمنتديات ايش اسوي يعني واحمل اغاني بعد
عماد انتي ماتملين
هايدي : رجعنا على طير يلي...........احمد ربك لا ادخل شات ولا مواقع غلط كلها منتديات واغاني والعاب
عماد ....فتح عيونه: ول 13 سنه وتعرف الشات
هايدي: ايوا عيوني وتراني مو صغيره ...........لكن اقول بدري ع الشات خل يصير عمري 20 سنه وبااشوفه
عماد ...بتهديد: ان دريت انك تفتحين الشات
هايدي تقطع عليه: هيه انت شايفني خبله ولا مدمغه افتح الشات لا اخوي ادري ان هالشي مهو زين ولو مو انت تشوفني ربي يشوفني
عماد ابتسم ومسح ع راس اخته:ماشالله عليك اختي ويتمم لك على خير انشالله
هايدي: ولا يحرمني منك يارب..........الا صحيح انت ليش جاي؟؟
عماد ذكرتيني : جهزي حالك بنروح نخطب لي انشالله بكره
هايدي ......بصريخ والله قول الصدق؟؟؟؟
عماد: لا امزح هههههههههه هالسالفه مافيه مزح حبيبتي
هايدي وهي تحضن اخوها: مبروك الف مبروك
عماد : شوي شوي باطيح
وتمت تضحك عليه بدخله زياد
زياد: اشفيكم ايش صاير
هايدي: تعال احضن اخوك بالقوة
زياد ماكذب خبر: راح التوى على اخوة ليما طاحوا الثنين ع السرير
عماد وهو يتأوه : حرام عليكم كسرتو ضلوعي
زياد وهو يتعدل من الطيحه: ها هايدي حضنته ايش فيه بعد؟؟؟؟؟؟؟
هايدي: اخوك بيعرس
زياد فتح عيونه: صدق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عماد: أي وربي بكرة باخطب
زياد وقف وصفن شوي
عماد قعد: هيه ايش فيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زياد: حتى انا باخطب!!!!!!!!
كلهم :هههههههههههههههههه حتى ابوهم اللي واقف وراهم
وكلهم انبهو واستحوا
الاب:ههههههههه ماشالله بتخطب زياد
زياد صار مثل الليمونه
الاب : هههههههههه لازم تخطب مو بعدك جاهل هههههههههههههه
زياد انحرج: خلاص يبا
الاب: انت خلص الثانويه والجامعه وانا بخطب لك
زياد يحسب على يده: ولللللللللل 5 سنين باقي يالله اخطب
الكل انفجر ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عماد : يامسكين العمر قدامك ههههههههههههه
هايدي: انا باعرف ليش مستعجلين ع الزواج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الكل سكت واستحى
الاب: يابنتي اكبري وبتعرفين ان الزواج سنه الكون
زياد : ايوا ........صح يبااااااااا...........بغيتك بموضوع مهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الكل قعد يناظر له باهتمام........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ياترى ايش راح يصير بالخطبه بيعترض احد؟؟؟؟؟؟؟؟
وهل راح تكون فيه مفاجاءات قادمه؟؟؟؟؟؟؟؟
وزياد ......أيش الموضوع المهم اللي يبغى يقوله لابوة؟؟؟؟؟؟؟؟
نهايه الجزء الرابع
اترككم مع الكاتبه
ســ السعوديه ـاندي

عاااااااااااد هذا جزء احسه مميز
لاني وانا اكتبه كنت اضحك لحالي بلحالي.........
واللي يمر على غرفتي يقول منهبله من قابلت هالجهاز هههههههههههههههه
وانشالله تنبسطوا منه

الجزء الخامس
زياد يناظر للكل لانهم انتبهو له: ايش فيكم ماراح اجرم.........
عماد : خير ايش بغيت ........شكلك قلقان؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زياد يناظر لابوه: اقول يبا ............طلبتك لا تردني..........
الاب يطالع لزياد بحذر: على حسب الطلب............
زياد وهو خايف يرفض ابوة: خويي شاكر بيروح لحايل بكرة وعزمني امشي معه.........
الاب : بس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زياد يطالع : بس ..............
الاب : ههههههههههههههههه اللي يشوف شكلك بيقول انك بتعترف انك شراب دخان..............ياولدي عادي هماهو صديقك اللي يزورك هنا دايم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زياد : الا
الاب: خلاص روح معاه .............واتصل علينا صار
زياد والفرحه ماليه قلبه : صار يااحسن ابو في الدنيا
الكل: ههههههههههههههههههههههههه
هايدي: والله انك ورع يازياد............
زياد ويضربه على راسه : ورع فعينك ههههههههههههههه
واتصل زياد بشاكر وخبره ان اهله موافقين وقاله شاكر بكرة الساعه سبع الصبح يمر عليه وطنشو دوام الاربعا الشباب
اليوم الاربعاء
الساعه 7 الصبح
زياد واقف على الباب ويالله يفتح عيونه من كثر النعاس..........وماسك بيده ثوب ابيض وشماغ وشنطه صغيره بها فرشاه ومعجون وبدله رياضيه وملابس داخليه احتياط يعني
وقفت سياره الاجره عند الباب وطلع شاكر من السياره
شاكر : يلا زياد تأخرنا............ويناظر للملابس...............يابن الحلال ليش ماحطيتهن بشنطه
ويناظر زياد : وانت ليش ماجيت بسيارتك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شاكر :لاني حجزت بالنقل الجماعي اسرع واريح ..........ونزل وفتح الدبه وفتح شنطته وبسرعه حط شماغ وثوب زياد بطريقه مرتبه وقفلها وحط شنطه زياد وشده بسرعه للسياره وهو يقول ....بسرعه بيروح علينا الكرنك(الباص)
وطلعوا بسرعه وفعلا كان بيمشي عنهم الباص ........وظلوا ساعتين ونص بالباص وضيف شاكر زياد على فطور سفري وجاب له شاي وكان كريم معاه وليمن اقبلوا على حايل
شاكر : اقول زياد ارفع الستاره............
زياد كان توه قعد من غفوة ...........: خير ويناظر ..............شاف جبل ..........زياد عادي هذا جبل..........
شاكر: هذا اللي يسمونه أجا.............وشوي بيطلع جبل سلمى وبعدها بتشوف اول مدينه حايل...........زياد حس بالاثاره لانه ماعمره اصلا شافها
زياد : صحيح..............الا هي كيف شكلها كبيره صغيره؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شاكر: لاتخاف الرياض اكبر منها ...........بس بتشوف فيها خضار كثير
ودخل النقل المدينه
زياد يناظر لها على انها مدينه حلوة بينما شاكر يوريه مبني الصحافه اللي من معالم المدينه والمتحف الاقليمي وحاجات مثل كذا(يعذروني اهل حايل مازرتها غير مرتين وهذا اللي اعرفه عنها )
ووصل زياد وشاكر لشارع رئيسي وقت النقل
نزل شاكر وهو يلتفت
شاكر: حماد...............هيه


rwi lsl,p dhlk lg;j hgv,p lg;m lwg,p hgv,p dhlk

__________________
=


.
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-11-2009, 04:18 PM   я ε n α đ غير متصل   #2 (permalink)
чυ̵ явв , ♡ !
 
صورة я ε n α đ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: 23 - 4 - 2009

المشاركات: 21,508
رقم العضوية: 26491

عدد النقاط: 3844

المكان: وقتَ البوحَ /* فَ طبعيَ ( الكتومَ ) ذآك . . سَ يقتلنيَ يوماً مآ !

الجنس: انثى

My SmS & MMS


الأوسمة


المزاج
انفخ بالون


رد: قصه مسموح يامن ملكت الروح

زياد : وين من تنادي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شاكر : ولد خالي حماد
وجاهم ولد كبير باواخر العشرينات وفيه لمحه من شاكر ولو ان شاكر افتح منه بشره
حماد : السلام عليكم.........
شاكر وهو يحبه على طريقت اهل حايل : هلا والله ...........بالسند والغالي
حماد : ارحبن به ...........بديرته وعشيرتيه............يابعد حيي اركبن خل نمشي
شاكر: وين وين .............ماودك تسلم على خويي.........
حماد : انا ولد ابوي ...........يالفشله...........ماخبرتن انك معك عشير (خوي)
شاكر: خليتها لكم مفاجأه..............
حماد وهو يسلم على زياد بعفويه : ارحبن به.............حايل يابعد حيي ترحبن بك .............وتهلي .........
زياد ارتبك ع الاخر مايعرف يسلم مثلهم كان سلامهم الواحد يوقف مقابل الثاني واليدين على الكتوف ويقربو بدون مايحبه وعلى اليسار نفس الحكايه وكثير من كلامه مو مستوعبه : المهلي مايولي...........هو كان وده يصافحه بس .........لكن اهل الكرم على نياتهم ...........وطيبتهم.
وخذ حماد الشنط وحطهن بالسياره اللي هي تويوتا موديل سنتها غمارتين..........وزياد عمره ماركبها ههههههههههههه
شاكر وهو يرحب فيه حياك تفضل ..............
زياد استغرب ان فيه بحوض السياره جراكل كبيره مره مليانه مي وقدور كبيره مره يعني تبع ذبايح ودبات غاز؟؟؟؟؟؟
زياد يهمس باذن شاكر : اقول ............ويش ذا كله؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شاكر ابتسم وقال اركب بس حياك.............وحلف على زياد الا يركب قدام مو ورا وشاكر ورا............وكان الجو ربيع في حايل والزرع والعشب لونه اخضر ...........وهو مايعرف طرق حايل لكنه استغرب انهم كأنهم تركوا البلد وراهم ...............وشاف لوحه مكتوب عليها بقاء كذا كيلو متر
زياد يلتفت لشاكر ومنخرع : شاكر ................ويش السالفه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حماد يرد عليه : لاتخاف بعد حيي..............العربان خيمت برا هالاسبوع.............ورحيمي قالي عنك ..........قات وعيباه انا حماد ولد ابوي.............ماارحبن بضيف رحيمي ............بس ماقلت للاهل ..........خبرتن انك بتيجي من روحك...........
هنا شاكر نقع من الضحك...............عارف ان زياد اكثر الكلام ماكول عنده وصاير مثل الاطرش بالزفه وشوي ليمن راحت الضحكه ومسح دموعه .........:يقولك يازياد انا مخيمين هالاسبوع ورا بقعا وبتكون ضيفي هناك ويقولك انه ماهان عليه رحيمه اللي هو انا الا يرحب به وبيك
زياد : ولللللللللللللل................كل هذا قاله..........
هنا شاكر ماتحمل ............ومسك جنب السياره وهو فاقع ضحك .................
وشوي سمع كلام من مكان التسجيل اللي بالسياره وشاف حماد يضغط زر ومسك شي زي اللي يمسكوة رجال الشرطه يوم يبلغوا عن الحوادث وشاف حماد يتكلم من الميكرفون انا الحين نجي
زياد ياشر على الجهاز: ويش ذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شاكر ماسك الضحكه: هذا الله يسلمك جهاز استقبال نخبر بعضنا وين حنا فيه.............
زياد : الكل يستخدمه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شاكر: اللي يطلعون للتخييم يركبونه والبدو دايم على سيارتهم
زياد:وبدون شي يتكلم معهوم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شاكر: جهاز لاسلكي وهم الحين على بعد ساعه زفلت ونص ساعه صحراوي........
زياد : بنمشي صحراوي بعد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شاكر: ولا ليش ماجبت سيارتي معي يعني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ظلوا حوالي ساعه ونص يعني وصلوا المخيم 11 الا ربع
كان الجو غيم ودافي ............وكانت المخيمات في مكان نفوذ رمال ناعمه يعني
كانت في ثلاث خيام واسطين عند بهض على شكل مثلث ومحوطه بشراع عرف زياد ان هاذي خيام الحريم وعلى بعد كام متر فيه خيمه كبيره مشرعه يعني مهي مقفوله مثل الباقيات وشاف قدامها كوم حطي ونار مشبوبه ودلال عرف ان هذا مكان الردال خصوصا ان في ثمان سيارات مابين جيوب ودداسن وصالون كلها محوطه الخيمه هذيك فعرف انها اكيد للرجال
طبعا مايحتاج تعرفون شعور زياد ........مرتبك وحالته حاله وكانه اول مره يشوف ناس سعودين
وقفت السياره ونزلوا وراحوا للرجال اللي من شافوا السياره مشوا يمها وطلعوا عن الخيام ومن نزلوا استسمح منهم حماد وودى السياره يم الحريم
جاهم رجال كبير له لحيه طويله اللي يشوفه يعرف انه مطوع
............:ارحبن وهلن............بقعدتي وشيخي...........وجا يم شاكر
شاكر: ياهلا والله بالحلا والدار ..........يالله تحيه ابوي وتاجي..........وقعد يحب ابوه على راسه وبعده يده ونزل لمستوى رجله وابوه يقومه استغفر الله ياوليدي
زياد كان متأثر مره ...........صح يحب ابوه اكثر شي على راسه ونادرا على يده ولا مره على رجله..........وحس ان شاكر دايما يسلم على ابوة كذا
ابو شاكر : ارحبن بالضيف............ياهلا والله...............يالله ان تحيه...........وسلم على زياد اللي لاشعوريا حب على راس ابو شارك
يارجال حيو بضيفك
واحد من الشباب بسرعه راح لسيارته وخذ كليشن واطلقن عيارين بالهوا والرجال يحيوة والبنات يصرخن من الخوف
زياد : بسم الله ..........ليش سوا كذا صاحبكم
شاكر وهو مايخفي ابتسامته: تراحيب بك يالحبيب ...........على كثر مااغيب ماعمره حيوني برصاص
زياد: وي..............لي ................اقول الله يرحمني برحمته لايصير فيني بلا قبل مااوصل اهلي.........احس قلبي وقف تو
شاكر بس يضحك من الصبح.............
وهنا جا رجال كثيرة وشباب يسلمون وكان شاكر يترجم لزياد وهو ناقع من الضحك على زياد
ويوم خلصوا سلام لاحظ ان مجموعه من الرجال مشو
زياد وين راحوا الرجال؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شاكر: لاتخاف هذاك هم.............
التفت زياد ولا الرجال واقفين عند حاشي واحد منهم متحزم بشبريه والباقين رافعين ثيابهم على خصورهم وغترهم على شكل عمايم لافينها على راسهم دليل على الشغل ةالجهد
شوي ولا صاحب الشبريه طلع شبريته وسم بالله وكبر ونحر الحاشي
زياد منخرع : الحق...........الحق...........ذبحوه ...........دبحوه
شاكر منخرع : مين .......ويش ........ايش وشاف على وين ياشر زياد وزاد ضحك على ضحكه والرجال كلهم قاموا يضحكو...........
زياد استحى
شاكر: لاتضحكوا عليه .......ماعمره شاف احد يذبح...........
ابو شاكر: والله ياولد داريين.....اعذرن واسمح لن .............
زياد : مسموحين ............
ابو شاكر:قال لهم تفضلوا ...............
زياد يهمس باذن شاكر: انا .........اذا وصلت البيت وانا سليم معافى............تبشر بسعدك..........(الاخ ميت خوف )
لا تسألوا عن حال شاكر يحس مو قادر يتنسم من الضحك والادهى انه ساكت محترم الشيبان اللي عنده
ودخلوا الخيمه وشاف زياد عجوز كبيره بالعمر جالسه قريب من النارو معاها مركاد ومتعصبه ولابسه مدرقه سود...........وعلى وجهها تحت شفايفها بالنص خط اخضر ناعم لتحت وعلى جوانبه نقط كبيره..........وعلىجبتها بمفرق الحجتين بالضبط نفس الخط على شكل هلال نازل لتحت وطاله منه خيوط كأنها اشعه الشمس باللون الاخضر.(هذا يسمى وشام )...........يوم شافها شاكر ..............راح لها
شاكر: السلام ياجدتي............وشعلومن ...............عساك طيبن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟قالها وهو يحب على راسها
العجوز: بخير .............من انت من ولد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شاكر: انا شاكر............ولد منيرومشعان................ماعرفتن؟؟؟؟؟؟؟؟؟
العجوز: الا عرفتن..................ارحبن بوليد الغالي..............وتضربه بالمركاد برفق............وين انت............ماشفتن من شهور.................
شاكر بضحكه: ادور لك ياجدتي شايب...............بس كلهم شاردين
العجوز تضحك: الله يغربلن ..........شياطينك.............ماتبطلن اللقافه ياولد منيره .........هااااااااااااااا
شاكر انتبه لزياد : اقول ياجدتي ............خويي جاين يسلم..............
شاكر يناظر لزياد : هذي جدتي ام ابوي مشعان
العجوز وهي تناظر .: ارحبن به..............اقرب ياوليدي...............
وجا زياد وهو منحرج وسلم عليها وحب على راسه........: كيف حالك ياجده
العجوز وهي تناظر له مستغربه: يامرحبا به.............وتناظر لشاكر ..............منهو من عربه .............ياوليدي
شاكر: من قوم العربان الفلانيه
العجوز: يامرحبن بهم من اولهم لتاليهم
وقعدوا الرجال يحيون في زياد وكلهم محتفين به على الاخر وجابن الحريم تمر وزبده
شاكر وهو يتلذذ بها كأنه من زمان ماكلهام يازياد ...........ليش ماتاكل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زياد ماعمره بحياته شاف زبده الغنم : لا مشكور عليك بالصحه والعافيه............(الاخ خايف منها هههههه)
شاكر : يارجال ..............جربها والله بحياتك ماراح تندم..............
زياد : يابن الحلال عليك بالعافيه ...........ولاقدر يحطها باثمه
ابو شاكر: اقول ياولد ..............لاتغصبن عشيرك على شين ...........مايقدر عليه...............
وهنا صوت عليهم واحد من الرجال :ياشباب الهمه الهمه..............وكانوا يبون يجزرون الحاشي ويقطعونه وكل الرجال قامت .............واستسمحوا من زياد اللي خلوا عنده شاكر
زياد : اقول شاكر وين راحوا الرجال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شاكر وحاول يرفع ضغط زياد ويخوفه: راحوا يسوو جريمه مخيفه...............راحوا يسوون مصيبه ..........وبصوت مخيف ........ياهاهاها..............
ام مشعان : لاتصدقن ياوليد............الرجال بيسلخون الحاشي ويجون...............
زياد زاغن عيونه : أييييييش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شاكر خلاص اليوم بينزل كم كيلوا من الضحك بس: ههههههههاااااااااااااااااااااااااااااااايييييييييي يي
يابن الحلا حرام عليك...............البنت ماتسوي سواتك........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زياد : اقول اسكت عني..........انا مادري وش اللي خلاني اقبل هالجيه من اصلها
شاكر: ههههههههههههاااااااااااااااااي..............ي ارجال بطني تعورني بعد...............خلاص اسكت
زياد : انا احسن لي اتصل على ابوي اطمنه على ...........ويلمس جيبه ............ولا مالقى جواله...........شاكر شكلي نسيت جوالي بالسياره..............
شاكر :لحظه لعاد باروح اجيبه
ام مشعان : ساندني ياول ..............ابغن اروح اشوف العيال (الرجال)
وطلع شاكر وهو يساند جدته وراح للسياره وكانت ورا خيمه الرجال ..........سمع صوت ينادي
..........:يابنا ت........يايمه...........شاكر هنا تعالوا
الفضول شد زياد يوايق مع فتحه الخيمه اللي كانت جنبه.........شاف حريم كثيره مرره ثلاث حوامل والباقي بنات ويمكن ثلاث حريم كبار ميزهن بمدارقهن ...........كلهم جوا حبوة على راسه واستغرب زياد من هالشي وشوي شاكر يدور بالسياره
شاكر: اقول حماد............
حماد: سم يابعد حيي............
شاكر: جوال خويي بالسياره ماشفته؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حماد : لاوالله ماشفته
وحده من البنات ردت : وغربالي...........شاكر يابعد حيي .............هاذن مو جوالك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شاكر: لاوالله...........جوال رفيقي..........
البنت: يافضيحتن..............كلمتن رفيقتن بجوال الرجال..............
شاكر: هههههههههههههههههه.............تستاهلين ...........هلي خلاك تاخذين جوال مهو بلك مين؟؟؟؟؟؟؟؟؟
البنت : شفت الجوال قلت ............جوال حماد ولا جوالكن............مافكرت بغيركن..........وانا جوالي مافيه رصيد
شاكر: هههههههههههههههههه خلاص صار خير انا اقوله
حماد يقرص اذنها من فوق الطرحه: جزاك الطوشه للبيت الحين.............مار البيت محد حوله............يلا طسي جوا...........
وراحت البنت وهي تبي تصيح
دخل شاكر: السموحه الحبيب........البنات مكلمات به .........يحسبنه جوالي..........
زياد لانه مافرقت معاه: لا عادي اخوي...........ماشالله كل ذولا اخواتك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شاكر: ههههههههههاي..........اليوم بتذبحنى بالضحك.............لو ذولا كلهم اخواتي كان مت..........
زياد : اجل منهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شاكر: شوف يالحبيب...........ثلاث اخواتي وكلهن متزوجات لاني قعده البيت..........زوالباقي مابين بنات خالي ابو حماد وبنات عمامي وخمس بنات خال امي
زياد : ماشالله كل ذولا سلمن عليك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شاكر: ايش فيك هماانا خبرتك ان محد يتغطى عن أحد.................
زياد : وليش يحبنك على راسك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شاكر بنص عين : وانت ويش دراك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زياد وهو مرتبك : ها.........ا...........أ...........أنا لمحتهن مع الفتحه
شاكر: لانه كل ولد كبير وخط شارب يحبنه البنات كبار وصغار على راسه ...........عندنا عيب حبه الخد لو للاخو................والابو ............يعني اللهم ماند ر
( عند بعض العائلات توجد هذه الظاهره)
زياد بحان الله............ ومن كل هالبنات مالقيت وحده خشت قلبك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شاكر: ....................................
وهنا وقفت سياره كانت صالون وموديل سنته
شاكر من شاف السياره زفر زفره حاره
جو الشيبان وهم مغيرين ملابس الشغل اللي كانت عليهم وحيوا باللي دخل وسلموا عليه وجلسوا يتقوهو ..........والولد اللي جا جلس قبال ابو شاكر
ابو شاكر: وكيف الدوام معاك ياقهد!!!!!!!!!
فهد: بخير وعافيه ياعمي الله يسلمك...........ويناظر لشاكر: كيفك ياشاكر انشالله بخير؟؟؟؟؟؟؟؟
شاكر وبدون نفس : بخير وعافيه الله يسلمك
فهد يناظر لخويه : والاخو انشالله انبسطت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زياد : الحمدلله انبسطت...........وبصوت واطي .......خصوصا الرصاص اللهم ياكافي........
هنا شاكر ابتسم
الولد مبين عليه طيب ويبتسم للكل ويتودد لهم ...........هالشي خلا زياد يستغرب ليش مايدانيه؟؟؟؟؟؟؟؟
فهد: اسمحوا لي بروح اسلم على امي والبنات...........
الكل: تفضل ..........دربك
وهنا شاكر قعد يتمتم بكلام مو اضح اللي سمعه زياد: الله يجعلك تنكسر قبل ماتاصل.............يعل العقرب تلسعك وماتخليك.............يعل البين يجك...............حسبي الله عليك...........ومن هالكلام
زياد فتح عيونه : ايش بلاه هذا يدعي عليه ............تقول سارق حلال ابوه: شاكر علامك ............ويش فيك الله يهداك...........
شاكر ناظره نظره غريبه خوفت زياد: مالك شغل...............زين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زياد سكت وحز بخاطره
وشوي سمع التحيا من الحريم فيه والبنات يضحكن عليه غير لمى صرخ رجال كبير انك ياحريم اسكتن يالله سكتن............ولكن الكل فرحان فيه
مرت ساعه طويله على زياد تمنى انه معاه سياره يروح فيها: ياحليك يازياد تروح من حالك..........والله غير تضيع بين هالجبال والرمال...........وتاكلك الذيابه والضبعان...........بلشه ماعندهم لوحات ارشاديه هههههههههههه
شاكر كان متكدر على الاخر خصوصا ان فهد اخذ اكثر من نص ساعه عند الحريم ...............بعدين راح الصالون وخذ اكياس تمر وفواكه وخضرة ونزلهن عند الحريم وفيه بنات يساعدنه.........وزياد لاحظ انه شاكر بينفجر من الغيظ على فهد................خصوصا انه وقف عند السياره شوي يطلع الاغراض وكانت عنده بنت وحده لابسه دراعه على درجات البني والبيج ومتغطيه لان الرجال يشوفو ا الحريم وهن جايات ورايحات ...........وشكلهم يتكلمون مع بعض...............استغرب زياد من شاكر اللي دايما يضحك ويسولف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟الحين الغيظ ينطق من وجهه بدون مايتكلم...........
وراح ابو شاكر واذن..............وصلوا الرجال جماعه
وشوي على الساعه 2 كان الغدى جاهز وهو لحم الحاشي اللي قبل شوي...............زياد كان متكدر اصلا من شاكر ........وبعدين مستحيل ياكل لحم الحاشي اللي شافه ينذبح قدام عيونه
ابو حماد : ارحبوا يالله حيهم على كيس الله ثم المعازيب...........
زياد : ابقاك الله...............وسموا واكل زياد من اللي موجود لكن ماقرب للحاشي ابد.........
حماد : انا ولد ابوي..............يالنشمي وراك ماتسمي وتاكل..............
زياد : الحمدلله هذا انا قاعد اكل...............لكن لحم البل اعذروني........أنا مااكله ابد.................(مو من قلب بس مايتحمل ههههههههههههه)
وتغدوا الرجال وراحوا يقيلوا ............وزياد شاف شاكر قام .............ظل هو قاعد لحاله ...........شوي دخل عليه فهد
فهد: وراك يالنشمي قاعد بروحك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زياد : مادري عن خويي ........مشى وخلاني...............
فهد: تفضل معاي انا بالتمشى شوي ..............حياك
زياد كان فعلا زهقان من حاله: يالله توكلنا.............
فهد وهو يمشي: ماتعرفنا بالاخ...........
زياد: انا زياد ولد محمد الفلاني...............اخر سنه ثانويه عامه.........من اهل الرياض..........
فهد متفاجئ: انت ولد السفير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زياد: سابقا ............وبابتسامه ايوا انا هو...........
فهد بحراره: والله حياك ............الفخر لنا انك صاحب خوينا (يقصد شاكر)
زياد اتفاجئ بطيبته: طيب ماتعرفت بك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فهد: انا فهد........خريج جامعه الملك فهد للبترول......ومتوظف بارامكو
زياد : ماشالله اللي يشوفك يقول صغير..........
فهد بضحكه : يارجال.......طوفنا الست وعشرين من زمان.............ههههههههههههههههه
زياد فعلا اتفاجئ..............طيب انت توك تاصل...........
فهد: أي والله توني واصل وبارجع بكره انشالل...............
زياد الله يعينك..........وهنا شافوا بنات من ورا الحزم راجعات واستحى فهد يوم شافهن
فهد: اسمح لي زياد شوي..........
زياد : مسموح
فهد راح للبنات وقالهن يلفن ويجن مع المكان الثاني وبها الوقت زياد شاف شاكر مستند على صخره كبيره وراح له
زياد : السلام عليكم............
شاكر: عليكم السلام ........بدون نفس..........
زياد: ممكن يخبرني الجميل .................شو مالوا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شاكر ....................................
زياد: أفااااااااااااا...............هذا وانا صاحبك اللي غاثك بهمومي..............مستكثر علي اني اشيل شوي من همومك.............
شاكر بعد سكوت طويل : ............ماااااااااااااااااااااااااااااااااا... ...........أدانيه
زياد بتلقائيه: فهد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شاكر: أي نعم..............
زياد: لازم يكون في سبب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شاكر: ..................................
زياد : شوف ................أنك ماتدانيه والسلام مايصير.............الولد طيب وقمه بالاخلاق................
شاكر: ادري..................مااااااااااااااا............ .......ادانيه................
زياد: لازم تقول السبب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شاكر: لانه بيعرس قريب.....................
زياد: طيب الف مبروووووك..................انت ايش خصك...................وسكت شوي...................لايكون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟
شاكر سكت وحزن اكثر......................
زياد: لا ياشيخ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شاكر : وبيملكون بعد مايرجع من الحج هو وأهله...................
زياد وهو يواسيه: الله يصبرك ياخوي......................
شاكر: من دريت انه خطبها بغيت اموت................ليش ياربي اصغر منه بكثير ...................كيف يفكر لها اصلا...................هو تصلح له وحده فوق العشرين.................مالقى غير مها.............
زياد : ليه هي كم عمرها.................
شاكر: اصغر مني بثلاث سنين...............
زياد متفاجئ: معقوله........................16سنه بس...............
شاكر: هاذا اللي ذابحني..................اشوف فيها الخير والحب..............ويجي يخطبها حضرته على البارد المستريح..................
زياد: انت لمحت للبنت شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شاكر بكل استنكار: لاوالله...............هاذا اللي باقي...............تبغى اهلنا يذبحونا..............
زياد: ولييييييييش..................كان لمحت لها.................
شاكر: مستحيل .........حنى ماتربينا على هالسوالف ............وهي خلاص بدت تحبه وتعلق فيه.............انت ماشفت كيف يسولفوا عند السياره قبل شوي...............ويناظر ف البنات اللي واقفات عند فهد ويضحكن ويعلقن..........وتشوفها الحين كيف تناظر له...................احس اني باموت................
زياد : طيب ليه هو مافكر بوحده اكبرمنها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شاكر يفكر :..................وبعد ابتسامه.............ههههههههههه.................تد ري توني انتبه ان اكثر بناتنا الكبار متزوجات.............
زياد : واللـــــــــــــــــــــــــــه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟
شاكر وبجديه: حنا للاسف في عوايلنا البنت من تصير بالثانويه يجوها الخطاب وتتزوج وبعضهن اللي تبقى للكليه نادرا مايجيها عريس لانهم يعتبرونها كبيره وعنست..............للاسف............اخواتي في العشرين واولادهم بدو يدخلوا المدرسه تصدق(واقع)
زياد يربت على كتفه بحنيه : وتلوم فهد الحين............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شاكر: لا انا ماالومه.....................ويأشر باصبعه على قلبه................أنا الوم هالمضغه اللي هنا..........مهي براحمتني ليمن ارجع الرياض.................
زياد سكت وتذكر: صح انا زعلان عليك مااكلمك.............ودار وجهه غاد عنه
شاكر يحب على ظهر زياد : لا الزعل ممنوع ولا ترا اخليهم يحيوك بكم طلق الحين...............
زياد: لا انا داخل بعرضك..............لا زعلان ولاشي ..............حبيبي شكوركله ولا الرصاص........اهلي محتاجيني..............
وراحوا للاهل في الخيام وكانوا لسى ماقاموا لصلاه العصر..............فهد عزم على زياد وشاكر بناموا فسيارته لكن رفضوا...........وظلوا صاحيين لين ماذن المطوع وقاموا للصلاه
وبعد الصلاه جهزوا العيال اشارة وقعدوا يقنصوها وابو حماد عرض للي يقنصها مكافأه............زياد ماتحمل راح مع شاكر بعيد؟؟؟؟؟؟؟؟مسكين قلبه مايتحمل الرصاص..........وبالليل عزموا الرجال عليه وبنعيمي هذاك الليل ..............(يعني ذبيحه نعيميه هذاك الليل ترحاب بزياد؟)
وناموا في سياره واحد من العيال جمس فتحوا المراتب وصار كأنه سرير
الصبح من بدري قاموا للصلاه..........وبعدين كانت في وحده من الحريم الكبار تسوي جمري (خبز يكون على الجمر فقط )وبعدها عملته فته(كسرت الخبز ووضعت عليه حليب وسمن )طبعا زياد ولا مد ايديه............ويستغرب شراهه شاكر اللي يشوفه يقول سنين ماذاق الحياه...........ويوم شافوا الرجال هاذا حال زياد جابوا خبز فرن ومعلبات ...............والحنين رضى ياكلهن (صحيح ناعم زياده هههههههههه)
وعلى الساعه عشر كان الرجال يسولفوا والعيال يلعبوا كورة وكيريم ...........وحاجه اسمها زقطه ..........زياد اول مره يشوف هاذي اللعبه (واللي يعرفها يقولي ههههههههههه)
وشاف زياد شي عمره ماشافه...............وكان منبهر على الاخر..............
مو مصدق اللي شافه بعيونه وشاكر خلاص ميت ضحك عليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المهم مر اليوم بدون رصاص ويوم الجمعه الصبح روحوا
ولمى وصل الرياض تريح يومين قبل مايداوم بعد هالرحله العصيبه

ويوم االاثنين العصر بعد الصلاه
الزياره الرسميه
ابو عاشق وهو يرحب: ياهلا ومرحبا بكل الحاضرين
ابو عماد: المهلي مايولي يابو عاشق
ويفتح الموضوع: انت عارف احنا ليش متجمعين والله مالقينا اخير من بنتك لولدنا ونبيها على سنه الله ورسوله
ابو عاشق : والله ياجماعه انكم عزيزين وغاليين وقهوتكم انشالله مشروبه لكن تعرفون الحق حق دقايق وراجعين
ودخل داخل 10 دقايق وبعدها رجع
ابو عاشق: يارجال اشربوا قهوتكم ومبروك عليكم
قام عماد على طول حب راس ابوة وعمه ابو عاشق وجو العيال يسلمون عليه ويباركون له والكل فرحان ومبسوط بالخبر السعيد واتفقو الملكه يوم الاثنين يعني شهر 11هجري والعرس انشالله 3 هجري بالصيف يعني
وطبعا بيت ابو عاشق صار شعله نشاط استعدادا للملكه والحفله اللي بتصير
ابو عماد دعى ابو عهود ومرته وبنته للملكه

في بيت ابو عهود بعد اسبوع يوم الاثنين يعني يوم الملكه
الصبح
عهود نازله: صباح الخير يما
الام: صباح النور يابنتي
عهود تكلم امها: يما اليوم لايمر علي السواق باطلع بدري مع هند
.الام: اليوم مافي دوام حبيبتي
عهود فاتحه عيونها ليش؟؟؟؟؟؟؟
الام: نسيتي ملكه ولد جارنا بنروح السوق نشتري فساتين وهديه
عهود : صحيح الله يذكرك بالشهاده انزين متى نروح
الام: الساعه 11 بنروح السوق والعصر بنروح الصالون
عهود : صار انشالله
والساعه 11 طلعن من البيت وشافت عهود زياد اللي ماداوم اليوم بعد عهود ركبت السياره وام عهود سلمت من بعيد على زياد
أم عهود: مرحبا زياد شلونك
زياد: الحمدلله خالتي شلونك انتي وشخبارك
ام عهود: بخير وعافيه ولدي.........وراك مو مداوم اليوم
زياد: اللي ماخلاكم تداومون اليوم ملكه اخوي
ام عهود تضحك : الف مبروك وعقبال عندك
زياد: اكيد وانتي حاضرة انشالله
ام عهود : وليش انا حاضرة
عهود قلبها دق بسرعه وخافت وزياد ارتبك: انشالله وانتي حاضره خالتي يعني تجين ملكه اخوي وانا لا
ام عهود : لا مايصير ............انت غالي مثل اخوك .......... يلا ارخص لي
زياد بقلبه( ياليتك تطولي) : مرخوصه خالتي
وركبن السياره وهو كان واقف عند السيارة بيركب وشافهم مرو من جنبه وماتحمل على عمرة الا وهو ماسك صدام السياره يحط كل حرته فيه ليمن شده تروج الزيغه عنه ولو كان بجنبه أي شي كان كسره
عهود شافت هالحركه: ياربي ليش كل ماشافن عصب على الصدام ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ومالقت لها الشي جواب
زياد كمل طريقه وراح يشوف اللي ناقص عليهم والبيت كان مكرهب كل واحد مبتلش وخايف
عهود وأمها بالسوق
عهود: يماااا ماني عارفه ايش اختار
الام: اختاري شي يناسب عمرك لانك صغيره واول المراهقه
عهود: ساعديني يما
الام:أيش رايك بالبس الهندي هذا
عهود: اخاف يما يضحكون علي
الام: اولا هذا حلو ومميز ومافي منه الا هالقطعه بالمملكه تعرفين المحل هذا مميز مرة
عهود تناظر: كان تنورة طويله موديل هندي تدرجات الاخضر والزيتي وصدريه ضيقه ويتيمه الكتف الخصر باين يغطيه الشال الهندي اللي تلفه على الخصر وايدها ومزين بحبات لولو هاديه وكان من نفش القماش والموديل صندل ناعه وشنطه
عهود: والله مميز يما خلاص اخذناه انشالله
الام: عهود ايش رايك بالفستان هذا : فستان بني محروق طويل الكتوف برا مشغول بتطريز كثير يناسب سيده ثلاثينه
عهود: حلو مرة يما
الام تكلم البياعه: طقمي لي عليه صندل وشنطه
البياعه: دقايق مدام ويجهز
ورحو للبيت يتجهزو
في بيت ابو عاشق
المغرب
كانت الانوار والزينات مميزة .............وماليه الشوارع نور ساطع...........
الجوهرة وهي متوتره على الاخر: اقول يما ماكنا استعجلنا بالملكه
اوهي تكلم المزينه: يابنتي استهدي بالله ومايصير الا الخير
والشوق مشغوله على الاخر مع المعازيم تودي قهوة وترحب باللي داخله لكنها كانت احلى وحده موجوده بالحفله كلهاكانت لابسه فستان هادي مرة لونه فستقي مزين بتطريزات هاديه لانها كانت تاركه الكشخه لعرس اختها وهي جمالها رباني حطت مكياج هادي وتركت شعرها منساب وهو مو ناعم يعني حلو
ام عاشق تكلم المزينه: ها اختي جهزت الجوهرة
المزينه: ماشالله حولها تأبرني مو محتاجه شي هي حلوة اصلا جمالها عربي
الجوهرة : يما انا مرتبكه مرة وخايفه.
الام: وبعدين معاكي يالجوهرة لاتخافي ولاشي انتي ماتسوي شي حرام
الجوهره: وربس الخوف بقتلني
الام: استهدي بالله يابنيتي واقري الكرسي وماتلقي نفسك الا هاديه انشالله
الجوهرة : انشالله
الام نزلت تحت ترحب بالحضور وجت ام عهود وطبعا محد يعرفها لكن ابو عماد خبر اخته ام سعود عنها
ام سعود: يالله حيها وارحب بها ياهلا ياوخيتي
(الفارق كان واضح بين ام عهود وبقيه الحريم لانها تصغرهن سنا ولانها اكثر عمرها عايشه برا)
ام عهود: الله يسلم غاليها ومغليها
ام عاشق: ارحب وانعم اختي وتناظر لام سعود متساءله
ام سعود تعرف بهن: اعرفكي ام عهود جيران اخوي ابو عماد وتناظر لام عهود ام عاشق اخت ام عماد الله يرحمها
ويسلمن على بعض
ويشوفن عهود
ام سعود : ماشالله عليها هذي بنتك
أم عهود: ووحيدتي بعد
ام عاشق بحب: الله يخليها لك انشالله
الكل : آمين
وجت الشوق: يامرحبا والله ويامسهلا وتحب ام عهود وعهود
الشوق: ايش رايك عهود تطلعين عند العروس لان القعده كلها حريم كبار
عهود : ياريت
وطلعن مع بعض والشوق كانت ودوده مرة معاها ودخلن على الجوهرة وعندها سعاد وصديقاتها ثنتين
عهود + الشوق: السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام...........وتمو يناظرو لعهود وهي استحت
الشوق: اعرفكم ........عهود بنت مالك جيران خالي ابو عماد
قامن البنات ورحبن بها وهي سلمت على الجوهرة واعطتها هديتها
الجوهرة : يلا يابنات ماتبن تضيفين ضيفتنا
هناء: ايش تشربين
عهود: ماله لازمه
هناء : يالفشله وتاشر على ميس يلا ميس نجيب ضيافه وطلعن مع بعض
والشوق : يلا يابنات تعرفن مو فاضيه وتناظر للجوهرة اهتمن بضيفتنا
الجوهرة تأشر براسها: انشالله حبيبتي
وناظرت لها سعاد: تدرسين عهود
عهود: طبعا اطفس ........قصدي ادرس
الكل : ههههههههههههههههههههه
الجوهرة ليش ماتحبين تدرسين
عهود: لا مهو كذا تعرفين اول ثانوي صعب مرة
سعاد وانتي الصادقه ماكنت ادانيه
عهود : وانتي الجوهرة: ؟؟؟؟؟؟
الجوهرة: انا علوم طبيعيه.
سعاد ماانتظرت تسألها: انا تربيه خاصه
الجوهرة تناظرها : والله انا اخوي بعد تربيه خاصه
سعاد مستغربه : صدق
الجوهرة والله : سنه ثاني
عهود: ايش ايش يعني انها ماتدري انها نفس تخصصه هاااااااا
سعاد استحت : لا وربي مادريت ..........انا من وين ادري؟؟؟؟؟؟؟
الجوهرة : وهي الصادقه .........احنا من زمان ماشفنا بعض.
عهود: طيب ويش اللي صار وفرقكم
الجوهره : ولا شي هي ظروف كانت مبعدتنا وهم سافروا لابها كم سنه وتو مارجعوا
سعاد : ماشالله عهود عدساتكن من أي محل؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عهود: هههههههههههههههههااااااااااااي
الجوهره وسعاد باستغراي: ليييييييييش الضحكه
عهود وهي تمسك دموعها بالغصب لاينزلن.............أنا مو لابسه عدسات
هنا اتفاجأن البنات
سعاد : يعني عيونك لونهن الطبيعي خضر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عهود وهي تتكلم جد: الحمدلله ايوا هذا لونهن الطبيعي...............وقبل مايتساءلن.................انا طالعه لجدتي التركيه الاصل ................
الجوهره: أهااااااااااااااااا..................انا اقول سبحان الله كلنا ياعسلي يابني ..............أما خضر صعبه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عهود : الحمدلله على كل حال ..............حتى عيوني مميزات شوي
سعاد : ياعيني ياعين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟عندنا ناس ملونين
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههه
الجوهره: بس ياسعاد اليوم ولا كنك ولد...........
سعاد : وجع انشالله ..............من متى وانا ولد.........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهره: لا ماقصدي .................لكن دايم لبسك بدل وحاجات للولاد اصلا.............وتناظرها من فوق لتحت...........اصلا لولا معالم جسمك ...........كنت اقول ولد.............بس لابس فستان.ههههههههههههههههههه
سعاد : هههههههههههه.............ماتضحك.............. .... عن اذنكن بنات بروح اعدل مكياجي وارجع
عهود+الجوهرة: مسموحه
ودخلت سعاد الحمام وسكتن شوي
في المجلس الشيخ وصل وعبى البيانات ودخل عاشق ومعاه الدفتر والبنات كلهن انحبسن عند الحريم وطلع مع الدرج مع اخته الشوق وهي تزغرد
عهود انتبهت: أيش هالزغاريد
الجوهرة ارتبكت : شكل عاشق جاب الدفتر ......اويه ياربي ايش اسوي انا الحين
عهود فتحت عيونها لا خرهن من الفزع وانا وين اروح الحين؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهرة انتبهت لها ومسكت حالها وتكلمها بجد وحنان: حبيبتي روحي مع الباب خذي يمين في درج يودي على المطبخ ادخلي منه لصاله الحريم وتعالي بعد شوي
عهود : مانتظرت كلامها ركضت على المكان اللي قالته
وشافت الدرج اللي قالته الجوهرة وقفت شوي تلقط نفسها ونزلت معاها وانبهت للحديقه على بساطتها حلوة وراهيه وهي تشوف بابين ويدق جوالها ولا امها
الام: ها يابنتي وينك
عهود : في المطبخ اللحين باجيك..........ودفعت الباب وهي تكلم امها
سعود دق عليه صاحبه بنفس الوقت وقام يكلمه وطلع للمقلط لان المجلس زحمه
سعود: هلا والله بالحبيب وينك...........
بها الوقت شاف الباب اندفع ولا شعوريا تم يطالع
سعود نسى اللي على الخط ولثواني انتبه على عمرة لان اللي قدامه تكلم ومناظره للارض
سعود وهو مطالع للاض تنحنح: أحم احم
عهود وقف الدم في عروقها ورفعت عيونهاوبشهقه قويه هييييييييييييي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وكأنها خيال طلعت وقفلت الباب وراها بصوت مسموع
سعود: سبحان الله انا ايش شفت
عهود: ياربي انا أطلع من فشيله وأدخل بموقف محرج وفتح الباب الثاني بشويش واذا هو المطبخ ودخلت
سعود :.................................
صديقه: الووووووووووووووووووو ومل منه وقفل
بعد ربع ساعه انتبه سعود انه ترك صديقه ع الخط وحطه ع اذنه لقاه مقفل ابتسم ودخل داخل

سعود صار له شي اليوم؟؟؟؟؟؟؟؟
عند الجوهرة دخل عاشق
عاشق: السلام على عروستنا
الجوهرة : شوي شوي علي تراي من دون شي خايفه
عاشق والشوق: هههههههههههههههههههههه
الجوهرة اضحكو اضحكوا ان ماوريتكم بعرسكم مااكون الجوهرة
الشوق : انا احلمي فيني ماتشوفيني
عاشق: وانا حبيبك مااهون عليك
الجوهرة نست اللي موجوده بالحمام
سعاد وهي طالعه : ياربي متى انا باتزوج واسوي حفله مثلك يا......................
وانصدمت ................................
عاشق : بسم الله مادريت ان عندك احد وظل يناظر نسي حاله
سعاد ماتدري ايش تسوي حست نفسها كأنها بلا هدوم من الحيا
الشوق وبعدين عاشق يلا برا
عاشق : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق وهي تدفعه : وراك يلا
وطلعته: معليش سعاد اعذرينا مادريت انك هنا
الجوهرة: ايو الله انا نسيتك من الربكه سامحيني
سعاد........................................
الجوهرة : سعاد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وتنفجر سعاد بالصياح من الموقف اللي صار حست حالها كانها ميته من الفشله
الجوهرة والشوق : سعاد وبصوت عالي ايش فيك استهدي بالرحمن
وعاشق واقف على الباب وماتحمل فتح الباب: السموحه اختي والله موقصدي اجرحك
والشوق تلتفت عليه وهي تخبي سعاد: عاااااااااااشق
عاشق : وربي مااستحمل هالنعومه تصيح
الشوق فتحت عيونها: عاشق انت انهبلت ولا يلا برا والله بانادي ابوي
سكر الباب عاشق ومن وراه: طيب الدفتر عطوني الدفتر
الجوهرة تذكرته وبسرعه وقعت وعطته الدفتر ونست الخوف كله
وتم يهدنها لين ماجن الحريم وزفنها تحت
وكانت الملكه ولا اروع

ايش بيصير بين سعود وعهود
عاشق هل راح ينسى الموقف هذا
سعاد هل ستتغلب على خوفها
وزياد ايش الشي اللي انبهر فيه في التخييم؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والمعاريس ايش بيسوون؟؟؟؟؟؟؟
نهايه الجزء الخامس
وكانت الحفله حلوة مرة والبنات رقصن لكن كانت عهود أميزهن بالحفله يمكن لان رقصها حلوة وحركاتها مميزة
وأنتهت الحفله على الساعه 11 باليل ماكان باقي الا ام عهود وام سعود اللي روحت وهم ظلوا ينتظروا السواق وماجا وراحت ام عهود تدق على شركه التاكسيات يرسلوا لهم تاكسي
وطلعن برا
الام: هالسواق يبي له صرفه احنا متفقات معاه 10 ونص وماجا
عهود: يمكن يما مرضان ولا شي
الام: يمكن
وطلع زياد وشافهن برا وعرفه
زياد من بعيد: مساكي الله بالخير خالتي
عهود: قلبها وقف
أم عهود: مساك الله بالنور والسرور
زياد: عسى ماشر واقفين برا
ام عهود: ننتظر التكسي يجي
زياد :أفاااااااااا تكسي وانا موجود مايصير
أم عهود: بس ياوليدي
زياد يقاطعها : حلفت الا اوصلكم بعد تركبون تكسي بها الليول
ام عهود: تسلم ماتقصر
ولف وجاب السياره عندهن وركبن
عهود حمدت ربها انها متغشيه ولا بتنفضح هذاك اليوم
ومن ركبن صار صمت رهيب يتخيل لزياد وعهود ان دقات قلبهم تنسمع من قوتها حتى ان عهود لاشعوريا حطت ايدها ع قلبها
الام حبت تلطف الجو شوي:أقول زياد..........شخبار الدراسه
زياد: الحمدلله بخير خالتي ولو ان هالسنه صعبه حيل
الام: الله يوفقك ياولدي
زياد: انا انشالله ناوي ادخل طيران بس اتخرج
الام: صدق ماشالله طموحك زين
زياد وهو يناظر من المرايه: انا احب الصعب ومااتنازل الين مااوصل له
هنا عهود خافت :أيش قصده بها الكلام
زياد: اقول خالتي
الام: اتفضل ياولدي
زياد: صعبه دراستك سمعت انك درست برا اكثر عمرك
الام: مو صعبه صعبه بس تبغى مجهود زياده وكل شي بيد رب العالمين
زياد: ايه والنعم بالله
وكان التوتر واضح ووصلوا للبيت
نزل زياد وفتح لام عهود: اتفضلي خالتي
ام عهود: مشكور مشكور ياوليدي وربي تعبناك معنا
زياد: افاااااااا ياخالتي الناس للناس والكل بالله

وقعد يناظر بعهود وهي نازله واول مامرت من جنبه بهمس: مشكور
زياد رغم الهمس سمعها وبغى يطير من الفرحه وكانت ام عهود داخله للبيت وظهرها للسياره مامسك عمرة زياد شال صدام السياره اقوى من كل مرة وعهود ماوقفت اصلا لكن شافته من طرف عينها واستحت مرة من اللي سواة ودخلت على طول ولمى وصلت غرفتها استندت على الباب وهي ماسكه قلبها
عهود: ياربي ؟؟ايش اللي يصير فيني؟؟انا الحين ليش كذا؟؟ايش الاحساس اللي احس فيه؟؟ومالقت تفسير لشعورها هذا؟؟
زياد من الفرحه ماروح لبيتهم قعد يدور بالشوارع بدون توقف.
أما في بيت ابو عاشق حكايه ثانيه
عماد وهو يودع آخر المدعوين: يلا موفقين خير انشالله ومشكورين على الزياره والله يبارك فيكم والتفت
عاشق : ساكت ويناظر فيه ويبتسم؟؟؟؟
عماد: استحى وناظر تحت
عاشق يكلمه: تامر على شي أخوي
عماد تلخبط مايدري شيقول عرف ان عاشق يقصد مع السلامه شرفت وتم وجهه الوان
عاشق: هههههههههههههه أرفق على عمرك شوي وتريح باجيب القهوه وأجيك
عماد تريح على الكنبه وهو يزفر زفرة حارة وياحليله مستحي اول مرة يمر بها الموقف............
أنتظر 10 دقايق ماجا عاشق وراح للمقلط بينادي عليه والا بباب المقلط يصدم بالجوهرة اللي جايبه القهوة بالزور يمسك البراد لا يطيح والفناجيل طاحن
عماد مو مستوعب الموقف : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهرة مستحيه حيل من اللي صار
عماد: أفاااااااااا ايش صار؟؟؟؟؟؟؟
الجوهرة نزلت تلم الفناجيل : سامحني ماقصدت اطيحهن
عماد استوعب الموقف الحين و أن هذي الجوهرة مرته ومسك كتوفها بيديه الثنتين يساندها توقف وهي من الفشله والحياء صاحت
عماد: أفااااااا الجوهرة ليش الصياح الحين انتي ارتاحي ومايصير الا الخير وجلسها على الكنبه حده
الجوهرة: مادري مرتبكه وخايفه مادري ليش هذا كله وهي منزله عيونها ماتطالعه
عماد وهو يمسح دموعها: لااااااااا انا هالدموع ماحب اشوفها انزين؟؟
الجوهرة انشالله
عماد حب يلطف الجو: والحين مابتقولين مساك الله بالخير
الجوهرة تذكرت حالها واستحت زود من كلامها من شوين: مساك الله بالخير
عماد: بس
الجوهرة: بس
عماد: وبعدين
الجوهرة: والله مرتبكه مادري ايش اقول تعرف حاجه جديده على !!!!!!!!!!
عماد: طيب ماتبغي تتطالعيني؟؟
الجوهرة: انا اطالعك!!!!!!
عماد بضحكه: تتطالعيني وانتي مارفعتي عينك علي؟؟؟؟؟؟
الجوهرة : انا شفتك زمان
عماد: ادري ابغاك تتطالعيني الحين
الجوهرة: انا الحين باناظر
عماد: يلا طيب
الجوهرة: اصبر شوي
ونزل راسه عماد لين جت عينه فعينها
الجوهرة استحت ونزلت راسها زود
عماد: خلاص تريني باطيح الارض الحين
الجوهرة : لا سلامتك انشالله
عماد بعد صمت: الجوهرة
الجوهرة: سم ..........آمر
عماد: مايامر عليك ظالم
الجوهرة: اتفضل
عماد: انتي عندك جوال؟؟؟؟؟؟؟
الجوهرة: ايوا عندي
عماد: طيب ممكن تعطيني اياه!!!!!!
الجوهرة ببراءه: فوق الحين اجيبه
عماد مسك ايدها: وين رايحه
الجوهرة :باجيب الجوال!!!!!!!
عماد بضحكه من القلب: هههههههههههههههه ايش اسوي به؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهرة:!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
عماد: ياعمري ابي رقمك بس عشان اكلمك
الجوهرة استحت من قلبها يوم قال ياعمري: ايش تبي برقمي؟؟؟؟؟؟؟
عماد:يعني حاب اتصور معاه
اثنينهم: ههههههههههههههههههههههه
عماد: يلا عاد عطيني الرقم
الجوهرة: مابي اعطيك رقمي
عماد عقد نونته: ليييييييييييش
الجوهرة : ماابي ازعاجات آخر الليل
عماد: الحين انا مزعج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهرة استحت: لا مو القصد...............لكن
عماد: انا زوجك الحين عااااااااادي
الجوهرة: ولو ماتعودت اكلم احد
عماد أتكدر: براحتك!!!!!!!!!
وهنا دخل عاشق
عاشق: ايش اللي صاير ايش هالكركبه؟؟؟؟؟؟؟
الجوهرة قامت
عماد: لا الله يسلمك ماصار شي بس دعمت اختك هنا
عاشق عقد حجته:صدق وشلون ...........وشلونك الجوهرة الحين
الجوهرة : لا الحمدلله ماصار شي سليمه وطلعت على طول
عماد يسألها : وين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عاشق: ول مايكفيك ربع ساعه معها؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عماد: لا مايكفي
عاشق: صحيح انك طويل لسان .........وترادد بعد
عماد بضحكه: أمزح اشفيك
عاشق: ههههههههه وانا بعد أمزح
عماد: اقول عاشق؟؟؟؟؟؟؟؟
عاشق : سم
عماد/ ابي جوال اختك............
عاشق بخباثه: أي اخت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عماد: سلوى لا حميده مادري ايش اسمها يعني...............تغيبى انت وشكلك اللي طلعت الحين
عاشق:لاااااااااااااا
عماد : لا والله ليييييييييييش
عاشق: مااعطي جوال اختي للغرب؟؟؟؟؟؟؟؟
عماد: خلاص بلا دلع اعطني رقمها الحين
عاشق : ايش تبي فيه
عماد عصب: أو هووووووووووووووو يادين محمد ( عليه الصلاه والسلام) خلاص هونا هونا
عاشق : خلاص خلاص وطلع رقمها من جواله وعطاه اياه
عماد اخذه وسلم عليه وطلع برا وهو مرتاح
وقف عند السياره
الجوهره من طلعت طلعت فوق عند الشوق في غرفتها
الشوق وهي تحبها : مبروك حبيبتي الله يبارك لك ويهنيك
الجوهرة: واااااااي ياني كنت مرتبكه خصوصا لما طاح البراد كان موقف ماينسى
الشوق: تشوفين هالسالفه نستك التوتر كله وانتي كنتي تتحرطمين ورافضه تروحين
الجوهرة: والله انه طيب رده فعله كانت حلوة ع الموقف كبر بعيني زود
الشوق : الله يخليكم لبعض ماكملت جملتها الا وجوال الجوهرة يدق وهي كانت اقرب له
الشوق : رقم غريب
الجوهرة تناظر انتي الصادقه وعطت مشغول
الشوق : لا يكون !!!!!!!!!!!!!111
الجوهره: لايكون مين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مع بعض: معقوله
الشوق فشله قفلتي بوجهه
الجوهرة: انا مااعطيته رقمي؟؟؟؟؟
ودق ثلاث مرات وهي ماترد مو متأكده
وجت رساله وبسرعه هي واختها شافنها
الشوق بصوت عالي: ( ياللي خذيت القلب والعمر يفداك...........طالع مع الشباك تلقاني هناك)(هذي انا اخترعتها هههههههه)
الجوهرة طارت على الشباك وتناظر: اوهوووووووووو يالفشله واقف برا؟؟؟
الشوق : صدق والله انه رومانسي
عماد لاحظ ان طاقه الشباك ( الستاره) تحركت وعرف انها شافته
عماد ارسل : ( يلا ماشي يانورعيني يعني اهون عليك)
الشوق هي اللي تقرا: حرام ردي عليه
الحوهرة ردت: (لا والله ماتهون علي وربي)
وفتحت الشباك شوي وناظرت
وهو ارسل لها بوسه على الطاير
وهي استحت مره
الشوق: هااااااا ايش قال
الجوهرة : ماقال شي واستحت اكثر
الشوق بصريخ نااااااااعم: الله ياسلام على الحب.................ياااااااربي متى باملك واستانس كذا وحضنت اختها
وهو ركب السياره وارسل لها : ( والله احبك ...............ياامل عمري)
وهي ردت بس كافي وربي مااتحمل)
وهو ارسل: (اشوفك بكرة)
ردت( وين بكرة لا بكرة ولا الاسبوع الجاي وراي امتحانات)
رد هو(الخميس باجي وتحملي ماتطلعين لي)
الجوهرة ماردت وقفلت جوالها ونامت بسعاده

وثاني يوم الثلاثاء عهود بالمدرسه مع صديقاتها
عهود: اوهوووووووووو مابغت تروح ابله مروة صحيح ملل
منال وانتي الصادقه يجيني النوم بحصتها
عهود بجديه: اقول بنات؟؟؟؟؟؟؟؟
الكل بانتباه :خير؟؟؟؟؟؟؟
عهود : استحت بغيت اسأل شغله بس؟؟؟؟؟؟؟؟
هند: خير عهود قولي اللي بخاطرك قبل مايجي بنات
عهود تشجعت:أمس قعدت اطالع مسلسل والبطل كل مايشوف حبيبته وتناظر تحت "يمسك صدام السياره ويشيله فوق بقوة يعني ثواني وبعدين ينزله" وهو ترا مو قادر يكلمها ولا يوصل لها؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هند بخبث:البطل آآآآآآهاااااااا................. أقووووووووول بأي مسلسل هذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عهود بأحراج كبير: مسلسل مكسيكي
هند بتضايقها اكثر: انا احب المسلسلات المكسيكيه أي وحده فيهم وعلى أي قناه؟؟؟؟؟؟؟؟
عهود بضيق: والله ماادري انا شفتها صدفه؟؟؟؟؟؟
منال تطالع هند بعصبيه: هند وبعدين؟؟؟؟؟؟؟؟وتناظر لعهود والله ماادري لو كنت ادري خبرتك.....
هند: وانا وربي ماادري لكن ولا يهمك بأسأل اخوي وهو اكيد بيخبرني
عهود مفزوعه: بتسألينه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟أيش تقولي له؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هند بغمزه: ماعليك أنا اعرف ادبر حالي..........
منال : هند لا توهقي عمرك وتحرجيها.........
وهنا دخلت عليهم رحاب
رحاب : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
رحاب : هاااااا ايش عندكم ايش تقولوا
هند قالت السالفه بدون ماتلمح لعهود من قريب ولا بعيد عشان ماتزعل عليها
رحاب : هههههههههههههههههههههههههه
الكل باستغراب : ليييييييييييش الضحك
رحاب : لان البطل المكسيكي مو قادر يوصل مشاعره للي يحبها .............
الكل :وبعدين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رحاب : والشوق غلب عليه ومو قادر يسيطر عليه ..................
الكل : هااااااااااااااااااااا وبعدين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رحاب وكأنها تشرح درس: وتتكون عنده طاقه كبيره من هالاشتياق ............
ولازم يفرغ هالشحنه وتختلف الطرق اللي يفرغ فيها الواحد طاقته فها البطل فرغها بشد السيارات حتى تقل الطاقه عنده والا بتحطمه
عهود : مسكت قلبها لاشعوريا
رحاب تكمل:ولا بيموت من الشوق
الكل بصدمه: معقوله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رحاب بجد: انا شفت كذا فلم البطل مايقدر يفرغ الطاقه بصورة صح تلقاه يلاكم احيانا او يكسر اللي حواليه او يمسك الجدار حتى يتفتفت بين ايديه وبعضهم يفرغ الطاقه الملتهبه بالطموح الزائد تلقاه اذا ما وصل للي يحبها يجتهد اكثر ويتعب اكثر ويكمل نجاحه
لكن البعض يجرح حاله بعد ويدمر نفسه
عهود نست نفسها : لااااااااااا
هنا الكل انتبه: عهود ايش فيك؟؟
عهود مسكت عمرها لا تنفضح: هااااا لا ولاشي
رحاب تكمل كلامه وهي تناظر لعهود: عشان كذا فشد السياره هو تعبير مجازي عن الشوق اللي حاس فيه البطل ولو اني اشك بوجود بطل
وهنا ساد صمت رهيب قطعته هند بتصفيقه
الكل طالعها باستغراب : لييييييييش
هند: لاني اكتشفت موهبه جديده
الكل : كيف
هند: عندنا قائده سياسيه محنكه وتناظر لرحاب استمري بها الاسلوب وبتكونين اول امرءه تصل لمنصب سفير او وزير
هنا الكل ضحك:
منال: وانتي الصادقه ماشالله عليها اسلوبها رهيب في الكلام تخلي الواحد ينصت غصب
وهنا قطع كلامهن جرس الحصه والكل عاود مقعده
عهود آخر الحصص ماكانت منتبه ابد
عهود: معقوله؟؟؟؟؟؟؟؟معقوله يحبني لها الدرجه
كان سؤال مالقيت له جواب

يوم الخميس في بيت ابو سعود العصر
سعود دخل على امه: السلام عليكم يما وحب على راس امه
الام: وعليكم السلام يايما الله يرضى عليك ياحبيبي
وكان بيتكلم ودخل ماجد
ماجد : مامييييييييييي......................مامييييييييييي يييييييييي..................
فيصل : هييييييه.............وصل دلوعه امه.........
الام: بسك عاد................عيون مامييييييييييييي
ماجد يحب على راس امه : هلا والله ...............بمامييييييييييييييييييي............ ..
الاب: عيب عليك ياولد هذا طول شاربك ................مامي
الام: انا لو وين ماكون في البيت من اسمع حسه اعرف انه ماجد جا..........(هذا اخوي ابو العيال لادخل بيتنا صوت على امي بها الاسلوب هههههههههههه)
وسعود حب يغير الموضوع: ها سعاد كيف الملكه؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجدكمل : ها يام سعود شخبار الملكه؟؟؟؟؟انشالله زينه؟؟؟؟؟؟؟؟
الام: ماشالله عليها الملكه حلوة مرة
ماجد : وكيف البنات انشالله حلوات؟؟؟؟؟؟؟
الام: تناظر له بنص عين : لا مو حلوات ايش تبغى فيهم؟؟؟؟؟؟؟
ماجد+سعود: هههههههههههههههههههههه
ماجد : ابغى اكلمهم ليييييييييش
الام: ولللللللللل بعد تبغى تكلمهم انت انهبلت
ماجد : يماااااااا هو فيه احلى من البنات...........اكلمهم وادلعهم بعد
وهنا تكلمت سعاداللي راحت تجيب الشاي: اسمع بنات ايش عندكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد : سلامتك اقول لامي ان البنات احلى مافي الدنيا
سعاد: هو الصادق يماااااااا في احلى منا
الام: بس يابنتي عيب يقول يبغى يكلمهم
سعاد فتحت عيونها: لا عاد ماجد عيب وحرام ............ونتاظر والله انك تسويها
كل هذا وسعود منحرج مايدري كيف يفتح الموضوع؟؟؟؟؟؟؟
ماجد لاحظ: اقول سعود
سعود: سم
ماجد : ماكنك بتقول شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟اخوي
سعود تدراك نفسه: لا ........هاااااااا........ولاشي
سعاد : علينا؟؟؟؟؟؟؟؟؟الكلام وصل طرف لسانك ورجع؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعود: لا كنت باسأل من اللي جا على الملكه ومين اللي ماجا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد بدون تحديد: مو كثير كلهم الاهل
سعود سكت عرف ان اخته مافهمت ايش يبغى........
ماجد: يعني خالاتي وعماتي بس
الام: بس ماجا غيرهم احد
سعود سكت في خاطره: البنت هذي اول مرة اشوفها مامرت علي من قبل
ودخل عليهم ابوهم وحسن وغيرو الموضوع كله.

واليوم العصر عماد زار الجوهرة بيتهم
ارسل لها رساله قبل مايوصل
عماد: (انا الحين بشارعكم 10 دقايق وواصل)
الجوهرة ( وانا انتظرك)
لكن الزين مايكمل وقف عماد سيارته مع ابو عاشق اللي توة دخل البيت
ابو عاشق يسلم: ياهلا والله بولدي
عماد: هلا وغلا بعمي اشلونك؟؟؟؟
ابو عاشق بخير وعافيه تفضل ادخل ياولدي..........
ودخل عماد
في المجلس ابو عاشق: ياعاشق..........عجل ياولدي بالقهوه
ودخل عاشق: هلا والله بالحبيب ............كيفك وايش اخبارك
عماد بخاطرة ........خربت يعني: الله يسلمك والله الحمدلله بخير
الجوهرة نازله: يما الباب مادق؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق ردت: اذا على الحبيب مع ابوي برا هههههههههههههههههههه
الجوهرة والخيبه على وجهها : والله
الام: ايه عاد يابنيتي اثقلي
الجوهرة : يصير خير انشالله
وظلت نص ساعه وهم سوالف وبعدين ارسلت الجوهرة: عماد اطلع انا انتظرك بالباحه ابي اسلم عليك قبل ماتروح
وعماد ابتسم: عاد عمي تامرني على شي
ابو عاشق: وين تو الناس تعشى عندنا
عماد: ملحوقه ياعمي مرة ثانيه انشالله
عاشق : وهو يقوم أتفضل اوصلك
عماد ....بارتباك: اعرف الدرب وانا من الاهل مايحتاج
عاشق : براحتك
وطلع برا وهو يناظر وماشافها وزعل من قلبه
وهو بالسياره طالع يدق عليها...........ومحد يرد
ارسل رساله: يعني كذا تسوين فيني مقلب ...........طيب زعلنا
وبعد نص ساعه اتصلت: عماد ماصدق لكن مارد وثقل شوي
وشوي يتصل: الوووووووووو
الجوهرة: قبل السلام والكلام العذر والسموحه ابوي كان وراك طوالي وانا استحيت
عماد: والله عمي كان وراي ..........زين والله ماناظرت ولا زعل علي
الجوهرة: لا ابوي طيب مرة مايزعل
عماد: ادري والله لكن انا استحي
الجوهرة : تامر علي شي
عماد زعل: وين تو الناس ماكلمتك
الجوهرة: البيت كله ناس كيف لو احد دخل هالحين والله استحي
عماد: طيب متى اكلمك
الجوهرة: وين تكلمني انا لو ماعرفت انك زعلت ماكلمتك
عماد : والله اجل انا زعلان على طول
الجوهرة : كيفك يلا سلااااااااااااااااااام......وقفلت وماانتظرت
عماد عصب وبعدين باس الجوال: ياويلك يا عماد على اللي يستحون
والجوهرة راحت عند اهلها

ياترى هل بتمشي الامور طبيعي عند عماد والجوهرة؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وعهود وزياد ايش بيصير بينهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والعائله هل ستحدث لهم ظروف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نهايه الجزء السادس


الجزء السابع

ومر الاسبوع عندهم عااااااااااادي وهاااااااااااااادي
في بيت ابو عماد
الساعه 5 العصريوم الاثنين
كان البيت كله متجمع بالصاله
هايدي : اقول زياد.............
زياد وهو يصب شاي .: خير هايدي.........ايش عندك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هايدي: ماسولفت لنا عن سفرتك.........وتناظر لعماد....انشغلنا بالمعرس
ابو عماد : هههههههههههه وهي الصادقه...........ماقلت لنا انبسطتوا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زياد وبدا على وجهه الاثاره:والله انبسطت انبساط ............ماتصدقوا..........وقعد يقولهم التخييم والحاشي وهالسوالف وهايدي مبققه عيونها على الاخر وهي كل لحظه والثانيه...........معقوله...........هاااااااا ا وبعدين...........لاوالله صحيح............اكيد تمزح.............وعماد يضحك وهو بعد على وجهه الاستغراب الا ابوهم اللي كان يبتسم لان له اصحاب كذا طبايعهم.........
زياد يكمل: تدرون ويش الشي اللي مو مصدقه للحين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الكل بلنتباه : أيييييييش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زياد :يوم الخميس الضحى.........الرجال كانوا يسولفوا ونادت مره مو كبيره على واحد وقالت لها يبون مفتاح الجيب..........أنا قلت عادي يعني.....تبغى لها شي من سيارتهم ولا حاجه ............تدرون ويس سوت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الاب متحمس: هااااااااااا ..........أيش سوت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زياد يطالعهم ومبين عليهم الاصغاء : خذت المفتاح ونادت البنات (الفتيات الكبار يعني)وربطن سجاده كبيره مره بطرف الجيب من الجنبين...............وجلسن الحريم والبنات وهي دقت سلف وساقت............
عماد : معقوله.............تسوق ..............مااصدق...............
زياد: لا صدق وليته بس كذا.............تمشي عشر دقايق وبعدين تنزل وتجلس على السجاده اللي يجرنها البنات وتجي وحده ثانيه تسوق (هذا الموقف شفته بام عيني قبل ثلاث شهور وحنا مخيمين........تصدقوا ؟؟؟؟؟؟انا ماصدقت اللي اشوفه )
هايدي: هذي قبيلتهم كلها تسوق............
زياد : لا ويوم سألت شاكر: قال اكيد تتطنز............العجايز عندنا يسوقن وايتات المويا الكبيره وحنا نضحك على هالحريم مايعرفن يسوقن غير الجيوب (حقيقه)
الكل: هههههههههههههههههههه
الاب : والله عجيب ...............هذول مو منتظرين قرارات وغيره...........ماخذين راحتهم
عماد : دام الاهل موافقين ان بناتهم وحريمهم يسوقن خلاص..........ماله داعي احد يزعل
هايدي: ابي اتعلم السواقه يباااااا
الاب: انتظري ليمن يطلع قرار الموافقه وبعدين يصير خير.........
زياد: هو صادق ابو لاتستعجلي على عمرك
وقعدوا يسولفون ويعلقون على هالموقف الغريب فعلا
ويوم الثلاثاء في بيت ابو سعود
بعد ماتغدوا وجلسوا يتقهوون شاي
ام سعود : أقول ابو سعود طلبتك ماتردني
ابو سعود: افاااااا والله امري بعدي اللي تبغيه أمر
ام سعود ضحكت
ماجد: أحلى والله احلى الشيبان نسوا حالهم
حسن: نحن هنا ياجماعه عيب اللي تقولوه
ابو سعود بنظره عتب: شفتي يام سعود خليتهم يضحكون علينا
ام سعود تطالع عياله: ماعليك منهم هم منقهرين منا
سعاد: خير يماااااااا ايش بغيتي من ابوي
الام تذكرت: ايه يابو سعود بعد أمرك بنروح ابها هالاسبوع
ابو سعود مستغرب : ليش انشالله
ام سعود: بنزور بيت ابو حمد عندهم ملكه ولدهم هالاسبوع ومايصير مانشاركهم
ابو سعود : ايوالله ياعساه مبروك خلا ص تجهزوا بكرة بعد الدوام بنمشي ونتغدى بالطريق انشالله
سعود: وانا باحجز لنا شقه قريبه
سعاد: اجل انا باروح الفيصيليه اليوم اذا ماعندك مانع يالغاليه
ام سعود: ايه يابنيتي ولاتنسين خذي فيصل وحسن واحمد ومحمد
سعاد فتحت عيونها: وللللللللللل ليييييييش.........كل ذولا بودي غارد
ام سعود: لا ياحبيبتي بس تشتري لهم بدل وثياب
سعاد: عز الله ماشريت لنفسي شي
سعود بضحكه: ههههههههههههه انا اخذ احمد ومحمد لانهم صغار وبيطفشونك وانتي فيصل وحسن
فيصل زعل : من صغيري يعني اروح معاها انا ادبر نفسي
ابو سعود: مالك الا انك تروح معاها والا انا اخذك
فيصل : وللللللللللل حكم قراقوش اروح مع سعاد احسن
الاب زعل : ليش مااعرف اشري انا
فيصل وحسن: لا .............. يعني .............مو كذا
فيصل : يبااااااا مو ضتك متاخرة عشرين سنه !!!!!!!!!!!!!11
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابو سعود هين: باوريكم ياعيال !!!!!!!!!!!!!!!1
ام سعود: ايش فيهم عيالنا كنهم البخت ماشالله عليهم
ابو سعود : هههههههههههههههههههه مهم عيالي الوكاد بعد
ام سعود : قول لنفسك
سعاد: هههههههههههههههه شكلنا حسدناكم ههههههههههههه
سعود انتبه ان ماجد مو معاهم
سعود: ماجد
ماجد : هلا اخوي
سعود : ايش فيك منت معنا ابد
ماجد : لا والله بس افكر
سعود : خير انشالله
ماجد يكلم ابوة: اقول يبااااااااااا .........يالحبيب
الاب انتبه: خير ماجد
ماجد : يباااااااا انا مو رايح معاكم
الكل بصدمه: ليييييييييش
ماجد : شوي شوي علي ماشر انشالله بس مواعد الربع بنروح الثمامه (كشته)ومااقدر اقولهم لا
الاب : خساره بغيناك تروح معنا
ماجد : حتى انا لكن حتى قطيت معهم خلاص
الاب : براحتك ياوليدي
سعود: يبااااا ماجد ماينخاف عليه رجال
فيصل : وأنا يعني نص رجال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الكل : ههههههههههههههههههه
ام سعود: خل عنك اللقافه ياوليدي وتصير شيخ الرجال بعد
وقامت العيله عشان تصلي راحو العيال للمسجد والام والبنت اتجهزن للسوق وجا بكرة
الاربعاء الصبح الساعه 11 ام سعود مرتبشه
تكلم سعاد: هايابنتي جهزتي الشنط
سعاد: ايش فيك يما ماظل شي مابقى الا العبي وبس
الام: اخاف ننسى شي
سعاد : لا انشالله الله لا يقوله وراحت تأكد مرة ثانيه
الام: والخدامه من بيوصلها؟؟؟؟؟؟
يماااااا ابوي الحين يجي ويوصلها بدخله ماجد
ماجد : السلام عليكم
الام+سعاد: وعليكم السلام ورحمه الله
الام: جيت وجابك الله
ماجد وهو ينزل غترته: خير يمااااااا في شي؟؟؟؟؟؟
الام: ايو الله ياماجد .........ابيك تاخذ الخدامه لبيت اخوي بو عماد
ماجد: لييييييش؟؟؟؟؟؟؟؟
الام: يعني نخليها بالبيت لحالها
ماجد: لا قصدي ليش ماتخذونها معكم
سعاد: حنا مو قاعدين الا يومين وهي مالها داعي
ماجد : صار انشالله الحين اوديها
الام .....اتذكرت : ايه صحيح انت ليش جاي
ماجد ضحك: هههههههه الله يسلمك باخذ دش واخذ كم غيار الشباب ينتظروني عند المحطه
سعاد : بتروح بسيارتك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد ضحك: هههههههههه بالله الكامري تروح النفوذ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد : اجل وين تخليها
ماجد : اخليها انشالله عند المحطه كل الشباب بيتركون سيارتهم هناك وبنروح ب3جيوب وجمس
سعاد: ماشالله عليكم كثار
ماجد : وتصدقين واحد من الشباب بيطلع بالهمر حقته الله يستر بس لا يفحط فينا
الام انخرعت: لا ياوليدي انتبه منه
ماجد : هههههههههههه انا ماني راكب معه حتي..............بس حلاته لابدى التطعيس............ولاحد يقدر يردنا عنه.............ياسلام يوم تجي شاااااادها فوق...........وتنتظر شوي لين تنزل ...........صحيح شي خيال
الام: وغلاتي عندك لاتسوي كذا............
ماجد: وغلاوتي عندك ماتقولين لا.........
الام سكتت ماتقدر تزعل ولدها
حبها على راسها وطلع ماجد من عندهم وراح للسياره وصل الخدامه ورجع اخذ دش وجهز اغراضه وطلع والاهل كانوا سابقينه سافروا قبل مايجي
وهو بالطريق قبل مايوصل المحطه سوى حااااااااااااااااادث
كان طالع الاشاره عطت خضراء وكان الشارع فاضي وطلعت عليه تكسي يسوقه شب صغير وجت السياره مع جنبه ماحس بعمرة وكان كل شي ظلام عليه
في مستشفى الشميسي...........في غرفه الطوارئ تحديدا
الشوق كانت تتابع حاله مريض بالربو تعبان مرة
الشوق :يالله انشالله اخوي تاخذ الاكسجين وبتكون احسن
المريض من ورا الكمامه يهز راسه دليل الامتنان
الشوق : اذا احتجت أي شي بس اضغط الزر
المريض هز علا مه الموافقه
وطلعت وهي طالعه ارتطمت بالدكتور عبدالله
الشوق : اسفه دكتور
الدكتور بابتسامه: لا وعلى ايش عاااادي
الشوق تضيقت : اسمح لي
الدكتور : لحظه
الشوق : خير دكتور في شي
الدكتور بيفتح حوار: كيف المريض بغرفه 41
الشوق نتاظر للروزنامه اللي بيدها: الحمدلله بخير وحالته مستقره عطيناه ابره من ساعتن وكمان ساعه بنعطيه الدوا حقه
الدكتور : ماشالله عليك كل شي متابعهته
الشوق : تامر على شي ثاني
الدكتور : سلامتك
الشوق : عن إذنك
الدكتور....يناظر لها بشوق: بحفظ الرحمن
الدكتور عبدالله من سنتين وهو يتقرب من الشوق لكن هي ماتحس تجاه باي شي وتنفر منه بعد وتعامله بحدود اللباقه والزماله............وهو مافيه عيب ابدا وطيب...........وفي كثير من البنات يعتبرهن زوج مثالي........ألا الشوق
الشوق دخلت على غرفه الممرضات: اوووووووف
عنود: خير خير انشالله ايش فيك
الشوق : هالعبدلله مو مخليني بحالي
عنود : هههههههههه ايش عمل هالمسكين بعد
الشوق : والله ...........مسكين بعينك ....كلما شافني كيفك وشخبارك ويحاول يكلمني بأي شي
عنود: والله مسكين هالدكتور طاح في دباديبك وأنتي ماترحمي ابد
الشوق : لا والله ........ايش رايك اسبله عيوني احسن
عنود: والله انه مسكين كل هالسنين مايشوف الاعيونك وميت عليك الشي لو شاف جمالك ايش بيسوي
الشوق : تتمسخرين انتي بعد ..........اللي يسمعك يقول ملكه الجمال
عنود: الصدق ملكه الجمال شويه عليكي .............. والله حرام دكتور عبدالله طيب ومايستاهل
الشوق : لا والله ..........راحمته انتي ...........ايش رايك تتزوجيه بس
عنود : آآآآآآآآآ ه ياريت والله لكن ياحسرة هو مايبغى احد غيرك
الشوق : حظه مو زين انا مااواطنه بعيشه الله
عنود: لعاااااااااااااد انكتب عليك العذاب يادكتور عبدالله
الشوق : أنا مادري ايش اللي عاجبك فيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عنود: طالع هذي ايش تقول جمال ووسامه واناقه لا وبعد منصب ولا احلى
الشوق : أوهوووووووووووو مو رايقه لك تراني
وهنا قطع كلامهم نداء الطواري لشوق وعنود وثلاث دكاتره ثانين
وجري وصلوا الدكاتره كانت الحاله لشاب عشريني العمر تعرض لحادث وحالته غير معروفه
الشوق تحط كمامه فيها ماده مسكنه على فمه
د.سلطان: سيستر عنود ضغط الدم حالا
عنود : حاضر دكتور
د. عبدالله: سيستر الشوق قربتين دم على وجهه السرعه
الشوق وهي تركض: دقيقه وجايات
د. صالح : يلا واحد ......اثنين ........ثلاث ........ وشالوة مرة وحده من السرير المتحرك للسرير الثابت
عنود: الضغط 190على 100
د. سلطان: بسرعه خافض للضغط 200 ملي جرام
دخلت الشوق وركبت جهاز الدم له وكان وجهه المريض لونه ازرق من الكدمه ومو واضح
د. عبدالله : نبضه سليم مافيه أي اختلال
د. صالح يفحص رجله: عندنا حاله تهتك بالركبه وكسر مقطعي في الساق
عنود: انادي فني الاشعه
د. صالح : بسرعه عشان نطمن على حاله الكسر
كل هذا في ظرف 10 دقائق
د. عبدالله : احد جا مع المريض
سائق الاسعاف: كان بالسياره لوحده
د. عبدالله : معاه بملابسه أي اثبات؟؟؟؟؟؟؟
السائق يفتش ملابسه المنزوعه منه............. معاها بطاقه الجامعه
د. عبدالله : الاسم لو تكرمت العمر ؟؟؟؟؟؟؟؟
السائق: ماجد إبراهيم ال.................العمر : 20 عاما........مايعاني من ضغط الدم او السكر.........
الشوق منصدمه على الاخر : .................................................. ....
د.صالح: الشوق افحصي نسبه السكر معه بسرعه
الشوق ......................................
د.صالح: الشوق ........................
الشوق ماردت عليه : اتوجهت للسايق وطالعت الصورة وبصدمه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
د. صالح : الشوق معانا انتي
وهنا دخلت ممرضه ثانية وقالت اللي طلبه الدكتور لان مافي وقت للنقاش حتى
الشوق تتجه لماجد وترفع الكمامه وتطالعه
د. عبدالله : تعرفينه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ناظر لعيونها ولا كلها دموع
د. سلطان : الشوق اطلعي برا بسرعه
وما أنتظرت طلعت برا على طول
الشوق : مسكين مجود ...............حرام كيف يسوون اهله الحين ...........ياحرام ...........الصغيرون مجود مااصدق...........وتمت تصيح
بعد عشر دقايق استوعبت الموقف وغسلت وجهها ودخلت
د. سلطان : جاهزة الحين
الشوق : نعم دكتور واسفه
ماانتظر : جهزو غرفه العمليات رقم 7
الشوق : حاضر دكتور
د. عبدالله: عنود قولي لدكتور ممدوح يكون مستعد (جراح عظام)
عنود: حاظر دكتور
وجهزوا الغرفه واتجهوا الجراحين للغرفه وبعد نص ساعه من دخول ماجد المستشفى اتجهو به للجراحه وهنا انتهت مهمه الطوارئ
د: سلطان وهو يغسل ايديه: ايييه الحمدلله حالته مستقرة وماعليه خوف.
د. صالح: مسكين رجله راح تاخذ وقت قبل ماتشفى
د. عبدالله : اقول الشوق تعرفينه
الشوق سرحانه:.....................
د. صالح: صحيح الشوق يقرب لكم؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق انبهت : أي نعم دكتور يصير لامي
د.سلطان: طيب كلمي اهله قولي لهم يجون
الشوق مبهوته: مستحيل مااقدر أخبرهم............
عنود: خلاص انا أكلمهم
الشوق بأمتنان : مشكورة
وراحت عنود تكلمهم والشوق وقفت قدام الغرفه (غرفه العمليات ) بعد ماأخذت أذن ساعتين.
عنود بعد نص ساعه: مالقيت اهله وجواله كان يدق ورديت عليه كان واحد من اصحابه اهله مسافرين لابهى وصديقه على وصول الحين
الشوق: والله خايفه العنود ..........مسكين مجود مايستاهل
عنود: ياحليله تسميه مجود
الشوق : ايوا انا اعرفه من وهو صغير
عنود : والله من وين يقربك
الشوق :ولد خالتي يصير ولد عمه ..........يعني قرابه بعيد
عنود: كنتي تشوفينه دايما
الشوق : يعني احيانا اوصله البيت بيت خالتي على طريقي وانا مروحه فنمشي لين مانوصل بيتها واهو كان شقي مرة ودايما يخليني اضحك.........
عنود: باين عليه طيب
الشوق : حليله طيب مرة بس من 6 سنين ماشفته
وهنا طلع الدكتور ممدوح
الشوق : ها طمني دكتور
د. ممدوح: مافي احد من اهله
عنود: الشوق من اهله دكتور واهله مسافرين وبيجي صديقه الحين
د. ممدوح: حالته مستقرة ورجله جبسناها والتهتك خلال اسبوعين بأذن الله بيلتئم
الشوق : يعني مافي خطر عليه دكتور
د. ممدوح بابتسامه: لا الحمدلله مافي شي والمشي خلال شهرين الى اربعه انشالله يقدر يمشي طبيعي
الشوق براحه: الحمدلله
د. ممدوح : اذا جا احد من اهله ارسلوة لي اشرح حالته
عنود : حاضر دكتور
وهنا طلع السرير وحامل ماجد وكان وجهه وارم من الكدمه
عنود مشت مع الدكتور والشوق مشت مع السرير
الممرضات دخلن السرير لغرفه مفرده حتى تستقر حالته
الشوق وهي تركب المغذي: سيستر اسطوانه اكسجين لو سمحتي
السيستر : اوكيه سيستر
وحطت تحته مخده مريحه وقالت: انشالله سليمه وكفاره ذنوب مجود وطلعت
تركي وهو داخل المستشفى ع طول للاستقبال
تركييستر لو سمحتي ماجد ابراهيم
السيستر: تتطالع الكمبيوتر غرفه 132رجال الدور الرابع
تركي وهو طالع: مشكورة
وقف الاصانصير وركب كان فيه ممرضه تتطالع اوراقها ومو منتبه
ولمى بغى يوقف بالدور الرابع وفتح الباب هو والممرضه بنفس الوقت وتزاحمو
الممرضه : حاسب لو سمحت
تركي : والله مو فاضي مستعجل وعطاها مجال وطلعت
الممرضه تمشي وهو يمشي بنفس الاتجاه
تركي يكلم الممرضه : لو سمحتي اختي
الممرضه من غير نفس : نعم
تركي :غرفه 132رجال وين
الممرضه فتحت عيونها ليييييييش
تركي مستغرب : صديق اخوي فيها
الممرضه : ماجد
تركي : تعرفينه وينه وكيف صحته الحين ...........حالته خطيرة ولا لا
الممرضه تهديه: تتطمن اخوي حالته بخير واصابته بسيطه وانا رايحه هناك اتفضل معي
تركي ....بأمتنان : مشكورة
وصلت العنود وتركي
العنود تفتح الباب: أتفضل بهدوووووووء
تركي دخل : يالله ليه وجهه كذا
العنود: طبيعي الدم احتقن فيه لكن ثلاث اربع ايام ويخف الكدمه
عنود تسأله: لكن وين صديقه اللي كلمني
تركي : مو هنيا انشالله المغرب ياصلوا كانوا طالعين لمى دروا والحين راجعين انشالله
هنا دخلت الشوق : ها العنود كيفه الحين ........واتفاجأت بالموجود........عفوا مين حضرتك
تركي : أنا اخو صديق ماجد والوحيد الموجود وجيت اتتطمن عليه على شان اطمن الشباب
هنا الشوق كانت تقرب من ماجد: مؤشر نبضات القلب بدأ يسرع
عنود.......بخوف شديد: انتبهي الشوق ........قلبه فيه شي..........
الشوق بخوف : بأنادي د. عبدالله الحين وطلعت
تركي : خير ايش فيه
عنود تطمنه: لا مافي شي انشالله اتفضل معانا برا خلى المريض يرتاح
ودخلوا الدكتور عبدالله والعنود والشوق وصلت تركي للاستراحه عشان يكلم اخوة ورجعت

هل دقات قلب ماجد طبيعيه؟؟؟؟
ماهي رده فعل ابو سعود واهله؟؟؟؟؟؟؟؟
هل ستحدث مفاجاءت؟؟؟؟؟؟؟؟

نهايه الجزء السابع

الجزء الثامن

الشوق وهي داخله:ها دكتور اشلونه
د. عبدالله وهو يطالع للشاشه: ابدا مافيه شي ودقات قلبه طبيعيه مرة ولا عليه خوف
الشوق وهي داخله: الحمدلله ........وقربت يم السرير
عنود: بخوف : د. عبدالله ..........
وبدأ المؤشر يتحرك والشوق زاغت من الخوف ود. عبدالله مستغرب
ويعطيه منظم للقلب مع المغذي : انشالله تتحسن حالته
الشوق وهي طالعه: د. صالح ينادي علي باجي بعد شوي
ومن طلعت رجع كل شي طبيعي
د. عبدالله: غريب لسى مفعول الدوا مابدأ وحالته استقرت ..........أنا قدام حاله غريبه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عنود: غريب دكتور قبل شوي نفس الحكايه
د. عبدالله: أي حكايه؟؟؟؟؟؟؟
عنود بتردد: دخول الشوق وخروجها يتزامن مع اضطراب قلب المريض
د. عبدالله عقد حجته وباستعجاب: وضحي اكثر
عنود: شرحت له كيف لاقربت الشوق يضطرب المريض ولا ابعدت يصير عاااااادي
د. عبدالله معقوله : هي تعرفه صح
عنود: من زماااااااااااان لكن من سنين طويله ماشافته
د.عبدالله: لكن المريض تحت البنج يبغى له ساعتين عشان يفيق
عنود بتردد: يمكن ........هـ هـ هذا تواصل الارواح اللي يقوله
د. عبدالله : أنتي تؤمني بالحاجه هذي
عنود: لا دكتور لكن حسيت انه الموقف كذا
د. عبدالله : الحين مفعول الدوا صار روحي نادي الشوق
عنود: دقايق وجايه
د.عبدالله يطالع المريض: مين أنت ياترى ...........وايش علاقتك بحبي!!!!!!!!!!!!!
ودخلت العنود والشوق
د.عبدالله : لو سمحتي الشوق قربي عدال المريض
الشوق باستغراب : ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
د.عبدالله وبجديه: نفذي اللي طلبته لو سمحتي
الشوق تقرب بتردد........المؤشر يتحرك
د. عبدالله: ارجعي بسرعه ورا
الشوق كأنها آله رجعت ورا..........المؤشر وقف
د. عبدالله : والله صدقتي يالعنود
الشوق : صدقت ايش وايش هالمشهد السخيف اللي دخلتوني فيه
عنود: تصدقين الشوق المريض يحس بوجودك
الشوق مفتحه عيونها: صادقه!!!!!!!!!!!!
عنود شرحت للشوق النظريه وهي فتحت عيونها : معقوله ............عنود تصدقين هالخرافات؟؟؟؟؟؟؟
عنود: طيب جربي مره ثانيه
الشوق طلعت عنهم برا وهي تقول: صدق فاضيين ورايقين وراي مرضى لازم اودي لهم ادويتهم
وهي كان شي خفي مخوفها من اللي قالوة
صارت الساعه 6 المساء نهايه دوامها بدلت واستئذنت انها بتمرض ماجد لين ماتتعب وتروح
ودخلت على ماجد : وتقرب بشويش تبي تشوف نظريتهم صحيح ولا لا
ماصار شي ارتاحت من الخاطر وراحت تبدل المغذي لها وهي تزرع الابره له حس عليها وفتح عيونه
الشوق : سلامات انشالله اخ ماجد ماتشوف شر
ماجد كأن له سنين مافتح عيونه وبثقل كامل يطالع : النور قوي
الشوق : الحين باخفف الاناره
ماجد : طالع واستوعب المكان : أنا وين
الشوق : انت في المستشفى سويت حادث لكن الحمدلله سليمه
ماجد: يتذكر .........آآآآآآآآآه ياراسي ...........راسي ثقيل
الشوق : لاتخاف .....ساعه ويروح الثقل الثقل من البنج..........
ماجد ........يمزح: ايه صحيح نسيت اني سكران
الشوق : ههههههههههههههه الله ياخذ ابليسك حتى وانت مبنج تمزح ...........يعني انا مافحصنا دمك ........كان نعرف على طول انك سكران ههههههههههههههه
ماجد: غريب ...........هالضحكه مو غريبه على
الشوق : صحيح نسيت اخبرك......................انا ................... راعيه الكنافه تذكرها
ماجد لانه تحت تأثير البنج يعصر مخه: تكلمي اكثر رايح اعرفك انشالله
الشوق : طيب تذكر عيال الحاره لمى قعدو يضحكو عليك لمى المدرس طردك برا المدرسه
ماجد ...فتح عيونه زود: معقوله..............آآآآآآآه ياراسي
الشوق : ههههههههههه سلامه راسك ..........تشوف الدنيا
ماجد ......قعد يطالع لها زود وهي تعدل الكرسي له: متى كبرتي وصرتي ممرضه؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق : بالوقت اللي انت كبرت فيه وصار لك شنب ولحيه هههههههههههههههه وصرت ماتدخل مع الباب
ماجد بحيا : اللللللللللللللله يالسنين ركضت ركض
الشوق بنظرة بعيده: وانت الصادق ...........بدون ماتحس
وهنا دخل هشام : سلامات ابو الخلانشالله ربنا مايوريك مكره تايني ياحبيبي انتى وكان معاه بوكيه ورد
ماجد يتألم : الشر مايجيك انشالله
منصور : لا والله يابو الخل كلو ولا تعبك والله مبين الاصابه شديده
ماجد يطالع الشوق: صحيح نسيت اخبرك ........الاصابه خفيفه انشالله تهتك بالمفصل وكسر مقطعي بالركبه
الكل بشهقه: يااااااااسااااااااااااتر كسر
الشوق تهديهم: لا لا تخافوا انشالله بسيطه
يوسف : يعني بيطول وهو مجبس
الشوق يعني بحدودشهرين الى اربع شهور
ماجد....... بحسرة: عز الله قطنا بالجبس
الكل : ههههههههههههههههه
الشوق تستأذن: اخليك الحين مع اصحابك وسلامات مرة ثانيه
ماجد: لو سمحتي الشوق
الشوق تناظر: آآآآآمر
ماجد بحيا: مايامر عليك ظالم : لو ماتقولي لاهلي احسن حتى ينبسطو وبعدين اقولهم
الشوق جوالك مقفل ولو تبغى خله مقفل بيضنوك بالكشته
ماجد : امحق كشته
الكل : هههههههههههههههههههه
الشوق عند الباب طالعه...........ماجد : الشوق
الشوق تتطالعه: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد : تسلمين تعبتك معي
الشوق : اذا ماتعبت لمجود الصغيرون لمن اتعب وطلعت دون ماتنتظر الرد
الشباب عنده : الللللللللللله على الكلام
يوسف يقلد صوتها : أذا ماتعبت لمجود الصغيرون لمن اتعب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
منصور : ياعيني على الغزل
ماجد : والله انكم رايقين وانا تعبان
هشام: مو حرام عليك ياخويا.......لساتك طالع من حادث قاد كدى ياحافظ تروح تغازل بنات الناس؟؟؟؟؟؟؟؟
منصور : بس عيونها ..........آآآآآآآآه جرح
ماجد عصب حده: والله انتو اللي ماتستحوا هذي قريبتي اذا ماتدرون عيب عليكم هالكلام
الكل استحى
منصور: العذر والسموحه ماجد مادرينا
ماجد : حدكم عاااااااااد وربي ازعل
هشام : خلاص مجود
وقطع عليه ماجد: انا مو مجود .........أنت تفهم
يوسف : تعوذ من ابليس ماجد مو زين لصحتك
ماجد: استغفر الله العظيم
منصور : نتركك ترتاح الحين ونمر عليك باكر
وطلعوا وهم مستحيين من حالهم
الشوق وصلت البيت حوالي 8 المغرب وهي داخله امها
الام: وينك يابنتي خوفتيني عليك
الشوق : السلام عليكم يمااااااااا
الام: وعليكم السلام بنتي وين كنتي
الشوق: بالمستشفى.......
الام: كل هالوقت حبيبتي
الشوق : يمااااااا تعرفين ماجد ولد ابو سعود
الام تمسك قلبها : ايش فيه؟؟؟؟؟؟؟
الشوق : مسوي حادث وعندنا بالمستشفى
الام: ياساتر يارب وكيفه الحين
الشوق : الحمدلله انا كنت عنده واطمنت على صحته وجيت الحين
الجوهرة داخله : ايش فيكم اسمع طريا حادث؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق : مجود ولد ابو سعود مسكين مسوي حادث
الجوهرة منخرعه: اخو سعاد
الشوق : ايه
الجوهرة : ........وكيفه الحين
الشوق : الحمدلله بخير
الجوهرة :مسكينه سعاد باتصل عليها
الشوق بصريخ : لاااااا لااااااا
الام : بسم الله عليك ليش
الشوق : هم في ابهى الحين وماجد وصاني مااخبرهم
الجوهرة : اجل باكلم عماد
الام : احسن يابنتي يروح لولد عمته
وطلعت الجوهرة فوق ودقت...........على عماد
عماد كان متمدد على السرير ويسمع صوت جواله ويناظر
عماد : الله الحب داق وبسرعه الوووووووووووو
الجوهرة : السلام عليكم
عماد : هلا وغلا باللي الى لفى القلب برى من العلل(الاخ رايق وفايق)
الجوهرة : حيلك حيلك بتقول قصيده
عماد : القصيد شوي عليك
الجوهرة : عندي لك خبر مو حلو
عماد وهو عاقد حجاجه وبجديه : خير الجوهرة
الجوهرة الخير بوجهك .....................
عماد: ايش فيك خرعتيني زود
الجوهرة : وربي مو حابه اني انا اللي اخبرك
عماد اعصابه راحت : الجوهرة قلبي وقف
الجوهرة بخوف : سلامه قلبك .............. هذا ........... هذا ......ماجد ولد عمتك
عماد انتهى من الخوف : ايش فيه
لجوهرة تستدرك : لا سلامتك مافيه الا الخير
عماد : أجل ايش صاير؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهرة : مسوي حادث بسيط واهو الحين في المستشفى.........
عماد : أي مستشفى؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهرة: ارجوك امسك اعصابك
عماد : أي مستشفى :
الجوهرة : الشميسي..........
عماد : قفل الخط على طول ونزل
ابوه واخوه واخته بالصاله
عماد : زياد روح غير ملابسك انا انتظرك بالسياره
الاب : خير عماد ايش صاير
عماد ماحب يخوف ابوة: لا سلامتك يبا صديقي مسوي حادث وباخلي زياد يوصلني
الاب : سلامته انشالله
عماد : الله يسلمك
طلع عماد ولحقه زياد
زياد : سلامات من من اصحابك اللي سوى الحادث
عماد : ماجد ولد عمتك
زياد متفاجئ : صحيح وكيفه الحين؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عماد : مادري الجوهرة تقول انه بخير
زياد : وهي ايش دراها ؟؟؟؟؟؟؟؟
عماد : يمكن اختها قالت لها لانها ممرضه
ووصلوا المستشفى وطلعوا له وكان طيب وراحو للدكتور اللي طمنهم زود
والجوهره كل شوي تكلمه تتطمن عليه ليمن رجع البيت
ثاني يوم الشوق جت للدوام عادي وصارت لها فرصه الساعه 11الصبح طلعت لماجد
الشوق : صباح الخير
ماجد : صباح النور ع البنور
الشوق : كيف صحه مريضنا اليوم؟؟؟؟؟؟؟وهي تقيس نبضه
ماجد يطالع لها وهي نازله وتناظر لايده .........كان عنده طاقه هائله من الشوق : بخير ..........دامك بخير......
الشوق : مجود ...........ماتخلي طبعك
ماجد : تصدقين الشوق ..............
الشوق : قول
ماجد: مستحيل اقبل احد يقول لي مجود ............
الشوق استحت : صدق انا اسفه اجل
ماجد : الا منك عاااااااااادي احس الكلمه...............مادري اشلون؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق ماانبهت للمغزى : خلاص لعاد انا المصرح بهم الوحيدين اللي يقولون للك مجود
ماجد: وهذا توقيعي............ويضغط بابهامه على راحه يدها
الكل : ههههههههههههههههه
ماجد وهي تمسك رجله تلوى شوي
الشوق بجديه: يألمك مرة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد وصوته ثقل : والله شوي مادري ليش
الشوق وتناظر للروزنامه : انت عندك كسر وجبر الكسر لازم يألم مو شي بسيط
ماجد : الله يعيني على الايام الجايه
الشوق : اهلك مادرو؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد : لا خلهم لين مايوصلوا ..........اخاف يصير لهم شي بالطريق
الشوق : لا انشالله ...خل عنك هالتفكير
ماجد بحنان: تخافين علي
الشوق بحسن نيه: مع انك كبرت وصرت طول وعرض بعدني اتذكر اللي كان يصيح وانا اهدي عليه
ماجد : وحضنتيني بعد
الشوق تذكر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد: انا ان ماذكرت هذيك الايام .........ايش اذكر ؟؟؟؟؟؟؟
الشوق : يلا أخوي تامر على شي قبل مااروح
ماجد : لا والله .............. من وين صرت اخوك
الشوق : والله اجل ويش تبي تكون
ماجد : أي شي الا اخوك
الشوق بتردد...وخوف: مثل ايش يعني.........
ماجد وكأنه مو قاصد : يعني ............اي شي .............صديق مثلا .............قريب .............ي ي يعني افهميها
الشوق فتحت عيونها وبكل سخريه الكون: لا والله قول حبيب بعد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد استحى وحس حاله حبيب صدق : يعني ...........أ أ انتي قلتيها!!!!!!!!!!!!
الشوق أتفاجأت وبجديه تقول له: ماجد انت ايش تهذر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد ببراءه : والله مااهذر انا صادق..........
الشوق بعصبيه: صادق في ايش؟؟
ماكمل كلامه ...........جاها نداء للطوارئ
وهي طالعه
الشوق وبتهديد: مجود.............التخاريف تراها مالها داعي ...........بنظرة قويه وصارمه قطعت أي امل عنده...........

ياترى ايش بيكون رده فعل ماجد هل هو صادق في شعورة؟؟؟؟؟؟؟؟
واهله ايش بيقولو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وعماد والجوهره.......وزياد وعهود والاصدقاء وبقيه العوائل .............واحداث جديده قادمه........

نهايه الجزء الثامن


الجزء التاسع
ونفس اليوم العصر جا عاشق وأبوة وعيال خالته يتطمنون عليه وماجته الشوق بعدها
ويوم الجمعه العصر الساعه 4رجعوا اهل سعود لبيتهم
ابو سعود : يلا ياعيال دخلوا الشنط داخل
أم سعود : آآآآآه ياظهري والله مشوار
سعاد : بادق على بيت خالتي عشان يرسلون لنا الخدامه
ودقت سعاد
المربيه : الوووووووووو
سعاد : اهلين مدام سوزان اخبارك.......
المربيه : الحمدلله كيفك انسة سعاد وكيف الاهل ؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد: الحمدلله بخير يسلمو
المربيه : الف سلامه لاستاد ماجد والله مابيستاهل
سعاد ...خافت: ليه ايش فيه ماجد ايش صار له
المربيه ارتبكت : هاااااا لا ولشي انا ماكنت عارفه انكم مابتعرفو
سعاد اعصابها تلفت: شوزان .......ايش فيه اخوي
المربيه : لا مابو شي عمل حادث بسيط والحمدلله
سعاد بصرخه : ايييييييييييييش ؟؟؟؟؟؟؟
البيت كله جا على صياحها وهي قفلت الخط
الاب : بسم الله يابنتي ايش صار
سعاد من بين دموعها: ماجد يباااااا ماجد سوى حادث وبالمستشفى
ام سعود : قعد على الكنبه رجلينها ماشالنها
سعود: باي مستشفى
سعاد : ماااااادري
الاب : يلا ياسعود
الام : وين خذوني معاكم
الاب : مايصير
الام : حلفت غير تاخذوني معكم ولا والله لاركب تكسي
الموقف ماكان يحتمل نقاش طلعوا برا كلهم حتى الصغار وبالطريق سعود اخذ رقم المستشفى من عماد
ودخلوا كلهم
ماجد كان يستريح ولسى ماغفى الا والباب يفتح
ام سعود: ويييييييييي ياوليدي سلامتك جعله فيني ولا فيك.............
ماجد فرح بدخلتهم مرة: يوووووووة يما تراي تعبان لاتحضنيني قوة..........
سعاد تصيح : سلامتك ياخوي
ماجد : الشر مايجيك
الاب و سعود : كفاره ذنوب انشالله
ماجد : انشالله
سعاد ماتحملت وجهه اخوها المزرق وطلعت برا تصيح حدها
وهي تلف مع الممر صدمت برجال معاه بوكيه ورد
سعاد : بسم الله وصوتها مبين عليه البكى
عاشق : سلامات اختي
سعاد عرفته: عاااااشق؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عاشق انتبه للي تكلمه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟مين سعاد
سعاد : ايه نعم
عاشق : سلامات ليش الصياح انا كل مااشوفك تصيحين
سعاد مااحتملت من ضيقتها : اخوي .........أهة أهة ....شكله يقطع القلب
عاشق : وبعدين معاك هذي كتبه رب العالمين أحد يزعل منها
سعاد : لا ................
عاشق : ليش اجل البكى والله يابنت الناس الصياح مايناسبك ..........هالرقه والنعومه مايصلح لها البكى
( عاد عاشق دايما اللي بقلبه على لسانه)
سعاد انتبهت انها تكلمه : مشكور اخوي وفامان الله
عاشق : اقول :................
سعاد : التفت : خير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عاشق : الحزن في صوتك أزعج ساكني...................لين صار الكون من حولي حزين
غصب عني حزن صوتك هاجني...................لين خلى عاصي المعنى يلين
سعاد أنبهت في يدها : وطلعت بدون كلمه..............
عاشق يكلم روحها: بسم الله انا ايش سويت ............حشى ماني بصاحي.........
وعاشق راح لماجد لقاهم هناك هيصه اخوانه خصوصا الصغار
سعاد راحت الكافيتيريا
سعاد: هذا خرف والا انهبل ..............حلوة والله قصيد بعد............ياويلي لو دروا اخواني والله مايخلوني حيه.......بس والله انه طيب ماخلاني الا ماواساني...........وكلامه صادق من قلبه حتى قبل لايفكر.............
وظلت هناك لين ماروحو

ويوم السبت
في بيت ابو عهود الساعه 8 المغرب
الام : يابنتي حضري حالك انشالله بنزور ام سعود
عهود : يمااااااا انا عندي مذاكرة الامتحانات جت
الام : خلاص يابنتي براحتك انا بكره انشالله بازورهم
يوم السبت العصر ام عهود تكلم ام سعود
ام عهود : الووووووووو
ام سعود : هلا والله
ام عهود : كيفك يام سعود انشالله بخير
ام سعود : الخير بوجهك الحمدلله بخير ونعمه
ام عهود : اقول ام سعود اذا ماعندك مشاغل بامرك بعد صلاه المغرب
ام سعود : هذي والله الساعه المباركه
ام عهود : صار انشالله الساعه سبع
ام سعود : حياكي الله والله يام عهود البيت بيتك باي وقت
ام عهود : ارخصي لي الحين الدوام جا ( دوام العياده)
ام سعود : مرخوصه اختي
وتقفل منها وتناظر لسعود
الام : اقول يمااااا سعود بغيتك بسالقه
سعود : آآآآآمري يما ااااااااا
الام : مايامر عليك ظالم ابيك تطلع من البيت المغرب
سعود : عشان خالتي ام عهود
الام : زين يعني عرفت
سعود: خلاص يمااااااا صار انشالله
الام : انا باروح اجهز القهزه ياولدي
سعود : مسموحه يماااااا
سعود اخذ جواله يتصل في عماد
عناد : الوووووووووو
سعود : هلا والله بالحبيب
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-11-2009, 04:20 PM   я ε n α đ غير متصل   #3 (permalink)
чυ̵ явв , ♡ !
 
صورة я ε n α đ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: 23 - 4 - 2009

المشاركات: 21,508
رقم العضوية: 26491

عدد النقاط: 3844

المكان: وقتَ البوحَ /* فَ طبعيَ ( الكتومَ ) ذآك . . سَ يقتلنيَ يوماً مآ !

الجنس: انثى

My SmS & MMS


الأوسمة


المزاج
انفخ بالون


رد: قصه مسموح يامن ملكت الروح

عماد : هلا والله سعود كيف حالك انشالله بخير
سعود : بخير وعافيه يالطيب
عماد : سعوووووووووود عندك شي ...........صوتك يقول بتقول شي؟؟؟؟؟؟؟؟
سعود : ياعمري ع اللي فاهمني
عماد : امر والله وتدلل خير بغيت فلوس
سعود : لا والله يالطيب اخبرك ماتقصر .......ابيك تمرني البيت نطلع الاستراحه وبعدين نمر ماجد
عماد : ليش الاهل مو رايحين
سعود : لا والله بيجيهم اهل بو عهود ومايقدرو يروحوا
عماد : غريبه ليش بيروحوا جيرانا لكم ؟؟؟؟؟؟؟
زياد من سمع جيرانا انتبه لحوار اخوة
سعود : يمكن بيتحمدون لنا بسلامه اخونا
عماد : جايز خلاص ساعه وأمرك
سعود وناخذ عاشق معانا رهيب هالولد
عماد : صار
وقفل الخط وزياد يناظر
زياد : من معاك على الخط.؟؟؟؟؟؟؟؟
عماد : هذا سعود
زياد : خير ايش يبغي؟؟؟؟؟؟؟؟
عماد : لا ولاشي يبغاني امرة
زياد : ليش ماراح يزورون اخوة؟؟؟؟؟؟؟؟
عماد : لا اهله بيزورهم جيرانا بو عهود وماراح يروحن الحريم
زياد ........مو مصدق : معقوله
عماد : معقوله ايش
زياد انتبه انه يخربط : لا ولا شي.............
زياد بخاطره: هذي فرصتي يعني اني ازورهم بها الوقت
وطلع وراح عند بيت عمته من بعيد وقعد ينتظر لين ماشاف سياره ابو عهود وبعد دقايق دخل مو داري ان الام لحالها
زياد يدق الجرس: .....................
محمد: نعم مين على الباب
زياد : افتح انا زياد
محمد .......فتح الباب: هلا زياد بغيت شي ابوي محمد وسعود برا
زياد : حبيبي محمد فيه احد عندكم
محمد: عندنا ناس..............
زياد : أيش كثر ....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد: حرمه وحده................
زياد مستغرب: حرمه وبنت صح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد: لا حرمه وحده حلووووووة مرة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زياد : مامعاها بنت اسمها عهود؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد : لا مامعاها احد................
زياد والخيبه باينه على ملامحه : خلاص مع السلامه
محمد: مع السلامه
ام سعود برجعه محمد
أم سعود: محمد من اللي كان على الباب؟؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد : يما هذا زياد ...................
ام سعود : زياد ايش يبغى؟؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد مافكر على طول تكلم: يما يسأل من جاكم اليوم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام سعود : ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد : مادري يسأل عن بنت............ايش اسمها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ايوا عهود...........
هنا الكل انصدم ام سعود وسعاد والاكبر على وجه ام عهود اللي اتفشلت من الخاطر
أم سعود : عيب هالكلام محمد مايصير تقوله
ام عهود فخاطرها : هذا ليش يسأل عن عهود لايكون بينهم شي وتضايقت من الخاطر ايش بيقولون عني العرب الحين؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام سعود تحاول تصلح الموقف: الله يسلمك هذا ولدي سعود دق عليهم وخبرهم ولا هم من وين بيدرون ........لاكنها عارفه الموضوع ماينتجبر..............
جلست عندهم عشر دقايق وروحت وهي متكدرة
أم سعود متضايقه من الخاطر وتدق على زياد
زياد: هلا والله عمتي اشلونك............
العمه: الله لايسلمك مسود الوجهه.........
زياد ......منصدم: أفاااااااااا ليش عمتي.........
العمه: هاللي خلاك تجي وتسأل عن بنات الناس وشوووووووو هااااااااا
زياد ارتبك وبدا يتوتر : ليييييييش عمتي ايش صار؟؟؟؟؟؟؟
العمه : ماصار شي حبيبي بس الولد جا ونكت كل اللي بمخباه عند امها..........
زياد مسك قلبه : لا والله عمتي صدق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
العمه : الله يستر عليها الحين ............وتذكرت فجأه .........الا صحيح تعال ويش بينك وبينها.........
زياد : بيني وبين من ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
العمه : عهود؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زياد خاف على البنت زود: عمتي ..........وربي .............ومن خلق هالكون ياعمتي لو صباح الخير ماقالت لي والله انها بنت ناس واجاويد انا اللي معجب فيها من زمان وودي ليمن اتخرج اخطبها.........
العمه ارتاحت: يعني ولا عمرك كلمتها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زياد : وربي لا ............عن يميني مرة وصلتهم البيت وقالت لي مشكور والله بهمس ولا زادت عن هالكلمه شي وربي عمتي.......
العمه : مسكينه امها الحين ايش تسوي فيها
زياد : الحقيها عمتي .............عشان خاطري مظلومه.........

ياترى ايش بتسوي ام عهود؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وسعاد وعاشق هل بيصير بنهم شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل ستكون هناك مفاجاءات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نهايه الجزء التاسع
الجزء العاشر
أم عهود وصلت البيت متضايقه من الخاطر ودخلت لقت عهود تكتب واجباتها في الصاله
الام : السلام عليكم
عهود: وعليكم السلام يمااااااااا الحمدلله جيتي
الام : ليش بنتي..............
عهود : في فقره في الفيزياء مو عارفتها
الام خليها شوي........
عهود تطالع المها باستغراب : ليش يمااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الام : باسولف معك شوي................
عهود خافت : عسى ماشر يماااااااااااا
الام: الشر مايجيك حبيبتي..............تعرفين جارنا ابو عماد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عهود قلبها بدا يدق: ايه ايش فيهم صار لهم شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الام تضايقت: لا ولا شي .............بس
عهود انتهت من الخوف : بس ايش يمااااااااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الام : تعرفين زياد ولدهم مو عاجبتني تصرفاته...............
عهود تطالع امها .......لايكون فضح حاله: ليه يما علامها تصرفاته؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الام : كل مااطلع القاه واقف برا واحيانا يمر بيتنا ويطالع وهو ماشي ................وتناظر عهود : قد كلمك قبل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عهود.انصدمت من اتهام امها لها: لا والله يماااااااا ابد ماقد حاول يكلمني وتعرفيني حتى لو حاول مارد عليه معقوله يمااااااا تشكين فيني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الام : انا لو كنت اشك فيك كان لي تصرف ثاني بس حبيت اوضح لك اني ملاحظه تصرفاته الغريبه وبس........
عهود نزلت راسها وسكتت..........
الام حبت تغير الموضوع: ايش المساءله اللي مو عارفتها ...........
وورت عهود امها المساءله وساعدتها والا جوالها يدق
ام عهود : الوووووووووووو
ام سعود : السلام عليكم
ام عهود : وعليكم السلام والرحمه هلا والله بام سعود
ام سعود : كيف حالك ام عهود وايش اخبارك
ام عهود : الله يسلمك غاليتي.........
وصاد صمت حاولت ام سعود تفتح معاها الموضوع
ام سعود بتردد : اقول ام عهود
ام عهود : ماعليك يام سعود حصل خير وانا تكلمت مع بنتي وهي شرحت لي الموضوع
ام سعود : بس والله الولد ماقصده شي
ام عهود : ياحبيبتي لا تحرجين نفسك انا واثقه من بنتي اولا واخيرا وماعليه الولد مصيره بيعقل.........
ام سعود ........احترمت صراحتها: الله يجزيك خير ريحتيني من كلام كثير........
ام عهود : بابتسامه لا ولايهمك يالغاليه ومايصير غير الخير انشالله....
ام سعود : فمان الله يالحبيبه......
ام عهود : في حفظ الرحمن.......
وقفلت ام سعود وكبرت في عينها ام عهود زود وزود

وبعد اسبوعين
يوم الاحد في بيت ابو سعود الساعه 4 ونص العصر
سعاد : يلا يما تأخرنا......
الام : خلاص يابنتي الحين اجهز.....
سعاد : انا سابقتك على السياره.....
الام : وانا وراك ........
وراحو ركبوا السياره ووصلهم سعود ونزلت ام سعود وسعاد وسعود راح يركن السياره
ام سعود: شوفي سعاد انا هالاصانصير ماراح اركبه........
سعاد :ليش يمااااااااا........
ام سعود : يدوخني اللي في الفنادق احسن منه.......
سعاد : براحتك يما انا باطلع به........
الام : خلاص
في غرفه ماجد كان هشام زاير ماجد وقاعد عنده
ماجد : اقول ابو الهش ماعليه اتعبك شوي
ماجد كان طول عمره ساكن بجده من سنتين جا يدرس هنا عشان كذا لغته جداويه بحته وهو دمو خفيف مره
هشام : لا .............يابويا دا أنته تعبك راحه.
ماجد : ياخوي تكفى ساندني باروح دورة المياه........
هشام : يهو علينا ....قولنا لك تعبنا لكن مش زي كدا يابويا داانا حزعل داحينه......ههههههههههههههههه............داان تا ماطلبت شي
وقام يسانده ليمن دخل الحمام وهو قعد ع الكرسي وكان مقابل الممر اللي يودي للباب
سعاد دخلت الغرفه ونزلت نقابها وهي تنادي مجود........مجود
هشام ارتبك مايدري ايش يسوي وهي بانت بعد الممر من الباب للسرير
وللحظات هي تناظر وهو يناظر مصدومين وبلحظه رجعت هي لورا الممر وغطت حالها وطلعت وهي مرتبكه وهشام : ماشالله على اختك ياماجد دي هيه احلى منك بكتير ............استغفر الله انا بعد أيش اللي أحكيه؟؟
وطلع ماجد وقام يسانده ماجد وهو منصدم
ماجد : اقول هشام كأني سمعت صوت اختي.
هشام عنده الامر عادي لانه ساكن في جده اللي هيه عندهم عادي هالامور: أيو هيه دخلت ولقت في حد عندك سيبتك وخرجت.(يعني ماانحرج من الرد ههههههههههه)
ماجد : طيب واقف حضرتك ليش............
هشام مااستوعب!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ماجد : لاحول اقولك اتفضل ماقصرت بس اهلي بيزوروني
هشام : والله انك صادق...........تشوف صاحبك ازايوة غبي........ماتشوف شر ياحبيبي .........وأعتذرلي من أختك ..........
ماجد عقد حجاجه :لييييييييييييش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هشام : لا يابويا .......ماتناظر لي النظره دي.........دحينه افر لك كشتك.........أنا اقول اكيد خافت من كشت صاحبك.........ده هي الحكايه ؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد بضحكه: ايوالله مسكينه اوخيتي حساسه وماتحمل اشكالك
هشام بخاطره : يابويااااااااااااا ..............انا اذوب بالحساسين دولا.........
لاوالله اللي ضعت ياهشام............
وطلع هشام وصادف سعود وسلم عليه وبطرف عينه شاف سعاد اللي ضايعه من الفشيله
ودخلوا داخل
أم سعود: ها وشلونك ياولدي اليوم عساك أشوا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد : الحمدلله يما بخير وعافيه لكن مادري متى بيفكون هالجبس عني............
سعود : لا والله مطول وانت تحتريه
ماجد :يعني اشلون اقطن هنا(يعني اقعد ليمن اعفن هنا هههههههههه)
الام : يمكن ياوليدي
ماجد+الام+سعود:هههههههههههههههههههههههه
ماجد لاحظ هدوء سعاد
ماجد: سعوده ..............حبيبتي ...........أحد ضايقك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد انخرعت: لا مافي شي اخوي
سعود : انا بروح الكافيتيريا بغيت اجيب لك شي
ماجد: لو سمحت 2 بايسون
سعود : انشالله................وانتو بغيتو شي
الام +سعاد : لا سلامتك
ونزل سعود
ماجد : اقول سعاد ...........بعض الناس يعتذرون منك .........يقولون كشتهم خرعتك
سعاد افتشلت وحطت عيونها بالارض
الام : لا ياوليدي ماصار غير الخير وهو بعد كثر الله خيره جا يزورك
ماجد : وانتي الصادقه يما ابو الهش مااحلى منه احد
وتحت في الكافيتيريا سعود أخذ قهوة وقعد يشربها ولمى خلص اخذ 4 بايسون حق ماجد
الشوق: لو سمحت اخوي ممنوع المشروبات الغازيه
سعود : عفوا اختي اخوي بغى يشربهن
الشوق: اخوك مريض ولا زائر
سعود : لا مريض
الشوق :عفوا اجل ممنوع اسمح لي
سعود : خلاص امر انشالله
الشوق : شكرا لتفهمك...........في خاطرها أنا وين شفته ياترى؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طلع سعود خالي الوفاض
سعود: اعذرني حبيبي الممرضه منعتني
ماجد : لا احلف
سعود: وربي ايش فيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد : ياربي متى باطلع من هنا وافتك...........
سعاد : عن اذنكم شوي
الام: وين رايحه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد : باسلم على الشوق وارجع
ماجد من سمع طرياها : ياروحي يااختي قولي لها تمر من اول يوم مامرت علي
سعاد : وايش تبي فيها هذا مكان شغل ياخوي
ماجد : ربع ساعه مو مقصره في عمرها
سعاد : انشالله اخبرها
وطلعت سعاد
ماجد : آآآآآآآآآآآآة ياليلي الطويل
الام : بسم الله عليك ياوليدي علامك؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد : مافي غيري قلبي التعبان يمااااااااااا
الام: وبعدين ياماجد ماتخلي سوالفك
ماجد في خاطرة :ياااااااااااارب انها تكون سوالف وربي خايف ومرعوب
سعود: ماجد..............مجود...............مــــــــــــ ــاجد
ماجد: هلا خير ..............ايش صار
الام+سعود: ههههههههههههههههههههههههه
سعود : شكلك ياخوي اصبت بالداء العضال (الحب)
ماجد : ياويل عمري انا من الجرح اللي موحاس فيني
الام : بسك عاااااااد لو سمعك ابوك كان ذبحك
ماجد : ياااااااااارب صبرني
سعود طالع اخوة بحسره ...............مسكين اخوي
وتحت سعاد وهي تدور على الشوق شافت هشام اللي للحين في الكافيتيريا وارتبكت
شافتها الشوق
من بعيد : سعااااااااااد
سعاد أنتبهت : هلا والله الشوق وينك
الشوق وهي تسلم عليها : والله مشاغل لين قمه راسي
سعاد : عاااااااااااااد واعليه اخوي من درا اني بانزل لك قال اتكرمي عليه ولو بنظرة
الشوق سكتت ماحبت تقول لاخته علي سواها انشالله قريب لمى افضى
سعاد : اليوم اذا مازرتيه بازعل
الشوق : خلاص نروح مع بعض (الشوق قاصده عشان ماتخلي له مجال يشطح بالكلام معها)
وطلعوا مع بعض وعيون هشام مافارقتهم ................لا ياهشام انت رحت فيها!!!!!!!!!!!!
ووصلو فوق :
الشوق +سعاد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
الشوق انبهت لسعود : وانا اقول وين شفتك اثاريك اخو ماجد
سعود انتبه وماطالع لانه يستحي ............انتي اللي قلتي لي ممنوع البايسون
ماجد ناظر : لاوالله بعد تحرميني من مشروبي المفضل
الشوق ردت: لو فيه فايده كان احنا جبناه لك
الام : وهي الصادقه بنتي
الشوق: وكيف صحتك الحين انشالله بخير
ماجد : لااااااااااااااااا مو كويس احس ضغطي مرتفع
الشوق : الحين افحصه لك
وركبت الجهاز تقيص الضغط وعيون ماجد حرقتها حرق وخلصت
الشوق : لا محتاج خافض ضغط
ماجد قلق: صدق
الشوق : لاتخاف حقنه بسيطه في العضل
ماجد شهق: ابره......................
الشوق بضحكه : ليييييييييش تخاف الابر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الكل : ههههههههههههههههههه
سعود : ويموت من الرعبه...............
الشوق الحين باروح اجيبها............
الام : واحنا بعد رايحين : توصي على شي وليدي
ماجد : سلامتك يما ودعاكي لي
الام : الله يشفيك ياوليدي من كل مرض صابك وتزيد بالدعوه بقوة وتنظف عقلك
سعاد +سعود: هههههههههههههههههههه
ونزلوا تحت والشوق راحت ولا ردت ويوم جا الليل تأكد ماجد انها ضحكت عليه وغرضها تهرب منه
ماجد : وين بتروحين .................ويناظر لقلبه بحقد .وانت ياقلبي ماطحت الا على هالقاسيه اللي ماتعرف الرحمه..........آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآههههههه هه وكانت تنهيده من كل قلبه
ويوم الاثنين الساعه 8 الصبح
كان الفحص الدوري للمرضى على د. عبدالله
عبدالله وهو داخل على ماجد
د. عبدالله : هااااااا كيف صحتك ماجد انشالله كويسه
ماجد وهو يتعدل بالجلسه: الحمدلله دكتور بخير وعافيه
د. عبدالله يحاول يفتح معاه حوار: انت تقرب للممرضه الشوق
ماجد : أي نعم دكتور قرابه من بعيد يعني...............
د. عبدالله : كيف يعني................
ماجد استغرب سؤال الدكتور لكن رد:ولد خالي يصير ولد خالتها !!!!!!!!!!!!!!!!
د. عبدالله يعني تعرفها زين زتعرف اهلها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد استغرب : لييييييييش دكتور؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
د. عبدالله : كنت حاب اتعرف على والدها أكثر...........
ماجد انخرع من قلبه: ومنشان ايش تريد تعرفها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
د. عبدالله يكلمه لانه من عايلتها : مااااادري لعل الله يكتب في الايام القادمه أمرا ما؟؟؟؟؟؟؟ وماعلق وقال صحتك تمام وانشالله اذا حبيت تمشي على العكاز تقدر
ماجد : ولا لاحظ كلام الدكتور تااااه في دوامه ...............الحين هي ماتكلمن من الخاطر عشان هالدكتور
يعني انتي يالشوق قلبك معاااااااااااه............. وانا اقول مافي وجه مقارنه بين العبد لله وهالشخصيه الجذابه والمرموقه...............ياحسرتي عليك ياقلبي كانك بتعذب فالايام القادمه.............يامصبر يارب العالمين
واتجمعت عليه حسرات الدنيا كلها..............
وتم اليوم وماجد متضايق من قلبه وراح عنه جو المرح اللي كان عايشه ويوم الثلاثاء الصبح الساعه 11 حصه تكلم الشوق
حصه: حبيبتي الشوق لاخليتك
الشوق : آمري بس حبيبتي
حصه: ولدي الصغير مسخن وباروح اخذه من عند امي اوديه مستوصفنا ...........اذا تقدرين تكونين مكاني الساعتين الجايات...؟؟؟؟؟؟؟
الشوق : أفاااااااا عليك يااختي تامري بس ............حبيبتي الناس للناس والكل بالله
حصه : تسلمين عمري ولا خليتك...........
الشوق : بس الله لايهينك الروزنامه عشان اعرف اشتغل
حصه تمدها لها: تسلمين حبيبتي وارده لك بالافراح.............
وراحت حصه والشوق خذت الروزنامه كانت مسويه الفحوص اليوميه لاكثر من عشر مرضى لكن باقي 17 مريض ومنهم ............ماجد
الشوق : آآآآآآآآآآه انا مأنتبهت للنقطه هذي...........(ماجد كان مو في مجال عمل الشوق بتاتا وهذي المرة بتظطر انها تروح له)
الشوق وهي داخله خذت نفس (هي مو ماتحبه لكن ماتبغاه يتعلق بحبال الوهم لانه بعده صغير وتفكيره لها كحبيبه غلط)
الشوق : السلام عليكم............
ماجد ناظرها ببرود وطالع تحت: وعليكم
الشوق أتفاجأت من رده فعله: كيف صحتك ماجد اليوم انشالله احسن.............
ماجد : الحمدلله (بكل برود)
الشوق مستغربه منه وهي تقيس الضغط: اقول ماجد انشالله مايألمك شي؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد بأقتضاب: لا
الشوق فتحت الدرج تطلع دواه: عساك مازعلت من هذاك اليوم؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد مو متذكر :ايا يوم؟؟؟؟؟؟؟؟
يالشوق : يوم الابره المزيفه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد ارتسمت عليه طيف ابتسامه : لا مازعلت.................
الشوق عطته الدوا وخلصت: تأمر على شي قبل مااطلع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد : لا (تصرفه كان باهت لاخر حد)
الشوق طلعت وهي عند الباب ناظرت: ماجد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد ناظرها بدون مايقول شي
الشوق : حد زعلك .............انت زعلان مني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد حز بقلبه بس ناظر تحت ومارد
الشوق : مجود (وهنا هو ارتبك)أنا زعلتك بشي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد : لا مازعلتيني..............
الشوق التفت بكامل جسمها يمه: اجل ايش اللي مضايقك؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد: حاجات خاصه..................
الشوق انصدمت من كلمته وطلعت وهي تقول : أنا اسفه................

ياترى هل بيصير شي بين الشوق وماجد؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وهشام هل سيحدث له شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وعهود وزياد والجوهرة وعماد وبقيه العائله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نهايه الجزء العاشر
الجزء الحادي عشر
ويوم الاربعاء العصر راح ابو عاشق وام عاشق وعاشق يزورون ماجد وتمت الجوهرة بروحها
الجوهرة وهي تطالع التلفزيون جتها رساله
عماد: تراي مار بيتكم الحين حاولي تسلمي علي
الجوهرة قالت : امبييييييييييييه الحين شلون يجي هذا البيت محد
الجوهرة: لا لاتجي الحين
عماد: ليييييييييش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟صار شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهرة: لا سلامتك البيت محد......................
عماد: وين عاشق والوالده؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهرة : راحو يزورو ماجد
عماد: مافي زايركم زايركم لي اسبوعين ماسلمت وانتي ولا حتى الوووووو تقولين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وربي ازعل
الجوهرة تفر التلفون: شهالبلشه ياربي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وشوي كانت جالسه ودق الجرس وطلعت الجوهرة عند الباب
الجوهرة: مين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عماد: حبيب القلب ...................
الجوهرة ماقدر افتح البيت محد.......................
عماد : واهون عليك بالشمس وبعدين انتي مو بروحك الخدامه موجوده..............
الجوهرة: الخدامه بعد محد ارسلناها بيت عمي عندهم الليله عزيمه.............
عماد بخبث : يعني البيت فاااااااااضي أهااااااااااااااااااااا
الجوهرة : أهااااااااااااا وشو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عماد : يوووووووووووهووووووووووووو يعني اقعد بالشمس والله تنقعت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهرة والله صعبه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عماد: وربي ان مافتحتي الباب لاطب من فوق السور تراي حلفت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهرة خايفه : حرام عليك ياعماد بتذبحني...............
عماد : بحنان: حرام عليك يالجوهرة الناس بدت تنتبه..............
الجوهرة فتحت الباب شوي ودخل عماد
عماد : السلام على الغلا كله اللي موراضي يزعلني
الجوهرة وهي تتطالع الارض : وعليكم السلام ها سلمت يلا روح..............
عماد: يعني اهون حتى تفضل مافي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهرة فتحت عيونها : تفضل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وين والبيت محد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عماد ضحك من الخاطر : هههههههههههههه هالكراسي تراه تنفع (في الحديقه طاوله وكراسي خشب على الزريعه)
الجوهرة : بالحديقه اتفضل وحياك...........
عماد راح وقعد وهي واقفه..........
عماد : وراك وقفتي ليش ماتقعدين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهرة بتردد جلست.............
عماد : الله على هالجو الجميل صدق حلو
الجوهرة فعلا: جو حلو
عماد وهو يطالع لها لانها قاعده قباله: اقول حبي مابتشربين حبيبك شي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهرة : هاااااا ......إيي ..........وتمت تفكر( لو دخلت داخل يمكن يلحقني............لا الجوهرة شو هالتفكير ...........ياربي ايش هالمشكله)
عماد لاحظ خوفها: وبجد : الجوهرة صح انا احبك واعزك حيل لكن ولمعت عيونه مستحيل اخون نفسي واهلي واهلك ابدا وكلها (بابتسامه خبيثه)ثلاث شهور وبتكونين ببيتي يعني ماله داعي الغباء الحين.....
الجوهرة ارتاحت من الخاطر وقامت
عماد يكلمها: طيب ماسألتيني ايش اشرب؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهرة بضحكه : اعرفك هالوقت تحب عصير البرتقال وفريش بعد
عماد متفاجئ وضحك: بعد عمري اللي يهتمون فيني والله
الجوهرة استحت ودخلت.........دقايق وجابت كوبين عصير
عماد : ها ياعمري كيف الكليه معك............
الجوهره : الحمدلله ماشي الحال وأنت؟؟؟؟؟؟؟
عماد: انا مابقى لي الا الابحاث ومشروع التخرج والباقي الحمدلله كويس
الجوهرة: يعني ماشالله حولك اتريحت انا اللي بقى الهم علي...........
عماد بتلقائيه حط يده ع يدها : لاتخافين حبيبتي أي شي صعب عليكي باساعدك فيه...........
الجوهرة استحت وسحبت يدها : انشالله كل شي يكون سهل.........
عماد لاحظ وانحرج: اقول عمري ...........تتابعين المباريات؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهرة فتحت عيونها : ليييييييييش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عماد: لان اليوم مباره النصر والهلال وباروح لها انشالله.........
الجوهرة استانست : والله..............يعني بتشوف ياسر القحطاني (وانصدمت من الكلمه اللي قالتها)
عماد ضغط على اعصابه: ايوا انشالله باشوفه لييييييييش معجبه فيه؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهرة حبت تصلح موقفها : لا لكن صديقاتي كل يسولفون عنه...........
عماد : ايه ............صح .......صديقاتك.........
الجوهره : اقول انت أي فريق تشجع؟؟؟؟؟؟؟؟
عماد : انتي قولي وانا بعدك اخاف تجامليني...........
الجوهرة : انا من وانا صغيره اشجع الهلال...........
عماد: والله .......................
الجوهرة : وربي وانت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عماد : بتكون ميولنا بعيده عن بعض شوي انا النصر!!!!!!!!!!!!!!!!1
الجوهرة : انشالله مانختلف ..................
وهنا دق جوالها والمتصل عاشق
عاشق : الووووووووووووو
الجوهرة : هلا عاشق كيف ماجد
عاشق : الحمدلله بخير اقول بغيتي شي من المول احنا مروحين ومارين عليه.....
الجوهرة : لا سلامتك متى بتوصلوا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عاشق : نص ساعه بالكثير ورادين انشالله.............
الجوهرة : يلا مع السلامه
وتناظر لعماد : سمعت ايش قال...........
عماد بلا مباله: طيب وايش صار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهرة: الله يخليك روح لاتسوي لي مشكله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عماد: ياحبيبتي انا زوجك عاااااااااادي..........
الجوهرة وهي قايمه: الله يخليك روح..............
عماد وعقد ايديه على صدره : مابي..........
الجوهرة : دخيلك عماد تكفى روووووووووووح
عماد : لاتقولين تكفى والله لاروح منشان خاطر عيونك...........
الجوهرة استحت من الخاطر: تسلم ماقصرت
وطلع وهو مو هاين عليه يخليها
وهي تمت واقفه شوي بعدين جلست بدخله اهلها
الم عاشق :السلام عليك
الجوهره: وعليكم السلام والرحمه كيف ماجد يماااااااا
الام: بخير وعافيه
عاشق : بس انا ملاحظه مو طبيعي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهرة: كيف؟؟؟؟؟؟؟؟
عاشق : هادي ومو عوايده الاول كله ينكت ويضحك اليوم ساكت والضحكه بالزور تطلع.........
الام وهي تناظر انتبهت انه في كاستين عصير وسكتت
ولمى دخل عاشق الام تطالع الجوهرة:
الام: حبيبتي من كان هنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهرة قلبها وقف: هااااااااااااا محد............
الام: عيوني انتي كنتي تشربين كاسين عصير ومو مكماتهم بعد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهرة طاح بيدها: لا يماااااا كاااااااان في............
الام: وليش خفتي لاتقولين لي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهرة : استحيت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الام وقعدت: يابنتي باقولك كلام وماراح اعيده البنت يوم تملك على رجال محد يقول صارت زوجته وحلاله لا يعتبرونها مخطوبه بس...........وحتى لو تودد لها ولا تجرأ معاها على شي ..............بيكون بنظر الغير غلط ومو صح ولا سمح الله ولاقدر الله تطلقت البنت قبل الزواج او حتى مات خطيبها
الجوهرة بشهقه : بعيد الشر
الام تكمل: بعيد الشر ...........تكون البنت تورطت بغلط كبير مايعالجه الزمن ابد واللي بيخطبها بعدين ماراح يشفع لها انها كانت مالكه على رجال او حتى مابقى على عرسهم الا يوم..............فهمتي يابنتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهرة : بس والله يايما ماصار شي
الام: انا عشان ماابغى يصير شي ...............حبيبتي ان ماحافظتي على نفسك محد من الدنيا كلها بيحافظ عليكي
الجوهرة تناظر لامها بحب: الله يخليكي لي يايمااااااا ولا يحرمني منك ابد ..............وربي ماادري من دونك ايش كان بيصير لي............وقامت وحضنت امها
عاشق : الله الله ................عندنا امي الحبيبه هااااااااا ...........وجا حب على راس امه
وفي الليل زياد وشاكر راحوا للمباره مع بعض وعماد مع اصدقائه لان عماد نصراوي وزياد هلالي
كانت المباراه حاميه كثير الشوط الاول كان تعادل صفر صفر .............وبين الشوطين شاكر راح يجيب خفايف
زياد :يعطيك العافيه حباب...........
شاكر : الله يعافيك............تشوف كيف ضيع الحكم علينا ضربه الجزاء ............
زياد و:والله............قال ايش تسلل................
شاكر: بس والله الدفاع حقنا ماقصروا ............شفت ضربه اللاعب ..........والله قلبي وقف بغى يكون قول.......
زياد : وانا ماقدرت اتنفس.............
وهنا بدا الشوط الثاني وكلهم قعدوا منتبهين............
وبعد ربع ساعه طويله سجل الهلال هدف
الجزء الهلالي صريخ ونطيط وشاكر حضن زياد لين نفسه انقطع.............بينما عماد مبوز على الاخر هو واصحابه..............وبعد ثلاث دقايق ...........سجلوا الهلايين ثاني قول............عاد ماتشوف المكان من البلونات والزيانات وكان فيه العاب ناره بعد..........يعني جو حماسي على الاخر........وانتهت المباراه لصالح الهلال 2 صفر(للمعلوميه انا لاهلاليه ولانصراويه يعني لحد يزعل)
وطبعا الهلال ماروح (المشجعين)صارت زفات وازعاجات لاخر حد...........والشرطه صارت على الشوراع وتنظم السير فكانوا فعلا ليله صعبه للشرطه ...............والنصر كانت خيبه الامل عليهم ..........
طبعا الجوهره ماهان عليها حبيبها اتصلت فيه
الجوهره: الوووووووووو
عماد: الو ........هلا الجوهره..........
الجوهره: كيف حالك انشالله بخير..........
عماد : وبضيق ........الحمدلله بخير ............انت شعلومك...........غريب هالاتصال..........
الجوهره.:عرفت انك متضايق ماهان علي حبيت اواسيك..........واقولك هارد لك.........
عماد: مشكوره .............تبغى شي بانام...........
الجوهره: مع السلامه ودير بالك على حالك............
عماد: مشكوره...........
وظلت تفكر شوي بعدين ارسلت لها مسج:
المحبه في القلوب الاحبك انت لا.............انت حبك في حياتي اغلى من كل الغلا
وهذي اول مره ترسل له بدون مايكون هو مرسل اول
عماد فتح الرساله وابتسم: والله انك رايقه يالجوهره
ورد لها :لاجيت اباصارحه بالود ..........حاول يغير لي الموضوع...........ماهو مجافاه ولا هو صد...........يخاف يجي للغرام فروع...........
الجوهره ابتسمت وهي تقراه ........أن ماجننتك الليله .........ماكون الجوهره.........
وارسلت:أقاسي الهم والحرمان.......تكالبوا كلهم ضدي.........مثل السفينه بلا ربان..........تصارع المد والجزري
زياد تكدر من هالرساله ............ايش فيها حزينه اني ماحاكيتها.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ورد:لا ياحياتي لاتهونين..........انا اللي في الغلا مافي سواي............قولي احبك وبتشوفين............حياتي كيف بانساها.............
الجوهره: يامودع القلب لك مشتاق..........القلب زايد به النوحي...........العمر عمري وانا مشتاق..........مشتاق تضمكم روحي.......
عماد من قرا هالكلمات ذاب كانت الساعه 11فالليل ..........طلع من البيت وركب السياره..........اتصل على عاشق وهو في وكان عاشق نصرواي وقاله باجي اسهر عندكم.........قاله حياك
الجوهره يوم مارد على رسالتها تكدرت وراحت على الكمبيوتر شوي والباب يدق
الجوهره: اتفضل............
عاشق : مانمتي لسى............
الجوهره :نص ساعه ونايمه............
عاشق : الله لايهينك قبل ماتنامين ...........جهزي لنا عشى............
الجوهره تكدرت لانها ماله خلق على العشى: لا والله .............مين قليل الذوق اللي مايعرف يجي غير الحين؟؟؟؟؟؟؟؟
عاشق ابتسم بخبث: من ناحيه قليل ذوق ............فهو قليل ذوق وغبي بعد..........
الجوهره استغربت اخوها يشتم صاحبه: لا والله.............دامه كذا ليش عزمته؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عاشق : والله انا ماعزمته ..........هو رمى حاله علي ..........والله اعلم من عزمه؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهره ارتبكت: صحيح عاد من بيجيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عاشق : خطيب بعض الاوادم...........
الجوهره ارتبكت وصارت حالته حاله وهي تقوم بدون ماتكلم.........
عاشق : على وين ..........هاااااااااااا
الجوهره: باجهز عشى لكم.................
عاشق : والله............النشاط هب مره وحده..............لا حبيبتي جهزي شاي بس حتى قهوه لا.........
الجوهره :ليييييييش ............عيب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عاشق يقلدها: ليييييييش............عيب..........الرجال قال بيجيب معاه عشى ..........وهو مايشرب قهوه..........
الجوهره راحت وهي ساكته..........
جا عماد وجلس مع عاشق يتعشون وهم يسولفوا
عماد : اقول عاشق ......
عاشق : هلا.........
عماد : شفت المباره اليوم كانت حلوة............بس مافي اقوال.........
عاشق : لاتذكرني ياخوك متكدر انا للحين.........
عماد: وانا ماني طايق اشوف زياد..........الحين ويقلد اسلوب زياد..........فزنا عليكم............عطوكم كرت احمر..........مادخلتوا الهدف الدقيقه كذا............يعني حدي......
وهنا سمعوا صوت الزفع على فوز الهلال تمر من قدام بيتم
عاشق بنرفزه: والله ...........وبعدين مع هالزفات.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عماد: ليه مايحددون شارعين ولا ثلاثه تمر فيها هالزفات .............كذا يزعجون العالم النايمه والمرضانه.........وبعد يسوون حوادث والحاقدين يتضاربون معاهم..........
عاشق بنفس العصبيه : وانت الصادق.............يعني ويش الفايده لو علق نصراوي معصب معاهم ..........يايذبحوه ........يايذبح احد منهم.........
عماد: واحيانا اشوف ناس بعاهات بسبب هالتشيع القوي(جقيقه)
عماد: كثر الله خيركم
عاشق : صحه وعافيه............المفروض انا اقول كثر الله خيرك...
عماد يارجال عادي............وراح يغسل .........ويوم رجع لقى عاشق شايل الاكل........فقد يرتب الطاوله الصغيره ويوم خلص ورفع راسه ولا الجوهره واقفه ومستنده على الباب وتبتسم
عماد : يعني مافي السلام الاخبار واقفه تتفرجي على؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهره : استانست يوم شفتك ترتب............معناها بتساعدني بكره انشالله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عماد : ههههههههههههههه.................تشرهي عليها...............
الجوهره : لا والله.............وليش الحين بالله اشره...........مو زوجي ولازم يساعدني...........
عماد حب يغير الموجه: طيب ساعدي زوجك هالحين..........
الجوهره مهي فاهمه : ليه عندك حاجه تحتاج مساعده؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عماد : ايه..............اول جاوبيني.........ليش اتصلتي علي وارسلتي لي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهره : لاني عرفت انك زعلان ............وماهنت علي
عماد : وانا يوم قريت هالكلام اللي يجنن(يقولها وهو يوقف )ماقدرت قلت غير اجي اشوفها تقول لي هالكلا م(وفتح جواله على اخر رساله)اقريها لي.........
الجوهره تناظر له بحيا : مقدر..............
عماد : طيب شفتي انك مو راضيه تساعدين............
الجوهره : خلاص مابي اساعدك...........
وجت بتطلع ومسكها عماد من يدها........:وين رايحه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهره تطالع له وهو مبتسم : فك ايدي باروح...............
عماد بخبث : والله ماتعنيت هالمشوار عشان اخليكي تروحي............وسحبها لين جلست على الكنبه وهو قعد جنبها .........
الجوهره : الله يخليك فك يدي..............يشوفك عاشق الحين بيسوي سالفه...........
اخذ يده الثانيه وحطها علي يد الجوهره اللي عنده...............اللي عنده شي لي............يجي يحاسبني.......
الجوهره راحت من الحيا خلص : بصوت كله رجاء : ارجوك اطلق يدي.............
عماد ظل ماسك يدها وبقوة واحيان يشد واحيان يرخي كانه يصارع نفسه وبعدها ترك يدها واخذ شماغه وعقاله وطلع برا...................وهي ظلت شوي تاخذ نفس مو مصدقه اللي صار تو ............وطلعت فوق..........عماد ظل واقف عن السياره وهو يتنفس بسرعه وحاس جسمه مولع نار وقال : الله ستر............لوبقيت شوي..........كان باسوي شي اندم عليه طول عمري............
الجوهره كانت تراقبه من الشباك.......مبين عليه التوتر..........وشوي ركب سيارته ومشى
وهنا سمعت احد يدق الباب: ادخل
عاشق : وين راح زوجك مهو برا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهره: روح............سلم علي وروح............
عاشق : طيب ليش ماخليته ينتظر ...........انا خلصت مكالمتي ونزلت.............
الجوهره: ماقدرت اقوله استحيت..........
عاشق : طيب تصبحي على خير...........
الجوهره : وانتي من اهله...........
طلع وهي ظلت تناظر للباب شوي وسرحانه ماانتبهت غير على صوت المسج..........وفتحت مثل مااتوقعت كان عماد: انا اسف حبي..........مامسكت حالي............لاتاخذي على خاطرك مني.........
الجوهره: انا اللي اسفه حبيبي..............كنت ابي اواسيك.........ماعرفت.......
عماد : خلاص ...........صافي يالبن...........
الجوهره: حليب ياقشطه..........

في المستشفى
الخميس الصبح
الشوق تناظر لكشف المرضى
د. عبدالله: لو سمحتي الشوق كل هالمرضى يحتاجون ابر وكل واحد عنده اسم الحقنه اللي يحتاجها
الشوق : حاظر دكتور
د.عبدالله: الا صحيح كيف حال المريض اللي يصير لك
الشوق : الحمدلله بخير دكتور
د. عبدالله : انا قلت له يمشي ومادري ليش ماابتدى المش؟؟؟؟؟؟؟
الشوق : والله ماادري دكتور انا قسمي غير قسمه
د.عبدالله : ياريت تنبهيه للمشي لانه ضروري...........
الشوق وهي طالعه: انشالله دكتور
د. عبدالله : ياربي متى بترضين عني بس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ودقت الشوق الباب:
ماجد: ادخل.............
الشوق : السلام عليكم
ماجد يناظر تحت: وعليكم.............
الشوق بخاطره ........هذا ايش مزعله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:كيف صحتك انشالله تمام
ماجد : بخير ...........اقول لو سمحتي
الشوق : سم
ماجد : متى باطلع من هنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق اتفأجأت : ليش مليت منا يعني؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد : لا بس مليت من الرقده ع السرير
الشوق : أنا عشان كذا جيت
ماجد انتبه: ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق : عشان اقولك ان د. عبدالله يقول لو تمشي في ممرات المستشفى احسن لك عشان عظامك تستعيد مرونتهن.........
ماجد ....بعد عبدالله: انشالله ..........بس مين عبدالله هذا؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق : هذا الطبيب العام المناوب
ماجد : بس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق مافهمت : كيف يعني؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد : لا خلاص ولا شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق حست انه بيقول كلام وسكت............عن أذنك
ماجد: اتفضلي............
وطلعت وهي مستغربه مجود اللي الضحكه ماتفارقه ويقط نكت من دون تفكير ساكت ولا يقول شي ...........غريب والله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد: ياربي عليك ياقلبي ..............مااخترت الا اللي صعب تفكر فيني غير كأخ ..........ياربي والله ماكنت عارف ان الحب عذاب كذا...........كل هالسنين ماكنت أفكر فيها احسب اني ناسيها لكن يوم شفتها هنا بالمستشفى قلبي صار له شي..........خلاص ياقلبي اخترت وتريحت ...........وبقى العذاب لي انا ............
اصدقاء ماجد سوو له زياره
الساعه 5 المغرب بالمستشفى
هشام : السلام عليكم ابو الخل........
ماجد وهو يحبه: وعليكم ابو الهش........
يوسف : لا رحنا فيها اجل ...........
ماجد: لا والله ابو يعقوب لك الحشيمه..............
منصور لعااااااد راحت علي انا.............
ماجد : هههههههههههههههههه انت يمكن
منصور وهو يفر غترته عليه: وجعه ماتعرف تجامل يارجل ترا اضغط على رجلك...........
ماجد : لا دخيلك الا رجلي
هشام:ههههههههههههههههههه
يوسف:الا صحيح انت ماتمشي الحين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد :لا اتحرك وامشي.......
منصور : طيب امشي ترانا نسينا مشيك...........
وقام ماجد وتركز على العكازات وبدى يمشي وشوي يخطف منصور عكازه
ماجد: منصور عن المزح عطني عكازي
منصور : اقرب اخذه انت..........
ويقرب ماجد ويفره منصور ليوسف اللي يضحك ويرميه على هشام وقاموا يلعبوا عليه
هنا الشوق كانت ماره وسمعت صوت صراخه عليهم وتفتح الباب وتناظر ولا هالموقف قدامها ماتدري ايش صار لها عصبت من الخاطر وفلتت اعصابها
الشوق داخله وبكل جديه وبصريخ: أنتو ماتستحون تزعجون صديقكم بهالاسلوب السخيف..........الدين قالكم اؤذو مرضاكم.......والا التقاليد قالت لازم نزعج مريضنا ...........فرضنا الحين لو طاح وتردت حالته بتنفعون اهله وبتواسونهم .............ولا بتساعدوه يعوض التعب اللي حس فيه..............المتعه لحظه تتبعها ندامه مالها حد .............وانتو كلكم كبار مو جهال ..........والحين انتبهت على نفسها انها تهزأهم وتصارخ عليهم
كان ماجد واقف واطول منها بشوي وهي اول مره تنتبه لطوله وقامته ناظرت بعيونها البنيه .............كانت نظره قويه للعيون العسليه اللي هي عيون ماجد نظرة كلها حب من عيونه طارت لمخه اللي ارسل اشارات لقلبه حس فيها بكل عضله من عضلات قلبه ........................وهي طلعت وهي مستحيه تماما
ماجد عظامه ماشالته طاح على يوسف اللي مسكه من سواعده وهشام خاف عليه ويركض
هشام : سلامات ماجد انت بخير
ماجد : كاسه مي الله ينصر دينك.................وكان منهار..............(راح فيها الحبيب ؟)
منصور طيران : سم وهو يعطيه المي
هشام : سامحنا اخوي هي صادقه احنا ازعجناك حدنا..............
ماجد تم ساكت شوي لين مااستوعب الموقف وناظر: الا ليتكم من زمان مزعجيني.............
هشام : اشلون؟؟؟؟؟؟؟؟ايش تقول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد : ياحليلها خافت علي من صدق علي.............والله اني مهم بحياتها.......
منصور : وهي معاها حق بكل اللي قالته...........
يوسف : بس ماكنا أتهزأنا الحين............
سكتوا شوي بعدين الكل : ههههههههههههههههههههههههه والله موقف
وساندوا ماجد وجلسوة على السرير وتمو يسولفوا وماجد قال في خاطره اذا هي تحبه وتبي تتزوجه(د . عبدالله) ايش معنى النظره الي طالعتني فيها؟؟؟؟؟؟؟؟؟وتم يفكر ومالقى جواب........
الشوق راحت لغرفه الممرضات وهي منهاره حدها
عنود : دخلت :السلام عليكم
الشوق بضيق : وعليكم السلام
عنود: ايش فيك الشوق عسى ماشر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق : لا مافي شي متضايقه شوي
عنود : شوي الا كثير مبين عليك البكي.................
الشوق وهي تصيح : مافيني شي خليني
عنود انصدمت: لا ياعمري ايش فيك وقربت عداها تحضنها
الشوق مادري ايش يصير فيني احس اني مو على بعضي...........
عنود : ليش ياعمري ايش صاير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق : مادري مادري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عنود : حبيبتي اهدي وتكلمي معي بكل هدووووء
الشوق هدت: بالاول كان كل شي عادي عندي مايهمني احد ولا اخاف على احد.............
عنود: هاااااااااااا وبعدين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق : مااااااااااااااادري ايش صار لي
عنود فهمت انها بتتكلم عن شخص: حبيبتي انسي الاسم واتكلمي لي عن التصرف..........
الشوق بامتنان: انشالله.............من شفته حسيت بشي تحرك داخلي مع اني المفروض بالذات هو مااحبه ولا ابين له هالشي..........ظروف حياتي وحياته مختلفه تماما ............تفكيرنا مختلف..............المجتمع ماراح يقبل فينا مادري ياعنود خايفه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عنود: هو انتي بالنسبه له ايش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق : مااااااااادري.............
عنود: كيف يعني حسسك بشي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟قال شي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟لمح لشي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق: الموضوع اكبر مما تتصورين ...........الموضوع ماهو حب وبس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عنود: تراك جننتيني شلون لعاااااااد هو يحبك ولا لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق : لمح لها الموضوع لكن في كثير فروقات ماتسمح بها الحب من اصله........
عنود : هو متعلم.......واعي .......فاهم يعرف يوزن الامرو
الشوق : هذا ماله خص بموضوعنا
عنود : ردي علي
الشوق : انسان مثالي............
عنود: خلص طيب المشكله انحلت...............
الشوق : ياريت كل شي زي الكلام ماكان فيه لامشاكل ولا مصايب وسكتت
الشوق عارفه ان لا اهلها ولا اهله ولا المجتمع راح يرضى بحب وزواج بهالطريقه............... الفارق العمري بينهم مو صغير ابدا ......................وهو يمكن في نظرها انه مجود الصغير اللي كانت توصله البيت واحيانا تاخذه بيتهم يلعب في الاتاري او تضحك عليه شوي.............مو داريه ان هذا اللي خلى ماجد يتعلق فيها زود

هل راح يكون الزمن ضد ماجد وتفكيرة؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهره هل راح تكون سعيده؟؟؟؟؟؟؟؟
عهود وزياد هل في تطورات جديده؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وبقيه العوائل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نهايه الجزء الحادي عشر

الجزء الثاني عشر
في بيت ابو عهود اليوم الاثنين اخر يوم امتحانات شهريه
عهود: وأخيرا .............فكه ماراح اتعب حالي كذا ابد
الام: مو عيب بنت شاطره تقول هالكلام
عهود: يماااااااا انتي قلتيها كلام وبس يعني لاجا الجد انا قدها وقدود...........
وهنا جا اتصال لعهود من هند
عهود : هلا هنوده ايش اخبارك
هند: هلا وغلا حبيبتي .............وسلامه من الامتحانات
عهود بتهيده: آآآآآآآآآآه والله سلامه منها افتكينا
هند : اقول عهود
عهود : آمري حبيبتي.......
هند: عيوني بكرة ماني مداومه
عهود مستغربه : ليش حبيبتي سلامات.........
هند: لا مافي شي بس بكره عيد ميلادي وبغيتك تحضرين الحفله
عهود أنصدمت : عيد ميلاد؟؟؟؟؟؟؟؟
هند : عقبال عندك صار عمري 17
عهود: انتي صاحيه هند؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هند: ليييش حبيبتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عهود : عيد ميلاد انتي من متى تسوين اعياد ميلاد؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هند : من زمان كل سنه اسوي لكن اهلي بيسوون حفله عوده هالمرة قلت اعزمكم
عهود : بس انتي تدرين ان هالشي حرام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هند : ليش تقولين كذا انا ابي افرح واحس اني كبرت بس هاذي الحكايه
عهود : خيبتي املي فيك انا حفلات اعياد مااحضرها لانها حرام ماعندنا الا العيدين وعيد الاسبوع الجمعه وغيره مااعرف ..............
هند : حبيبتي عهود امانه زعلتي لنا لو كنت داريه والله ماعزمتك
عهود : لا انا بس مصدومه من تفكيرك ولا احنا اصدقاء برغم اني ضد هالعمل كله
هند : وربي تعودت عليه عهود
عهود : انا ماراح اغير عاداتك ولا ازعل منك الغلط مو عليك الغلط على اهللك اللي من زمان يعملوة لك
هند : يعني ماراح تزاعليني
عهود : لا طبعا كل واحد عنده عيوب ومعتقداتا خاطئه لو كل من كان عنده عيب تركناه ماصار في الدنيا صاحب و حبيب...........
هند : انا ياعهود افتخر في صداقتك لي من زمااااااااااان واعرف انك ماتحبين لي غير الخير
عهود : لكن لاتنتظرين مني هديه
هند :هههههههههههههههههه لا حبيبتي واسفه اذا ضايقتك
عهود لا وعلى ايش يلا مع السلامه
هند : مع السلامه
الام: يعطيك العافيه حبيبتي هذا عشمي في تربيتي لك
عهود : يعني برايك ماضايقتها
الام : بالعكس كبرتي فعينها زود
عهود : الحمدلله على نعمه الايمان
الام الحمدلله............وهنا سمعن اقامه الصلاه العصر وقامن يصلن وعهود ضميرها مرتاح من اللي سوته.
وفي المستشفى ماجد كان يدرب رجوله عشان تعود المشي ونزل تحت وشاف الشوق جالسه على مكتب مخصص للمرضات زي اللي في المستشفيات
ماجد : السلام عليكم
الشوق وعنود : وعليكم السلام
عنود : ماشالله عليك صرت كويس وقريب بتفارقنا
ماجد : الحمدلله تأخرت في الجامعه كثير
الشوق : بس ماشالله عليك ممتاز ...........يعني ماينخاف عليك
ماجد : تسلمين من ذوقك ............كان يكلمها لكن خاطرة خايف انها ماتحبه او ماراح تبادله الحب
عنود: تكلم الشوق : خلصتي من طباعه الاوراق اللي طلبها الدكتورلطان
الشوق : أي نعم
ماجد : ماشالله كمبيوتر خاص بعد
الشوق : لا ياحسرة هذا لكل الممرضات يعني مشترك..........
ماجد : بس ياحظكن تعرفن له انا مااعرف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق : صحيح ماتعرف له؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد : من زمان مالي خلق له .................وبخبث ..............تقدري تعلميني؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عنود : طبعا تقدر الشوق اصلا ماتقول لا
الشوق اتورطت :طيب معاي نص ساعه استراحه يلا تعال
وقامت عن كرسيها وخلته يجلس عليه وهي وقفت عند ظهره وتشرح له
الشوق : الزر هذا لفتح الكمبيوتر اذا كان مقفل واذا بغينا نقفله نضغط كذا كذا ..........واذا حبيت كذا نسوي كذا.......
طبعا هو مهو معاها ولا بكلمه............كان يحس باحساس غريب وهي جنبه وتشرح........ولا ريحه عطرها........وايدها وهي تأشر.........وشاف الجرح باصبعها الصغير اللي كان من سكين حاده وهو في الرياض زما وقعد يتذكر
ماجد وهو ماسك كتبه بيده: غريبه الشوق ليش مو لابسه الجونتي؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق: صحيح انك اعمى............وتوريه يدها المجروحه وملفوفه في شاش ...........ماتشوف
ماجد وقف عن المشي: ايش هاذا...........سلامات...........
الشوق : امش امش........فضحتنا..............ليش واقف؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد : ماتشوفين الدم من ورى الشاش..........
الشوق : اسكت ...........بغيت اموت يوم جرحت حالي...........السكين جديده وحاده مره.........الله لايوريك مثلها.......
ماجد : وهو يمشي: ليش ويش كنتي تسوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق: سويت كيكه وكنت اقطع فراوله ازينها.............وبدال ماقطع الفراوله........هههههههههههه قطعت يدي........
ماجد بخبث: ياسلام..........تسوين كيكه وماترسلي لي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق: كيف بارسل لك..........وخدامتنا مسافره هااااا............وبفرح ........بس لاتخاف خليت لك بالثلاجه.......
ماجد بفرح طفولي: صحيح.........يلا بسرعه..........ومشوا بسرعه للبيت
هو ظل واقف برا ..........الشوق دخلت ونزلت عبايتها وطرحتها وعلى طول على المطبخ.........
ام عاشق: الشوق.........وين طايره؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ
الشوق من فوق الثلاجه: يماااااااااا...........مجود برا باجيب له الكيكه..........
ام عاشق : طيب خليه يدخل الشمس تحرقه..........
الشوق: يمااااااا ....قلت له لكن مهو راضي..........
ام عاشق قامت وفتحت الباب كان هو جالس على الدرج وظهره للباب
ام عاشق : يماااااا ..........ماجد.........
ماجد ويقوم ويلتفت: هلا خالتي.......
ام عاشق : يما ادخل داخل .........الشمس بتحرقك......
ماجد : عادي خالتي هنا زين.........
ام عاشق : حلفت غير تدخل...........ولا مافي كيك.........
ماجد : لا خالتي كلوا ولا كيكه الشوق.........تهبل.........
ودخلوا والشوق طالعه من المطبخ ومعاها الصينيه بمريول المدرسه وشعرها كان جدوله(على ايامها لازم جدوله ههههههه)
الشوق: والله يام عاشق انك خطيره ...........صايره دبلوماسيه..ههههههههههه
ماجد : تسلمين الشوق وحطها على الطاوله ..........وقعد ياكل........
الشوق طلعت تغير وام عاشق مسكت التلفون
ام عاشق : السلام عليكم................كيف حالك ياويختي..............الحمدلله انا طيبه...........بغيتك تسمحي لماجد يتغدى عندنا(هنا ماجد انتبه لها ).............ايوالله...........مشكوره ماقصرتي العصر يجيك انشالله..........مع السلامه..........وتلتف لماجد .........هذي خالتك سمحت لك تغدى عندنا..........كل كيكتك وغسل وتريح شوي ليمن يجهز الغدى..........وقضى هذاك النهار سوالف معاهم كلهم وضحك لان عاشق من عمره
الشوق تهز كتفه: مـــــــاجد........
ماجد : هه...........ايش فيه............
الشوق وهي تزفر زفره الراحه.: الحمدلله..............خرعتني ماترد علي على بالي صار لك شي............
ماجد ليش انا سرحان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
العنود: الكل انتبه انك مهو معانا وانا خفت عليك والله...........قالتها وهي تاخذ الروزنامه وتطلع.........
الشوق : سلامات عساك مافيك شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد مسك يدها ......وهي ارتبكت ووراها الجرح.........تذكريه............
هي سحبت يدها وتطالعه............وهذا اللي شاغلك...........
ماجد : لا كيكه الفراوله هي اللي شاغلتني...........
الشوق ابتسمت وحبت تغير الموضوع : يعني مافهمت شي من اللي قلته ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجدلا فهمت : طيب لو بغيت اكتب شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق : أحسن شي تستخدم الوورد وفتحته وشرحت له
ماجد : طيب طبقي لي الكتابه.........كل هذا وهو حاس ببرود تجاهها هي لاحظته.............
الشوق : طيب باكتب بس يمكن اكون سريعه شوي عادي
ماجد : عااااااااااااادي
الشوق : مادري ايش اكتب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد : أي كلام عادي
الشوق ماحست الا وهي تكتب
ماهي هالليله وبس............
وأنت متغير علي.............
صار لك كم ليله وأنت ............
وأنت بالك ماهولي..........
ليه ............................
أنت سامع عني شي .............
(ولاحظوا انها حذفت بعض الكلام )
ماجد وهو يقرأ ........شاف د. عبدالله جاي يمهم
ماجد : عطيني شوي:وكتب
دا اللي انتي طايره بيه..........
دا اللي انتي بتحبيه...........
لايق هو عليكي..........
وأنتي لايقه عليه..........
(كان يعرف الكمبيوتر بس حب يلعب عليها شوي)
الشوق خلصت قرايه ود. عبدالله جا
د. عبدالله : السلام عليكم
يعني اتخيلوا الموقف معها .............تقرأ وتقول في خاطرها مين اللي انا طايره فيه وتمت سرحانه شوي وبعدين........... حطت عينها بعين ماجد.............وتبادلوا النظرات اللي الشوق مافهمتها .........مين اللي انا طايره فيه ورفعت عيونها على صوت د. عبدالله:و........ و.........ع ..........عليكم السلام
ماجد : وعليكم السلام
الشوق : يعني هو فاكرني احب د. عبدالله........هاااااااااااااا.......خليه كذا احسن لمصلحته يمكن يقدر ينساني..........
د. عبدالله: ها ياماجد كيف صحتك اليوم
ماجد : بخير وعافيه دكتور
د. عبدالله وبالنسبه للمشي
ماجد : لا الحمدلله امشي كويس................
د. عبدالله : اجل عندي خبر كويس انشالله السبت الجاي خروج.......
الشوق : صدق
ماجد : بقلبه ياخساره: الحمدلله دكتور
د. عبدالله : راح نشتاق لك ياماجد...............ويناظر للشوق
ماجد فهم ان قصده انه يشتاق لشوق مو له: واحنا بعد دكتور ..........واستئذن ماجد وطلع فوق
ماجد بغرفته : يعني يحبها صدق ...........لا ويمكن في مشروع زواج بعد ................ياربي انا ليش مو قادر اشيلها من راسي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ومر الاسبوع سريع وجا يوم خروجه من المستشفى
ماجد وامه بالغرفه ترتب له شنطته : الحمدلله ياوليدي راح الشر انشالله
ماجد : انشالله
سعاد : انتو لسى قاعدين تهذربوا (تكلموا) يلا مشينا
وماجد يتكئ عل العكاز : انشالله انشالله ................تبغي تقهريني اني يعني اني اسرع منك ياماجد
سعاد وهي طالعه : ههههههههههههههههه يعني تدري اني اضحك عل............وسكتت لانها شافت هشام جاي من بعيد
ماجد : ها ايش فيك سكتي عرفتي اني ذابحك يعني هههههههههههههههه
ووصل ماجد لعندها وشاف هشام جاي : السلام عليكم
سعاد وامها كملوا طريقهم
ماجد : هلا وغلا ابو الهش وينك يالحبيب
هشام وهو يناظر لسعاد وهي رايحه: وين بعد ياخويا قلبي عندكم............
سعاد سمعت جملته وهي نازله الدرج ...............ياحوووووووول هذا ايش يبي يعني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد : تسلم يالطيب والله انا الوحشه بتاكلني ............بس تدري زين اللي جيت........
هشام باهتمام : خير يالغالي................
ماجد نزلني تحت............ونزلوا تحت وهو طالع من الاصانصير شاف الشوق تكلم دكتور
ماجد : اقول ابو الهش معاك قلم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هشام وهو يدور : لحظه .............ايوا معي قلم
ماجد : مشكور حبيبي يلا فارق............!!!!!!!!!!!!
هشام : نعم .........ايش قلت .........ماسمعت يابويا اذني تعورت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد : بلا غلاسه انتظرني بالسياره واقولك بعدين................
هشام مستسلم : مااقدر اقولك شي ماسكني من ايدي اللي توجعني...........
ماجد ..........مافهم تعليقه وماعنده وقت لسؤاله راح عنه............
ماجد : .........لو سمحتي ...........سيستر...........وانتبهت له الشوق
الشوق : طيب دكتور كل ملاحظاتك بانفذها انسالله ...........مع السلامه ...............خير ماجد عندك شي
ماجد : مو ملاحظه شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق لا والله ايش عندك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد : لابس ثوب يعني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق انتبهت ...........ايوالله صحيح .............خلاص بتروح عنا.............
ماجد : الود ودي مااروح لكن خلاص ..........بازوركم كل فترة وفتره انشالله...........
الشوق : والله لك وحشه .............مكانك بيبين.............
ماجد : صدق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق .......عملت حاله مو منتبه لنغزته : طبعا كم مجود عندنا............
ماجد : طيب لو طلبت منك طلب.............
الشوق : أنت آآآآآآآآآمر بس
ماجد .........بخبث: والـلـــــــــــــــــــــــــــه؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق انحرجت : عااااااااد بدون احراج...........
ماجد : بس حبيت تكتبي لي ذكرى على الجبس...........
الشوق وتريحت من قلبها : بس كذا انت تامر أمر..........أمممممممممممممم ايش اكتب ياربي...........
ماجد : أي شي بس يكون من القلب.............
الشوق طالعته وسكتت شوي :ناظر غاااااااد ...واحلف ماتشوفه الا بالبيت
ماجد : ابشري ماطلبتي شي وسند رجله على الكرسي.......
الشوق كتبت بخطها الجميل :
لو في يدي مفتاح باب السعاده..............
ولا مفاتيح الهنا لو بعض يوم............
والله لابعد عن زماني سواده............
وأنه فلا يبقى من الناس محروم............
وقالت : خلاص
ماجد نزل رجله : مشكورة احلى ذكرى بتكون هذي
الشوق : صبر صبر ............ماتدري ايش مكتوب فيها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد : لو بس ممممممممم تكفيني.........
وهنا جا نداء لها
الشوق : عن إذنك..........يلا ماتشوف شر انشالله............
ماجد : الشر مايجيك .........وبصوت واطي .............يالغلا كله
هشام وهو رايح لموقف السيارات شاف سعود عند سوبرمان اتوقع انه حق العايله وجا يمه
سعاد كانت تشوفه من ورا الشباك المظلل: أهوووووووووووو هذا ايش يبغى بعد؟؟؟؟؟؟؟
هشام لسعود : السلام عليك اخوي......
سعود يلتفت : هلا اااااااااااا والله بابو الهش كيف حالك انشالله بخير............
هشام : بخير ونعمه كيفك انتا..........وكيف الاهل ...........كويسين.......
سعود : الحمدلله كلهم بخير ويسلمو
هشام : طيب ياخويا اسمح لي..............انا لمحت قولت لازم اسلم..........بالاذن

هل سيحدث شي بين هشام وسعاد؟؟؟؟؟؟؟؟
وماجد هل سينسى الشوق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل ستتطور الاحداث في العائله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نهايه الجزء الثاني عشر


الجزء الثالث عشر
وصل ماجد واهله للبيت وبصعوبه طلع غرفته وعلى طول تربس الباب وجلس على السرير يقرا
ماجد : غريب كلام عااااااااام مافيه تلميح ولا شي
وبحزن : وبعدين معاك يالجرح ماراح اسكت عليك بتعذبني والله.............ياقلب مشكاك لله..........

ومرت ايام وجت الامتحانات النهائيه (نصف السنه ).اليوم الخميس الساعه 9 صباحا
في بيت ابو عهود
عهود : آآآآآآآآآآهـ ياراسي ..........يما لحقي علي
الام تركض : ايش فيك بنتي علامه راسك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عهود : ماظل فيه ولا ملي متر ادخل فيه معلومات ايش اسوي؟؟؟؟؟؟؟؟
الام تظربها على راسها : خرعتيني على بالي عندك سالفه..........
عهود بضحكه : والله انا الصادقه يمااااااااا .........يملون لنا الكتب حشو معلومات وبعضها تافهه ومايستحق الدراسه ويقولون احفظوا............طوال العام سوالف معنا المدرسات وضحك والحين كل صفحه غيب ويجي منها سؤال ..............وين العدل الحين؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الام : ويش تأمرين يامصلحه الكون؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عهود : وبجديه: يعني لو كانوا يحولون لنا المناهج لبحوث ونشاطات.............نستمتع فيها وناخذ معلومه لمى نروح لقبرنا وهي في ذهنا ...........يايما ياحبيتي انا لمى امسك الكتاي وابدا قرقرقر دون مايكون عندي مساعد للدراسه والله العظيم بعد اسبوع او اقل ماراح اعرف السؤال لو سألتيني هو ...........طيب لو كنا ناخذ الدروس باسلوب عملي او باسلوب الفرق المجموعات كل مجموعه تكون عليها البحث والدراسه لفرع من الماده وتكون الامتحان بالنتيجه اللي حنا نطلعها مايكون احسن مليون مرة من القراءه العقيم هذي...........ولو قرنا بين الدراسه والماده العلميه والتمثيل والرسومات المطابقه وربي راح تكون مواد سهله ونجيب فيها الفول مارك.........
الام : وبتصفيق حار: ممتـــــــــــــــــــاز ............انا مادري وين منظمين المناهج عنك حبيبتي ؟؟؟؟؟؟؟؟
عهود بتنهيده : آآآآآآآآآآآه ماابيهم يعرفوني ابيهم يطبقون بس...........
وهنا رن جوال عهود
عهود : الووووووووووو
منال : الوووووووووو اهلين حبيبتي كيفك
عهود بحسرة : آآآآآآآآآه ضايعه ومنتهيه بعد
منال : لاتقولين هالكلام انا بعد ضايعه .............اقولك عادي امرك
عهود : ياريت ..........ندرس مع بعض ...........وقولي لهند
منال : خلاص واعملي حسابك ...........بنام عندك............
عهود فرحت : صدق ...........والله وناسه يالله بانتظركن........
وتجمعن في بيتها وكونن ورشه مذاكره.........
في بيت ابو سعود بنفس التوقيت
سعاد : يماااااااااا حبيبتي
الام : هلا يابنيتي ...............ايش عندك
سعاد : يمااااااااا ادعي لي وربي ضايعه بهالمواد..........
الام: ومن قلب: الله يوفقك يابنتي ويرزقك من اوسع ابوابه...........
سعاد : آآآآآآآآآآآآآآآآمين
وهنا دخل ماجد اللي بعده بالجبس : هااااااااااا آآآمين.............بس على ايش
سعاد : عشان الله يوفقني ...........وربي دايخه ببعض المواد خصوصا حقت دكتور فضل
ماجد : والله انتي غبيه...........
سعاد : نعم ايش اتكرمت وقلت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد : مادام انك نفس تخصص عاشق اطلبي محاضراته العام فيها كل التحديد ولا بعد الاسئله حقت المتحان .......
سعاد : صدق يعني اقدر اطلبها؟؟؟؟؟؟؟
ماجد : طبعا اتصلي وخلي الشو........الجوهره تعطيكي ياها ......وصدقيني هو طيب ماراح يقول لا
سعاد : وانت قلتها ويني عن الفكره هاذي من زمان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد تتصل على التلفون الارضي ويرد عاشق
سعاد بخووووووف : الوووووووووو
عاشق : الوووووووووو
سعاد : السلام عليكم
عاشق : وعليكم السلام
سعاد : الجوهره موجوده؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عاشق : أي نعم من اقولها اختي..............
سعاد : انا صديقتها
عاشق : عفوا لكن مين
سعاد انحرجت: اناسعاد!!!!!!!!!!!!!
عاشق قلبه نقز ....................هاااااااااا سعاااااااااااد ..............انشالله الحين اناديها
........................
الجوهره : هلا والله بسعاد .............كيفك وشخبارك
سعاد : الحمدلله بخير حبيبتي..............اقول طلبتك
الجوهرة : تدللي ................
سعاد ..........منحرجه : صراحه مو منك ..............من اخوك
الجوهره بخبث ............أهاااااااااااااا تبين شي من عاشق
عاشق فتح عيونه : صدق تبغاني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد انحرجت من اسلوب الجوهرة: الجوهرة مو وقت مزح ...........ورانا امتحانات
الجوهرة اتكدرت من سمعت طريا الامتحانات: لاحولللللللللل لازم تذكريني يعني
سعاد : أي نعم وراي مذاكرة..............
الجوهره : طيب ويش بغيتي من قيس بن الملوح
عاشق صفقها كف خفيف على خدها : احترمي نفسك
سعاد بضحكه : هههههههههه تستاهلين جزاك واقل بعد
الجوهرة كذا يعني: طيبي خذي الولهان واطلبيه بنفسك وفرت التلفون بوجهه وراحت زعلانه
سعاد : لااااااااا دخيلك الجوهرة لاتزعلين ...............زخلاص بطلت اضحك.........وساد صمت عرفت سعاد انها زعلت وراحت
عاشق مسك التلفون وسكت
سعاد بهمس لماجد : مااااااجد تعال كلم الرجال ...............ماجد ...............
ماجد : والله انتي اللي محتاجت له مو انا.........
سعاد بغضب : حسبي الله عليك بس
عاشق : هههههههههههههههههه والله انا مااعض صدقيني
سعاد انفشلت حدها: ..............................
عاشق : امري سعاد ايش بغيتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد : ابي مذكراتك مالت الدكتور فضل السنه الماضيه
عاشق : ماطلبتي شي العصر عندك
سعاد : مشكور ماتقصر ومع السلامه
وقفلت وماانتظرت رد
عاشق : هههههههههههه هذي مشكله بنات اليومين ............متسرعات دايما ومافيه صبر
وراح العليه ونزل مذكرات الدكتور ومانسى يحط ورده مجففه بالداخل وغلفهن وارسلهن مع السايق قبل العصر بعد
ومر اسبوع على الامتحانات ويوم الاربعاء عهود كانت نايمه الظهر وعلى الساعه 3 العصر قامت مفزوعه
عهود : أهه بسم الله الرحمن الرحيم
الام دخلت على صوت بنتها: بسم الله عليك وجابت كاس مويه اشربي يابنتي
عهود شربت : الحمدلله
الام : ايش فيكي يابنتي خوفتيني
عهود : حلم يماااااااا من ثلاث ايام اشوفه مخيف جدا ومرعب
الام : تعوذي من ابليس هذا من الارهاق............
عهود: يمااااااا حلمت اني امشي بمكان ابيض ناااااااااااصع ولا احلى منه ........فجأه ادخل مغاره مظلمه ويطلع منها ذيب ناعم فروة مرة وانا كنت بردانه .........قمت تدفيت بفروة وهو يناظر لي ............فجأه قام وعضني وجرحني..........وانا قمت اصيح وهو يدور حولي كأنه كان جايع وبعدين ندم............
الام : هاااااااا وبعدين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عهود : مادري اختفى الذيب مادري وين راح ..............وانا قعدت اصيح وابكي .............وشوي دخل حصان اشعل .............قعد يصهل على وانا ميته خوف وبعدين..............قعد يلثم جرحي بشفايفه ولسانه لين ماطبت وشالني عليه وانا قمت مفزوعه..............
الام تضم بنتها : مع انها مافهمت معنى الحلم لكنها خافت على بنتها مررررررررررة ........يمكن هي غريزة الامومه عندها...........
عهود : هاااااااا يماااااااااا عرفتي معنى الحلم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الام : لاوالله يابنيتي قومي وضي وصلي ركعتين لله عسى يفرج كربك يابنتي
عهود : انشالله يماااااااااا
وتمت الايام تمر وخلصت الامتحانات واهل ابو عاشق سافروا الشرقيه عشان يسلمون على جدانهم وعمامهم
وعهود واهلها راحوا عمرة واهل ابو عماد راحوا رحله بحريه ومابقى بالرياض الا ابو سعود واهله
يوم الاربعاء الساعه 4 العصر بعد الصلاه
ماجد وهو قاعد يطاله التلفزيون:أوووووووووف وبعدين يعني............
سعاد : وبعدين ايش .............ايش فيك ياخوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد : مليت من القعده ...............سعود يسافر مع اصحابه وانا انحكر بالبيت ...............
سعاد : والله ماحد له دخل رجلك اللي بعدها مجبسه .............ماخلت لك فرصه تطلع............
وناظر وقال : ايو الله وانتي الصادق ...............وتذكر كتابته الشوق وتم يطالعها بدى الحبر يخف لكن مااخليه اعيد عليه عشان يبقى
سعاد لاحظت: الا صحيح ماجد من اللي كتب لك هالذكرى الحلوة؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد : هاااااا .............. محد ..............تذكر ياغبائي محد كيف ............هذا صديقي هشام
سعاد من سمعت اسم هشام تضايقت: طيب خلاص انا باروح اكلم الجوهرة
ماجد انتبه: صدق والله .............سلمي عليهم كلهم في خاطره (وعلى الجرح خصوصا)
سعاد طلعت فوق ودقت من جوالها ..........الجوهرة واهلها كانوا على البحر وهي والشوق كانن يمشن وامهم تحضر الطعام وعاشق سمع دقه جوال وراح للسيارة وشاف اسم سعاد ............فتح الخط على طوووول بدون تفكير.........
سعاد : الووووووووووو يالعياره من لقى احبابه نسى اصحابه هااااااااااااا
عاشق ابتسم : لا والله انتو بالقلب دايما..............
سعاد .......طاح قلبها بين رجولها وتناظر رقم الجوهرة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.............
عاشق : سعاد ماعرفتيني:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد: ..........................
عاشق : انا عاشق...............
سعاد : هـ هـ هلا عاشق
عاشق : كيف حالك انشالله بخير.................
سعاد : الحمدلله .............وين الجوهرة.............
عاشق : تمشى ع البحر وبعيده شوي.........
سعاد بخاطرها ياحظها تمشى ع الكورنيش مو مثلي: طيب مع السلامه.........
عاشق ع طول:
لحظه من فضلك دقيقه...............
أبشرحلك انا الحقيقه.................
عطني من وقتك ثواني.............
خليتني وراك اعاني...................
اسمع لي ماقدر اخبي............
الشوق يللي في قلبي...............
ودي دربك يجي دربي..............
أبا اوصلك باي طريقه.............
فاق خلاص احتمالي...........
آآه لو تحسي بحالي............
من زمان زانت ف بالي............
ماعاد فيني صبر اطيقه..........
آه انت ياعذابي............
فيك تراه زايد اعجابي..........
ذايب انا حيل قيك.............
وكانت هذي هي الحقيقه.........
سعاد .............
عاشق .....وحس بحجم الغلط اللي سواه: أناااااا اسف اختي ........والله غصب عني.......ماحسيت بعمري الا وانا اقوله...............
سعاد ..........................
عاشق : طيب قولي شي اتكلمي ............لاتخليني اندم اني تكلمت...............
ماجد : ماهقيتها منك ياعاااشق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وكانت سعاد منبهته بدخول اخوها عليها اللي حس ان في شي وخذا الجوال منها وهي كانها صنم عرفت انو الحين بتصير مصيبه اكيد...............
عاشق : مين سعود؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد : سعود ولا ماجد ايش تفرق عندك ياولد الاجواد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عاشق : اعذرني ياخوي والله ماحسيت بحالي ..............كني مخدر ..............والله الغلط راكبني من ساسي لراسي .............والله اختك ماعليها كلام..............
ماجد : الغلط عليك ترد على جوال اختك .............وبنغزة ..........أنت دايم تسوي كذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عاشق : ارجوك ياماجد لاتفهمني غلط ...............والله ماحسيت الا وانا ارد عليها يوم شفت اسمها واختي مو قريبه كانت برا بعيد..............
ماجد : مع السلامه .............وقفل بدون ماينتظر الرد
عاشق .........خاف على سعاد مرررررة وكان عارف ان اللي سواه مصيبه كبيره؟؟؟؟؟؟؟؟
عاشق يطير على الجوهرة
الجوهرة والشوق كانن يتكلمن وهن يتمشن
الشوق : اقول الجوهرة متى ناويه تسافرين ؟؟؟؟؟؟؟
الجوهرة : اسافر ليش؟؟؟؟؟
الشوق : عشان تجهزين حق عرسك........
الجوهرة بضحكه : ومن قال لك اني محتاجه اسافر عشان اجهز لعرسي؟؟؟؟؟؟
الشوق بخجل : والله مادري كلهم يسافرون عشان يجهزون حق عروسهم........
الجوهرة : كل اللي يسوون كذا مظاهر وبس ...............يعني ايش ناقص بلادنا يعني روحي أي مركز بتلقين احلى الماركات ..........واحسن الاقمشه ..........واذا بغيت شي معين افتح النت واختار الموديل اللي ابي واوديه لاحسن الخياطين...........واذا التزم شي اروح جده ولا الشرقيه صدقيني مافي شي مو موجود عندنا........
الشوق : لكن هناااااك ارخص بكثير......
الجوهرة : احسبي معاي ...........فرضا باسافر للبنان القريبه .........الطياره تكلف المبلغ الفلاني..........والشقه او الفندق مبالغ مو سهله ..........والمواصلات بعد ...........ولاتنسين المطاعم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ولازم نزور الاماكن السياحيه...........احسبيها ببساطه تلقين فرق السعر مو شويه وانا اسواقنا ارخص الف مرة من الاسواق هذيك حتى لو كانت رخيصه بعينكم
الشوق : والله انت الصادقه كيف فاتني هالشي
وهنا وقفن شافن عاشق يركض يمهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ
الجوهرة : بسم الله ايش فيه عاشق يركض؟؟؟؟؟؟
الشوق : لايكون اهلنا صار لهم شي..........
الجوهرة مسكت قلبها : لا انشالله.........
جا عاشق : الجوهرة خذي دقي على سعاد الحين............
الجوهرة : ليش ايش صاير ..........
عاشق وهو ماسك ايديه ..........أيييييييييييه مصيبه صارت الله يستر بس.........
الشوق : ياساتر يارب ............ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهرة تتصل : وبخوف كبير : جوالها مقفل ؟؟؟؟؟؟
عاشق جلس على الرمل وحط ايديه على راسه : يااااربي .....والله بيذبحها اخوها اليوم؟؟؟؟؟؟؟
الشوق مابقى فيها عرق صاحي : لييييييييش ياخوي ايش صار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وجلسن قدامه على ركبهن وهو قال لهن السالفه
الجوهرة بخوف وعصبيه وصريخ : ليييييييييييش تسوي كذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق : حرام عليك بنت الناس ............ايش بيسوي فيها اخوها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عاشق وهو شوي وتفر الدمعه من عينه: مااااااااااااادري من شفت رقمهاااااااا ماحسيت بشي كأني مخدر؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق بعصبيه : الله يلعن الحب وسنينه................
عاشق بعفويه : أنا ماأحبها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ناظرن فيه : أييييييييييييش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عاشق ناظر تحت واستحى : أنا ميت فيها ..................يابنات والله احس اني باموت لمجرد تخيل ان اخوها بيضربها ...........والله لو في يدي لاطير لها طيران ................يابنات شوفن لي حل ...........وكأنه يتوسل لهن .............ورحمه اهلكن ماتتركنها كذا.............

هل بيساعدن البنات اخوهن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وسعاد واخوها ايش صار بينهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وبقيه العائله هل حدثت تطورات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نهايه الجزء الثالث عشر

الجزء الرابع عشر
في بيت ابو سعود لحظه ماقفل ماجد الخط
سعاد بدن دموعها انهار...........
ماجد : قفل وطالع اخته وتم ساكت ...........
سعاد : .................والله ياخوي.............
ماجد ع طول بكل قوته ضرب الجوال على الجدار وتحطم لالف كسرة وكسرة
سعاد : ارجوك ياخوي وقربت عداله...........
ماجد ........مااستحمل عصب حده...: ضرب اخته طراق طاحت على الارض من قوته وهي تصيح.........
ماجد : الغلط علينا انا عطيناك حريه زايده ووثقنا فيك................
وطلع وهو يصفق الباب بقوة وطلع برا البيت يمشي على عكازه
الام ناظرت فيه وهو خارج وركضت لبنتها
ام سعود شافت بنتها على الارض :يمااااااا بنتي ......سعاد حبيبتي ايش صاير
وتعدل سعاد
الام : سعااااااااااد؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد : .......................
الام : حســــــــــــــــــن ..............فيــــــــــــــصل ............لحقوا علي ياعيال........
العيال كلهم حسن وفيصل واحمد ومحمد جاو ركض
فيصل : ايش فيه يمااااااااااا
الام ماردت : اركضوا ياعيال وقفوا سياره تكسي تعال ياحسن ساندني وهات محمد العبي تحت بسرعه
كل واحد ركض ..........راح ينفذ اللي قالته امه كانهم فرقه عسكريه
الام عرفت ان اللي صار شي مو سهل خلا ماجد بها العصبيه وبعد ضرب اخته
فيصل طلع ومالقى تكسي ولف للشارع الرئيسي وبالزور وقف تكسي لان ابوهم مو في الرياض وسعود مسافر ماكان عندهم احد يسوق
وحسن ساند اخته ومحمد جاب العبي واحمد قعد يصيح خاااااااااايف
وركبوا بالسياره وجا حسن بيركب الام منعته وخلته يجلس عند احمد ومحمد وقالت لهم يخبروا ماجد انهم راحوا المستشفى
وفي المستشفى
الدكتور يفحص : اختي منو ضربها...........
الام : والله مادري ايش اقولك يادكتور؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الدكتور: الضربه كانت قويه ...........وهي حصل معها هبوط حاد بالضغط ادى لاغماءها
الام : ياحسرتي على بنتي...............
الدكتور: لاتخافين اختي أعطيتها رافع للضغط وشويه مسكنات ولازم تبات عندنا........
الام: ياويل قلبي عليها............
الدكتور : لاتخافين عليها انشالله بخير...........
الام :مشكور يادكتور ماتقصر ...........وراحت تتصل في جارتهم تدير بالها على العيال الليله.........
وماجد ظل يتمشى شوي : انا ايش سويت؟؟؟؟؟؟اختي قعدت تدق على صاحبتها مو خصها انه يرد عليها عاشق ........بس ليش ماقفلت الخط ........ليش كانت تسمعه وهو يقول قصيدته؟؟؟؟؟؟؟؟؟مهما كان حتى لو ..........حتى لو كانت تحبه المفروض تقفل بوجهه.............خلص تفكير وراح للبيت بيتكلم مع اخته بهدووء
ودخل مالقى احد ولقى ورقه تقول انهم عند الجيران........راح مفزوع وقاله حسن انهم بالمستشفى وطيران راح للمستشفى ووصل غرفتها وظل واقف.........
وشوي شوي فتح الباب
امه كانت جالسه على الكرسي وشافته ولدت بوجهها غاد دليل انها زعلانه عليه
ماجد : بهدوء : السلام عليكم يماااااا
الام : ..................
ماجد طاح على رجل امه : الله يخليك يمااااااااا ردي علي ........وربي اموت لو زعلتي علي.........
الام: تحاول تمسك حالها بس ماقدرت : طاحت عليه وحبته على راسه...........ياوليدي ........ليش على اختك كذا ماربيتك على الضرب ..........وهذي وحيدتي وربي لوصار لها شي مااسامحك لين مااموت......
ماجد : يايماااااا والله عصبت وماتحملت ::...........ارجوك يمااااا لاتزعلين علي ...........
الام : ياوليدي ليش على اختك كذا:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد : يمااااااا مو ضوع وانتهى مااحب افتحه ........
هنا سعاد فاقت: يماااااااااا ..........آآآآآآآآهـ ابي ماي..........
وامها بسرعه جابت كاس مويا...........وتشربها
ماجد : مسح دموعه بسرعه ماحب اخته تشوفه ندمان............
الام: سلامتك يابنتي ............ايش فيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد : والله يايما ماسوت شي ..........كنت اتصل في صديقتي ورد على الجوال اخوها ..........وماقدرت اقفل بوجهه كان يتكلم ........بدخله ماجد ...........والله يايما ماسويت شي ..............وقعدت تصيح
امها تمسح على راسها : خلاص يابنتي ماصار غير الخير انشالله.............المهم انتي تكونين بصحه وعافيه...........ماعندي غيرك يابنتي والله صياحك يقطع قلبي.....................
سعاد : لا ..........خلاص يماااااااا ماراح اصيح.............
ماجد طالع لها وهي كل هالوقت ماشافته: سلامتك سعاد ماتشوفين شر...........
سعاد انصدمت يوم شافتها وقعدت تصيح بهدووووء:............................
ماجد : انا انشالله بامر عليكم بكره انشالله....................
الام : مع السلامه .............صح جيب اخوانك من عند الجيران لاتخليهم هناك.............وشوي شوي عليهم.........
في الشرقيه طول فتره المغرب والجوهرة تتصل عليها وجوالها مقفل
عاشق وهو راد من المسجد : هااااااااا الجوهرة حد كلمك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهرة بخوف : لاااااااااااااااا
عاشق : ياويل قلبي انا اكيد ذبحها اخوها............
الشوق: محد يعرف بيتهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهرة الا : انا اعرفه.........
الشوق :عطيني ياه انا اتصل فيه وانت تمي تحاولي على جوالها
وقعدت تتصل............بدخله ماجد البيت
ماجد يرفع السماعه : الووووووووووو
الشوق حطت ايدها ع السماعه : رد رجل ايش اقول؟؟؟؟؟؟؟
الجوهرة بهمس : اطلبي سعاد
ماجد تم شوي محد يرد : وبعدييييييين معكم يال ماتستحون.........وبيشتم
الشوق : الووووووووووو السلام عليكم........
ماجد : ..................................
الشوق : الووووووووووووووو
ماجد بتردد: ال.........الش..........الشوق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق طاح بيدها ..........هذا ماجد : لاحول ايش اقول الحين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظظ
ماجد : وعليكم الف سلام ورحمه.............
الشوق : لو سمحت اخوي سعاد موجوده؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد من سمع اسم سعاد رجع للواقع وتكدر : لا مو موجوده................
الشوق : متى بتيجي باكلمها....................
ماجد : مادري يمكن بكره او بعده؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق خافت :ليش وين هي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد ماحب يفضح حاله.: عند صديقتها...........
الشوق حطت ايدها على السماعه : بهمس : يقول عند صديقتها..........
الجوهرة : اسئليه أي وحده؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق : لو سمحت أي وحده منهم ابيها ضروري..........
ماجد : مادري ماقالت لي
وحب يسكر : يلا مع السلامه انا مستعجل.............وقفل
الشوق : قفل الخط
عاشق : أي صديقه بتبات عندها ليلتين؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهرة : مستحيل لانها مرة كانت بتبات عندي ماخلوها اخوانها
عاشق طاح على الارض منهار : ذبحها اخوها..........
الشوق : عين خير اخوي ............لو ذبحها ماكان يكلمني بكل هدووووووءءءء
عاشق : اجل وينها.......؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهرة كمان نص ساعه وبحاول اتصل فيها...........
ماجد راح لجيرانهم وجاب اخوانه ودخل ينام والخدامه جهزت لهم عشى وامهم كل نص ساعه تكلمهم
الجوهرة : باحاول اكلمهم الحين يمكن القاها
عاشق : انشالله تحصلينها............
الجوهرة: الووووووووووووووو
محمد: الووووووووووووووو
الجوهرة : مين حمودي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد : لا انا محمد..........
عاشق والشوق ابتسموا كلميه
الجوهرة : هلا والله محمد الشاطر .........كيفك؟؟؟؟؟
محمد : مو طيب؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهرة باستغراب : لييييييييييييش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد : بس.................
الجوهرة : طيب وين سعاد ............ابي اكلمها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد : سعاد ..............مسكينه مهي هنا.............
الجوهرة : وين عند صاحبتها............
محمد : لا .........سعاد وامي بالمستشفى..........
الجوهرة حطت يدها على قلبها : مستشفى!!!!!!!!!!!!!!!
عاشق والشوق يناظرون ببعض وهم مذعورين: مستشفى!!!!!!!!!!!!
محمد : ايوا
الجوهرة : ليش امك تعبانه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد : لا ..........سعاد اناديها وماترد علي................
الجوهرة بانهيار : سعاااااااااااااد
عاشق حط ايده على راسه ..............والشوق ربتت على كتف اخوها
محمد : ايوا وماجد معصب مرة وقال لاحد يكلمه وامي كل شوي تكلمنا............
وهنا جا فيصل وخذ التلفون من محمد
فيصل : الووووووووووووو
الجوهرة : ايوا هلا فيصل
فيصل : من معااااااااي
الجوهرة: انا الجوهرة ماعرفتني.........
فيصل : الا انتي خطيبه عماد...........
الجوهرة استحت : ايوا ............بغيت اسأل ايش فيها سعاد
فيصل : مافيها شي تعبانه وودتها امي المستشفى..........
الجوهرة : يعني محد ضايقها .............
فيصل : لاااااااا ............ الا ماجد زعلها ليش مادري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ
فيصل : يلا مع السلامه الباب يدق..............وقفل
الجوهرة قفلت : سمعتوا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عاشق : ايش نسوي الحين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق :مابيدنا شي ...........ياخوي لو تنسى هالبنت بيكون احسن
عاشق : الله لا يقولها............
الجوهره: خلاص ياخوي اللي صار صار ولو درا ابوها مستحيل بيرضى فيك
عاشق : انتو ادعوا الله يستر بس...............
وفي بيت ابو سعود بنفس الليله
هشام يتصل في ماجد : الوووووووو
ماجد : الو ..........هلا والله هشوم...........
هشام : كيف حال البنت اللي ماتطلع من البيت بسبب الجبس هههههههههههههههههه
ماجد : دخيلك ماني ناقص مزح وغيره ..........اللي فيني كافيني........
هشام وبجديه : ليه خير يابويا ....ايش صار لك؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد : اختي تعبت علينا.......ودخلناها المستشفى.............
هشام انخرع حده: ايه........بتقول ايه انتى؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد : لاسلامات لاتنخرع............اختي تعبت شوي بس...........
هشام : وصحتها داحين ..........كيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد : الحمدلله بخير لكن بيقول تريح لها يومين........
هشام : الف سلامه عليها......أنشالله عدوينها يابويا..........
ماجد : ماتقصر مع السلامه............
ثاني يوم الصبح...هشام راح للمستشفى واشترى بوكيه ورد يغلب عليه اللون الابيض ..........وكتب بطاقه تمنى لها الشفاء وارسلها مع الحارس
سعاد سمعت الدق: ادخل............
الحارس : صباخ الخير ...........ماما............
سعاد: ماما فعينك انشالله............قال ماما.............نعم ايش تبغى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الحارس: هذا في ورد ...........جيب واحد وقال..........ودي غرفه 54نساء...........
سعاد :اشوف عطني ياها..............واخذت البطاقه

الازهار ذبلت.............
الورود غفت................
الحياه فقدت............
كل العيون حزنت...............
كل المشاعر نامت..............
كل الكون سكت............
بانتظار خروج السعاده......
التي رقدت على البياض...........
وهي قلب البياض..........
نقاء لاحدود له.........
وحب لا نهايه له.............

(تاليف ســ السعوديه ــاندي)
نهايه البطاقه كتب
(مع تمنياتي بالشفاء العاجل ..........هشام)
سعاد: هذا تجنن ولا ايش صار لعقله.............وقطعت البطاقه مع انها جميله جدا.........
ويوم الخميس العصر طلعت سعاد من المتشفى وراحت بغرفتها ترتاح وسمعت دق على الباب
سعاد : ادخل.........
ويفتح ماجد الباب شوي.......:ادخل؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد سكتت: ...................
ماجد دخل شوي شوي ...........كيف صحتك الحين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد : الحمدلله
ماجد : افتحي الدرج اللي يمك................
سعاد : ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد : مفاجأه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وفتحت الدرج لقت هديه مغلفه
ماجد : عاد افتحيها لاترديني
سعاد فتحتها لقت جوال جديد وشريحه وابتسمت شوي
ماجد : ايوا عاد اضحكي : رفعتي معنوياتي..........
سعاد : أنااااااااااااا
ماجد قاطعها: لا انا ولا شي.............انا غلطان وانتي غلطانه............ وخلاص اللي صار صار
سعاد عرفت انه بعده شايل عليها
ماجد بضحكه: صافي يالبن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد : حليب ياقشطه.............بس
ماجد : بس أيش...........
سعاد : مابي الجوال.............
ماجد :ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد : خلاص اخوي.............هديتك على عيني لكن اعطه فيصل...........انا طابت نفسي عنه
ماجد حزن: خلاص مايصير غير خير انشالل...........

ياترى ايش بيكون نتيجه غلطه عاشق هذي هل سيندم؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والجوهرة كيف بتكون علاقتها مع خطيبها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وهشام المسكين ايش بيصير له؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نهايه الجزء الرابع عشر

الجزء الخامس عشر

ومرت الايام سراعا عاشق ولاهو قادر يقرب لسعاد.........وزياد يحلم باليوم اللي يتخرج فيه عشان يحقق حلمه..........وماجد مايدري ايش يصير له............اما العشاق (عماد والجوهره)فهم عالم ثاني
وانتهت امتحانات الترم الثاني وجا الصيف...........

واليوم الاحد اللي الخميس عرس الجوهرة
في بيت ام عاشق الساعه 11 الصبح
الجوهرة : يماااااااااا ماجبت شنط تكفيني باقي لي اغراض
الام : لاتخافي الشوق بتروح العصر معاك تجيب اللي ناقصك..........
الجوهره : بعد عمري الشوق ماخذه اجازة عشان تساعدني مادري وين باروح من جزاها
الام : ايييييييه الله يوفقها ويرزقها انشالله باللي يسعدها
وهنا جا اتصل للجوهرة وكان عماد ...........الجوهرة استحت
الام فهمت الموقف: اقول الجوهرة باروح المطبخ زين
الجوهرة : مع السلامه يما..........وفتحت الجوال............
عماد: الوووووووووو باللي خذا القلب وياه
الجوهرة استحت: هلا بعماد...........
عماد: والـــــــــــــله عماد حاف ...................!!!!!!!!!!!!
الجوهرة : وايش تبيني اقول؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عماد : قولي زوجي ..............بعد هلي ..............بعد طوايفي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهرة : أقووووووول
عماد : ايوة قولي
الجوهرة : صباح الخير
عماد بخيبه كبيره: صباح النور ياقمر وبنور
الجوهرة : مو كانك قايم ورايق على هالصبح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عماد : كل مااتذكر انا بنكون مع بعض بعد كم يوم يطير النوم من عيوني........
الجوهرة استحت : سلامه عيونك وربي.............
عماد : أأأأأأأأأه ............ايش اسوي الحين اجيكم يعني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهرة : تحمل تجينا ..............مايصير خير
عماد بزعل : والله حرام من اسبوعين رافضه تشوفيني والله تعذيب...........
الجوهرة : لاتعذيب ولا شي كلها كم يوم ونكون مع بعض.............واستحت
عماد : اقول حبيبتي انتي ماسألتيني عن البيت..........
الجوهرة : ايش فيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عماد : ماقلتي وين نسكن
الجوهرة : عند اهلك طبعا............ولا تحسبني قليله اصل بيت مافيه مرة ............اخليه واطلع لبيت لحالي
عماد : لا والله محشومه يابنت الاجواد ...............والله ماخاب ظني فيك
الجوهرة : واذا على الاثاث واثقه بذوقك واذا ماعجبني شي اغيره انشالله.........
عماد : وانا اخذت جناح خاص لك فيه مطبخ صغيرون وغرفتين وصاله حلوة تصلح حق معيشه........
الجوهرة : تسلم حبيبي ماتقصر(طلعت الكلمه عفويا)
عماد : يااااااااااااسلام ع الكلمه لاطلعت من القلب........ماتروح غير للقلب......
الجوهره تغير الموضوع: انا وراي الف شغله وشغله وأنت ولا على بالك .........يالله فمان الله........
عماد : فمان الكريم يالغالي.............
وقفلت وراحت تدور على اختها يكملون باقي الاغراض
يوم الاثنين على الغداء ام سعود تكلم ولدها
الام : اقول ياوليدي ياسعود ترانا من بكره بنروح بيت اخوي ابو عماد
سعود : وليش يماااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟
الام : تعرف ياوليدي اهلنا من الديره بعد بكره ياصلوا انشالله ولازم نجهز الملاحق لهم.........وماعندهم هناك احد كبير المفروض انا واختك نروح لهم
سعود وانتي الصادقه يماااااا
سعاد : أقول .......سعود ............
سعود : قولي ..........في شي؟؟؟؟؟؟؟
سعاد : صديقك وبيتزوج ............أنت مافكرت تزوج بعد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعود سكت ونزل اللقمه اللي كان بياكلها:وتذكر البنت اللي شافها في بيت ابو عاشق ............ان الله كتب باتزوج اختي مو الحين
سعاد : أي عاد متى ابي نفرح فيك............
الام : وهي الصادقه ياوليدي ...........اذا بالك بنت قولها وانا اخطبها لك انشالله............
سعود عصب : وربي مافي احد لكن كل شي بوقته زين...............
ماجد فهم اخوة: وبعدين خلوة على راحته وهو لابغى يتزوج بيجيكم ويقول ابس اتزوج..........
وقعدو ياكلوا وهم مستغربين رده فعل سعود

وفي بيت ابو عاشق نفس اليوم العصر جا عماد وعطى عاشق كروت عشان يعزمون اللي يبغون
الجوهرة : يماااااا انا ابي 8 كروت بس ارسلهم لصديقاتي
الام: وانتي الشوق .............
الشوق : انا وحده بس اعزم عنود والباقي كلهم علاقتي فيهم سطحيه مو لدرجه اني اعزم على عرسك احد منهم
الام : عيب يابنتي أي احد زميل مباشر اعزميه
الشوق : تعد ...........لعاااااااااد يبي لي 17كرت...............
الام : خذي
الجوهرة : وي 17 كرت ليش بتعزمين المستشفى كلها.........
الشوق : لا ياعمري 9ممرضات زميلاتي 3 منهن مو سعوديات و4ممرضين و4 دكاتره صارو ا 17.........
الجوهرة : وي تعزمين الدكاتره ...........
الشوق : قلت لكم وحده رفضتوا ..............عاد الممرضات مو احسن من الدكاتره..........
الجوهرة :وبتودين الكروت لهم انتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق فتحت عيونها : لاوالله هذا اللي باقي ..........انا اعزم الممرضات بس الرجال عاشق يعزمهم.........
الام : يكون احسن يابنتي............
الجوهره : اقول يمااااااا الحنه تكون عامه ولا صديقاتي بس؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الام : لا يابنتي بنعزم العايله بس وانتي تعزمين صديقاتك وانتي يالشوق بعد وتكون كلها حريمي بس
الجوهرة :بتكون روعه انشالله ...........بس ادعي لي يماااااااا
الام : الله يوفقكن يابنات ويرزقكن انشالله..........

في بيت ابو سعود سعود وهو راجع من المسجد يمشي بعد صلاه المغرب
سعود في خاطره : امي معاها حق تبغى تفرح فيني ...........ولكن انا قلبي ماارتاح الا لها البنت ..........مع اني شفت بنات كثير بالصدفه لكن هالبنت سبحان الله ارتحت لهاااااا........بس آآآآآخ كيف اعرف هي من ........مو من بنات عمي ابد كلهن صغار .........ولا اخت عماد لان هايدي صغيره؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ولاهي الشوق لانها كبيره............وحس انها بينفجر .............طيب مين ياربي مين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ويوم الثلاثاء كان هادي من غير الاستعدادات والتجهيزات وجا يوم الحنه الاربعاء قي بيت ابو عماد بعد صلاه العصر
عماد : اقول يبا كل شي تمام؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الاب : مابقى شي ياولدي والبيت جاهز والقصر اكدنا حجزة وكل شي بخير ..........انت خل عنك الخوف....
عماد : والله مو مرتاح ماارتاح الا لمى يخلص العرس..........على خير وبدون مشاكل
الاب : اركد ياوليدي بس............
عماد : وربي خايف يبااااااا
الاب : ههههههههه هذا انت اجل مالوم البنت لو تخاف..........
عماد : والله البنات متريحات وكل شي يجيهن جاهز وعلى البارد المستريح
الاب : ههههههه وانت الصادق ياولدي ............كل شي يجيهن على طبق من فضه.......

وفي بيت ابو عاشق بدت الناس من المغرب تجي والنقاشه جت الجوهرة الصبح وخلصت
الجوهره كانت لابسه فستان مايل للذهبي بشده وكانت لابسه ذهبها لان على فستان الفرح تلبس الماس ناعم .......والشوق كانت لابسه فستاد وردي هادي وقصته بسيطه ومبتكرة وكان شعرها منساب مع عقصه بسيطه فوق الاذن اليمنى تزينها ورده نفس لون الثوب وكانت صدق نجمه الحنه هذاك اليوم..........وسعاد جت بعد صلاه العشى بشوي
سعاد وهي داخله: الف الف مبروك الجوهرة وربي تستاهلين كل خير ............وتزغرد
الشوق : بس بس تبغي تقهريني لاني ماعرف ازغرد هاااااااااااااا
الجوهرة : الله يبارك فيكم يارب وعقبالكم انشالله
الكل : آآآآآآآمين
سعاد تقرب من الجوهرة وتقرصها:هههههههههههه
الجوهره : أي ..........ايش سويتي الحين يبن مكانها
سعاد: احسن .............انشالله مااقعد بعدك ............هالقرصه فال خير انشالله
الشوق : طيب ولو شاف زوجها هالقرصه .............ايش يسوي فيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد : مايطول يضربني اصلا ..............وبخبث ..............هو يقدر يفارق هالجمال عشان يجي يعاتب الفقيره لله.........
الكل :هههههههههههههههههههه
الجوهره بحيا : والله ماتستحن على وجيهكن تضحكن علي............وبدخله عهود
عهود : السلام عليكن ومبروك حبيبتي ...............منه المال ومنك العيال
الجوهرة : الله يبارك فحياتك حبيبتي............
الشوق : خلاص ..............انا باشغل الستريو من يرقص يابنات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الكل قعد يطالع عهود............................
عهود : نعم ..................ايش فيكم كلكم طالعتوني .....................لا انا مالي خلق اسمحو لي.........
سعاد بدلع : يلااااااااااااااا عشاااااااااااااان خاطري.............والله ماينفع رقصنا عند رقصك حبيبتي
الجوهرة : منشان خاطري انا العروس
عهود باستسلام : خلاص منشان خاطر العروسه ..............وهذي هديتي لها........
وتمت ترقص والبنات يصفقن لها وكانن فرحانات مره..............
وهالليله الكل كان فرحان خصوصا زياد اللي كان يتأمل انه يشوف غزاله الشارد اللي ولايرد على بلوتوثات ولا جوالات ..............وقال عسى ربي يكتب لم شمل انشالله..........وطلع نقبه على شونه لانه ماشافها......

ويوم الخميس الصبح زياد قام ع الصلاه وبعد ماصلى راح يشوف القصر وترتيباته..........وهايدي وسوزان وسعاد والعمه دايخات السبع دوخات يخدمون الضيوف اللي في الملحق.......وعماد ............وينه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كان نايم :ههههههههههههههههه
الاب دخل عليه : عماد .........عماد .............عماااااااااااد
عماد قام بنص عين : خير يبا فيه شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الاب : عماد وبعدين معاك اللي يشوفك مايقول الليله عريس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عماد من سمع طريا عريس طار النوم من عينه وقعد على السرير بطريقه مضحكه : ايو الله يبااااااا.............يالبلشه.........مدري مين اللي شار علي بالزواج بس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الاب : ههههههههههههههه ................محد قال لك انت قلت لروحك............وشاورت حالك ..............هههههههههههههههههههه
عماد يتذكر : أي والله ..........ياربي ...................طيب باقوم اتوضا واصلي .............واقوم اخلص باقي الاغراض ...............وينادي ..........ماري
الخدامه : يس بابا
عماد : الشنطه جاهزة
الخدامه : يس بابا
ابوة يطالعه : أنت تعتمد عليها !!!!!!!!!!قوم تأكد بنفسك تكون ناسيه شي تورط بالفندق الليله........
عماد: وانت الصادق يبااااااااا............وقام وهو منحاس مايدري ايش يسوي.......
زياد وابوه بعد ماخلص الغدى راح ابوة لمنظمين العرس يتناقش معاهم وزياد استأذن ابوة يروح يتجهز لليله............

في بيت ابو عاشق الساعه 2 الظهر دخلت الشوق على اختها ولقتها تقرأ قراءن............
الشوق : الجوهرة...........
الجوهرة : صدق الله العظيم ..................خير اختي
الشوق : متوتره؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهره: كنت خايفه وباموت من الرعبه لكن الحين سكنت نفسي ..............وهذا طريق لكل البنات مو لحالي
الشوق ابتسمت
الجوهره : بغيتي شي
الشوق اتذكرت : ايه اتذكرت .............بعد ساعه بنروح الصالون عشان نقدر نرجع ونتجهز............
الجوهره بابتسامه : انشالله
وجت امهم وتمن يسولفن شوي

وبالساعه 3 العصر كان عماد عند الصالون ويدق جواله
عماد : الوووووووووووو
خالد : هلا والله بالعريس ..............ويغني ..........طال ليلك ياعريس
عماد : عن الملامه الحين..............ايش تبغى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد : هااااااااا لا ولاشي بس حبيت ابارك لك الحين...........
عماد : وليش ماتبارك لي بعدين ................ولا منت جاي للعرس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد : أأأأأأأأأأأأأأأأ...........أمممممم................ ..ماااااااادري ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عماد بدى يتشكك:خلووووووووووود ...............ويش ورا راسك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد يضحك:هههههههه.............مااااااادري ..........اول معرس بالشله..............لازم نحتفل فيك.........
عماد بعصبيه : الله لايربحك قول آآآآآآمين.................أيش مسوي انت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ
خالد نقع من الضحك: هههههههههههههههههههههه ههههههههه ههههههههههههههه ..............لا مو مسوي شي...........انت بتعرف بعدين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عماد : خلووووووود ورحمه امك اللي جابتك ويش مسوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد : أو هوووووووووووو........قلنا لك ...........اول معرس بالشله لازم نحتفل فيك.........ع طريقتنا ........وقفل بوجهه الخط.......طوووووووووووووووط
عماد قام يضرب اخماس باسداس : هذيلا ايش مسويين فيني؟؟؟؟؟ياربي انا ناقص بعد !!!!!!!!!!(عندنا لازم يعملوا بالعريس مقلب ليله عرسه)
وراح يدق على زياد
زياد : الوووووووووووو هلا بالمعرس
عماد قاطعه : ابوي وينه
زياد : فالقصر ليييييش؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عماد : خليه يجيني الحين............!!!!!!!!!!
زياد فاتح عيونه : نعممممممممممم ............ايش قلت .............كيف يجيك الحين
عماد : ايوااااااااا خله يجيني الحين..............
زياد : عماد انت صاحي .................كيف يترك المعازيم ويجيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عماد برعب : اقولك خالد اتصل علي ويقول مسوين فيني مقلب ..............الحق علي ياخوك لايضيعوني الليله..........
زياد يضحك : ههههههههههههه لا والله ...........ابوي ايش يسوي لك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عماد : على الاقل لاشافوة يحترموة شوي ...............ومايسوون لي شي

ياترى هل سيقع عماد ضحيه هالمقلب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والعرس هل بيكون على مايرام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نهايه الجزء الخامس عشر

الجزء السادس عشر
كان لسى عماد يستنجد باخوه
زياد يضحك : ههههههههههههه لا والله ...........ابوي ايش يسوي لك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عماد : على الاقل لاشافوة يحترموة شوي ...............ومايسوون لي شي
زياد : ابوي والله صعبه مرررررة .......مايقدر يترك المعازيم لكن ماعليك باشوف لك حل انشالله
عماد بخوف : بسرعه انا نص ساعه واخلص ......كانت الساعه 5 المغرب
زياد : انشالله وقفل ..............وتم يفكر مين ؟؟؟؟؟؟؟مين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ومالقى غير ابو سعود رجال قوي الشخصيه وله هيبه واتصل عليه
ابو سعود : الووووووووو
زياد : هلا عمي شلونك.........
ابو سعود : هلا والله بزياد ....حياك يابوك............
زياد : طلبتك عمي قول تم!!!!!!!!!!
ابو سعود : افاااااااا وانا ابو سعود ........تم ياولدي
زياد : ابيك تروح لعماد في الصالون.........
ابو سعود مستغرب : ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وقاله زياد على السالفه كلها
ابو سعود :هههههههههههههههه الله يقطع ابليسهم ............لاتخاف باروح له الحين................
وراح ابو سعود له.................وهم طالعين من الصالون
عماد : غريب المفروض ان سياره زياد هناك عمي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وراحو مكان السياره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ايش لقوا مكانها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لقوا دباب ابو ثلاث ارجل ................اصحابه كانوا يبغونه يروح للقصر بها الدباب!!!!!!!!!!!!!!!
عماد متضايق ع الاخر : تشوف ياعمي ................تشوف ................هذيلا ايش عملوا فيني
ابو سعود : هههههههههههههههههه لاتخاف ياولدي انا بسيارتي..............احمد ربك انهم مو مسوين مقلب اكبر من هذا ههههههههههههههههههههههههه
عماد : وايش اكبر من هذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابو سعود : الله اعلم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وعماد بالسياره دق خالد
عماد : الو ...........يالماتستحي ................يالصديق اللي مهو صدوق................مأحبك خلاص
خالد : ههههههههههههههههههه وانا امووووووووووووووت فيك.........ولاتخاف حبيبي المقلب هذا راح ............فيه غيره
عماد اتوتر حده : نعم ................ننننننننننننعم........بعد مقلب ثاني هذا اللي باقي.........
خالد بضحكه : ههههههههههههههههههه والله ماقلنا لك تكون اول عريس بالشله..............كلنا فايقين ورايقين وماورانا مشاكل .................ههههههههههههههه
عماد يطالع عمه : الحق عمي مقلب ثاني.................
ابو سعود : هههههههههههههه لا ماعليك قال مقلب ثاني ................أنا اوريك شغل الله فيهم
عماد يرد على خالد : سمعت.................
خالد بنفس الثقه : عــــــــــــــــــاد اذا شفتو وجيهنا لكم حق...........
عماد بيأس : الله يسامحكم وقفل وهو على اعصابه
ووصل عماد وكان البخور والرجال باستقباله ولمى دخل شوي واذا بالالعاب الناريه اللي ماكان مخطط لها من الاصل (هذا المقلب الثاني من اصحابه)عماد مسك حاله بالغصب وشد على روحه لين ماوصل لمكان جلوسه وكان كل شي بكمرة الفيديو
وبدو الرجال يسلمون عليه ومن بعيد شاف خالد وهو جاي اغتاظ حده
خالد بكل لباقه يسلم : مبروووووووووووك ياعريس الشله........ههههههههههه
عماد وهو يحبه : الله لايسلم فيك ولاعظمه زي مابردت حيلي اليوم..............
حمد وراه يسلم : هههههههههه ماشفت شي للحين...............
عماد : نعم ...............وربي ان مابطلتوا ........ماتصيروا اصحابي صدق
سيف يضحك :هههههههههه بسكم على الرجال نشفتوا ريقه ...............خلاص عماد والله خلاص ...........اصلا انت الحين تروح قسم الحريم .............مايصير نسوي شي
عماد براحه : الله يريحك ياسيف زي ماريحتني...........
خالد بجديه شوي : عاد العذر والسموحه ..............بغينا نخلي هالليله مميزة وماتنساها بسرعه
عماد : انا اصلا مو ناسيها بدون شي ...............عاد هالزود دباب وطراطيع ...............
الكل قام يضحك والفرقه بدت الغنى والكل استانس....وقاموا اصحابه على العرضه وشالوا الفرح على راسهم.....
وع الساعه 9 ونص وصلت العروس لغرفه الانتظار ودقوا على عماد وبدت الزفه
جا عماد ودخل غرفه الاستراحه والجوهرة مغطيه وجهها بالطرحه وجت ام عاشق ومسكت ايد الجوهرة وشبكتها بايد عماد وتغطوا المعازيم وتغطت ام عاشق ودخل ابو عاشق وابو عماد وعاشق وزياد ورا شوي بعده امتاروطفوا الانوار وبدت القصيده المخصصه للعروسين مخصوص وعليها بدو يمشون والجوهره متوتره حدها وعماد كمان خايف بس ماسك عمرة ووصلوا الكوشه اللي على شكل شلال الستاير السماويه من كل جانب ووقفوا العروسين ورفع الطرحه عنها وسلم على ابوة وعمه وابو عاشق حب بنته ع راسها وابو عماد سلم عليها وعاشق دخل الكوشه وحب اخته ع خدها ووقفوا شوي وعمت الانوار والزغاريد وتمو يتصورو شوي
زياد كان واقف تحت بالممر اللي خاص بالرقص وجت هايدي وسلمت عليه والشوق وهي متغطيه سلمت عليه بعد وراحت
عهود شافته : ماشالله عليه زياد محلوا كثير بهالشهور الماضيه
زياد : وينها ياربي وينها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هايدي : ماشالله عليك ياخوي كل البنات يطالعنك............
زياد : اسكتي الله يخليك .........انا حاس حالي باذوب من الفشله.........
هايدي تضحك : هههههههههههه شحقه .............
زياد : ماتشوفين الزحمه وشلون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هايدي بخبث : ماتبغى تشوف احد هنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زياد بكل براءه : لا
هايدي : ولا ..............ولا عهود؟؟؟؟؟؟؟
زياد : والله هي هنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هايدي: تضحك والله هنا ايش فيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زياد : والله .............وينها
هايدي : تشوف الطاوله البيضاء اللي حولها ثلاث طاولات زرق وهي فيها مرتين
زياد : يمين ولاشمال وانا طالع بدون مايناظر لها مباشره
هايدي : يمينك..............
زيادي بخطفه: هذي اللي لابسه نقاب طرفه لولو؟؟؟؟؟؟
هايدي: عليك نور...........
زياد حس ان دقا قلبه زادت
هايدي: يلا باروح الكوشه الحين وراحت يمهم وزياد تم بروحه شوي وبعدين طالع بنظره للطاوله وصدفه جت عينه بعينها على طول كلهم ناظروا للارض
عهود : ياااااااربي ايش هالفشله
هنا حست عهود كانها لوحدها بالصاله كلها وماقدامها الا زياد اللي يبعد عنها امتار بس
وزياد بعد محترق من الفشله ومو قادر يشل عمره وشوي نزل الرجال وطلعوا وعاشق نزل وجا لزياد وبيروحوا وهنا الطقاقات بدو الغنى وجت ام عاشق بسرعه تناديهم غير ترقصوا وقامن ام عاشق وام سعود يرقصن وعاشق استانس من الخاطر وقعد يرقص وزياد يرقص بحيا شوي
سعاد للشوق : ماشالله على اخوك فله بالرقص
الشوق : حتى زياد بس انه مستحي شوي
ودقت ام سعود تنادي عيالها
أم سعود : هلا والله بولدي كيفك
سعود بابتسامه :الحمدلله بخير ...........ايش الضجه اللي عندك
ماجد : قولها يقول مجود الف مبرووووك
سعود : يقول ماجد مبروك.......
الام : تعال ياولدي انت وماجد
سعود مستغرب : لييييش؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الام : أبغاك تجي وترقص ابي افرح فيك وافتخر فيك.........
سعود فاتح عيونه : نعـــــــــــــــم.............أنا تبغيني اروح عند جيش الحريم هذا............والله اموت
ماجد انتبه لكلامه
الام: أي ياوليدي
سعود : كان يغمى علي ع طوووووووووول.............(الاخ حياوي)
ماجد : ههههههههههههههههههههههههههه
الام : بسم الله عليك ليش ياوليدي.................
سعود : استحي مرة
ماجد اخذ الجوال من سعود
ماجد : يمااااااااااا حبيبتي ينفع انا اجي
الام : تعال وبسرعه لان العيال يبغو يمشو وانا رادتهم
ماجد طار وفيصل وحسن وراااااااه
ودخل ماجد الصاله بهيبه وفيصل وحسن ارتبشوا مع العيال وقعدو يرقصوا
ماجد كل اللي في خاطره يلمح الشوق ولكن كل الحريم لابسات اسود ومايعرف احد منهم
ام عاشق : يلا .............يلا ...............عاشواااااااااااا
ام سعود تغني لهم وماجد يرقص
الشوق قالت لسعاد : ماشالله عليه ماجد رجله صايره تمام
سعاد : ههههههههههههههههه وانتي هذا اللي همك رجله والله ان التمريض بدمك.............هههههههههه
الشوق : لعاد تبغيني اقول رقصه حلو لا والله رقصه ابد مو حلو
سعاد : ههههههههههههههه..............وانا بعد اقوله لكن مهو راضي عنده ان رقصه حلو............
وبدو يطلعوا طلع عاشق والعيال الصغار زياد وهو طالع من يم طاوله عهود لمس بيده طرف الطاوله
عهود : ايهيييييييييييييه علينا ...............هذا ايش سوي.............الحمدلله ان امي ماانتبهت ولا كانت مصيبه............حشى مجنون مهو صاحي
زياد : انا ايش اللي سويته هذا.................انجيت ولا ...............حشى خبال هذا..........
ومن طلعوا من القصر ضرب ايده على الجدار بكل قوة...........وعور ايديه مرررره
عاشق: زياد ايش فيك انت
زياد : لا مافيني شي .............
عاشق: اجل ليش على ايدك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زياد : مافي شي زلت ايدي
عاشق بخبث: زلت ايدك ..................ولا طحت بالهوى................
زياد : أي هوى.......................واي خرابيط......................
عاشق : ماااااااااادري عنك .................طول الحفله وانت تناظر لمكان معين............
زياد ببراءه : صدق لاحظت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عاشق : ياليت الحفل كله مايكون لاحظ....................
زياد : اوهووووووو يالفشله..........
عاشق : تقدر تقولي من هي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زياد كان بيقول شي: هااااااا لا محد
عاشق ماحب انه يضغط عليه: براحتك
في القصر ماجد كان بيطلع وحب على راس امه وعند البوابه نادته سعاد
سعاد ..........وهي تحب اخوها: مبروووك ياخوي
ماجد يضحك : ههههههههههه الله يبارك فيك تراي مو معرس ههههههههههههههه
سعاد : انشالله بتعرس قريب ياخوي
ماجد : واثقه انتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد : مادري ليش حاسه انك بتعرس بدري قبل سعود............
ماجد : والله..........هههههههههه......ليش يعني مع ان سعود لقطه جمال ووسامه وثقل ............مو مثلي ياحظي
سعاد : سعود مايحب طريا الزواج من اصله اما انت تموووووووووووت على طرياه ولا اليوم البنات عيونه ارع اربع عليك
ماجد استانس: صدق .............حلفي............
سعاد : هههههههههههههههه وربي
ماجد بخاطرة يسألها عن الشوق لكن سكت
سعاد : صحيح اخوي في ناس مهتمين بصحتك اكثر منا
ماجد بدون انتباه مين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد :الممرضه الشوق............
ماجد صد يمهاااااا:صحيح .............ويش قالت عني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد : ماقالت شي بس قالت رجل اخوك تمام الحين يقدر يمشي عليها كويس............
ماجد بخيبه كبيره : صحيح...............طيب فمان الله اختي
سعاد: فمان الله يالغالي..............
وزفوا المعاريس بطريقه كلاسيكه رائعه للفندق وطلعوا لجناحهم ولقوا الفندق جايب تورته ثلاث ادوار هديع للعروسين...........ودخل عماد وبيده الجوهرة وقعدت ع الكرسي وهو قعد عدالها
عماد : مبروك ياعروسه
الجوهره بحيا : الله يبارك فيك.........
عماد ناظر لها وقال .: على وضوء ولا توضي؟؟؟؟؟؟
الجوهره : لا على وضوء الحمدلله........
عماد قام : اجل انا باتوضا الحين.......
وهي قامت : وانا بابدل ملابسي........
ودخل عماد يتوضا وهي بدلت ولبست جلابيه مغربي فخمه على شكل كاروهات ومشغوله بخرز وترتر حلو وفخم ومدت سجادتين بعاد شوي عن بعض
طلع عماد وملابسه مبلله بالمي والجوهره عطته البشكير وبابتسامه
عماد :مشكورة يالغاليه لاعدمتك
الجوهره :يلا صلينا............
وصلوا ركعتين شكر لله تعالى وعماد خلص قبل الجوهرة وشال سجادته ولمى سلمت جا قدامها عماد
عماد : تقبل الله
الجوهره : منا ومنكم صالح الاعمال...........
عماد جلس على طرف السجاده مقابلها........ومسك ايدها وقعد يناظر فيها
عماد : الجوهرة..............
الجوهره وهي مستحيه : آمر..............
عماد : بتردد : انتي مقتنعه فيني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهره بابتسامه وثقه: صدقني لو ماكنت مقتنعه فيك ماكنت وافقت عليك...........واهم شي اخلاقك وطيبتك تخلي أي حد يقتنع فيك وشلون انا بنت خالتك لحمك ودمك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عماد حب ايدها: الله بقدرني واسعدك وارضيك...........
الجوهرة : اللهم آآآآآآمين
عماد : آآآآآآمين.........
في بيت ابو عماد حدوته ثانيه..........بعد ماروحو من العرس.......هايدي من وصلت البيت عملت مناحه
الاب يهديها: وبعدين ياهايدي ليش الصياح الحين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هايدي: ماااادري ليش احس ان اخوي مو راجع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الاب: حبيبتي هو بيسافركم يوم وراجع..........
هايدي: لا اخاف مايجي؟؟؟؟؟؟؟؟
الاب : بسم الله عليك ..............وبعدين معاك انتي ايش نسوي لك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زياد : حتى مدام سوزان مهي هنا راحت لاختها اللي بالخبر والدهـ..............
الاب : طيب دق على ام سعود خلها تجي..............
زياد : يباااااااا ام سعود وينها وينا الحين والساعه الحين وحده ..............كيف تبغاها تطلع من عند عيالها بهالوقت؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الاب بنفاذ صبر: ويش اسوي معاها ............يبغالها حرمه تسكتها...................وهنا خطرت على باله فكره
زياد : خير يباااا
الاب: تعرف رقم بيت ابو عهود ؟؟؟؟؟؟؟؟
زيادمفتح عيونه : لا يبااااا ليش؟؟؟؟؟؟
الاب:ينادي: ياماري.........ياماري
زياد:أيش تبغى تسوي يباااااا؟؟؟؟؟؟
الاب:ايش تبغاني اسوي يعني ......باقول لماري تنادي ام عهود
زياد:يباااااااااا انت ايش تقول؟؟؟؟؟؟؟
الاب: مارد عليه الاب........وكتب ورقه فيها رقم تلفونهم وعطاها ماري توديها لبي ابو عهود
في بيت ابو عهود كانوا كلهم بالصاله يتابعون فيلم...............ويتكلمون عن العرس.............والا بدقه الباب
الاب باستغراب : مين بيدق علينا الحين.........وقام يفتح لان الخدامات راقدات...........
ودخل الاب عليهم ومعاه ورقه بيده
الام: خير مالك عسى ماشر؟؟؟؟؟؟؟؟
الاب : خير انشالله.............هذا جارنا ابو عماد يطلب انك تدقين عليهم..............
عهود مسكت قلبها ............لايكون احد فيهم صار له شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابو عهود رح للتلفون ودق الرقم
ابو عماد : الوووووووووووو
ابو عهود : سلام عليكم.............
ابو عماد : وعليكم السلام هلا والله بابو عهود .............اسفين ياخوي ازعجناكم من نومه
ابو عهود : لا ولا ازعاج ولا شي كنا سهرانين..............مبروك عرس ولدك منه المال ومنها العيال انشالله
ابو عماد : آآآآآمين
ابو عهود : خير ياخوي عسى ماشر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابو عماد : الشر مايجيك ياخوي ............بنتنا هايدي من رجعنا من الحفل وهي صياح لمى عيونها غدن هالكبر والبيت عندنا مافيه حريم والمربيه راحت زياره لاختها ..........وماقدرت اخليها تروح مع عمتها لان بيتهم كله عيال..........
ابو عهود يضحك: لا خير انشالله الحين بنجيك انا وام العيال............
ابو عماد براحه : اسفين ياخوي ثقلنا عليكم.............
ابو عهود : لا ماعليك ياخوي الجار للجار (والناس للناس والكل بالله وانا اخوك ).........وقفل من عنده وطالع لام عهود
ابو عهود : اقول عزيزه لبسي عبات: وتعالي وانا بعد ابي ابدل بنروح لبيت ابو عماد.............
عهود : خير انشالله يباااااااا
الاب بضحكه: بنتهم تصيح على فراق اخوها ..............والمربيه مهي هنا مسافره..........
عهود : اشواااااااا..................وتنتبه وانا وين اروح؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الاب :قعدي هنا.........
عهود : لا يبا انا اخاف الخدامات بالملحق وانا اقعد بالبيت الطويل العريض لحالي............والله اموت من الرعبه
الام: صدق بنتي عمرها ماقعدت لحالها .............انا بعد اخاف عليها..........
الاب: زين لبسي عباتك وتعالي...........
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-11-2009, 04:21 PM   я ε n α đ غير متصل   #4 (permalink)
чυ̵ явв , ♡ !
 
صورة я ε n α đ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: 23 - 4 - 2009

المشاركات: 21,508
رقم العضوية: 26491

عدد النقاط: 3844

المكان: وقتَ البوحَ /* فَ طبعيَ ( الكتومَ ) ذآك . . سَ يقتلنيَ يوماً مآ !

الجنس: انثى

My SmS & MMS


الأوسمة


المزاج
انفخ بالون


رد: قصه مسموح يامن ملكت الروح

عهود : انشالله يبااااااااااا

هل سيحدث شي في هذه الزياره؟؟؟؟؟؟؟
والعروسين كيف بتكون اوضاعهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والاحلى قادم
نهايه الجزء السابع عشر

الجزء الثامن عشر
وصل ابو عهود بيت ابو عماد
ودق ابو عهود عليهم وفتحوا له ورحب ابو عماد بابو عهود ودخله المجلس الداخلي وعهود وامها طلعوا للغرفه هايدي اللي كانت تصيح
ام عهود : هلا والله ببنيتي كيف حالك
هايدي بصياح : مو زينه ..........وتناظر لها...........والله ياخالتي احس اني باموت......
ام عهود : بسم الله عليكي يابنتي.............ليش هالكلام؟؟؟؟؟؟؟؟
هايدي: اخوي راح واخافه مايرجع.............
ام عهود : تعوذي من ابليس ........ولاتقولي هالكلام وماراح يصير غير الخير انشالله...........
وتناظر لعهود : روحي جيب كاس مويا ............لان هايدي من كثر الصياح تشهق .........
ونزلت عهود مع انها مادخلت البيت هذا من قبل .........كانت منزله طرحتها على كتوفها وشعرها مرفوع نصه والباقي حر وكانت تناظر بالبيت اللي منبهره بروعته لانه بيت سفير وافخم من بيتهم ........شافت باب كبير وفتحته لقته يودي للحديقه وكانت كانها حلم من جمالها...........وفتحت الباب الثاني لقته يودي لغرفه طعام عوده...........وفتحت الباب الثالث لقته المطبخ وكان فخم جدا
زياد كان واقف عند المغسله يعجل الخدامه ترصف الشاي ةالقهوة وعهود دخلت وهي تطالع فوق منبهره بتصميم المطبخ اللي كان على نظام مكسيكي...................وشافها زياد وهي ماشافته............ولثلاث او اربع ثواني زياد انبهر بجمالها الطبيعي وبراءتها الواضحه بعدين استحى وتنحنح..............عهود جمدت بمكانها من الخوف يوم سمعت صوت رجال.........وتلقائي غطت حالها بشيلتها...........وزياد مااستنى كان ينتظر هالفرصه من زمان
زياد : السلام عليكم اختي
عهود بحيا : وعليكم السلام.......ويالله طلعت هالكلمه
زياد : سامحونا اختي ثقلنا عليكم بنصوص هالليالي..........
عهود : لا ولو .............احنا اهل وجيران.............
زياد نسى عمره : ياليتنا اهل صحيح..........
عهود : ...........................
زياد : اقول اختي بغيتي شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عهود تذكرت:أي بغيت غلاس ماي لهايدي............
زياد نسى حاله : افاااااااا والله .............وراح صب غلاس ماي..............وهو يعطيها ياها يدا بيد يكلمها : اقول هي كيفها الحين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عهود : انشالله احسن................وهنا لمست يده يدها ..............وحس بنفس الاحساس اللي مرة ..........وهي على طول طلعت خااافت دقات قلبها تفضحها..........
عهود تكلم حالها : ياااااربي انا ليش يصير فيني كذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زياد كمان يكلم روحه: ياويل حالي انا .............ايش اللي يصير لي؟؟؟؟؟؟؟؟؟وربي طحت ولاحد سمى علي........
عهود طلعت فوق لقت هايدي هدت ونامت وامها تدق على ابوها عشان يروحو............وروحوا للبيت وهذا اليوم عهود مانامت تأكدت ان زياد يحبها يوووووه توني صغيره على الحب ............وتكلم نفسها ...........بس الحب مايعرف سن ولا غيره...........المهم انه عفيف...........ياربي ليش انا قاعده افكر ؟؟؟؟؟؟؟
وزياد كمان مانام تأكد انه فعلا يحب عهود وانا شعورة حقيقي مو لعب

وبالصبح زياد وابوه وهم طالعين من صلاه الفجر:

زياد : اقول يبا.........
الاب: سم ياولدي.......
زياد : متى بنروح لعماد ونسلم عليه ونودعه.........
الاب: الساعه وشوي لان طيارتهم 11
زياد: والله بنشتاق لعماد
الاب: ايييييييييه والله مكانه بيبين........
ودخلوا البيت لقوا هايدي جالسه على السفره
الاب+زياد: السلام عليكم
هايدي بكل هدوء: وعليكم السلام
هايدي: يلا تعالوا بسرعه نفطر ميته من الجوع .........من امس الظهر مااكلت شي
الاب وابنه يطالعوا بعض باستغراب
زياد : اقول هايدي كيفك اليوم؟؟؟؟
هايدي وهي تاكل: الحمدلله بخير ............ايش فيني؟؟؟؟؟؟؟
زياد : لا بس لانك البارح مو على بعضك...........
هايدي: اليوم بخير..........اقول يبا
الاب: سمي
هايدي: متى بنروح لعماد؟؟؟؟؟؟؟
الاب: ههههههههههههههههه الحين
هايدي: والله يلا بسرعه لعاد افطروا
وافطروا وهم مستانسين.....
في الفندق عماد بعده نايم والجوهره قاعده من بدري وبدلت ولبست دشداشه فخمه ومعاها شيله خلتها الجوهره ع كتفها وكانت تاخذ الورد من البوكيه وتحطه في الفازه وبعد ماخلصت فتحت الطاقه ودخل الضوء بقوة داخل الغرفه وعماد متملل
الجوهرة : صباح الخير.......
عماد بابتسامه : صباح النور ع البنور ياحياتي......
الجوهره بحيا : يلا قوم لاتحممت ولا صليت ولا افطرت والطياره ماتنتظر احد ......
عماد يناظر الساعه : أي والله انتي الصادقه ........وقام بعجل يتحمم
وهو طالعع ينشف شعره كانت الجوهرة تبخر الغرفه وهو قعد يطالعها
الجوهة مستحيه : ايش فيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عماد : مافي شي .............قاعد اطالع روحي...........
الجوهرة: صدق عاد انحرجت..........
عماد : لا عاد كلو ولا تنحرجين................ومسك يدها اللي فيها المبخره وقرب المبخره صوبه وهو قاصد يقرب يدها............ماحس الا الجمرة كلت ايده
عماد وهو يتأوة: أي .......اي ......شفتي حرقتني النار.........
الجوهره بضحكه : مو تستاهل ............اللقافه مامنها فايده......
عماد يعني انه معصب : يعني انا ملقوف؟؟؟؟؟؟؟؟؟.............تشوفين
الجوهره ماانتظرت لحقت على عمرها هربانه منه : عماد واللي يرحم والديك بسك عاد لعب عيال..........
عماد : أناااااااا ملقوف ........خليني امسكك بس......
وماحسوا الا الباب يدق
عماد : مين بيجينا الحين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهره : يااااربي اهلي واهلك وانت لا لبست ولا صليت انا باطلع اقلطهم الصاله وانت خلص ..........
وطلعت ولبست الشيله وفتحت الباب كان عمها ابو عماد وزياد وهايدي ........حبت على راس عمها وحيت زياد ونطت عليها هايدي بالاحضان........
ابو عماد : مبروك يابنتي الف مبروك ..........منكي العيال ومنه المال .........وكان معاه طقم ذهب هديه.....
الجوهره : تسلم ياعمي الله يخليك لنا..........
زياد : اقول وين المعرس ............ماكنه صارت عليه نومه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهره مستحيه : لا هو يبدل والحين جاي..........
ودخل عماد وسلموا عليه وهم يضيفون ابو عماد جت ام عاشق ورافقوا المعاريس للمطار ورحلتهم كانت لمكه عمره ثلاث ايام وللمدينه يومين واسبوعين لقبرص اللي عماد زارها مرة وانبهر فيها

في بيت ابو سعود بعد العرس بثلاث ايام يوم الاثنين الساعه 11 الصباح جا اتصال لابو سعود

ابو سعود : الووووووووو
..........:السلام عليكم
ابو سعود وعليكم السلام
..........كيف حالك ابو سعود؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابو سعود : من معي
ابو هشام : افااااااااا والله ابراهيم نسيت زميل الدراسه والعمل
ابو سعود : معقوله .............ابو هشام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابو هشام : يااااااااالله يالدنيا شفت كيف تفرقنا؟؟؟؟؟؟؟
ابو سعود : يارب للك الحمد والثنا والشكر
ابو هشام : وكيفك يالطيب واشلون الدنيا معااااااك
ابو سعود : الحمدلله .............يوم زين ويوم لا
ابو هشام : اللهم لك الحمد والثناء...........اقول ابو سعود
ابو سعود : اسلم
ابو هشام : لا هنت يالطيب..........بغيت ازورك بالبيت ان ماكان عندك مانع
ابو سعود مندهش: لا والله حياك الله باي وقت يالغالي..........
ابو هشام : ينفع الليله عقب المغرب انشالله؟؟؟؟؟؟؟
ابو سعود : الا ينفع ونص وثلاث ارباع بس ............بس انت تخبر بيتنا؟؟؟؟؟؟
ابو هشام : ولدي يعرف بيتكم زين هو يدلني..........يلا مااطول عليك اخوي ارخص لي
ابو سعود : مرخوص يالطيب مرخوص..............
وقفل ابو سعود .........
لاتستغربوا لغه ابو هشام لانه من اهل الرياض لكن يوم تزوج من جده سكن عندها هناك والحين دراسه ولده رجعته وهو رجل اعمال وأم هشام متوفيه من سبع سنين
سعود : خير يباااااا من اللي على الخط؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الاب : هذا اخو وغالي من زماااااااااان ماشفته من سنه انا نقلنا للابها
سعود : وايش عنده الحين تذكرك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الاب : والله علمي علمك..........
وكانوا اثنينهم مستغربين
وبالمغرب البيت كله حركه ام سعود مشغوله لان ابو سعود سوى عزيمه لابو هشام من غير مايدري
وجا ابو هشام وهشام
ابو هشام يحب ابو سعود : هلا والله بالرفيق اللي غربته الدنيا على كل جال.........
ابو سعود : هلا والله بالصديق اللي مالقيت له مثيل
هشام يسلم على ماجد :هلا والله بالعزيز.........اشتقت لك مرره
ماجد : والله تعرف تكذب ...........ويضرب على يده ..........ليش ماخبرتني بها الزياره المفاجئه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هشام : بعدين ياخويا ماتصير مفاجئه صحيح.........
وجلسوا كلهم بعد ماسلموا وجاب ماجد القهوه ..............وصب الفنجال لابو هشام وهو نااااااااظر بالفنجال ونزله على الطاوله اللي قدامه (لمى يكون المعرس مو من الاقارب يعمل بهذه الطريقه ).........الكل انصدم
ابو سعود والدنيا ضايقه فيه: علامك ماتشرب فنجالك يابو هشام..........
ابو هشام : قهوتكم مشروبه يالغالي..................بس عندنا طلب..........
ابو سعود : ابشر باللي انت جاي به .............(بخوف)بس ياخوي اشرب فنجالك لاتفضحني........
ابو هشام : والله لاشربه لكن ماني من اللي يرضون بالغصيبه............حنا جينا طالبين بنتك على سنه الله ورسوله لولدي هشام.............
ماجد انصدم هشام مالمح له..............سعود ابتسم لانه يعرف هشام وعيلته
الاب: ياااااااارجال والله لوانها ذبيحه ماعشتك اشرب فنجالك ...........
ابو هشام : والله مااشربه ..............غير لاحلفت لي انك ماتغصبها...............
ابو سعود طاح في يده : وانا عطيتك يميني اني فلا اغصبها على اللي ماتبغاه.........
ابو هشام ابتسم وشرب الفنجال ..............وابو سعود تنفس الصعداء
في المطبخ ام سعود ملتهيه وحايسه بالعزيمه وجا فيصل وشافته سعاد
سعاد : هاااااااا فيصل ايش عند الرجاجيل؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل : عندهم مصيبه....................
سعاد : ياساتر يارب ..................ايش المصيبه؟؟؟؟؟؟؟؟
وقالها فيصل الحكايه بالتفصيل الممل وباسلوب المبالغه ويوم خلص
سعاد : لا تقول..................الحين ابوي انحرج بسببي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل : لا ماانحرج لانه ماجو الضيوف الا بعد ماشرب ابو هشام قهوته وتريح ابوي
سعاد : لاحول ولا قوة الا بالله..................وصار عليها حمل الجبال الثقال
وخلص العشى وروحوا الناس وكانت سعاد بغرفتها ودخل عليها ابوها
الاب: سلام عليكم يابنتي ............عسى ماازعجتك
سعاد وهي تقفل الكمبيوتر: لا يبااااا تفضل اقعد
وجلس ابوها وهو مرتبك مره:تسلمي يابنتي
سعاد : خير يباااااا عندك كلام بتقوله؟؟؟؟؟؟؟
الاب وهو يدور بدايه زينه: تعرفين يابنتي انك كبرتي.................وانتي بنتي الغاليه اللي سعادتها من سعادتي........واني مستحيل اجبرك على شي ماترغبيه...............وتاكدي ان اللي تقوليه هو اللي يصير.......
سعاد تقاطعه : خير يباااااااا ...........ايش عندك (هي عارفه لكن بتشوف ابوها ايش يقول)
الاب انتبه : اليوم يابنتي جاني رجال يخطبك لولده...........

ياترى ايش بتكون كلمته سعاد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والعرسان كيف بيكون شهرهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والبقيه مع احداث جديده

نهايه الجزء الثامن عشر


الجزء التاسع عشر
سعاد ناظرت بالارض ومسكت يدها بقوة كأنها تستجمع القوة عشان تتكلم:يباااااا الرجال انت تعرفه؟؟؟؟؟؟؟؟
الاب : اعرفه عز المعرفه وولده درس دبلوم ببريطانيا وجا يكمل دراسته هنا وهو وحيد ابوة والشركه هو اللي يساعد ابوة فيها.........
سعاد : يعني رجال يخاف الله ويصلي.............
الاب : الحمدلله مشهود لهم يابنتي.............
سعاد : الشور شورك يباااااا وشور اخواني.........صدقني يايبا لاعشت ولاكنت وانا راده طلبك...........ولاني بقليله ترباه يابوي عشان ارد كلمتك بين الرجاجيل وطويلين اللحى........ارفع هامتك انا ارجيك.........ولاني عن الخوف نشاده...........
الاب طار على بنته وحبها وقال الله يبيض وجهك يابنتي زي مابيضتي وجهي.........
وطلع وهو مبسوط وخبر ام سعود اللي قعدت تزغرد بنص الليل ..............
ماجد لمى سمع الزغرود طلع لاخته مو مصدق انها وافقت
ماجد يفتح الباب شوي شوي :السلام عليكم
سعاد : هلا ماجد تفضل........
وجلس على الكرسي قبال السرير:صحيح اللي سمعته.............
سعاد : أيش سمعت ياخوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد : انتي موافقه على هشام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد : غريبه المفروض انك فرحان لانه صديقك؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد : سعاده صديقي مي اهم عندي من سعاده اختي..........
سعاد : لكن انا راضيه بعد موافقتهم طبعا............
ماجد : ماكان هذا ضني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد فهمت : ياخوي اللي في بالك كله خرابيط ولا تنسى اني رضيت بدون محد يغصبني...........وسكتت.........وبعدين من قالك اني اعرف هالخرابيط ..........دامه رجال اتكانه ويخاف الله خلص...........ادع لي بالتوفيق
قام وهو يحب ع راس اخته : الله يبارك لك ويكملك بعقلك اختي.........
طبعا تصرف سعاد كان منبعه حبها الكبير لوالدها وهي مابغت تحرجه ابد مع اعز اصدقائه ولو كان هذا على حساب حياتها كلها وايقنت ان ماكل مايتمناه المرء يجده
سعود دخل عليها : مبروك ياختي الله يهنيك ويبارك لك انشالله زين مااخترتي.........
سعاد: انت تعرفه زين؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعود : طبعا ماشالله عيله طيبه وهو ولد حلال ماعمره زعل ماجد ابد وحليم مرة ..............الحمدلله اللي يسرة لك........
سعاد ارتاحت شوي من كلام اخوها:الحمدلله
وتمت تفكر وتقول ان الخيره في مااختاره رب العالمين وكل ماتحاول تقنع نفسها....يضيق نفسها زود وزود ....صارت الساعه ثلاث الصبح وهي على نفس القعده ....اخير طاحت على مخدتها مثل العيل ....وقامت تحاول تنام ودموعها تنزل بهدوء وبغزارها لين ماغلبها النوم ونامت......

من ثاني يوم ابو عماد اتصل بابو سعود عشان يسافروا يوم الاربعاء عمرة وبعدها يطلعوا الطايف كم يوم تخييم ابو سعود وافقه على طول ودق ابو عماد على ابو عاشق اللي من زمان ماطلع من الديرة ووافقه عشان العمرة وماقالهم على خطوبه بنته .............ومر هاليومين بسرعه ومحد كان منتبه على سعاد واحساسها
اليوم الثلاثاء
الساعه 5 المغرب
ابو عماد جالس بالصاله ويقرا جريده وزياد بجنبه وهايدي تلعب بلايستيشن
الاب: بيا ياوليدي زياد.........
زياد : هلا يالغالي...........
الاب: عيون ابوة بنطلع بكره رحله ............تروح معنا.............
زياد: ياريت يبااااااا .........لكن تدري اجهز حق التقديم واشوف الاقسام..........
الاب: وانت ببالك تخصص معين؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زياد : والله زمان كان الطيران ببالي............زالحين نسبتي تسمح لي باي تخصص.........
لاب: فكر واختار..............واعرف انه قرارك وتحمله...........
زياد انشالله يباااااااااا
وقام الابو.......... وراح الولد لغرفته..........
يوم الاربعا
الصبح الساعه 6
ابو سعود وام سعود مرتهجين وكل يجهز وسعاد تجهز سندويتشات وشاي وقهوة لانهم بيروحوا بسرعه وبيلاقوا ابو عماد عند اخر محطه وابو عاشق واهله بيلحقوهم بعدين على صلاه الظهر بيكونوا بمكه عشان يعتمروا............في سياره ابو سعود كان التسبيح والتكبير والتهليل ........وسعاد تقرا مصحف يد تحاول تختم اكبر جزء ممكن وماجد خدر عيونه شوي ..........
فيصل يكلم ابوة : اقول يبااا
الاب وهو يناظره من جنب : علامك يافيصل تبغى تقول شي؟؟؟؟؟؟
فيصل : يبا تعبت من الجلسه ورا ضهري انكسر..........حسن يكلم ابوة ...........وانا يباااا بعد مااحتمل......
الاب : الزبده ايش تبغوا يعني؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل : خلنا نركب مع خالي سيارته واسعه مرررررررة
الاب : اصبروا شوي بادق عليه........
ابو سعود وهو يكلم ابو عماد: الووووووووووووووو
ابو عماد : هلا اخوي عسى ماشر؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابو سعود : الشر مايجيك ............ماعنك مستاسع لعيالي الجمس مضايقهم..........
ابو عماد : هلا وغلا والله الا المكان كله لهم...............
ابو سعود : مشكور وماتقصر
ابو عماد : اصفط هنيا الله لايهينك........
ابو سعود :انشالله يلا مع السلامه
ويلتفت لعياله : يلا فيصل يلا حسن بدون ازعاج لو ادري انكم ضايقتم احد بازعلكم.........
فيصل : ومن نزعل السياره مافيها غير خالي وبنته بس............
حسن : وهو الصادق يبااااااا مافيها احد
وصفطوا ..........ابو عماد قال لهايدي تجلس ورا وسيارتهم كانت فورد موديل سنتها لان ابو عماد يحب السياره الكلاسيك مرررررررة ..............هايدي نزلت وركبت ورا وكانت لابسه بيجامه لونها اخضر واكمامها طويله مع ان الدنيا حر وحاطه شنطه فيها كاب لمن يوصولون مكه ..............فلما جاو العيال ابو عماد قال لفيصل يركب قدام بحكم انه الاكبر وحسن ورا لانه الاصغر وهايدي تمت ساكته ولا اتكلمت لانه تعبانه من المشوار كان لهم ثلاث ساعات وهو ماشيين.............بعد نص ساعه هايدي طلعت بارد
هايدي تكلم ابوها:يبااااا تشرب شي؟؟؟؟؟؟؟؟
الاب : اذا فيه ميه ارسليها لي.........
هايدي تمدها لفيصل : فيصل وصلها لابوي .......
فيصل : انشالله......
هايدي : حسن تشرب شي ............وكانت توريه المشروبات لانه حدها
حسن : ابي سبرايت ........هايدي : اتفضل
حسن بابتسامه : مشكورة............
فيصل زعل ليش شاورت اخوة الصغير قبله ...........
هايدي: فيصل تشرب شي؟؟؟؟؟؟
فيصل خزها وقال: مشكورة مو شارب .........
هايدي ولا حست : براحتك ...........وطلعت ميراند وكان معاها كيس ليز العايله فتحته وقعدت هي وفيصل ياكلونه وهم يضحكوا
حسن : صحيح انك خفتي يوم الزفه وبكيتي؟؟؟؟؟؟
هايدي وهي تاكل الشبس: ايه صحيح ..........هههههههههههههه وماارتحت الا لمى جت جارتنا
حسن : طيب ليش الصياح والله ماعندك سالفه .........
هايدي : صادق انا الصبح قعدت افكر والله ماعندي سالفه خبله .............ايش اللي يخليني ابكي هاااااا؟؟؟؟؟؟؟؟
حسن :اقولك؟؟؟؟؟؟؟
هايدي باهتمام : قول
حسن : قله عقل هههههههههههههههههه
هايدي وهي تدق ع رجله: لا يالماسخ ههههههههههههههههههههه
(هايدي ماكانت لبست الغطوة بعدها لانه من جهه محد علمها ومن جهه ثانيه معتبر نفسها صغيره للحين )
هايدي : تكلم ابوها : ماتبي شي يبا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الاب: يابنتي صبي لي فنجال قهوه ..............راسي يوجعني
هايدي : تامر يباااااااا وتناظر والا الدله عند فيصل وهي ماتطول تناول ابوهااااا
فيصل انتبه : خلى عنك انا اقهوي خالي
وتناظر بحسن وتساسره .............ويضحك حسن ............ويناظر لهم فيصل : علي ايش تساسروا هااااا؟؟؟؟؟؟؟؟
حسن ارتبك وهايدي ردت : والله مالك خص انا وخويي نتساسر مالك شغل فينا.........
فيصل عصب حده : وبعدين معاك يالملقوفه هاااااااااااا؟؟؟؟؟؟
ابو عماد : ههههههههههههههه لاتعاندها ان عاندتها بتندم ياولدي...........
فيصل ناظر بخاله وناظر بالطريق متى بنوصل بس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حسن يكلمها : ماكنا زودناها شوي؟؟؟؟؟؟؟؟
هايدي وهذي ملحتها خل ينغل شوي حلاته معصب ............
حسن : صحيح دريتي عن القيم الجديده اللي منزلينها بالموقع *******
هايدي: والـلــــــــــــــــــة منزلين لعبه جديده مادريت ؟؟؟؟؟؟؟
حسن : ايه وراني ياها صاحب محل الالعاب.........
هايدي : وليش ماتستخدم كمبيوتر بيتكم؟؟؟؟؟؟؟؟
حسن بخيبه : لا مايخلوني اخواني ............زين اذا كتبت بالوورد
هايدي: مسكين انا عندي كمبيوتري الخاص لي لحالي...............
فيصل عصب هاذا اللي باقي بنات والله: وانتي شتسوين به يانسه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هايدي: احد قالك انك ملقوف وحشري بعد ...............وش دخلك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل ارتفع ضغطه لاخر الحدود : خالي واللي يسلمك نزلني باركب مع اهلي ............مستحيل انت كيف تصبر على هالملسونه؟؟؟؟؟؟؟؟
ابو عماد : ههههههههههههه خلاص هايدي لاتزعلين ولد عمتك منك ............تراها ضيفنا........
هايدي انحرجت من ابوها: تبشر يبا فالك الخير انشالله,,,,,,,,,,وسكتت
حسن يساسرها : شفتي ..........ماينقطع لازعل يخوف............
هايدي: تدري حجته تكثف يوم يزعل غريب شكله لازعل...........
حسن : والله انك غريبه ..............اقولك ماينطاق ........تمدحين لي بشكله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟والله عجايب يالنسوان؟؟؟؟؟؟
هايدي زعلت : لا واللا انت وجهك يالشايب................شوي شوي على عمرك لاينكسر ظهرك؟؟؟؟؟
حسن : ههههههههههههههههه والله انك ملسونه صدق اخوي.......
هايدي زعلت وفرت علبه العصير بوجهه
حسن : لاااااااااااا.........شفتي كبيتي العصير على دشداشتي...........شلون اسوي الحين؟؟؟؟؟؟؟
هايدي استحت مررررره من اللي سوته وقعدت تبل فاين بمي وتمسح عليه: خلاص خلاص والله نرفزتني .......عاد لاتزعل مني.........
حسن لا والله: حلوة لا ازعل الحين الكل بيضحك مني..............
فيصل ابتسم : والله انكم بزران ياللي ورا .......
هايدي: واخو البزر وشو؟؟؟؟؟؟؟؟تراك اكبر منا بسنه بس ..............كنت ترضع يومنا انولدنا..........
فيصل مافهمها مسبه ولا مدح وسكت ...........
هايدي: غريبه مارد ايش فيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟والله انه فله حجاج هههههههههه

ووصلوا ابيار علي (مكان الاحرام ) ونزل حسن والكل اتريق عليه على شكله ..........وكان ابو عماد مع ابو سعود وابو عاشق بعيد شوي عشان ياخذوا الاهل راحتهم ..........واحرموا وراحوا مكه واعتمروا فيها والمغرب كانوا خالصين طلعوا على الطايف اللي مو بعيده ابد عن مكه ..........وصلوا بالليل اخذوا شقق وباتوا فيها وثاني يوم الفجر استأجروا معدات تخييم وخيموا بمنتزه جميل في الطايف ............والساعه 9 كانوا الحريم يجهزوا الفطور ..........

ام سعود وهي تقطع البصل : يلا يالشوق خلصت اللحمه ..........
الشوق : هذي هي مقطعه وجاهزة ..........وسعاد الحين تجيب الطماط
ام عاشق : وانا زهبت الاجبان والخفايف ماتستوي اللحمه الا وكل شي جاهز
الرجال بدورهم كانوا يجهزوا القهوه والشاي على النار وهم يسولفوا
ابو عماد : يكلم ابو سعود : يارجال خل عنك النار خل العيال يسوون القهوة........
ابو سعود يطالعه بنص عين: وش قالولك معجز مثلك ............خل الشيبه لك......ههههههههههه
سعود يضحك : هههههههههههه اللي يشوف يقول انت الشيبه يبااااااا ولا احد يجيب ست عيال وبنت؟؟؟؟؟؟؟
ابو عاشق ينغز : الا من الشباب الواجد ..............ويناظر لابوا عماد ,,,,,,,,,,ايه التعجز عندنا وانا اخوك هههههههههه
ماجد : انا انشالله باطلع لابوي ............وقعد يناظر بعيد يم مخيم الحريم يشوف خيال لاح..........
فيصل : اقول يبااااااااا متى الفطور والله متنا جوع
ابو عاشق : اقول ياعاشق ..........شمام .......شمام (بسرعه يعني).....قل للحريم يجهزن الفطور ..........الرجال طولوا وهم ينتظروا.........
عاشق بغاها من الله : تامر يابو عاشق ...........مثل البرق.......
ماجد تغايظ..........ليش يروح ليش ماارسلوني انا؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عاشق فرح من قلب انهم ارسلوة بيروح يشوفها ويسلم عليها من زماااااااان ماشافها .......المسكين مادرا انها انخطبت...........وكانوا الرجال حاطين السيارات بينهم...........عاشق قرب ولمى وصل السيارات ماناظر وتنحنح...........ومن سمعت صوته سعاد قلبها فز ...........وقالت له امه .......فوت ياوليدي مهنا احد غريب .......ودخل يم زاويه النسوان :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام والرحمه
ام سعود : وشلونك ياوليدي كيف حالك؟؟؟؟؟؟؟
عاشق : الحمدلله خالتي انتي شلونك ..........ويناظر وشخبارك؟؟؟؟؟؟
ام سعود بخير ياوليدي جعلك بخير.......
الشوق تناظر لسعاد الواقفه ورا امها : خير ياخوي بغيت شي؟؟؟؟؟؟؟
عاشق يتخفف: ايه بغيت غلاس ماي .........هههههههههههههه ..............وش ابي بعد ويأشر على بطنه : نبي ناكل الرجال ان قعدوا نص ساعه بيهجموا عليكم هجوم الاسود على الغزلان(ويوم قال الغزلان قلبه نغزة )الا هي وينها؟؟؟؟؟؟؟؟؟
امه بضحكه : هههههههههههه خلاص ياوليدي خذ السفره وارسل لنا فصول وحسون وانت لاعاد تجي ......وتناظر لسعاد : عندنا ناس يستحون
سعاد حست حالها بنص هدومها
عاشق بقلبه .......فديت اللي يستحون ياربي : طيب اللي يستحون مايسلمون ............والله انا مو يهود وربي.......
الام : عذب الله من الشيطان لاوالله مسلمين وعلى الكتاب والمله..........
ام سعود تنغز بنتها : روحي سلمي حشى تقول عيل.........
سعاد تمسك حالها بالقوة عن الصياح : شلونك عاشق ............عساك بخير؟؟؟؟؟؟؟
عاشق :بقلبه : قبل مو بخير ........بشوفتك صرت زين : الحمدلله بخير وعافيه ...........مبروك النجاح
سعاد تذكر : الله يبارك فيك .............عمره مقبوله انشالله.....
عاشق : منا ومنكم انشالله.....
عاشق توتر مايدري كيف يقول الشوق قالت: خلاص حضرت الامير تعرف على البرنسيسه .........وبعصبيه ممكن تشيل الصينيه .........الحامي اكلني
عاشق : اوة لها الدرجه ساخنه...........يالله عن اذنكم ..........وبنغزة ......انشالله تنبسطوا..........
الجوهره ارتبكت زود لمى قال هالكلام .......:المسكين ........ماظني لي نصيب معاك ........الله يرزقك باخير مني انشالله.........
وراح عاشق للرجال بالفطور وجلسن الحريم يسولفن ويفطرن .........والشوق لاحظت سكوت سعاد
الشوق : سعاد ..........حبيبتي ليش ساكته مو لك عاده؟؟؟؟؟؟؟
سعاد بابتسامه باهته: هاااا .........لا ..........مافيني شي.........
ام سعود بضحكه : لاتلومينها يابنتي ............الفال لك انشالله ..........انخطبت....!!!!!!
هنا سعاد سكتت والغصه بحلقها.......والشوق ناظرت لسعاد بمفاجأه كبيره وام عاشق : مبرووووووك الف مبروووووك يابنتي الله يتمم لك على خير
سعاد : لسى ماصار شي خالتي .......
الشوق بقهر : يعني بيصير شي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام سعود : انشالله ليمن رجعنا بنتمم الملكه انشالله لان العرس بيكون آخر العطله انشالله......
هنا سعاد شهقت ........الشوق ناظرت : ايييييييييش؟؟؟؟؟؟؟؟اخر العطله بها السرعه؟؟؟؟؟
ام سعود : يابنتي الولد وابوة لحالهم ساكنين وابوه ماصدق ان ولده بغى يتزوج وابو سعود هو اللي قال هالراي......
سعاد ماتحملت قامت ونزلت الوادي تصيح ...........والشوق خلتها لانها اتأكدت انها غصب عنها.........
وظلت سعاد حوالي الساعه تحت تصيح .......وتقول لنفسها .........ياربي كيف باصبر نفسي ........يارب انت معاي والله ابوي ماخليه ينزل راسه وانا راسي يشم الهوا ..........كرامت ابوي فوق أي حب ان احسه........واخوي المسكين يحس بالذنب ........ياربي كيف باصبر نفسي على مافي........ورفعت يديها لاشعوريا وهي تشهق...........ياااااااااااارب............يااااااا ااارب ..........اللي فيه خير انت ادرى بيه..........صبرني .........وارفع عن اهلي...........وتمت تقرا بصدرها بعض السور اللي حافظتها من القرأن ليمن هديت .......وارتاحت .........راحت غسلت وجهها من الجدول وطلعت لهم فوق.......كانت الساعه حوالي 11 الصبح
وطلعت لقى الشياب يسلوفوا وعندهم ام عاشق وام سعود ..........واخوانها تحت يلعبوا وعاشق بالسياره يريح شوي ...........والشوق ماشافتها توقعت انها بالخيمه .............امها لمى شافتها
ام سعود : سعــــــــــاد .....تعالي عندنا.........
سعاد : يلا يما جيت............السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام.............
ابو عماد : حيا الله بنتي سعاد وينك بعد مافطرنا مالك لاحس ولاخبر ............
سعاد : لا ياخالي كنت اتمشى شوي وبعدين جيت........
ام سعود : بس ماكنك طولتي ............لك حول الساعه..........
سعاد : عادي يمااااااا الجو بديع يخلي الواحد يفرح وينسى نفسه ...........
وبها الوقت سمع عاشق الكلام وناظر ورا وشافها ........استانس من الخاطر لانه شافها.........وراح بسرعه عندهم ..........سعاد من شافته جاي
سعاد : يلا تبغوا منى شي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الكل : سلامتك ...........
سعاد : اترخص لعاد ..........ومشت وماانتظرت شي ............
عاشق اللي توة جاي تضايق انها ماكلفت على عمرها تسلم عليه..............
عاشق : السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام .............
عاشق يكلم ام سعود : خالتي ايش فيها سعاد............راحت ولا سلمت..؟؟؟؟؟؟؟؟
ام سعود : مافيها شي ............تلقاها ماانتبهت لك ولا شي ............ولا كانت سلمت عليك اكيد.........
ام عاشق : وانت وينك من قبل شوي ماشفناك ؟؟؟؟؟؟؟
عاشق : كنت بالسياره اتسمع المسجل ...........
ابو عاشق : وبعدين معاك ياوليدي ...........ماتعرف ان المسجل حرام ؟؟؟؟؟؟؟
عاشق : والله يايبا كلنا نعرف انه حرام لكن مانتعودنا نتركه ...........وفي اشيا كثير حولنا حرام ...........لكن مع التعود عليها ............خليناها كأنها حلال........
ابو عماد : ويش قصدك ياولدي؟؟؟؟؟؟؟؟
عاشق : يعني المسلسلات مو حرام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟المباريات لانها تشغل الناس وتسوي مشاحنات تخلي الناس تخاصم وتخرب الممتلكات مو حرام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟الدخان اللي اكثر من نصف المملكه تشربه مو حرام........وبعد كلهم شباب؟؟؟؟؟؟؟؟؟المعاكسات مو حرام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟والله لو اعد من هنا لبكره كان مليتوا .........
ام سعود : أيييييييييييه معاك حق ياولدي ............من كثر مانسويهن اللي اصغر مننا يحسبهن حلال وهن حرام........
ام عاشق: الله يرحمنا برحمته ياولدي..........
على الجانب الثاني من الجبل (عباره عن مدرجات جبال عسيربشكل عام.......واللي يشوف المناطق السياحيه يعرف معنى مدرجات ) كانت هايدي وحسن يتمشون ويسولفوا عن احدث العاب الكمبيوتر
هايدي: تعرف انا في كمبيوترى 33لعبه وامسح منهن دايما عشان الحديث انزله......
حسن : اسكتي انا لحالي منقهر لاني ان لعبت مالعب الا اللعب اللي يكونوا اخواني ملوا منها........
هايدي: طيب ماتقدر تشري لك كمبيوتر لحالك؟؟؟؟؟؟؟
حسن : هههههههههه والله انك على نياتك............اخواني مايطيعوا ............يذبحوني لو قلت لهم........بس اروح لمحل الالعاب صاحب المحل طيب يخليني العب على جهازة ومايقول شي..........
هايدي: لكن مايصير تروح تلعب على جهاز الرجال ...........مهما كان بالاخير يمل منك وانا ماقالها ........المفروض انت تخلي عندك كرامه وماتروح له .........
حسن وانت الصادقه .........وماكمل لان هايدي حطت يدها على بطنه توقفه عن المشي لانها شافت شي ..........وناظر حسن ولا فيصل واقف على طرف المدرج يناظر للفراغ وشكله كان سرحان على الاخر ومستمتع بالمنظر اللي قدامه ........
هايدي تأشر لحسن انك لاتسوي أي حركه بحطها يدها على ثمها..........وتمشى على روس أصابعها ............وفجأه وفيصل سرحان :بووووووووووووووووووو
فيصل من الخريعه نط على طول جسمه وفقد توازنه وبيطح عن سفح الجبل ...........وهايدي انخرعت من خاطرها يوم شافته يترنح ويبغى يطيح ..........قامت مسكته من خصره وتجذبه يم حسن اللي جمد بمكانه ولاقدر يتحرك...............وفجأه ولان فيصل كان بيطيح وقوة جذب هايدي له رمى جسمه كله عليها وطاحوا على بعض على صخور كبيره شوي ............فيصل مافاق الا على كلمه آآآآه اللي طلعتها هايدي مع ونه صعبه ..........ثواني وشال نفسه عنها ...........وهي مسكت خاصرتها ..........

ياترى ايش بيصير لهايدي؟؟؟؟؟؟؟؟
وعاشق هل سيعلم عن خطبه سعاد؟؟؟؟؟؟؟؟
وماجد هل سيغير رايه في حبه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نهايه الجزء التاسع عشر


الجزء العشرون

فيصل من الخريعه نط على طول جسمه وفقد توازنه وبيطح عن سفح الجبل ...........وهايدي انخرعت من خاطرها يوم شافته يترنح ويبغى يطيح ..........قامت مسكته من خصره وتجذبه يم حسن اللي جمد بمكانه ولاقدر يتحرك...............وفجأه ولان فيصل كان بيطيح وقوة جذب هايدي له رمى جسمه كله عليها وطاحوا على بعض على صخور كبيره شوي ............فيصل مافاق الا على كلمه آآآآه اللي طلعتها هايدي مع ونه صعبه ..........ثواني وشال نفسه عنها ...........وهي مسكت خاصرتها ..........

.فيصل ناظر لحسن وكل شرور الدنيا فيها: يااااااااااالخبل ............طير ناد احد لها ..........وطار حسن وشوي يصيح من الخوف ........
فيصل : هايدي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟هايدي انتي طيبه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هايدي تناظر للارض وبصعوبه طالعته: أيه طيبه.............
فيصل ناظر لخصرها اللي ماسكته شاف الدم يسيل من اصابعها مع انها لابسه بلوزه قطنيه على بنطلون جنز:هايدي خصرك ينزف دم؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هايدي : ادري ادري.........
فيصل وهو بيرفع بلوزتها يشوف الجرح: وخري يدك........
هايدي دزته بعصبيه : وخر يدك انت وين وين؟؟؟؟؟؟
فيصل طالعها بقهر وبعصبيه ودز يدها بقوة : باشوف جرحك يالخبله ..........الخيام بعيده وعلى بال مايوصل احد يكون دمك راح .............وانا دمي غالي علي ماراح اتبرع لك......
هايدي سكتت واستسلمت...........
فيصل ناظر لجرحها اللي بخصرها وزي ماتوقع كان غميق مرة والدم ينزف بقوها لان ثقله وثقلها على بعض هي اللي شالته يوم طاحوا على الصخور الحاده...........راح نزل شماغه اللي مان لابسه زي العمامه .........وشد على خصرها وضغط الجرح بقوة وربط مع شده صرخت هايدي..........
فيصل : معليه هايدي ............عشان يوقف الدم ............وعشان ماتبرع لك........
هايدي: ابتسمت بالعافيه لكلمته ...........وظلت مرخيه حالها لانها بدت تدوخ ..........
فيصل : هيدووووووووووة شفيك صحصحي الحين يجي احد.........
هايدي.......................
فيصل : هدووووووووووة اقولك نكته.........
هايدي......................
فيصل تم يطالعها ويرفعها وهي كانت على الارض بس راسها على يد فيصل كان بيغمى عليها وهو مع ان ماعنده خبره لكن كان يشوف بالمسلسلات ان اللي طايح او مريض ماينام لان النوم مو زين له ...........شالها بقوة وقفها على رجليها ................هدووووووووة.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هايدي: هه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟فيصل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وكأنها توها تشوفه.......
فيصل تورط ...........اخذها من يدها ووقعد يمشي معاها صوب الخيام وهي شوي تمشي وشوي تستند عليه.........لين ماشافوا ماجد ............فيصل استانس مررررررره يوم شافه .........
فيصل : بسرعه ماجد بسرعه.........
ماجد : سلامات ........سلامات عسى ماشر؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل : طحت عليها وشقها الصخر ...........وخبره (جرحها كبير )
ماجد ناظر له بخوف : وشال هايدي على ظهره ومشى ...........
الشوق كانت تركض لهم ومعاها شنطه الاسعافات الاوليه ............وماجد نزل هايدي والشوق فرشت بساط صغير لهايدي............وكانت توها بتشوف الجرح وتناظر لهم : هاااااااااا ايش عنكم واقفين على راسي .............يلا لو سمحتوا وجهزوا السياره عشان لو نوديها للمستشفى
وكلهم راحوا ونادت على حسن : حسن ............انتظر لاتروح ابغاك شوي...........
وكلهم طالعوا وعصب فيصل من قلبه : يعني انا مافيه الا التخرع والهواش لي .............وحسون له الاهتمام والدلع
الشوق : فيصل لسى واقف ...........يلا اتكل..........
وراح فيصل وهو يتحرطم
الشوق : حسن تعال عندي وافتح الشنطه ............ايوه طلع المطهر ..........والقطن هذاك ............عفيه عبى القطن مطهر...........
وكانت تشيل شماغ فيصل اللي تعدم دم ..........وشافت الجرح ............وبالقطن قعدت تنظفه .........وشوي ونت هايدي وهدتها الشوق وعطها مخدر بخاخ ...........وبهالوقت كلهم جوا لكن الشوق ردتهم يوقفوا بعيد.........ونظفت الجرح ..............
الشوق : عطنى الشاش الناعم ..........
حسن : هذا .............
الشوق : أي نعم ..............وجهز لي لزق الجروح الكبير والشاش هذاك.......
حسن انشالله ..........
الشوق : خلاص خلصنا ..............وكانت سعاد واقفه عندها ...........قولي لهم انها طيبه وبخير وتتدلع .........ومو محتاجه مستشفى..........
سعاد ابتسمت .......وطيران على ابو عماد اللي كان خايف عليها .........
سعاد : ابشروا انها طيبه وبس نبغى احد يشيلها للخيمه
ابو عماد : الحمدلله ...........الله يطمن بالك زي ماطمنتيني.........
عاشق : انا اوديها ...........يلا ماجد.........
وراحوا شالوها داخل ..........وابو عماد يناظر لفيصل : ويش سويتوا ف بنتي هاااااااااا
فيصل ارتبك : هااااااا ............ماسوينا شي .............
ابو عماد بعصبيه : والله ان ماقلتوا لي ...............مايصير لكم زين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حسن : انا اقولك ياخالي.........انا وهايدي نتمشى وشفنا فيصل واقف وسرحان على المدرج .........هايدي الله يهداها خرعته .......وبغى يطيح قامت مسكته وطاح عليها على الصخور ..........
فيصل ظل يأشر له اسكت .........بدون فايده
ابو عماد وهو يفكر : لعاااااااااااااد بنتي الغلطانه ...............العذر والسموحه فيصل
فيصل استحى لان الموقف ماينقال .......:لا عادي عمي ماصار شي .........انا بعد غلطان ...........
عاشق وماجد وصلوا وام سعود جهزت لها الفراش
عاشق : هنا يمااااااااا
ام عاشق : عافاك هني ..............ويلا من غير مطرودين...........
ماجد : أفااااااااااا وهذا حنا اللي جبناها
ام سعود : بعد بنياتي برا ينتظرن حضراتكوا تطلعوا............
عاشق : خلاص لاجل عين........واستحى وسكت ...........وماجد تكدر شوي لانه عارف ان اخته مو من نصيبه ......وطلعوا برا .........
الرجال رجعوا لمشبهم وجلسوا ..........وعاشق وماجد جاو وسعود توة جاي .....
سعود : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام .......
محمد الصغيرون : وين كنت؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عاشق : عشتوا والله .............العيال صارت لهم هرجه...........
سعود ابتسم : رحت شوي للمدينه .............اخلص بعض اشغالي ...........عسى ماشر
ابو سعود : الشر مايجيك : بنت ابو عماد تعورت شوي وهي الحين طيبه ........
سعود : له له ...........ليه ............ويش صار لها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حسن عاد لهم الحكايه وفيصل صار مثل الطماطه من الحيا
عاشق : ياحليلهم .............عندنا فيلم وحنا ماندري ؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل : ويش تقولوا عيب عليكم............
ماجد : لا والله .............ليتني مكانك ..............مع اللي فبالي............
ابو سعود : ومنهى اللي فبالك ..............ياعنتر زمانك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد انخرع.......نسى ابوة: هه.............لا ولا احد .............اقول ليتني صاير لي مثله ...........احسها حاجه حلوة
ابو عاشق : حلوة فعينك منك ليه ...............مابقى غير هالتعليق الماسخ عندنا هاااااااا
استحوا العيال ابو عماد : والله وانت الصادق : من اليوم يضحكون على بنتي وان ساكت ...........انتظر احد منهم يستحي على دمه..........
وهنا كلهم افتشلوا
فيصل : تستاهلوا جزاكم واقل من جزاكم ...............هاللي قالكم تضحكوا علي وشوهـ.........هااااااوتم يضحك هههههههههههههههههه
وقعدوا يضحكوا الرجال والعيال تفشلوا
وشوي يسولفوا وبعدين قام سعود يأذن وكلن راح يوضي عشان الصلاة(الظهر )
في الخيمه صحت هايدي
الشوق : سلامات خوفتينا عليكي...........
هايدي: ليش ............وش اللي صار .........
ام سعود : ماصار غير السلامه عمتي ...........كيفك الحين.......؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هايدي: دايخه...........
سعاد ومعاها عصير طبيعي برتقال وجزر : خذي اشربي العصير ...........عوضي دمكي اللي كب قبيلان .........
ام عاشق : الا وش اللي صار يابنتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هايدي .....وتتذكر اللي صار كأنها خيال : هه..........مادري ...........واستحت تقول خافت ان فيصل قال كلام ثاني.........
الشوق : صحيح انك خرعتي الوغيد؟؟؟؟؟؟؟؟
هايدي: ايه ............وبغى يموت لولا الله ستر ..........
سعاد : الحمدلله اللي لحقتي عليه ...........ولا حسون اخبره ........دجاجه بمثل هالمواقف ...........
ام عاشق: بس تراه يابنتي عيب اللعب كذا على الوليد ..........تراك مو صغيره ...........حتى المفروض تلبسين عبايه.........
هنا هايدي قعدت تصيح ...........ام سعود : لاااااااااااااا لا يابنتي ليش الصياح وانا عمتك .........مايصير خاطرك غير طيب .........باشتري لك عبايه واعلمك كيف تلبسيها انشالله ..........بس عن الصياح ....
ام عاشق : الله يرحمك ياوخيتي .............ودمعت عينها غصب ............
وقامن الحريم للصلاة وبعدها صارن يجهن الغدا اللي كان كبسه لحم........
فيصل استغل فرصه ان الكل كان منشغل ولاهي وزرق على خيمه ابو عما ..........
فيصل وهو عند باب الخيمه : احم احم .........ياعرب ..........
هايدي كانت منجضعه على المخده واعتدلت .........فوت
فيصل : السلام عليكم هايدي ..........
هايدي : هلا وعليكم السلام .........
فيصل .......وهو مستحي منها لانه حس انه الغلطان : سلامات ماتشوفين شر .........
هايدي : الله يسلمك الشر مايجيك ..........وراك واقف تريح ........
فيصل استحى من ذرابتها المفاجئه وجلس على المركى اللي عند الباب :تسلمين .........سامحيني ........ماقصدت اطيحك .........
هايدي: ههههههههه والله مادري من المفروض اللي يستمح من الثاني ..........انا اللي نقزت قلبك فووووووووق
فيصل يتذكر : الا تعاااااااالي ليييش تخرعيني كذا هاااااااااااا...؟؟؟؟؟؟؟ظ
هايدي : بسم الله توك كنت حليل ...........علامك انقلبت .......؟؟؟؟؟؟
فيصل : مااااااااااادري عنك .............بغيتي تخليني اموت,,,,,,,,,
هايدي: وسلمت عمرك بعد...........
فيصل تذكر واستحى : ايه صح (هو تفشل منه انها مسكته وطاح هو بجسمه عليها وهذي حاجه عيب )
هايدي : وانت ماقصرت فيني ...........عدمت عليك شماغك .....
فيصل : ياشيخه ...........شماغ قديم وعدمان .........عادي فداك ..........
هايدي : وين الاسم اللي كنت تقوله لي ..........
فيصل يتذكر : ايه .............هذاك لزوم الظرف .........الحين ماله داعي .........قاله وهو يقوم
هايدي : وين وين ...........بدري .........
فيصل : بدري من عمرك .........ابا اروح لايفقدوني ............والله يخلوني علك بحلوقهم ..........يالله ماتشوفين شر ........
هايدي : الشر مايجيك ............بس حلوة
فيصل التفت من عند الباب .....باستغراب ......ايش اللي حلوة .؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هايدي بدون ماتناظره : اسم الدلع ..........محد دلعني فيه ..........
فيصل ابتسم وطلع ..........وحمد ربه ان العيال ماشافوة
ومر اليوم بهدوء لان الكل كان متضايق على هايدي ..........مع انها طلعت لهم تمشي ولا تحس باي نوع من انواع الالم .....
ثاني يوم الساعه خمس وقت الصلاه (الفجر )
ابو سعود يكلم عياله النايمين حول النار ماناموا غير وجهه الصبح
ابو سعود : أصبحنا واصبح الملك لله ..........يلا سعود .....ماجد .........ابوك ياعاشق ..........ويروح يم فيصل وحسن اللي نايمين قدام باب الخيمه .......فيصل ........فصول .........حسونه ............يأم سعود ؟؟؟؟؟؟؟
ام سعود : صبحك الله بالخير وتطلع من الخيمه وتعطيه الموضا يروح يوضي ..........وتناظر للي ولا واحد منهم راضي يصحى .........كأنهم محنطين..........وتطري على بال العجوز فكره جهنميه..........
راحت للترمس الكبير حق الثلج واخذت كم قطعه وعبت عليهم مي فصار ميه ثلج ..........ووقفت في مكان يم سعود وماجد وعاشق لانهم حد بعض و...........و............هووووووووووووووورشت المويا المثلجه عليهم كلهم ............
سعود : هييييييييييييييييييييييه................احيييييييي يييييييييييييييي..............وش ذا ...............
ماجد : اعااااااااااااااااا..........بسم الله ..................يايماااااااااااااا(من الخريعه مو دارس ان امه اللي مسويه هالمقلب)
عاشق هو اللي فله : مايدري ايش صار لانه متغطي بمشمع عن البعوض ولا اتحرك من مكانه
حسن وفيصل على صراخ العيال شردوا للوادي هههههههههههههههه
أم سعود : تستاهلوا ...............مزامير الشيطان في أذانكم .............هااااااااااا محد يقوم ويتعوذ من ابليس ويصلي.............
الشوق وسعاد ماتحملوا وضحكوا من القلب والخيمه مو عازل ...........فسمعوا العيال ضحكتهم..........
ماجد ..........دام الغلا ضحك خلاص كني شارب الهنا :تسلمين يماااااااا اللي صحيتيني للصلاه
وفي لحظه وحده التفتوا لشخير عاشق اللي واصل حده............وناظروا الاخوان بخبث ............ولمعت بذهنهم نفس الفكره........
سعود مشينا................ماجد يلا ..........
وشالوا عاشق المسكين من تحت المشمع كان لاف جسمه كله
ام عاشق : حرام عليكم ياعيال .............بيموت بينكم
ام سعود : يستاهل اللي ماقام للصلاه.........الرجال وضوا والحين بيقيموا الصلاه وهو نايم
ومشى الاخوان الماكرين حاملين المسكين النايم لين ماصاروا بجنب الجدول ................و...........و............واحد .........اثنين................ثلاثه............... .هووووووووووووو
رموا المسكين عاشق بالجدول
عاشق : هــــــــــــــــــــه.................ياااااااااا ااااااا.............يااااااااايمااااااااااااا..... ........وتم يتحرك بالجدول اللي مو غويط ابد لين ماقعد على حيله وشاف اللي صار به وبملابسه وغطاة...............ايااااااااا المي ماتستحون..........لعن ابو داركم صديقكم انا ............ويقوم مثل النمر يلاحق العيال اللي صاروا مثل الاطفال الا الاطفال اعقل منهم............
ابو عاشق عصب من العيال ..........ونزل العقال اللي من شافوة النشامى اصطلبوا وكل واحد يروح ياخذ موضاه ويروحون يتوضوا للصلاه.........وابو عماد ماهمه كل هالدوشه ..............حط الحطب وشب النار وقعد يسبح للين مايطلع الضو........
البنات بدورهن بعد هالضحكات الصباحيه من القلب ..............صلن وقعد يجهزن حليب وصامول تصبير لين الساعه 9 وقت الفطور انشالله.............
الساعه 8 كان احمد ومحمد قعدوا وهايدي بعد قعدت وصحتها عال العال..........وقاموا الصغار للرجال وهايدي نزلت الجدول تغسل وتوضي وتصلي لان محد صحاها للصلاه..........وبعد ماخلصت صلاه وهي جالسه على سجادتها (مصلاها)سمعت صوت وناظر ت ...........يمير احمد ومحمد جايين للجدول معهم.......دلو كبير وجراكل
هايدي: صباح الخير للعاصفير..........
محمد : لاصباح خير ولاشي .....!!!!!!!!!!
احمد وهو يبي يصيح : ليت هنا(حنا)نديب المويا...........ليت مادد ولا حتن يديب مويا..............هاااااااااوتم يصيح
هايدي: ههههههههههههههه هذا اللي مزعلكم.............حبايبي انتم الصغار عشان كذا انتم اللي تجيبوا المويا..........وانا اساعدكم...........وتمد سجادتها وشيله الصلاه لاحمد اللي توه عمره اربع سنين...........خذهم شيلهم وانا اعاون محمد...........
احمد: هيييييييييييييه..........هيد احلى ثت(ست)...........
محمد: ههههههههههههه حتى اسمك مايعرف ينطقه..............
وخذت هايدي الدلوا وعبت الجركل وشالته مع محمد..............
ويوم وصلوا فز حسن....
حسن يناظر لمحمد بغضب : وشو له تعبت حالكي وانتي تعبانه امس...........
هايدي: ولا تعب ولا حاجه عااااااااااااادي..........
ماجد : الحق انه غيرك اللي يشيل .............ويناظر لفيصل
فيصل بقق عيونه: طاع هذا ليش يناظرلي ...............ياحول انا ناقص نغزات ............ويقول : ايه المفروض حسن معاهم
سعود : يلا عاد من اليوم ليمن تخلص الرحله كل يوم على واحد..........اليوم احمد ومحمد..........بكره حسن.........اللي بعده فيصل ..........وبعده ماجد ...........وانا............واخر يوم عاشق..........
عاشق كان يشرب الشاي وغص وتم يكح شوي ويناظر لهم بعيون بغت تدمع: والــــــــــله وليش بله انا اجيب ...........هاااااااااااا
سعود : اللي مو عاجبه لاياكل ويشرب معنا
ابو عاشق : ههههههههههههه عاد كلها ولابعد عشوق ............مايستحمل الجوع ادري به..............
وتمو على السوالف لين مافطروا واللي دخل الخيمه يريح شوي واللي راح يتمشى ...........
سعاد خذت جوال سعود تكلم وحده من صاحباتها (بعد هذاك اليوم بطلت تجيب جوال مع ان ماجد جاب لها واحد لكن هي رفضته)
سعاد: الو آمنه ..........شخبارك
سعاد: طيب طيب يالقاطعه .........من خلصن الامتحانات ماشوفك ولاتزوريني..........
سعاد : لا لاتحجيي بالجوال رقم البيت عندك.............
وهي تكلم لمحها عاشق ولانه متهور سمح لنفسه يقرب منها .............هي لمحته
سعاد : اقوووووول آمون اتصل فيك بعدين............في حفظ الله
وهنا تجرأ عاشق : السلام عليكم
سعاد وهي تأكد من غطوتها زين : وعليكم السلام والرحمه
عاشق : كيف حالك سعاد انشالله بخير.......
سعاد : بخير وعافيه اخوي.........الشوق على الصخره هناك..........
عاشق خجل مرة من جفاها : ليه تعامليني كذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد تفاجأت من سؤاله ارتبكت اول : والله ياخوي انت اخ وعزيز ومايهون علي انك تعلق بحبال هوي وهميه.........
عاشق : انا مااتعلق بالهوى صدقيني ..........أنا...
سعاد وهي تقطع عليه كلامه: بارك لي ..........
عاشق استغرب ...:مبروك ...........لكن على ايش؟؟؟؟؟؟؟
سعاد وتمسك العبره لاتنزل : انخطبت وباملك قريب انشالله.........
بالله كيف بيكون شعور عاشق .........رعشه صابت كل انحاء جسمه من اطرف اقدامه الين شعر راسه.........وحس بدوار خفبف...........:أ..........أ..؟
سعاد : ايه ,,,,,,,,,,انخطبت...........
عاشق : متى واشلون ومين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد : سالفه طويله ...........المهم ادع لي بالتوفيق وانا ...............أختك.........
وعطت ظهرها ماشيه قبل لاتبعد
عاشق : نسيتني...........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد: ...............................
عاشق : ماتحبيني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد: ..........................
عاشق : اهون عليك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد دموعها بدت بالجريان ..........وبدت تكمل طريقها .........
عاشق ماحس بعمره الا وهو يقول كلمات اغنيه كان حافظها
أفا راحت ليالينا بها السهوله........
خنت هقواتي وظنوني ورجاي .........
كنت حلم لي وعالي من يطوله............
وهو يبكي يكمل .........
لعبت في قلبي دور البطوله............
وأن كان صورتك بحشاي محفورة......
غصب علي انساك وانا عيني وشقاي.........
ماانتظرت سعاد قلبها نقطع عليه .......كان يمثل العاشق والحبيب في نظرها للاسف ............
دخلت الخيمه وانزوت في زاويه ضيقه واخذت تبكي بصمت اولا ..............وبعدها بدأ نحيبها يعلى ويعلى ............حتى صار اشبه بالنياح أول من سمعها ام عاشق
ام عاشق : بسم الله عليكي يابنتي ............ويش فيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وهي ترمي علي يديها وتهديها
سعاد : .......................
ام عاشق : يابنات ياهايدي الشوق ...........ياعالم احد يرد علي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حسن دخل : خير خالتي ...........سعاد ايش فيها سعاد قالها وغشاوة دموع بدت في عينه لانه حساس جدا
ام عاشق : ياولدي هات مي بسرعه ................وناد امك ...........شما شمام
حسن : انشالله............نادى امه وسبقها بتدخيل المي
ام عاشق وهي تسقي سعاد .............سمي بالله يابنتي
سعاد : تشرب ..........الحمدلله...........وكأنها هدت............
ام عاشق : هاااااااااا يابنتي ايش فيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام سعود دخلت بها اللحظه: وي .........بسم الله على حشاي .............وتحطها بحضنها وهي تقرأ عليها ............سلامتك من ويش مخترعه؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد وهي تصيح ..........ماتدري ويش تقول ............تقول حبها اللي تفتح بها اللحظه .......مات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يمه .......شفت ثعبان...........
الكل : بسم الله.............وين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد تحت عند الجدول ؟...........
ام عاشق : وي كيف ماناديتي وصرختي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد : ........................
ام سعود : خلاص يابنتي انتي تريحي الحين .........ونامي ومايصير الا كل خير ...........
حسن راح يخبر العيال اللي راحوا يدورو مالقوا شي ورجعوا وقالوا يمكن كمل مشواره...ههههه
اما عاشق المسكين ...........من راحت عنه وهو يدمع بصمت .............زي ماكان شوقه وحبه بصمت ...........وبعدها نزل الجدول يغسل وجهه........وشاف محمد يركض ويتلفت
عاشق : خير محمد ايش عندك؟؟؟؟؟؟
محمد: سعاد تقول انها شافت ثعبان هنا............
عاشق فتح عيونه : ايششششش؟؟؟؟؟؟
محمد : يحرام من قبل شوي تبكي وتشهق ومي قادره تمسك نفسها ..........
عاشق نزل عيونه تحت وسكت .............كان عارف ليش هي تصيح .............مو لانها شافت شي مع انه مبرر مقنع لصياحها بها الاسلوب .............لكنه متأكد انها تبادره نفس الشوق ...........لكن ليه وافقت على هذاك الرجال ...........قالها وهو يفكر بماجد معقوله غصبها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟معقوله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وكان النهار هادي ومافيه جديد كان ملل نوعا ما .........ويوم غابت الشمس صلوا وجلسوا حول النار المشتعله يتكلموا
عاشق يكلم ماجد بشويش : مبروووووووك
ماجد الله يبارك فيك .........على ايش؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عاشق : ولو على خطوبه اختك...........!!!!!!!!!!!
ماجد ناظر لعاشق وفهم ايش قصده : الله يبارك فيك.............وسكت شوي ............شوف عاشق باقولك شي مو مضطر اني اقوله لكن انت عزيز...........
عاشق ولاحظ جديه ماجد :قووووووول
ماجد : انا متفاجئ مثلي مثلك على الخطبه ............مع انه صاحبي ماقالي ............ورحت لها احاول اخليها تغير رايها ............لكنها صممت على اللي قالته............ولاتسألني ليش ..........لاني مستغرب للحين ومتوقعها تتمنى حياه ثانيه...........وسكت
عاشق : اتفاجأ بصراحه وعفويه ماجد............واستغرب من قرارها طيب دامها تحبه ليش توافق على غيره...........ويناظر لماجد : ماقصرت اخوي ............كلامك هذا برد على قلبي كثير .........الله يعطيك ليما يرضيك...........
ماجد ابتسم ابتسامه باهته وناظر للمجهول ...............
وفي هالليله الكل كان يفكر
ابو عماد بولده اللي من سافر وجواله مقفول ولا كلمه ولا سأل عنه
وام سعود تفكر بعيالها ومصيرهم وكانت حاسه بنتها وخايفه ان قرارها كان غلط مع انه ماكانت تدري عن الحب العذري في قلب الصغيره.
وماجد اللي ماقدر يشوف حبه ولا قرب منه لانه مالقى ولافرصه مناسبه للحديث معها .
وعاشق اللي اسم على مسمى عاشق وماله حبيب ..........حبه تنازل عن حبه بدون تضحيات ولا شي .
وسعاد اللي قلبها الغضي مو متحمل عذاب زود
والشوق اللي حست انه في شي كبير بيصير قريب وقلبها يزداد خوف يوم عن يوم......
ياترى هل ستغير سعاد رأيها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وماجد هل سيتهور؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والعرسان ماذا حدث لهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نهايه الجزء العشرين
بدايه الجزء الواحد والعشرون........


واليوم صباح جديد........
الاهل كلهم قاموا وصلوا الفجر ولانهم تعبانين من السهر البارح رجعوا ناموا حتى الكبار ماشبو نار ولا شي
وبعد نص ساعه طلعت الشمس يعني بزغتها قام ماجد من النوم ..........وراح للجدول يغسل لان الجراكل كلها فاضيه .......وغسل وقعد يتمتع بمنظر شروق الشمس بين الشجر والجدول ............وهو على حاله سمع صوت وتخبى عند الشجره اللي قريبه منه وشافها ..........كانت بس لافه الشيله احتياط حتى غطوة ماكان معاها لانها عارفه ان الكل سهران وتعبان........عبت الجركل وماجد مو قادر يرفع عينه (صح اللي سواه حرام لكن الشيطان شاطر )........بعد ماخلصت من الجركل تمت سرحانه شوي بالمي
ماجد بخاطره : ايش فيها سرحت .........معقوله اللي مثلها عندها هموم؟؟؟؟؟؟؟؟
شوي لاحظ لمعه بخدها ..............دقق ولاهي دمعه
ماجد : آآآآآه ياقلبي اصبر ..............هالغلا يصيح .............جعل الالم فيني ولافيك............
الشوق كانت تفكر باختها ليش مااتصلت..............
وشوي نزلت الشوق شيلتها (هنا ماجد حط ايده ع قلبه من لون شعرها الي كان خمري ومع اشعه الشمس صار زي النار اللي تحرق قلبه ):ماجد : ورب البيت احبهااااااااااااااااااا
وقعدت الشوق تغسل وجهها بالمي بعد هالدموع اللي سكبتهن ...........وكانت المي بارده ومنعشه ..........قامت رميت شبشبها ورفعت دشداشتها وقعدت تمشي شوي شوي بالمي وحست بالانتعاش وطيف ابتسامه مر ببالها خلى الاخ يذوب وينتهي.............وماقدر يتحمل مشى لراس الوادي ورجع وهو يصفر عشان تحس فيه لانه اليوم مكلمها مكلمها.............
الشوق من سمعت صوت صفير على طول طلعت من المي ورجولها امتلن طين وغطت شعرها وبطرف شيلتها تلثمت...............
ماجد : السلام عليكم............
الشوق :وعليكم السلام ...........
ماجد : الله اليوم الصباح اكيد حلوووووووو ..............بشوفتك
الشوق انصدمت : ..........................
ماجد : صحيح مو حلو الكلام على الصبح .............
الشوق :لاعادي
ماجد : ماشالله من متى وانتي صاحيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ
الشوق : اصلا انا مانمت
ماجد قاطعها : أفااااااا والله ليه النوم زعلان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق : قصدي انا مانمت عقب الصلاه
ماجد : أهاااااااااااا
الشوق : وانت مانمت بعد الصلاه؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد : الكذب خيبه .........نمت وصحيت..........ومالقيت مي جيت اغسل واشرب ..........
الشوق : يلا لعاد من رخصتك..........
ماجد : وين وين...........لو سمحتي باكلمك شوي..........
الشوق اتوترت: خير
ماجدياعمري الخير كله بالوجه : عاد مهو وحنا واقفين ..........اجلسي .........
وجلست على صخره وهو جلس على الجركل قبالها
ماجد : ..................
الشوق : ...................
ماجد : ....................
الشوق وهي تقوم : اسمح لي ..........
ماجد : لحظه شوي خلاص باتكلم ..........
الشوق اتفضل ............
ماجد : تذكرين قبل وحنا ندوام ونرجع مع بعض ........
الشوق مع انه مو موضوع : ايه اتذكر ............
ماجد :تذكرين هذاك اليوم؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق : أي يوم الايام كثيره ...........
ماجد :يوم هزأني الاستاذ ليش اني معاي شريط لخالد عبد الرحمن
الشوق سكتت كأنها تتذكر
الشوق كانت طالعه بدري شوي لانهم عليهم خمس حصص هذاك اليوم ولا ماجد ورفيقه وليد جالسين على الرصيف
وليد : خلص ياماجد خلص ............ماله داعي البكي
ماجد : هيه انت من قالك اني ابكي............
وليد :عيونك اللي تقول ...........ليش تدمع اجل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد : عيني فيها عوار وتسيل .............
وليد : لاوالله............يكفي اني تركت المدرسه عشانك ..........وخليت الحصص وراي .........وانت تحاول تكون منت متضايق ..........
ماجد : والله طفشني هالاستاذ..............كأني اول واحد يجيب شرطان.........
وليد : الصدفه انه كان في تفتيش اليوم ............
ماجد وهو لسى يدمع : عاد مو يفشلني قدام الطلاب ...........والله ماعاد الاهو
الشوق وصلت وكانت لابسه لبس كحلي (لبس الثانوي)ولابسه كندره رياضيه وشنطه ومتغطيه:السلام عليكم
ماجد +وليد : وعليكم السلام........
الشوق : يابكاشين ...........ليش هاربين من المدرسه ............هااااااااااااا
وليد خاف من صدق : والله ماهربنا من المدرسه...........المدير هاوش ماجد وطرده..........
ماجد تضايق زود
الشوق خافت : صدق مجوووود..........مطرود من المدرسه ايش سويت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وليد ماسوى شي بس كان مهرب شريط خالد عبد الرحمن.......
الشوق : أيششششش..........شرطان بعد ..........والله انكم ماتستحون..........
ماجد : خلاص عاد .......اخذت جزاي وزود.......
الشوق لاحظت انه يصيح ..........ماردت ........اخذت من شنطها كلينكس ونزلت لمستواه وهو جالس ولاعبرت الشارع وقعدت تمسح دموعه.........وليد حس بحراج كبير وماجد قعد مثل الابله .........كأنه مصدوم........الشوق عاملته من باب الشفقه ........
وليد: يلا مع السلامه مجود بكره نتلاقى..........
ماجد ظل شوي لين ماقامت وهو بعد قام : يلا وليدوووووو بكره الموعد
وقعد يمشي معاها وهم ساكتين ..........(هم كل ماصدف خروجهم مع بعض يروحوا مع بعض لانها ترسله للسوبر ماركت يشتري لها اشياء لانها ماتقدر تدخله ابد)
الشوق : مجود
ماجد : هلا ..............
الشوق : اللي سويته غلط...........
ماجد : سكت ونزل راسه الارض.........
الشوق : تدري ان المدرسه مو مكان تهريب وهالسوالف .............المدرسه مكان تعلم فيه وتجتهد عشان بكره يصير لكن مكانه وهدف في المجتمع ............وتحقق اشياء انت قبل تسميها حلم.........هذا من جهه ...........من جهه ثانيه الشباب اللي يرضى يسوي شي سر بالمدرسه بكره يرضى انه يهرب حاجه اكبر من الشريط.........وممكن يدلك على سكه التدخين..........والخافي اعظم
ماجد : والله ماخذيت الشريط لنفسي ....وربي .............انا مخاذه...........
الشوق وقفت بالشارع وهي مخصره(ايدها ع خصرها): اجل اخذته عشان بنت ............هااااااااااااااا اعترف..............كمشتك ..............ههههههههههههههههه منتو هينين ياهالصغار وتكمل مشي
ماجد : ايه اخذته لبنت ............
الشوق انصدمت هالجهال يعرفوا هالسوالف وبجديه : صدق .............لبنت ..............معقوله انت توك مادخلت المراهقه صدق وتسوي كذا ............اجل بكره ويش بتسوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد : والله مو عشان شي ...............تعرفيني ماعرف هالصوالف .........بس ..........
الشوق : بس ايش .............جايب شريط بكبره .............ليش ............
ماجد : لان هالاغنيه تحبها والشريط اللي عندها انكسر .............الشوق : انت جايبه لسعاد صح..........
ماجد : سعود وين وانا وين ..........لو لها كيف ارسله بالطياره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق : والله بلشتني ............لمين خلصني ..........واذا مستحي اسكت ترانا قربنا..........
ماجد : لو مستحي مراح اعطيه لها ...........وطلع الشريط وقال المدير خلاها معاي لانها اول مرة ويمد يده
الشوق وقفت .:ليش تعطيني ياااااه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد : لاني جايبه من صاحبي لك...........
الشوق : انت انهبلت ............وش ابغى بها الشريط
ماجد : انتي تحبين اغنيه خذني بقايا جروح ..........وهاذا الشريط فيه الاغنيه......الشوق انصدمت : وانت ويش دراك ان شريطي انسكر ؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد : يوم كنا مروحين هذاك اليوم ومرت سياره مشغله هالاغنيه .........تذكرين قلتي انه انكسر ........
الشوق : وباي صفه تبي تعطيني وقالتها وهي تكمل مشيها
ماجد : بصفتي اللي كل يوم والثاني حارسكي وحاميكي...........
الشوق : هههههههههه لا والله تحرسن من من؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد : من هالمزعجين ............يعني لو انك لحالك كان ماسلمتي من السيارات اللي معلي على المسجل ولا حيا ولا مستحى...........
الشوق تفكر والله هو الصادق : صح لكن مايحق لي اخذه
ماجد : لا الشوق ...........الله يخليك تاخذيه ......يكفي هالتهزيئ اللي اكلته من المدير والاستاذ..........
الشوق وصلت البوابه ووقفت تناظر له ...........خلاص دموعه تبي تنزل .........
الشوق : ........................................
ماجد : ارجوك............
الشوق وهي رافعه غطوتها لانها بالحوش..............خلاص ........
ماجد : هيييييييييه.............ولاشعوريا طار عليها وحضنها
الشوق ابتسمت لفعلته وخلته شوي ...........مجود..........مجـــــــــــــود........ ....ووخرته
ماجد وهو مستانس مرة: هااااااااااااااااا
الشوق : كتوفي عورني ...........وخطفت الشريط ودخلت ............وهو مثل الجهال راح يركض البيت ولا كن هد مهاوشه اليوم
الشوق اتذكرت وكأنها ابتسمت
ماجد : بس والله حضنك ماشفت مثله ...........اخاف امي تغار لو سمعتني
الشوق استحت مره : وقامت بتروح........
ماجد : يابنت الناس ليش تكابري ............والله العيون فضاحه.............
الشوق : انت ياولد الناس لاتعلق نفسك بامل كذاب ............خلص جامعتك وفكر لمستقبلك ...............
ماجد : أنتي المستقبل والله...............حاولت اكذب قلبي ...........هو مارضى ............أنا والله مالي ذنب...........عاقبي هالمسكين اللي تعلق بك............
الشوق : ياخوي انا ماضي بالنسبه لك...............انت بفتره مراهقه .............وكنت قدامك زمان .............حب الطفوله بسرعه يروح
ماجد زعل يوم قالت اخوي: اولا : انا مو اخوك.............ولا عمرك بتكونين بالنسبه لي كأخت.........(الشوق استحت)ثانيا : لو كان حب طفوله ماكان يوم شفتك قبل شهور تحرك هالساكن (ويأشر ع قلبه ) مع انه شاف من المزايين ليمن قال بس .............
الشوق ناظرت : واللـــــــــــــــه شاف مزايين............وتذكرت نفسها واستحت ............تراك ماحد الف من تمناك ..............وانا خلني لمستقبلي ...............ياخوي...........وماردت راحت
ماجد : ياعمري والله تغار .............المشكله هالعيون البنيه اللي تذبح .........فاضحتها ...........وقال اخوي قال........
الشوق راحت وهي متوتره حدها...........ياربي ماخبر حالي ضعيفه لها الدرجه.......وبعدين اللي خلاني اسمح له يتكلم معي وشو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وكيف يقول منتي اخت والله .........لعاد حتى هو مو اخوي ...........ياربي والله مو صغيرة واخبر عمري عاقل .........يجي هالجاهل يوترني........ياربي والله ادري انه صار رجال ......لكن هالقلب ليه يفكر فيه .......ليش ياقلبي مارضيت على الدكتور عبدالله اللي منتتظر اشاره منك ........والله هالقلب بيزعلني منه ......أول مرة مايسمع كلامي.........وتمت تكلم عمرها لين ماوصلت الخيمه
سعاد : صباح الخير ........
الشوق أنصدمت يوم شافتها: هاااااا صباح النور ..........
سعاد : وين الجركل ...........كان هنا الفجر ..........
الشوق تناظر .............ايييييييه يالفشله نسيته............:والله نسيته ........عبيته ونسيته.............
سعاد طيب الله يخليك ولاهو امر تجيبيه : تعرفين ماقدر اروح بها البرد ..........كان الجو براد وهي قايمه من فراشها........
الشوق : انشالله...........
راحت الشوق لقته لسى على مكانه وماتحرك وعلى خياله طيف ابتسامه
السوق : نسيت الجركل وباخذه
ماجد : أفاااااااا والله انا اشيله.........
الشوق : هيييييييه وين انت ............تبغى تفضحنى............
ماجد : ليش يوم اساعد افضح........
الشوق : ابوك قام وامي بعد والعيال ...........مهي حلوة يشوفنك تمشي معاي...........
ماجد : لاو الله................مو النيه اني اخوك............
الشوق : الناس ماتعبر وربي يزعل ابوي..............
ماجد خلاص من خاطرك...........الشوق خذت الجركل وهي ماشيه تلتفت : وياريت تقعد نص ساعه بعدين تتطلع.......
ماجد : أي اوامر ثانيه............
الشوق : مايامر عليك ظالم .............تسلم
ماجد وبصوت: بس لو ماكنتي بالقلب..............كان زعلتك..........
الشوق : طالع هذا والله مايستحي..........وابتسمت شوي ........
يوم وصلت الشوق كان الكل تقريبا صاحي ماعاد فيصل وحسن اللي كانوا نايمين بعيد عن الخيام يحاولوا يكون اقويا يعني........هايدي صحت وغسلت وجهها وكانن الحريم مسويات سندويشات فخذت وحده وكوب كبير حليب وكانت بتزل تحت تفطر عند الخضار والشجر
ابو سعود : اقول بنتي هايدي........
هايدي تلتفت ومن بعيد : خير عمي ...........بغيت شي ........
ابو سعود : بعد عيني صحي الديوك اللي وراك........
هايدي تلتفت مين ديوك : وتناظر ولا اغطيه وماتدري من تحتها........:عمي مين الديوك
ابو عاشق : ههههههههههههه بلاك متعوده على الكلام الذرب من المراءه اللي مربيتك......ههههههههههه
ام سعود : يابنتي عيالي وراك قوميهم.........الشمس لحقتهم........
وتناظر هايدي وتبتسم : ياحليله عمي ديوك عاد...هههههههه
وتقرب صوبهم وتنادي :هيه........ياديوك : .........قصدي ...........ياعيال .........يلا قوموا الشمس بتحرقكم...........
العيال : ..............................
هايدي والكوب سخن بيدها : وبعدين ...........الله يخليكم اصحوا عاد والله الكوب حار............
العيال لاحياه لمن تنادي
هايدي نزلت الكوب بشويش بعيد: ورفعت الغطا عنهم كان يمها حسن:حسن ..........حسن .........حســـــــــــــن
ورفع راسه حسن من الصوت العالي : هه خير ..............ايش صار ..............
هايدي : حريقه صارت بالخيام........
حسن : واللــــــة................وقام على حيله بيشرد او بيساعد ماتدري..........
هايدي: ههههههههههه ............هههههههههه وتمت تدمع عيونها من شكله ................لا ياربي ماقدر .....ههههههههههههههه
حسن يناظر :حرام عليك ................يالبقره ............اوريك ...............وتمت تركض وبيدها سندويستها ..........
هايدي : خلاص ............وربي ماعودها ............خلاص حسون...............
فيصل : يوووووووة ...................محد يقدر يرتاح بها المكان ...........ويشد راسه ولا هايدي وحسن يطاردها ........كانت لابسه بنطلون جنز اسود ..........وبلوزة نص كم..........وبرنيطه ناعمه............لفتت نظره مع انه مو قادر يطالع زين...............كان مسكها حسن وهي تحاول تبعده ويوم .............صار يدغدها عشان يقهرها ماقدرت حضنته حيل عشان يوقف ولايقد يسوي شي ........وطاحت سندويشتها وبرنيطتها ..............هنا فيصل بقق عيونه ع الاخر ............صحيح مايستحو
الاهل كلهم واقفين يضحكوا على لعبهم...............
هايدي: أييييييي خلاص ...............فطوري وطاح وبعدين معاك.............ايييييييييي ............
حسن : تستاهلي ..................ليش تخرعيني..........طاح قلبي وربي .............
وهو يدور بيفلت عمره وهي ماسكته بقوة و..............وكاااااااان يطيحها على فراشه ..............اللي هو وفيصل مشتركين فيه.............وكان تشد هايدي الغطى بقوة بتفك عمرها ..................
حسن :وين بتشردين هيدووووووووو هااااااااااااااا
هايدي: الحق علي فيصل .............يسوي فيني جريمه اخوك
الاخ كان منتهي.............هايدي بفراشه ...............ياربي ايش صار لي ...........انا اللي تو بخانقها .............مو قادر افتح اثمي الحين...........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حسن يشد الغطى عن هايدي.............وهي تشد تغطى مخذت ببالها ان اللي تسويه عيب او شي لانها عاشت فتره طفولتها عادي بدون محد يوجهها للعيب والا الصح............
ويقعد فيصل وهو لسى بفراشه .............ويناظر لاخوة وهو يلحفها بالغطا اللي كان صوبه (نفس الغطى بس الطرف اللي يمه.............
فيصل : حسوووووووون................وبعدين يعني مو ناوي تصطبح حضرتك............
حسن : ماتشوفها هي اللي خرعتني من نومي..............زين ماصابني مرض القلب وانا نايم............
فيصل : انت مد يدك وشوف ويش باسوي............
حسن : واللـــــــــــــــــته خوفتني....................ياروميو زمانك...........
فيصل فتح عيونه ايش يقول هالوغد
وهنا سعود ينادي:بسكم ياعيال والله ابو عماد تحلف لكم.............
وهنا انتبهو العيال لهم.................كان الكل واقف كأنه تشيجع............
فيصل تقول صابه عليه مي بااااااااااارد ...........:ياربي ايش هالموقف ...........
الكل يضحك ويغمز وهو فز من مكانه وشرد للوادي حتى شكله يضحك شعره مجعكل.............وبيجامه مكشطه .......وحالته حاله
حسن راح يمهم.............وهايدي رفعت راسها وناظرت ولا محد صوبها ضحكت وقامت............طبعا فطورها راح عليها............
ام سعود : تعالي هايدي باقولك شي..........
هايدي: خير عمتي............
قعدن يمشن ويتكلم
ام سعود : حبيبتي هايدي..........كونك تصحي العيال شي........وكونك تمزحين معاهم كذا هذا شي ثاني........
هايدي: كيف عمتي مافهمت.....؟؟؟؟؟
ام سعود: حبيبتي......عمك قال صحيهم...........ماقال امزحي معاهم .........ولا مزح عيار ثقيل ......انا عادي عندي لكن مايرضيني احد يتكلم عليك بكلمه..........انتي مو صغيره حبيبتي....عمرك 14 سنه يعني اللي بسنك من زمان حطو غطاوي ولبسو عبي وانتي بعدك ع البناطيل ونص كم..............حسن صغير وعادي ان مزحتي معه بهدووووء وركازة لكن فيصل كبير يابنتي انتي تشوفيه ...........بيخط شاربه حبيبتي..........انا ماقولك هالكلام عشان ازعلك لا والله عشان مصلحتك.........
هايدي: لكن انا مامزحت غير مع حسن بس
ام سعود: انتي ماشفتي فيصل ...............نمتي بفراشهم ...........وشديت غطاهم..........انتي مالاحظتيه شلون تحرج واستحى...........ونزل الوادي تحت...........لو ماكان مزحك محرج كان عادي............ولا شفتي العيال شلون ينغزوة ويعلقون عليه من هذا ك اليوم ...........
هايدي والدموع تجمعت بعيونها: والله ياعمتي ماقصدت .............كان ودي اصحيهم....أصلا انا نازله الوادي عمي هو اللي قالي اصحيهم...........وقعدت تشهق بدموعها..........
عمتها وهي تحضنها: بس حبيبتي ......انا ماابيكي تزعلين..........انا عارفه ان لو امك الله يرحمها عايشه كان قالت اللي انا قلته وازود............حبيبتي انا ماابغى غير مصلحتك.........
هايدي: وينك ياعمتي عني من زمان...........الله يخليك لي يااااااارب...........
وتمن شوي وبعدين رجعن ............كان الفطور جهز والبنات ودوة للرجال.........وفيصل لسى منحرج من اللي صار.............هايدي افطرت ولاحظت ان فيصل مو موجود خطفت ساندويش وكوب حليب بدون مايلاحظ احد وراحت بتوديه له............ويوم نزلت تحت لاحظت انه كان قاعد على الارض ومرجع رجليه على شكل قوس............وكان يمرر يديه بشعره دلاله على القلق.........
هايدي : صباح الخير........
فيصل : صباح النور.......انتي بعد........
هايدي: اصطبح وعين خير.........وبعدين وشي انتي بعد.........ومدت له كوب الحليب والساندويش
فيصل : ماني جيعان ........ليه متعبه عمرك......؟؟؟؟؟؟
هايدي: خذ الفطور ولا وربي اقطه على وجهك..............زين اللي خاطرت وجبته..........
فيصل وهو ياخذهن: يابنت الناس علامك وراي...........ماسويت لك شي
هايدي: صدقني.........ماابغى منك شي .......ولو ماحسيت اني غلطانه ماجيتك
فيصل يناظر مستغرب:.................
هايدي: انا فعلا اسفه على اللي صار اليوم وهذاك اليوم ............مادري ليش مااعرف امزح يمكن لاني ماتربيت على ايدين امي..........يمكن لاني ماعندي اخوان صغار ومن عمري امزح معاهم واضحك........وربي ماقصدت شي اليوم.............كنت ابي العب بس.........وصارت غشاوة على عيونها
فيصل : ياحرام هالبنيه.........يتيمه ولا عندها حتى اخوات تلعب معاهم وحنا ماقصرنا رحلنا وتركناهم ............وحتى يوم رجعنا كنا بعاد عنهم..........: خلاص ياهايدي ماصار الا الخير............ولاتزعلين.........
هايدي: يعني انت منت زعلان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل : وليش ازعل كنتي تلعبين مع حسون انا مالي خص..........
هايدي: لكن ليش رحت ومارجعت ............يقولون مستحي..........
فيصل : أستحي من وش؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هايدي انحرجت : ماااااادري عنك؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل : خلاص انا بافطر واطلع
هايدي: يلا لعاد مع السلامه.............وقامت وهو قعد يفطر وبعدين قال :معاها حق انا مستحي ...........مع ان الموقف مايخصني...........متى باسلم من هالاحراج...........
وصلت هايدي فوق وقعدن يسولفن البنات ومحمد واحمد يلعبون بالكورة...........شوي ويصيح احمد
سعاد : تعال حمود..........ليش الصياح
احمد : أهيه ..............أهيه.............محمد رثعني بالتورة...........(رصعني بالكورة).
سعاد ضيقت عيونها: صحيح محمد...............
محمد : والله هو اللي قال انا قوي مخاف.............
احمد : أيه انا ادوى عند هييييييه
سعاد : حبيبي حموده انت قوي وشجاع.............لكن محمد اكبر منك عشان كذا هو اقوى منك..........لابغيت تلعب معاه خله يلعبك بشويش............وانت لاكبرت تلعب احسن منه
محمد : انا قلت له هالكلام بس هو مارضي..........
احمد : حلاث تلاعبني ثوي ثوي..........
محمد:هههههههههههههه خلاص بدون صياح..........
احمد : انا ماثيح..........انا العب
سعاد : ياقلبي على اللي مايثيحون (تقلد نبره اخوها)
الشوق وسعاد: ههههههههههههههههههههههه
الشوق : والله رهيب هالصغار تستانسي معهم صح............
سعاد: ايو الله...............هم اللي مخلين البيت له حس وصوت............
الشوق: وربي حنا بيتنا كنه قبر حمن ماعندنا صغار.............
سعاد : اشفيك الشوق ...............مو على بعضك هاليومين..........
الشوق :مافيني شي .............بس هالقاطعه لها اسبوع ونص مااتصلت ..........
سعاد : لاتلوميها عروس بعد .............انشالله قريب تكلمك........ماخلصت كلمتها الا وجوال الشوق يرن
الشوق بفرحه: رقم دولي .........هييييييييه...........ألووووووووووو
الجوهره: الووووووووو ...........بعد عمري حياتي............وينكم.................
الشوق بصياح بعد ماطلعت من الخيمه: حنا هنا ماتحركنا............انتم اللي وينكم..........
الجوهره وهي تصيح بعد: ياعمري والله لكم وحشه.............مو مصدقه متى ارجع..........
الشوق : حبيبتي انتي كيفك..........وايش اخبارك واخبار زوجك.........انبسطتوا ولا لا........
الجوهرة: ههههههههه شوي شوي...............مالي حيله على هالاسئله
انا بخيروزوجي بعد.............وكانا مو فدنيا من الوناسه الله يديمها.............ومبسوطه ع الاخر......امي وابوي كيفهم
الشوق: كلهم بخير وزعلانين ليش مااتصلتي..........
الجوهره :ريبين..................
الشوق لحظه: وتناظر ولا ابوها وامها مهم هنا..............عاشق .........عـــــــــاشق تعال.............الجوهره ع الخط.حبيبتي امي وابوي بعاد هذا عاشق.........
عاشق : الوووووووووو .......هلا والله بالغلا اللي مختفي عنا..........
الجوهره: هلا عاشق كيفك..........وكيف الغالين ها هههههههههههه
عاشق تكدر : الحمدلله بخير الكل ويسلمو
الجوهره: عاشق ...........ايش فيه صوتك؟؟؟؟؟؟؟؟
عاشق: والله مافي شي الجو مغير علينا شوي............كيف زوجك
الجوهره:بخير وعافيه اخوي.......
عاشق: لاتنسيني من الهدايا خلاص.........
الجوهره : ماطلبت شي...........بس ماتباني اجيب حروف معينه ولا شي(تلمح لسعاد يعني)
عاشق: لا دخيلك............مابي شي..........
الجوهره: خير اخوي صاير شي؟؟؟؟؟؟؟؟
عاشق: وربي ماصاير شي..........بس انتو ارجعوا بالسلامه وهنا تخلل الاتصال وانقطع........
الشوق:ليش قفلت........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عاشق: الخط انقطع...........
الشوق : يوووووووووووة ماقلت لها ايش ابي.......
عاشق عطاها التلفون وقعد يفكر ...........الكل يضن انها تبادلني الحب........وراح ينصدمون من رده فعلها..........اااااااااااه ياسعاد طفيتي الفرحه بداخلي..............الله يسعدك ويهنيك........
ياترى هل ستعدي مرحله المراهقه على هايدي بسهوله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وفيصل ماسر الحياء الذي اصابه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عاشق هل ستتغير نظرته لسعاد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وماجد والشوق والاباء والامهات وهشام والبقيه .............مع احداث جديده ورائعه
نهايه الجزء الواحد والعشرون




بدايه الجزء الثاني والعشرون

وبالعصر من نفس اليوم .........راح حسن ورتب الارض وسوى قولين وحدد مكان يلعبون فيه مباره.........ويوم خلص ..........يلا عيال احد بيلعب معاي كورة.............محد طالع له ولا ناظر.............حسن : هييييه احد بيلعب معي كورة..............ولاحد رد
ابو سعود : ياولد جهز الكورة........
الكل يناظر ومستغرب...........
ابو عاشق : يام عاشق جهزي لي لبسي.............
سعود : هيييييييه .............بتلعبون يالشيبه.............
ابو عاسق+ابو سعود+ابو عماد: ننننننننننعم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟يلا تحديناهم يارجال
ابو عماد :يلاااااااااااا
ماجد : وش سويت ياسعود ورطتنا ورطه............
عاشق : وانت الصادق...........الحين راح تصير عندنا ازمه اقتصاديه(بينقطع عنهم موردهم المالي)
وقاموا الرجال.............ابو عاشق لابس بدله وحلوة عليه........ابو عماد وابو سعود لفو الثياب على خصورهم وظلوا بالسروال الابيض..............
العيال لابسين رياضي اصلا
ابو عماد :الحارس..........
ابو عاشق : قلب الوسط.............
ابو سعود : هجووووم
ماجد محتج: ليش ابو هجوووم..............عشان كلنا عياله ومانقدر نعنكش له ونطيحه.........
سعود : أي والله............يبا انت الحارس...........
ابو سعود: الحارس والمهاجم نفس الحكايه.............يلا.............
عاشق: الحارس
ماجد: قلب الوسط
سعود : الهجوم..........
حسن : احتياطي: هيه حرام عليكم انا اللي تعبان فيه تخلوني احتياط............ابي العب..........لكن المسكين مالقى احد يرد عليه
فيصل :الحكم................يلا جاهزين ويناظر للساعه وكان يصفر.........
الكورة مع ابو سعود وبحركه سريعه مررها لابو عاشق...........ابو عاشق غشيم كان يرميه ع اساس تاصل ابو سعود المندفع..............ويقطعها سعود بسرعها...............واحد اثنين بينه وبين ماجد اللي كانوا ثنائي رهيييييب........
ماجد : يلا سامي الجابر يمررها لياسر القحطاني
سعود: والقحطاني يعدلها على صدره ...........وهيههههههههههههه
ابو عماد وقف قبالها :بامسكها .........بامسكها..........وكان تمر مت بين رجوله
قووووووووووووووووووووووووووول
الكل بصريخ................الحريم راحن مكان النار المشبوبه ويتفرجن لانه اقرب
ام سعود : قوووووووووووول
ابو سعود :فرحانه هااااااااااااااااا
ام سعود : وليه مافرح فعيالي هااااااااااااا
ام سعود : لعنبو دارك : انا ابوهم................
ام سعود : وهم حشاشه جوفي............
فيصل : خلاص قول يلا نرجع للمباره........
ويبدأ اللعب ثاني المره هذي الشياب استخدموا حق النقض الفيتو ..............والضغوط الاقتصاديه وخففوا العيال اللعب شوي............وكان بيدخل ابو سعود قول من تمريره بينيه.............بس صدها عاشق بكل سهوله.......
ابو عاشق: ليش ناخليتها تدخل.........
عاشق : يباااااااا كانت سهله............
ابو عاشق : ولو .............كان دخلتها
أم عاشق: عفيه على ولدي خلك قوي............
ابو عاشق بتهديد: يصير خير انشالله
ام عاشق: ولا تخاف ياوليدي..............انا المدبر الاصلي لكل مشاريع ابوك............وزاره الخارجيه ماتسوى بدوني هههههههههههههه
هاشق: الله يخلي لنا حق النقض على روسنا دايم...........
وتمو يلعبون والوناسه كانت باديه على الكل ...............
ومرت الايام بسرعه ويوم الخميس رجعوا للرياض لان العرسان بيجون الاثنين انشالله...........
رجعوا العرسان وكان زياد وعاشق وسعود هم المستقبلين لهم بالمطار وراحوا لبيت بو عماد اللي الكل كان متجمع فيه والفرحه باديه على الكل.........كان ابو عماد مسوي عزيمه على رجعه ورلده ............وكانت ليله مميزة ثاني يوم الصبح...........عماد وابوه وزياد قاعدين بالصاله
الاب: أييه ياعماد كبرت وخليتنا شياب......
عماد: الله يديمك على راسي يباااااااااهذي القسمه والنصيب.........
زياد: لا واصبرليمن يجوك أحفاد .....عاد هذيك الساعه بتشيب رسمي .....ههههههههههههههههه
الاب : هذيك الساعه باموت من الفرحه هههههههههه
وهنا دخلت الجوهره : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام والرحمه
الجوهره : كيف حالك عمي انشالله بخير ؟؟؟؟
ابو عماد : بخير وعافيه حبيبتي انتي .......وشلونك وشلون أهلك؟؟؟
الجوهره: كلهم بخير ويرسلوا السلام
الجوهره : أقول عمي؟؟
ابو عماد : سمي يابنتي......
الجوهره : اليوم بيزورني صاحباتي يباركن لي ............
أبو عماد : وهذي الساعه المباركه ..........آآآآمري بس وتدللي
الجوهره مستحيه مرره: تسلم عمي الله يديمك فوق راسي ...........وتطالع عماد بس ياليت تاخذوا الشباب وتطلعوا تمشوا برا...
عماد : نعم نعم نعم!!!!!!!!!طرده يعني؟؟؟؟؟؟؟الجوهره بابتسامه : أنا ماقلت كذا يعني؟؟؟؟؟؟؟
عماد : أجل ايش قلتي؟؟
الجوهره:قلت صديقاتي بيجني.........وماارضى حد يشوفك يعني
زياد : أللــــــــــــــــــــه عاشوا والله اللي يغارون..........
عماد كأنه طفل : صدق تغارين علي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهره بكبره حيل : لاوالله ..........قال اغار............ماابيهن ينصدمن لين شافنك هههههههههه
عماد وهو عاقد نونته :اشلون يعني؟؟؟؟؟؟
الجوهره بخبث: لاني قلت لهن انك حلو وسيم...........ماابي ينصدمن بالعكس لين شافنك...........
عماد وبجديه : لاوالله هذي فكرتك عني يامدام............وقام لانه صدق زعل
الاب : بسم الله ياولدي .............قاعدين نمزح........وين قمت
عماد : ماسمعتها ايش تقول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زياد : والله تمزح ............وبعدين معاك.........
زياد للجوهره :قوليله انتي تمزحين ...........
الجوهره بخبث : أنا قلت أمزح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟أنا ماقلت.........
هنا عماد عصب من الخاطر وقام وطلع لجناحهم.
الاب : ليش يابنتي زعلتيه؟؟؟؟؟؟
الجوهره: ههههههههههههههههه خله ياعمي يزعل شوي ..............وبعدين انا اراضيه
زياد : طيب ليش كل ذا ؟؟؟؟؟؟
الجوهره: لانه وهو معصب رهيييييب ..........حتى بعدين لمى اتراضاه حاجه حلوة ....
زياد : الله على عقولكن يالحريم .............غريبه ههههههههههههه
وقامت عنهم الجوهره عشان ترضيه .......وطلعت فوق اول ماوصلت للجناح قعدت تدوره مالقته .........قعدت تدور بالجناح اللي صاله كبيره وغرفتين ومطبخ صغيرون وماشافته ...........نزلت شيلتها على الشماعه وفكت شعرها ودخلت الغرفه(النوم)وهم مالقته ............اخذت جوالها من الصاله ودقت عليه جواله يدق بالغرفه ومو هنا ؟؟؟؟؟؟؟انخرعت مره نزلت تحت :عمي عمي..........
ابو عماد : هلا بنتي.........
الجوهره: عماد مو هنا دورت عليه مالقيته؟؟؟؟؟؟؟؟
زياد : كيف حنا كلنا شفناه طالع فوق ولا نزل؟؟؟؟؟؟؟
الجوهره: دورت عليه مالقيته كلش.........
ابو عماد : اطلعي دوريه زين اكيد بتلقيه..........مو حاذف روحه من الشباك..........ههههههههههههههه
رجعت مره ثانيه للغرفه ولقته قاعد ظهره لباب الغرفه
الجوهره: عماد وينك تو مالقيتك تخرعت عليك........
عماد : لا والله ............مخترعه علي يعني انك.........
الجوهره بدلع : أذا ماخفت على عمودي حبيبي على مين أخاف برايك؟؟؟؟؟؟؟
عماد بغنج: مو النيه اني مو وسيم وجيكره بعد
جوهره بضحكه : ياعمري مو تعرف اني اموت على مغايضتك .....
عماد : لاوالله يعني انا الحين وسيم هااااااا
الجوهره : واحلى من الوسيم بعد .............كلك على بعضك ملحه ناقعه ..........هههههههههههههههه
عماد بصدق: والله؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهره : وربي.........
عماد يلف وجهه غاد: لكن انا بعد زعلان........
الجوهره: وييييييييييي فوه انا كلي للزعلان علي ياناس..........والله مااستحمل زعلك وربببببببببببي..........
عماد : طيب رضي الزعلان ...........رضاوته سهله........
الجوهره: هو يأشر بس ............وانا انفد
عماد بنص عين: أي طلب؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهره تضيق عيونها: يلا أي طلب ..........
عماد : أنا.............أبي .............
الجوهره: قول ..............ابي ............أيش؟؟؟؟؟؟؟؟
عماد: تعرفين رقصه الفالس اللي شفناها بالبرنامج هذاك اليوم؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهره باستغراب: أيواااااااا..............ايش فيها؟؟؟
عماد : ابي نرقصها سوا ..........
الجوهره: عماد .............أنت صاحي.........
عماد بخيبه : ليه .............مافيها شي ...........
الجوهره حست بضيقه : ايه صح مافيها شي ................بس انا مااعرفها وهي صعبه ............تكسر الضلوع
عماد : عاد انا من شفتها عجبتني ودي نرقصها مع بعض...........
الجوهره بضحكه: خلاص مايصير خاطرك الا طيب ............بس اكيد مو اليوم انا عندي اشغال كثيره...........بكره او بعده انشالله.
عماد : وشي ثاني بعد.......
الجوهره بتملل: وبعدين.........شرطك وبانفذه...........
عماد :شرط صغيرون.........
الجوهره خلاص قضت : آآآآآمر
عماد : حبه قد الحبه ...............على هالخد القبه...............
الجوهره وهي ماسكه يدها تامر: وبدال ماتحبه ............ضربته ضربه خفيفه
عماد : طيب يالجوهره..........وهي هربت منه وبتطله برا ولا عمها جاي على الدرج وشافها تركض وتضحك............كان موقف محرج مررررره
الجوهره: عمي..........
ابو عماد بابتسامه : لا الزعل راح خلاص ...........
عماد وهو منحرج" اتفضل يباااااااااا
ابو عماد : لا مشكور بس بغيت اقولك بنروح ...........تمشي معنا؟؟؟؟؟؟
عماد : وين؟؟؟؟؟؟؟؟
ابو عماد : بيت ابو سعود
عماد : يلا انا الحين البس واجيكم ....
ودخلت الجوهره وطلعت له ثوبه وغترته وقعدت تعطرهن.......
عماد دخل يوضي داخ وطلع ولا الجوهره مجهزة بشكيره .............
عماد: يعطيك العافيه حبيبتي......
الجوهره ساكته
عماد : بيطولن صاحباتك هنا.........
الجوهره : اكيد انتم لاتجون الا ثنتين او ثلاث........
عماد : ولللللللللللل ليش.........
الجوهره : الدنيا صيف الحن وحلاته السهر بالليل ..........
عماد بضيق : مايصير يروحن بدري انا عندي بكره مراجعه للشركه وبانام بدري........
الجوهره: والله ودي لكن مايصير ...........
عماد خلاص ............
الجوهره وهي تعطيه نظارته :يلا فمان الله
عماد ابتسم لها وطلع.......
الجوهره وهو على الدرج..........عماد
عماد طالع واتفاجأ انها وراه تمام.............ها ايش عندك.........
الجوهره بابتسام:لا ماعندي شي عطني اذنك............
عماد بدون تفكير : هاااااا ايش فيه؟؟؟؟؟؟
الجوهره عطته حبه صغيرونه وطارت ع الجناح وقفلت الباب.......
عماد اتفأجأ : ولحقها يدق الباب: الجوهره حبيبتي افتحي الباب.............
الجوهره وهي تضحك : هههههههههههههه ماشرهت افتحه...........
عماد برقه : حبيبتي الله يخليك ............يعني مالها داعي هالحركه..........
الجوهره : هههههههههههههههه خلك تستاهل ................اعرف انك مجرم ههههههههههههههه
عماد عصب : أفاااااااااااااا الحين حبيبك مجرم هااااااااااااااا
هنا طلعت هايدي من غرفتها اللي كانت قبال جناحهم من الجهه الثاني : وربي انك مجرم .........وزوجتك نصابه ...........وبكل برود نزلت لانها شافت كل الموقف هههههههههههههههه
عماد برد حيله والجوهره ارتفعت حرارتها من الحيا
زياد بهمس: عجبك اللي صار فشلتيني مع اذاعتنا ............الحين بتفضحني
الجوهره بفشله : اسكت انا رجولي مو شايلاتني من الاحراج...........يلا انزل الحين
نزل عماد وشافه زياد
زياد وباينه ضروسه من كير الابتسامه : اقول يباااااااااااا ............ترا في بيتك مجرمين
الاب مو فاهم السالفه : والله .............مين اكيد هدووووه صح
هايدي: هههههههههههههههههه ..................واعلي المسكينه الا المجرمين اقوى واكبر
هنا عماد انتهي من الحيا: اقول .............يبااااااااا خل نمشي تأخرنا........
الاب : وانت الصادق .............خل نلحق صلاه العصر بمسجدهم
زياد ولسى بالابتسامه : احسن .............لانتحول لمجرمين يودونا الشرطه........ههههههههه
عماد يطالع لزياد بنظرات ويسوي حركه انك اصبر علي حسابك معي بعدين
هايدي ماتخيلوا شكلها ميته ضحك
بعد ماصلوا الرجال ودخلوا المجلس وتقهوو
ابو سعود وام سعود جنب بعض وعماد وزياد على جنب والعيال ماجد وسعود والبقيه اللي جالس على الكنب واللي عند المشب
ماجد يكلم عماد : اقول يالمعرس .............كيف الزواج معاك؟؟؟؟؟؟
عماد : حلوووووووو مرةةةةةةةة..........ماتجربه وانا اخوك؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد : الاول سعودتنا وبعدين الدور علي...........
سعود من قالوا هالكلام مايدري ليش طرا عليه البنت اللي شافها بملكه الجوهره مايدري ليش تذكرها
ماجد : سعود...........سعود..............سعوووووووووو وود
سعود : هاااااااااا .............ايش فيكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد بفكاهه: لا ولاشي ........بس بغيت ارافقك في رحلتك الميمونه...ههههههههههه
سعود : عن اللقافه ماجد .........ايش في؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد يناظر لهم : انا ماقلت شي ...........كل اللي قلته ابيك تزوج وتفكنا ........عشان تسهل دروبنا يعني.......
سعود استحى: بدري ع الزواج ياخوك خلني اتوظف وبعدين اتزوج
زياد : لاتحجج هههههههههههههههههه
ام سعود : ياوليدي هذا عماد تزوج من تخرج.........
سعود : عماد عنده مشاريعه وموظف مبتدى بشركه عوده............العبد لله لاوظيفه ولايحزنون
عماد : لاتحجج نسبتك زينه.............ومكتب التوظيف بسرعه بيلقى لك وظيفه...........
ماجد : وبعديني ............يعني اتحملك كم سنه يعني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعود بخاطره : ليمى القى البنت اللي ببالي..........: كم سنه انشالله وبعدها باتزوج انشالله......
ام سعود : الله يوفقك ياوليدي...............ويعطيك ليمن يرضيك...........
ابو سعود : والله ............الدعاوي للعيال وابو العيال ماله بالطيب نصيب..........
ام سعود .......تبشر عند وجههك............وترفع يديها بكل خشوع ياااااااااااااااااارب ياااااااااااارحمن مايشوف ابراهيم بنت بحياته
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
ابو سعود : ولييييييييييييييييي ...................حشى ياعيال انعميت
فيصل : بعيد الشر ابيي ................ام سعود من غلاتك عندها تقول هالكلام
وقعدو يضحكوا ويسولفون لين الساعه 2 بالليل وسلموا على الكل وطلعوا وهم بالسياره
عماد : والله وناسه اليوم ..............انبسطنا مره
الاب : وانت الصادق ماجد بغى يموتني من الضحك
عماد : ولا حسون عليه هبال ماصار..........
الاب لاحظ سكوت زياد ويناظر مع المرايه: زياد ...........اشفيك ابوي؟؟؟؟؟؟؟؟
زياد : هه لا سلامتك يباااااااا...........
عماد : قول وانا اخوك لاتستحي..........
زياد : تدري ابوي اني خلصت التقديم وكلش واني ماسافرت هالسنه مع اني المفروض استانس.......
الاب وكأنه فهم: هاااااااااا وبعدين.............
زياد : اصدقاي بيطلعون رحله سياحيه وودي تسمح لي معاهم...........؟؟؟؟؟؟؟
الاب يطالعه : مين بيكون معاكم بالرحله كلها شباب؟؟؟؟؟؟؟؟
زياد مافهم قصد ابوة : انا وشاكر وسلمان وراشد وناصر ولد عناد بس............
الاب: بس مو توكم على السفر لحالكم
زياد تضايق : يبااااااااا خلصنا الثانويه وبنرتاح كم يوم يعني صعبه ..............وبعدين انا زياد حبيبك جبت لك 97%مااستاهل...........
الاب : الا والله انك تستاهلها راعي العليا................خلاص ياولدي بس وين رايحين .........فرنسا ايطاليا لا......
زياد فتح عيونه من الونااااسه : لا يبا لا هذي ولا هاذيك بنروح بلد مافيها حتى بنات هههههههههههههههه
الاب: هههههههههههههههههه والله اني قبل اوثق فيك الحين مادري عنك الله يسترك عليك ..............ويخليك لكل عين ترجيك .........
زيادنط وحب راس ابوة
عماد :بس بس ..............لانسوي حادث الحين
وصلوا البيت وكان زياد مستانس مررررررررره..
من فرحته نزل اول واحد وكان وده يطير يجهز ملابسه وهو طالع مع درج الباب حق الفيلا شاف وحده نازله واستحى ونزل راسه
عهود من شافته احترت واستحت مره: السلام عليكم
زياد من سمع صوتها قلبه نقز : هلا وعليكم السلام والرحمه
وهي كملت طريقها قبل لايرد حتى بدخله ابو زياد الحوش وشافته عهود
عهود: السلام عليكم عمي ..........
ابو عماد : هلا والله ببنيتي ...........اعذريني ماعرفتك؟؟؟؟؟؟؟؟
عهود : ولو ياعمي انا جارتكم واشرت علي بيتهم
زياد تعلق قلبه بيدها :ماشالله عليها حلوة وبيضا ..........وبدل مايدخل قرب يم ابوة
الاب: ياهلا والله بعهود ...........كيف حالك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عهود: بخير وعافيه ياعمي.......
الاب: وين يابنتي رايحه ؟؟؟؟؟
عهود: باروح بيتنا .............
الاب: لحالك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عهود:ويش اسوي .....قعدت انتظر الخدامه لين ماطفشت ..........ومادام سوزان تعبانه ......زمالي غير اروح بروحي...............
الاب: مايصير تروحين لحالك يابنتي..........
زياد نسى حاله: أوصلها يباااااااااااا!!!!!!!!!!!!
ياترى ماهي رده فعل والده على مافعل؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المعاريس كيف ستكون حياتهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والبقيه مع احداث جديده

نهايه الجزء الثاني والعشرين


الجزء الثالث والعشرين
الاب عصب حده من ولده : لا انا اوصلك يابنتي
عهود ماتت من الحيا يالله قدرت تمشي مع عمها
زياد حس بغلطه كبيره وحتى عماد طالعه بعين حاره ...............وروح ابو عماد البنت وظل زياد ينتظره في الصاله لانه عرف انه زعلان............
الاب: ايش اللي سويته يازياد............مو عيب ...........مو حرام هاااااااااااااا
عماد : اسمعني يبا ...........والله ماكان قصدي ماحسيت حالي غير اني قلتها
الاب: ترا هذي عرضها من عرضنا ياولدي ............ايش يقولوا الناس يوم يشوفنها بنص الليالي مروحه معاك هااااا؟؟؟؟؟؟؟؟وانت مراهق
زياد : خلاص يباااااااا والله ماحسيت الا الكلمه طالعه من لساني ............غصب ...........وبغى يدمع لانه مايداني زعل ابوة عليه
الاب: انا انصحك ياوليدي ...........هالاشياء غلط وحرام
زياد: خلاص يبااااااا ............سامحني........
الاب: مسموح ..........روح نام
وراح للغرفه وهو متضايق مره...........يوم دخل شاف عماد جالس على الكرسي الهزاز
زياد وهو متكدر على الاخر: عماد .........الله يخليك يكفيني اللي سمعته من ابوي
عماد : ............................
زياد : ماتبي تقول شي ................ليش جيت؟؟؟؟؟؟؟
عماد : سؤال واحد بس.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زياد : قوووووووول
عماد : ..........................
زياد : خلاص تعبتني قول؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عماد : انت تحبها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زياد تفاجأ مره وماتوقع هالسؤال واستحى وماعرف يرد
عماد : انتظر الجواب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زياد : وميت فيها بعد..........
عماد : لاعاد ...........لاتضيعها بتهورك............
زياد باستغراب : أنا............أنا متهور؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عماد بجديه الدنيا كلها : قبل ماكنت اظن ذلك ............الحين بعد اللي شفته اقول متهور ...........ومره بعد؟؟؟؟؟
زياد باستغراب: ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عماد : لانك كنت تناظر لها بدون وعي..........تتكلم بدون تفكير ..........أجل لو شفتها ماشيه بالشارع لحالها .........ايش كنت اتسوي؟؟؟؟؟؟؟؟
زياد بحزن: لاتظلمني ياخوي؟؟؟؟؟؟؟
عماد : ياخوفي انك تظلم نفسك.............ياخوي اخاف تندم وقت مايفيد الندم............
مادرى زياد ليش كلمات اخوة ظلت ترن باذنه لين مااذن الفجر وعينه مارفت على بعض؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عهود روحت البيت ةهي متضايقه: ولو ماكان المفروض يرد زياد كذا...........ويقول الكلام هذا قدام أي احد..........ونامت وهي متكدرة والصبح وصلها بلوتوث اعتذار منه ..........هي عرفت رقمه من الجوهره لكن هو للحين مايعرف رقمها
وبعد اسبوع على السالفه
عهود في بيتهم الضحى
عهود:اقول يالغالي...........
ابو عهود يتلفت : مين تقصدين أنااااااااااااا
ام عهود بضحكه: مافي في البيت صيغه مذكر غيرك اكيد تقصدك يالغالي..........هههههههههههههههههه
ابو عهود: لابالله اليوم فيكم شي ...............الحين كلن يتغلى لي
ويناظر لعهود: امري ياغلاته ابوها
عهود استحت مره: طلبتك قول تم...........
ابو عهود : تم
ام عهود باستغراب : طيب اسمع طلبها...........
ابو عهود : لو كان اللي كان بعد هالكلام الحلو لازم اقو تم
عهود وهي تحضن ابوه: ياحبيبي وعمري وحياتي
ام عهود كأنها غارت: بـــــــــــــنت.............عن الملاقه الزايده
عهود تنغز ابوها .............العجوز غارت
ام عهود ترمي عليها الشال: عجوز فعينك.............بلا عجوز...........الا ست البنات
ابو عهود : وأنا اشهد....هههههههههههههه
عهود خلاص خلاص .........انا ابا امشي اجهز الشنطه
ابو عهود : لحظه.........لحظه..........لحظه...........قلت ي شنطه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عهود وهي على ابتسامتها....:ايو شنطه السفر.
ابو عهود : نعـــــــــــــــــــــــم..............سفر؟؟ ؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟أي سفر
ام عهود : تراك انت اللي جبته لروحك .............بنتك بتسافر لسويسرا بتروح للجبال الالب اللب هناك.............قال ايش ميته على التزلج هناك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عهود : انت قلت تم..............وتم عن الف يمين
ابو عهود : وكيف بناصل الجبل
جت عهود وتكلم بجديه: حنا من نوصل المطار انشالله ...........بنلقى مندوب الشركه السياحيه بيدوينا لمدينه ....ومنها بتنقلنا الحافله لاكواخ مخصصه للسياح وللمسابقات الرياضيه اللي تكون بالشتا.........وهي حوالي خمسين كوخ كل واحد يبعد عن الثاني من 20 الى 30 متر والحافله تاخذ السياح من الاكواخ الساعه 10 الصبح وترجعهم 6 المسا وهي حافله وحده بس .............ايش رايك
الام : برافو والله
الاب: والله ماخليتي لي منفذ ابره.............خلاص باجهز لنا حجز
عهود : لاتعب عمرك انا حجزت عن طريق النت الرحله الاحد الجاي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الاب بضيقه عين: اشوفك مرتبه الوضع...........
عهود : بعد بنتك حبيبتك .........وحيدتك ان ماساعدتك من بيساعدك
الاب: هههههههههههههههه خلاص صار خير
عهود : هييييييييييييييييه يلا باجهز اغراضي
الام: ههههههههههههههههههه طول عمرها مطفوقه
الاب: خليها تستانس مافي لنا غيرها
في بيت ابو عاشق من روحوا من الرحله وعاشق متغير على الكل ...........حتى الاكل ماعاد ياكل
ام عاشق دخلت عليه وهو منسدح على السرير وراد يديه ورا راسه : كانت تطق الباب
عاشق : أدخل
ام عاشق : السلام عليكم
عاشق : هلا والله يما اتفضلي......
ام عاشق : وراك ياويليدي عسى ماشر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عاشق : لا والله ماشر يماااا سلامتك
ام عاشق : من وين ودها تجيني السلامه وانت هذا حالك..........
عاشق يناظر لامه اللي ودها تصيح........
ياميمتي .......ياحبييتي والله مافي شي ........
الام: والله ماني بمصدقه غير لمى تاكل الحين..........
عاشق يبتسم : وينه الاكل الحين باكل
ام عاشق : اوسان .......اوسان........دخلت الخدامه بصحن الاكل
عاشق : أهاااااااا انا اقول الغاليه تلعب علي
الام:والله ياوليدي ماني متريحه بحاك هذي.......
عاشق : ايش فيني ..........ماحلى مني احد.......ز
الام: طيب سم بالله وكل.....
عاشق : بسم الله .................ومد ايديه وحاول يبلع اللقمه ماقدر حسها سكاكين بحلقه ............وهنا دمع
الام : وهي تصيح : ايش بلاك يالغالي .............قول لميمتك.................ان ماقلت لي لمن بتقول ؟؟؟؟؟؟؟؟
عاشق وهو يمسك تيار الدموع: والله يالغاليه مافيني شي .............ياقلبي لاتضغطين علي..........
وهنا قامت ام عاشق وحطت راس ولدها بحجرها : قولي يمااااااااا ..............فضفض لي ...............ان مافضفضت لي لمن بتقول
هنا حس عاشق انه طفل قعد يصيح من قلبه وامه تمسح عليه وتسمي عليه وتقول لك .........قول اللي بقلبك لكنه تم ساكت ربع ساعه وبعدين هدى وتمدد على السرير وامه غطته ونام
الشوق راجعه من الدوام ..: مساء الخير الغاليه
الام وهي متكدرة : هلا بنتي
الشوق : أفااااااااا ...........هذا وانا بنتك وحيدتك هاااااااااا
الام ماكانت رايقه لمرزحها: خير حبيبتي
الشوق : لا يمااااااا ايش فيك؟؟؟؟؟؟؟؟
الام وهي تصيح : والله هذا عاشق يابنتي ...........ماياكل ولا يشرب وحاله بالمره مو عاجبني........
الشوق انخرعت: خير يماااااا ........فيه شي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الام: والله يابنتي مو راضي يتكلم..........الشوق : أنا اروح واشوفه.......
الام : ياليت يابنتي تعرفي ايش فيه وتقولين لي........
الشوق : انشالله يما مايصير غير الخير ................وطلعت من عند امها وهي حيرانه باخوها
وراحت تدق عليه الباب
في بيت ابو سعود بنفس الوقت
سعاد : ادخل.....
الاب: مساك الله بالنور يابنتي
عادت تركت الكمبيوتر : مساك نور وعسل وورد منثور
الاب بابتسامه بينت ضروسه: الله يابنتي على الكلام الحلو هذا............وبحزن مادري من يقوله لي لين اعرستي
سعاد بعفويه: خلاص مااعرس ابد واقعد عند ابويا حبيبي
الاب :ههههههههههههههه والله تسوينها حببتي..........
سعاد سكتت............
الاب: اقول بنتي..........
سعاد رفعت راسه بعلامه تعجب تنتظر اللي يقوله ابوها .............
الاب: مادري يابنتي .............شوركي ارد على الرجال ولا لا..........
سعاد الود ودها لا ..........لكن كلمته ماتثنيه ابد: رد عليه يبا ............ومايصير فالك غير الخير انشالله
الاب بسعاده: الله يوفقك ويرزقل باللي يستر عليك ويهنيك.........
سعاد هنا حست انها محتاجه هالدعوه : آآآآآآمين........
وطلع من عندها ابوها وشوي كانت هي تفكر ودق الباب
في بيت ابو عاشق
عاشق : ادخل.............
الشوق : أفففففففففففف
عاشق : ليش خير انشالله.................افففففففف مره وحده
الشوق "ماتدري من متى وانا ادق الباب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عاشق : من امس ...........
الشوق بضحكه : ماحزرت .............زمن يوم حمله افلاطون على مصر 1982م...........
عاشق بضحكه: ههههههههه ولللللللللللل من هذاك اليوم للحين
الشوق فرحت لابتسامه اخوها: وتحنطت طبعا في مكاني...............
عاشق : طيب بعد هالانتظار الطويل ............ايش بغيتي
الشوق بملل: يعني فيها شي لو أسأل على اخوي وحبيبي...........
عاشق بهدوء : أمي ارسلتك...........
الشوق بخوف : حتى لو امي ماارسلتني ............انا حاسه فيك..........
عاشق :الله يخليك ...........سكري على الموضوع.........
الشوق : مو قبل ماتنساها وتقول الله يبارك لها .........
عاشق ...:والله ماقد .........فيني غصه كل مااتذكر انها ماراح تكون حليلتي...........وعيونه بدت عليهن غشاوة رقيقه..........
الشوق : حرام عليك اللي انت قاعد تسويه بعمرك...........ارحم حالك وشبابك.........
عاشق بيأس : وربي احس اني باموت ............كل مااتذكر انها بس قالت موافقه ومارفضت
الشوق : ياخوي لاتنسى انك حطيتها مع اهلها بموقف محرج مره.............
عاشق ببراءه: لكن ماكان مبين عليهم انهم زعلانين بالرحله اللي فاتت..........الجو كان عادي وهادي وكنت متشجع اخطبها لولا هالسالفه............وليتها رفضته كان انا طيران اروح اخطبها ..........
الشوق : لانه مر شهور من هذيك السالفه...........خلاص ياخوي انساها..........
عاشق سكت ودق جواله...........
نروح لبيت ابو سعود
سعاد: أدخل ........
سعود : السلام عليكم
سعاد بابتسامه : هلا والله بسعود .............والله الغرفه نورت
سعود : منورة باهلها اللي بيروحون ويخلونا لحالنا..........
سعاد تكدرت من هالطاري ................
سعود : اقول عروستنا ............ترانا بالخدمه مشاغل ............اسواق مايردك غير لسانك.........
سعاد ابتسمت دليل على الشكر
وكانوا ساكتين شوي وابتسم سعود
سعاد:ايش عندك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعود : ها لا .............ولاشي...........
سعاد جاهافضول غريب : سعود يلا قول ...............فيني فضول ..............
سعود: الفضول قتل القط هههههههههههههههه
سعاد : ياشينك لاصرت تفلسف بامثال غربيه .............يلا تراك حيرتني.......
سعود : بس اتخيل شكل هشام لمى يقولوا له............
سعاد انصدمت وتكدرت: ليش بالله ............كيف بيكون شكله؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعود : لا بس بيقول كلامه اللي يموت ضحك ويحاول يقلده..........يابويا ...انت ايش بتقول ..............طيب انت بتقول الهرجه هادي حقتك وانت متأكد.............اقولك...........لاتمزح معاي ............بطريقه اهل جده كان يتكلم سعود
سعاد ماتدري ليش ابتسمت يمكن من نطق اخوها للحروف
وهنا دق تلفون البيت وهي شالته
في بيت ابو عهود
عهود: الوووووووووووو
سعاد: هلا والله بعهود..........كيف حال طلاب المدارس هههههههههههههههههه
عهود: ماعليه تضحكين علي انت ووجهك..............طيب يابنات الكليه ..........وتحاول تقلد وععععععععععع كليه عاد.............حلاتها بنات الجامعه ولا حتى المبتعثات
سعاد لحظه.........وتناظر لسعود اللي اشر لها انه بيروح
سعاد: تعال وين طاير ...........اجلس شوي نسولف.........
سعود : مادام قابلتي وحده على هالتلفون ..............ماراح تخلصين ولا ساعه بعد(المسكين مايدري انها اللي بيفتر مخه عشانها )انا طالع ................مع السلامه.........
سعاد : فمان الله.................اقول عهود........
عهود تقاطعها : لاتقولين ولا تزيدي.............داقه ابارك ولطعتيني هنا.........
سعاد اتفاجأت : تباركين على وشو ياحظي........؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عهود : مادري ..........سمعت طراطيش كلام ان في خطوبه ومادري ايش.............فقلت ابارك.........
سعاد استغربت : صحيح ................من اللي قالك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عهود : طير حب .............ريشو حلو ................وصوص باذني وطار..........
سعاد: لاوالله ...........صدق احاكيك مين اللي خبرك؟؟؟؟؟؟؟؟ظظ
عهود : مافي غير وكاله الانباء..........
سعاد : هايدي
عهود : ههههههههههههههههههههههاي....................و الله انها مشهوره اكثر من وكاله الانباء الشرق اوسطيه بعد...........
سعاد ابتسمت: اكيد سمعت هالكلام وحنا بالرحله ...............صح
عهود : والله ماسألتها ...............لكن وانا زايرتهم خبرتني.............
سعاد: على العموم الله يبارك فيك.................
عهود :عاد والله ودي اسولف معك .........بس مستعجله بنسافر قريب ............ادعي لنا
سعاد : تروحو وتجو بالسلامه انشالله...........
عهود : فمان الله
سعاد: فحفظه ورعايته.
وقعدت عهود ترتب الشنط امها دخلت عليها
الام : اقول عهود..........
عهود : خير حبيبتي في شي
الام: لا والله حبيبتي بس بغيت اسأل .............انت كيف تعرفين تزلجي........
عهود مسكت ضحكتها غصب : ليه خايفه علي............
الام: وربي اموت خوف عليك.............
عهود : ههههههههههههههه سهله ..............تدربت في النادي
الام : اشوة ريحتي بالي............
في بيت ابو عاشق
عاشق : الووووووووووو
ماجد : هلا والله بالقاطع.............ماتقول لنا اصحاب نسأل عليهم........
عاشق بابتسامه باهته: اعذرني يالغالي ................ظروف
ماجد : طيب بنعذرك بشرط.............
عاشق : لحظه .........الشوق(هنا قلب ماجد فز ..........آآآآآآآآه عليها يمه وانا مااستحي رامي الحيا صوب ...........يافلبي بس الوووووووووو............والله مابي غيرها )
الشوق : وهي تبغى تطلع :خير ...........
عاشق : وين طالعه :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق : خلك تكلم صاحبك على راحتك...........
عاشق : محد غريب .............هذا ماجد واللحين اقفل ابي اسولف معك
الشوق من سمعت ماجد تيبست مكانها واستحت(ياربي ............مايسوى علي هالتفكير .............هالولد بيذبحني ..........ياربي انا ليش افكر ببزر مثله ............والله عيب عليك يالشوق عقب هالعمر تفكيرن ببزر وابتسمت )انا باروح وبعدين بنكمل كلام
ماجد : ياويل حالي انا...............ابي ماي ................هاي بتجلطني............ليش ماجلست تسمع كلامي مع اخوها ..........ولا انا ماهميتها ...............ياربي والله ادري اني احبها............بس قلبها الصغيرون فمين يفكر.........مصيبه كانه مااندق بابه لين الحين
عاشق مات وهو يناديماجد : مـــــــــــــــــاجـــــــــــــــــــــــــ ـــــ د
ماجد : وجعه...................اذني راحت فيها .............
عاشق / مادري عنك .................كأني انادي واحد في مجاهل سيبيريا.............
ماجد : لا والله ................تنكت انت ووجهك...........اقو قول تم...........
عاشق : تم...........
ماجد : ابيك تمشي معانا الاستراحه ................سهره شباب.........
عاشق : انشالله.............بتردد.............يجي؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟ ؟؟
ماجد مستعجب : مين اللي يجي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عاشق ماقدر يقول خطيبها : خويك اللي بيناسبك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد تفاجأ على الاخر : انشالله
عاشق بجديه : اجل اسمح لي ياخوي ..............ماني جايكم
ماجد خلا ص مو قادر يصدق : من كل عقلك انت..............عشان ابو الهش ماتبي تيجي
عاشق بقلبه ..........هشن عليه سبع ذيابه ولا خلن منه هشه:ايو .............ولا تسالني ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد زعل : انت حر ...............مع السلامه
عاشق : ارجوك ياخوي ..............يجي يوم وتجرب احساسي...............
ماجد بقلبه الله لايقوله باموت ذاك الحين: لا زعلان ولا شي .................فمان الله
كيف بتكون رحله ابو عهود؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وعاشق هل سيصاب بشئ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وسعاد هل ستقبل بوضعها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وسعود هل سيقتنع بالزواج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نهايه الجزء الثالث والعشرون

الجزء الرابع والعشرون

واليوم الاحد اللي منتظرته عهود بفارغ الصبر
عهود وهي تراكض يمين وشمال : يلا يماااااااا الشنط بالسياره ..........والعبي معاي
الام وهي تنزل من على الدرج : والله ماصارت من الفجر مأذيتنا ...........شوي شوي ...........
الاب وهو داخل مع الباب: يلا الطياره ساعه وتمشي ........يالله نخلص الجوازات
عهود طارت على امها .......يلا يمااااااااااا
الام: زين زين ...................بسم الله اكلتوني بقشوري
الاب بغنج: لعاد بنخليكي كذا وهو يبتسم
الام حست بانه غزل استحت ولبست عباته وطلعوا
وصلوا المطار وبالعافيه خلصوا الجوازات...........وركبوا الطياره ...........الرحله كلنت متعبه مره واول ماوصلوا راحو لفندق يرتاحون عشان بكره بيسافرون للمدينه.............
ثاني يوم ركبوا القطار وسافروا للمدينه اول ماوصلوها كانت مليانه ناس وزحمه
ام عهود : عهود انتي متأكده انها المدينه اللي تبغيها ...........
عهود وهي تبتسم : ايش فيكم ...........عادي الزحمه هنا ..............احسن شي مافي خليجين كثار هنا............تشوفين واحد ولا اثنين بس
الام في هذي انشلله صدقتي..........
الاب وصلهم : شوفوا بنفطر هنا ونتمشى والساعه ست المغرب بتروح الحافله للاكواخ تجهزوا ..........اي شي محتاجينه خذوة ..............لان الاكواخ ماعندها اسواق .............
عهود بابتسامه : انشالله
وصلوا للاكواخ وكانت الشمس غايبه فما كان هناك شي واضح ..........دخلوا الكوخ وحمدت ام عهود ربها انه فيه هنا اضاءه كهربائيه.............وكان شكل الكوخ جميل باب خشبي كبير شوي وعلى اليمين في مدخنه كبيره وتحتها قطع حطب ضخمه..........ومقابلها شوي في كنب فاخر واريكه طويله شوي تصلح لثلاث اشخاص ووراه الحمامات اكرمكم الله.........ومقابل الباب طوالي في درج خشبي يودي لاربع غرف نوم فخمه ........وعلى الشمال فيه مطبخ فاتح على الصاله الصغيرة وفيه طاوله طعام خشبيه وعلى طول جنب الباب فيه شماعه على شكل جذع شجره............وقدام الكوخ فيه مراجيح للسياح اللي عندهم عوائل واللي واضح مو كل الاكواخ فيها يمكن اربع او خمس اكواخ بس ..............ومافي شبابيك تحت وفيه شباكين فوق ............ومن دخلوا دخلت كارتيني(الخدامه )الشنط وقعدت تضوي النار وتجهز لهم عشاء
عهود : ياااااااااي مو مصدقه متى بيجي الصبح عشان اتفرج على المناظر
الام: يابنتي مو كنه هنا برد...............احس اني ارجف
عهود : يماااااااااا لابرد ولاشي...............
الاب: ماعليك يام عهود الحين نشب النار ........هههههههههههههههههه..................وحنا نسد
هنا الام استحت
عهود: ياهووووووووووووووووو ......................ياعالم نحنو هنا ههههههههههههههههههههه
الام: انا طالعه اشوف الغرف فوق
عهود : كارتيني..............
كارتيني:نعم أهود
عهود : حبيبتي شوفي لي الزلاجات والكماليات عشان بكره (وبكل حماسه الدنيا وبصريخ)نتزلج هييييييييييييييييييه
كارتيني: ماما انا في خوف شوي ............
عهود : قال خوف قال...............انا ماقعدت اسبوعين ادربك على فاضي .....................يلا
كارتيني قعد تتكلم كلام مو مفهوم
الاب : هههههههههههههههه .............يابنتي بلشتي البنت............
عهود : والله خل تنفقع مرارتها................انا اقعد اعلمها وحطيت لها مدربه والحين خايف ...............مافيها رايحه رايحه .................لو تموت
الاب: وللللللللللللللللللل للها الدرجه ميته ع التزلج؟؟؟؟؟؟؟؟
عهود وبشوق ولهفه: آآآآآآآآة .............ماتدري يايبا ميته على التزلج............يوم اشوفهم يتزلجون احس سنوني يتكسرن من الغيظ...........
الاب: عاااادي امك ع الذمه
ام عهود نازله : هاااااااااااا كنكم تطروني
عهود بدلع : يماااااااااا .............تشوفين ابوي ............يقول لو تكسر سنوني يجي عندك تعالجيني
الام: وهو الصادق.............اعالج الغريب ولا اعالجك...............هزلت
الاب : ههههههههههههههههه رهيبه هزلت هذي .................جايه مع الكلام
وهنا شبت النار كارتيني وقعدو يتفدون وكانت ليله مميزه لهم

في السعوديه

بيت ام سعود الدنيا عندهم المغيب
دق الباب...........وشوي محد رد ...........ولسى الباب يدق ...........طلع حسن يفتح الباب
دخل البيت حرمتين وحده كبيره والثانيه اطول عنه لكن متغشيه
..........:السلام عليكم حسن.......
حسن : هلا وعليكم السلام
.......وهي ترفع الغشوة : ايش فيك ماعرفتني؟؟؟؟؟؟
حسن يبتسم : هلا والله بالجوهره..........كيفك يالعروس.......
الجوهره استحت: بخير انت كيفك؟؟؟؟؟؟
حسن الحمدلله...........ماعرفتينا بالاخت؟؟؟؟؟؟؟
الجوهره : هههههههههههههههههه ههههههههههههههاي...............وتدمع ماعرفتها؟؟؟؟؟؟؟؟
حسن باستغراب : لا والله.........وبيكمل الا وهي رافعه الغطوة .........وبشهقه حسن...........هايدي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!
الجوهره: ايه .........حنا صرنا كبار ونتغشى بعد...........هههههههههههههههه
هايدي: ايه هايدي يالدب ..........ليش مستغرب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حسن : مادري ................مهو كنك من كم يوم تناقزي .........بدون هالبلوى
هايدي بضيق : خلاص كبرت من اليوم وطالع مافيه ......................لازم غشوة
حسن :أهييييييييييييييه.................ياما تحت البراقع ............وبيكمل
الجوهره ترمي عليه شنطتها...............يالدب ..................يالتمساح...........
هايدي: يالقرد اللي ماتشوف الدرب.............يالدونكي..........
ام سعود : بـــــــــــــــــس .....................بسكم على وليدي ماخليتوا شتيمه الا وقلتوها............
الجوهره بضيق : وماشاف شي
حسن وهو منخزن ورا امه قام يمد لسانه ويسوي حركات سخيفه
هايدي بتروح له .........الا بدخله فيصل وماجد من وراهم ...........على طول تغطن قبل مايلفن
ماجد وفيصل : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام والرحمه..........
حسن : الحمدلله اللي جيتوا ..........بغن يسون فيني جريمه هالمتوحشات............
هايدي: متوحشات بعينك يالضب
الكل : ههههههههههههههههههههههه
ام سعود : يلا يابنات تفضلن داخل.........
الجوهره : زاد فضلك عمتي ............يلا هايدي
ماجد : لحظه.............لحظه............الجوهره كنك قلتي احد
هايدي صارت بنص هدومها ..........خصوصا شكلها بالعبايه الكتف والغشوة اللي تموت ضحك لانها ماعرفت تلبس النقاب
حسن : ايه مادريتوا ..................ناس حسوا على دمهم واستحوا وقالوا خلاص كبرنا...............
فيصل : ايش السالفه .............ماني بفاهم شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهره: هما أنتم قلتوا كبرنا ............خلاص.........يلا هايدي.............وبدن يمشن
ماجد : أيه...........أيه.................ايه ..............هايدي بدت تلبس عباه..............عشنا وشفنا............
هايدي استحت وده تدخل ................جا ماجد وبخفه بيرفع غشوتها ............وبحركه سريعه دزته ...........ومشت(هذا الموقف صار لي ليمن تغطيت )
الجوهره : حرام عليك فشلت البنت..............
ماجد : والله مو مصدق.................بغيت اشوف هي هايدي...............ولا تضحكون ...........
ام سعود : هي هايدي ...................بس استحت ترد
الوحيد اللي ماعلق فيصل
فيصل : ياحليلها كبرت وصارت تغشى بعد....................والله زين منها انها تغطت............جمالها بدى يبرز خلاص...........فعلا ماشالله عليها ............بس شكل عبايتها بفطس من الضحك
والكل دخل

ماجد وهو على الباب.: براحتك ...............وسكر الباب
فيصل ما أنتبه غير براحتك: هيه ماجد
وماجد يطلع نص جسمه مع الباب : نعم بغيت شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل : هقيتك تناديني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد : لا انا دي البيبان........لعن ابو دارك.................الجيران سمعوا وانت ياعليم وين...............تبغى تفوت ولا اسكر الباب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل ابتسم: معقوله ماسمعت نداه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟يلا جاي ودخلوا داخل وكانت سهره لطيفه وحلوة
وسهرن عندهم ليمن جا عماد وضرب بور ي
ويوم بغن يروحن .
حسن من بعيد: هايدي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هايدي وهي تلف من عند البوابه: خير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حسن : أقول...........................
هايدي : بسرعه عماد برا........
حسن : ههههههههه...............ياما تحت البراقع ................ضفادع............ودخل وسكر الباب
هايدي لفت وهي تركض بكل قوتها وفتح الباب على الاخر .............يالتمساح.............لكنها صدمت برجال ثاني................وفعلا الصدمه قويه حتى كتفها ألمها.............
............: الله يسامحك انا تمساح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هايدي: هه..............لا مو انتي.............اقصد الضب اللي ع الدرج
..............:اقول خلك منه..............والله انك بها العباه احلى واحلى.............لاتردين على العذال اللي يبغون يلعبون كورة معاك............
هنا حسن ارتفع ضغطه : فيصلووووووووووو................يوم انت ماتلعب كورة معي مالك شغل بغيرك...........وعلى فكره (بخبث)هي ماتغشى عني ............ههههههههههههههاي
فيصل طالعها بعصبيه بينت من الغشوة: صحيح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هايدي: توه صغير ..................خله يكبر وباتغشى عنه............وهنا سمعت زمور سيارتهم
اخوي عصب علي..............
فيصل : انتبهي على عمرك...........
هايدي:..............!!!!!!!!!!!!!!!
وركبت السياره...............وكانت ساكته .............ياحليه قال شكلي حلو قال.............الا مثل ماقال حسون ...........يااااااااربي قال انتبه على عمري.............وهو ويش خصه فيني أصلا.............ولا يوم دفيته ...........وتحسست كتفها والله قوي...............ياربي ليش هالتفكير يجيني بس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
في سويسرا

الجو كان رهيب .........طلعوا الاهل برا
عهود : اللــــــــــــــــــــــــه............يماااااااا ااااا تشوفين الجمال
الام باستهتار: أي جمال .......................الا ماغير ثلوج بس.............
الاب يدافع: صادقه بنتي..............بس ثلوج
الكل : ههههههههههههههههههههه
عهود : تضحكون علي هااااااااااااااا
الام : ناعاش من يضحك عليك هههههههههههههههههههه
عهود : بسكم خلاص ..................
هنا كارتيني جت .:يلا ماما كل في شي جاهز
الاب : طلعنا..............
الكل : بسم الله
وركبو العربات اللي تصعد لفوق عهود والخدامه وامها وابوها كل اثنين مع بعض
وصلوا القمه ................
عهود : واااااااااااااااو...............انا باتخبل ياناس............بانهبل .................مو معقول .............ولا في الاحلا..............
الاب: تسوين دعايه حضرتك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الام: هي الصادقه بنتي ...................جمال ولا في الاحلام
الاب : وكم بناخذ فتره نزول ...............
عهود على حسب ..............المبتدئين حالتنا :ممكن بساعتي او ثلاث............لكن المحترفين بثلث ساعه يوصلون
الاب : حق الله ماوصلنا كوخنا الليله..................
كان الجو رهيب وفيه حبات ثلج قطنينه تنزل بين فتره وفتره...........وعهود لانها تعرف التزلج تنزل مسافه كيلوا أو اكثر وبعدين تجلس تنتظر ابوها وامها ليمن يوصلون ..............وتسوي حركات تسخين لان الجو صقيع مره............وعلى هالحكايه طول اليوم............ومر اسبوع على هالعيله وهم يا يتزلجون او يروحون للمدينه ..........
في السعوديه...........
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
الرد باقتباس
إضافة رد

الوسوم
ملكة, مصلوح, الروح, يامن

أدوات الموضوع ابحث بهذا الموضوع
ابحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك


مواضيع متميزه



الساعة الآن +3: 02:50 AM.

Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0